uz
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Ko'proq ko'rsatish
467
Obunachilar
+124 soatlar
-37 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
خلي القبر عالدرّب ، كِل ساعة زوريني 🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

الحمدلله🖤🥀

{‏وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ}

والله أنا مش زعلان منهم ، زعلان إنها أجت منهم بس ، ع فكرة إحنا مش مختلفين إنه كل يوم بروحوا وبيجي غيرهم .. بس خلينا نكون متفقين على فكرة إنهم كلهم دروس وعِبَر ووالله ما دخلوا حياتنا عبث ، دخلوها لسبب ما ربنا هو إللي قرره ، واللهِ العظيم بروحوا وبيجي إللي أحسن منهم مش إللي زيهم وبس ، لأنه ما بدنا حدا زيّهم! أوعك تزعل على حدا طلع أو رح يطلع من حياتك ، اتركه وخليه يروح ويجرّب غيرك ، صدّقني رح يندم ع الدقيقة إللي فكّر فيها بهالقرار ، مهو مصيرّها الدنيا تلف ويرجع 🖤

‏ كن جاهزًا لأي خيبة من أي شخص في أي وقت ودون سبب.”🖤!

لا الغايب رح يرجع ولا الموجود حيدوم🖤!

الواححد صار يقرف يتعرف عحدا والله 🖤 !

اللهمم أُمنيةة طآلَ اإنتظارهاا🤍🥀
اللهمم أُمنيةة طآلَ اإنتظارهاا🤍🥀

🙂🙃

9 || رمضان 🌙 اللهُمّ سيّر إلينا لُطفك من كُلِ اتجاه”!🖤

- يا بتحبوني زي م انا ..💭🖤 - بالسواد يلي تحت عيوني، وكتر نومي و سهري الطويل و صباحي المعكر و كلامي يلي كلو حاجات فاضية..🤞 - و انو أنا دآئما مليش خلق لاشي ، بصراحتي و عنادي و تصرفاتي العفوية و أشيائي السخيفة اللي بحبا .. - بمشاعري الباردة أحيانا و أسلوبي القاسي و اكتئابي قبل أي شي .. - يا أما متدخلوش حياتي و لا تتعاملو معي🖤.

الخيبة بتحرق الروح ،مش بس القلب🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

اتيتك يا خالقي باكيآا 🖤 !

*دعني اراك ، لابلغ مبسم قلبي بفيض هواك 🖤 !*

يا عين صفي دموعك وروقي🖤!

بروححي الحزينه ، معمر مدينه 🖤 !

ما شبعوا عيوني ممنك ... كيف بتتركني وبتروح مكسور عم احكي عنك 💔

والله وإطلعتوا گذابين، وتغيرتوا يا قليلين الآصل 🖤!