uz
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

Kanalga Telegram’da o‘tish

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

Ko'proq ko'rsatish
1 473
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+27 kunlar
+2030 kunlar
Postlar arxiv
photo content

#برنامج_الستاجات
#برنامج_الستاجات

Repost from MCQ Channel
بسم الله زملائنا في الدفعة 53 💚 ولآخر مرة بمسيرتنا سوا 😢 نقدم لكم " برنامج دوام ستاجات " السنة السادسة (البرنامج ع شكل صور بدقة عالية بالتعليقات للي بدو 😁💚) نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح الدائم موفقين 💚❤️

مسالخير كم كلمة بخصوص ستاجنا القادم (تخدير وطوارئ) بعد ما بحثت شوي بقناة الدفعة الي قبلنا. _السنة الماضية كان التخدير والطوارئ مدمجين مع الجراحة بس بنفس الوقت بتقسيمة الطلاب عالجراحات مافي ولا قسم كان قسمو طوارئ وتخدير، يعني بالأحرى ما كان في ستاج (هيك شفت 🙂). _في احتمال أنو اذا رح يعلنوا انو في النا دوام فيحطوه عورقة بمكان الستاج ف إذا حدا بكرا موجود بالمشفى وخرج يمر هنيك يشوف ويردلنا أحسن ما نتعذب وننزل كلنا يوم الاثنين بنفس الوقت ويطلع في تقسيمة تانية للموضوع. اذا عرفنا شي جديد منقلكن يبقى وبلكي يعلنوا من حالن هنن عالفيس وساعتها منعرف والله يعينا عدوخة أول ستاج.

photo content

مرحبا دكاترة ❤️ في حال أكملتوا سنة تدريب سريرية واحدة على الأقل، مازال بإمكانكم تشاركوا بدراستنا SYNCOPS رابط المشاركة: https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=bj6EGEYYbEWgXFAPCu4S9iAMCTO9vC1HkTpvAejrhSJUQ0hSRUNKM0gxTldGSzg0UUczVUlGS0VDRy4u لأي استفسار التواصل على البوت: https://t.me/SYNCOPSbot

اش هي مصادر الدراسة؟؟ 📚 ايمت أبلش دراسة؟؟ 📊 هل أدرس نظري مع الستاج ولا أمشي كلشي لحال؟ 🔍 رح نحكيه بفويسات تانية رح ننزلها تباعاً على القناة هون بإذن الله تعالى 👌 وأي استفسار عن الفويس الأول أو حتى شغلات لقدام لا تنسوا البوت الخاص لقناتنا: @importantfiles_53_bot بالتوفيق ولا تنسونا من صالح دعواتكم 🤍🤍 #Important_Files_53 🤍 @importantfiles53 🤍

هي بطاقة المعاودة بتنطلب منكم آخر السنة بتوقعوها بعد المقابلة بياخدوها آخر السنة. أما ورقة الفرز لازم تتوقع لتدخلوا عالمقابلة
هي بطاقة المعاودة بتنطلب منكم آخر السنة بتوقعوها بعد المقابلة بياخدوها آخر السنة. أما ورقة الفرز لازم تتوقع لتدخلوا عالمقابلة.

هي ورقة الفرز دتحطوا عليها فترة كل ستاج و بآخر كل ستاج بوقعوها ، أهم شي تتوقع هي لتدخلوا عالمقابلة..
هي ورقة الفرز دتحطوا عليها فترة كل ستاج و بآخر كل ستاج بوقعوها ، أهم شي تتوقع هي لتدخلوا عالمقابلة..

🔴 أهم شي تحققوا نسبة حضور بكل ستاج بحيث تدخلوا المقابلة وبعدها مجموع 360 كافي لحتى تتأهلوا للمقابلة حتى لو عندكن مقابلة راسبة ولكن المهم تكونوا حضرانين جميع المقابلات والنسبة أكتر من 360 الداخلية: 30 بتنضرب ب6 يعني 180 الجراحة 30 بتنضرب ب4 يعني 120 النسائية والتوليد 30 بتنضرب ب4 يعني 120 الأطفال 30 بتنضرب ب3 يعني 90 العينية 30 على حالها الأذنية 30 على حالها الجلدية 30 على حالها

🔴 لمحة تعريفية شاملة عن ستاجات السنة السادسة 🤩👌

برنامج المجموعة C : 🍀15/9   » 26/9   : تخدير وإنعاش    (أسبوعين ) 🍀29/9   » 21/11 : جراحة    (8 أسابيع ) 🍀24/11 » 5/12   : جلدية    (أسبوعين ) 🍀8/12   » 1\30   : أطفال    (8 أسابيع ) 🍀2/2     » 13/2   : عينية    (أسبوعين ) 🍀16/2   » 27/3   : نسائية    (6 أسابيع )   🍀30/3   » 5/4     : عطلة 🍀    (أسبوع ) 🍀6/4     » 17/4   : نسائية    (أسبوعين ) 🍀20/4   » 1/5     : أذنية    (أسبوعين ) 🍀4/5 » 26/6 :(باطنة+ نفسية+صحة)    (8 أسابيع ) Abd Al Majeed Al Ahmad⚘: ❤️ (بس تأكدو من البرنامج ممكن يكون فيو أخطاء 💔

ستاج مدته شهر؟؟ 🗓 الفئة 200 واحد؟؟ 👀 اش وضع المقابلات؟؟ 📚 وشلون وضع الدوام؟؟ ⏱ أسئلة كتير بتتبادر لذهننا رح يجاوبنا عنها الدكتور عبد القادر بسلسلة فويسات شرح عن الستاجات وكيفية الاستفادة المثلى منها 👌🤩 انتظرونا بعد قليل... 🔜

اول ستاجاتنا رح يكون التخدير والإنعاش

‎⁨قوائم سادسة مع أرقام جامعية⁩.pdf

البرنامج السريري لطلاب السنة السادسة ٢٠٢٤/٢٠٢٥
البرنامج السريري لطلاب السنة السادسة ٢٠٢٤/٢٠٢٥

#تذكير اليوم اخر يوم للتسجيل بالكورس علما انو بعد اليوم ما بيقبلو حدا ابداااااا ورح تستنو للسنة الجاية ليفتحو كورس ثاني لتحسنو تسجلو فيو

sticker.webp0.13 KB

#اعلان_هام نقلاً عن الدكتور قصي ايوب : كل الفئات سيعاد ترتيبها ابجديا من السنة الثانية حتى السنة السادسة ويُمنع نقل الفئات منعاً باتاً .....