uz
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Ko'proq ko'rsatish
467
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
جايي اليومم الي تحلفوو باسميي ؛ بس شوية وقتت يهلساتت 🤙😎

مع ستينن قَلعةة🤙😎

‏وامنُن عَلَيَّ برَحمَةٍ تَسْكُنُ قَلبي فَيَسْكُن 🤲🤍

إِوعِكك تِرجعِ لانيي نسيتككْ🤙😊.،!

إِوعِكك تِرجعِ لانيي نسيتككْ🤙😊.،!

كُن مَّن تَكُن بَس ؛ ع َحالكك مِش ع ليناآ 🔥🖤.،!

للأسف انا ما بقدر اتخطى غياب حدا كان بحياتي بسهولة انا بتعلق بلناس بشكل طفولي وبتأثر برحيلهم عني وهاي الحقيقه ما بهون علي الذكريات والأيام حرفياً انا اخر حدا ممكن انو ينسى 🖤!

نحن لا نتمنى الكثير يا الله ، فقط حياةٌ هادئة وعمرٌ سهلٌ و قلبٌ مطمئن ❤️

‏﴿ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ﴾ .

‏خبّئوا قلوبكم لمن يستحقها.🖤

رَحح اتغيرر اكثرر ؛ ورحح تِكرهوني اكثرر🖕🤙😎

مع القَلعةة👍🤙

يِـخلفف عَ القَهووة ؛ يَليي طَلعَت شَوآررب للسقايطط 😃🤟🏽.،!

يِـخلفف عَ القَهووة ؛ اليي طَلعَت شَوآررب للسقايطط 😃🤟🏽.،!

‏لم تُبدِ أَي ردِّ فِعل ؛ كُل ماا حَدثث ، حَدثَ بِدٱاخِلِهآا 🖤🍂.،!

يمكن ربنا خلاك تزعل كم يوم، عشان يبسطك كم سنه "!🖤

وما لنا لا ان نتوكل على الله "!🖤

يلي راح حلو لأنو صحاني، ويلي جاي أحلى لأني صاحيلو "!🖤

جاجةة حَفرتت ع راسهاا عَفرتت😇🤙

جاجةة حفرتت ع راسهاا عفرتت😇🤙