uz
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Ko'proq ko'rsatish
467
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
‎"قل الحمد لله لأنك لا تعلم إلى أي درجة الله رحيم بك، لا تعلم كيف يُسخِّر لك الأشخاص والأقدار ليسعدك، لا تعلم كيف يبعد عنك كل شر ويُقرِّب لك الأشياء التي تحمل كل الخير، الحمد لله على ما كان وعلى ما سيكون، الحمد لله على ما مضى وما تبقّى وعلى كلِّ ما هو آتٍ، الحمد لله دائمًا وأبدًا."

مِش حَتهوون ، تتأَملوش 🖤🥀.،!

🙂🙂

‏"العُسر لن يدوم، والشدَّة لن تطول، والليل يتبعهُ فجر، والصَّبر أجمل العبادات."♥️

وَ لِككل حِككآيةة ، نِهآيةة 🖤🏹.،!

طَريقك گُلهاا سودةة مش رَح نِفهمم بَعض 🖤🕸️.،!

ونَعوذُ بِگكَ من حُزن يَسگُن ٱلقَلبب🤍🥀.،!

🤍🌸

‏گُنت أَعطيهاا أمّان وأَنآ گُلي خوفف 🙌🏻😎.،!

وَنَسأَلُگكَ جَبراًا وإِنْ گُناآ لآ نَستَحِقق 🤲🤍.،!

ولكم اكبرر شَرف الكمم ؛ اني كُنت بماضيكم 😉😎!

كل جمعة وقلوبنا بحب الله أنقى 💙🍃

أَبعِدد عناا مَتاعِب ٱلدنياا يا الله🤍🍂.،!

لَسناا صالحينَ بماآ يُكفي لَكنا نَخافُ الله "!🖤

الحياة ما بتوقَف على حَدا، ويلي بروح بنتسا "!🖤

عَ العموم خآطري منكك طاب ؛ الله لاا يجمعناا لا صدفةة ولا عُمُررْ .'!🙂🤙

ع العموم خاطري منكك طاب ؛ الله لا يجمعناا لا صدفةة ولا عُمُررْ .'!🙂🤙🖕

صبراًا جميلآ ݸ ٱلله المُستعآان 🗒♥️.،!

🙂🙂

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمدلله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير...