uz
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Ko'proq ko'rsatish
467
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
رحِمَ الله مَن رَحَلوا لِدارٍ آفضَل مِن دَارنا وَطابُوا فِي جنّةِ الفِردوسِ نَعيماً 🖤.

‏لا تجعل نفسك الخيار الثاني لأحد ، كُن الأول أو لا تكُن 🖤.

مش حلوه بحقك ، يكون كلشي فيك كبير الا عقلك 🖤.

نفسيه 👎🏾،

الذي لا يعُود بَعد يوم ݪن يَعود ابدًا وتفتح له الابواب ،🖤.

اللهُم الجَنة ، خالِدين فِيهاا أبَداا🤍🤲

🤍🤲🌸

"أمشي، والمكتوبلك يركض وَراك."🖤!

"الي بينا مش مسافة الي بينا خيبات."🖤!

‏"قطعت الطريق وحيدًا، عزائي أنني لست مثقلاً بالإمتنان لأحد."🖤!

"الذين ينسون أحزانهم، يبكون لأشياءٍ لا يعرفونها."🖤!

"ما نفع ركضك اذا كنت في الطريق الخطأ ،الاتجاه اهم من السرعة."🖤!

في منتصف الليل ينام الطير والبشر ويبقى رب يراقب البشر فهنيئا لمن صلى واستغفر فأستغفرو الله ..استغفر الله العظيم واتوب اليه🖤

جنينتنااااا❤️❤️🇵🇸

عَ الهجر وشلون قلبك تجرّا؟ 🖤.

بعد أن تراكمت كل هذه الأحزان فوق بعضها، أنا الآن لا أعرف أي حزن غيرني لهذا الحد .🖤

بتحن الذكرى ، بس قلوبنا بتكابر🖤

رحم الله قلباً لو فنت الدنيا ما أتت بمثله🖤.

ݪمَا بنُص اݪليَّل ٺلاقِي حَالك ݪحَالك ، الله يَعطيك الصَبر 🖤 .