uz
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Ko'proq ko'rsatish
467
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
- ياسكر العمر .. يا أحلى أشيائي 𝒎𝒚 𝒔𝒘𝒆𝒆𝒕 𝒍𝒊𝒇𝒆, 𝒎𝒚 𝒔𝒘𝒆𝒆𝒕𝒆𝒔𝒕 𝒕𝒉𝒊𝒏𝒈

‏"والله؛ نحن لا نريد من الدنيا غير سلامة القلب ، وأن نكون في المكان الذي نحبه ، مع أشخاصٍ نحبهم .. نريد السلام ، وألا نؤذي ولا نؤذى .. اللهم ارزقنا السماحة والذكر الطيب وسلامة الصدر بعيدًا عن الدنيا وما فيها."🖤

خَيبات الأحِبَّة لا تُنسىٰ •🖤

كُن لي غريباً فالأحبّة يرحَلون.🥀

"كُلُّ الَّذِيْنَ حَمِدُوا اللهَ عَلَى حَالِهِمْ زَادَهُمْ اللهُ مِنْ خَيْرِهِ."

‏﮼وفالأخير،ستجد،نفسك،وحيداً،لا،احداً،معك🖤ོ .•

‏وفجأةة يتبدل الحال ، ربَّكك قادرر🤍🌸

وَإذا غيريي لِقيتي ؟ ببيعكك 😅🙂

فش حدد الو جمـايل عليـنا خيرناا سابق عَ الكل 🤙😎

اللهُم شيئاًا جميلاًا لم يكَن بالحسبانن 🌸🤍

ســبـقــى تائـهًا حـتـى تُــصلـي "!💭🖤

‏"والله؛ نحن لا نريد من الدنيا غير سلامة القلب ، وأن نكون في المكان الذي نحبه ، مع أشخاصٍ نحبهم .. نريد السلام ، وألا نؤذي ولا نؤذى .. اللهم ارزقنا السماحة والذكر الطيب وسلامة الصدر بعيدًا عن الدنيا وما فيها."🖤

الَذِي يُناسِـــب الجميـع لـآ ينــاسِبني😉🖤.

حافظوا ‌على صلاتُكم حافظوا ‌على‌الأذكار إبتسموا ، إحفظوا ‌شيئاً مِن ‌سور القرآن وإستغفروا ، علقوا قلوبكم بالأخرة فالدنيا لاتدوم .

{وَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا أَصَابَكَ ۖ إِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ.}

‏"ابن الاصول يؤتمن حتى في عداوته."🖤

يليي ربّكك ببعدوو عنكك ؛ لاا ترجعع تدورر عليهه 🤙😇

زَيكك زَي الوردد كذابب وبوجهينن ؛ مرةة برافق جَنازةة ومرة براافق جوازةة 😜🤙☑️

أناا مش آسفف غيرر لَ ربي 🙂🤲

سنغادرر بصمتت ؛ لاا مزيد من المحاولاتت 🙂👍