uz
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Ko'proq ko'rsatish
2 189
Obunachilar
-324 soatlar
-127 kunlar
-3230 kunlar
Postlar arxiv
( ربنا لا تُزِغ قُلوبَنا بعدَ إذ هَدَيتَنا ) لا تأمن على نفسك ولا تركن إلى حولك وقوتك، بل اجتهد واسأل الله الثبات والسداد، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك 🤍

اصبحنا ونحنُ في وفرة من نعمِ اللهِ علينا، فلك الحمدُ ربي عدد خلقِك، ورضا نفسِك، وَزِنَةَ عرشِك، ومِدادَ كلماتك🤍

" لا تتبع هواك والنفس امارة بالسوء لذلك خالف عاطفتك دائما "

" الوقت ما يغيرهم ، الوقت يكشف لك حقيقتهم "

العفو ترا ماهو سهل، انك تسامح اللي أخطوا عليك واللي أساؤا لك واللي تنمروا عليك واللي هدموا مجاديفك واللي كسروا احلامك وطموحاتك العفو عنهم ماهو سهل عشان كذا أجره عظيييم جداً عند الله سُبحانه وتعالى فاللهم اجعلنا من الذين يعفون عن الناس ويسامحونهم عند المقدره يارب العالمين.

" في كل يوم أزداد قناعة بإن الإنسان لا يحتاج سوى أن يكون قادرًا على التجاهل، أن لا يعد الأمر بتلك الأهميه "

‏" أنا واحدٍ قلبه نظيف وعِرفه زود ماهو بلاحقك شرّه / إذا ما لحقك خيرَه "

" لو لم اقترب من الاشياء التي اعجبتني حين لمحتها اول مره ليتني بقيت انظر إليها من بعيد " - نجيب محفوظ

معيار إعجابي بالأشخاص: العقلُ والفِكرُ، فإن زانت عقليته وفِكره، تجملت في عينيّ هيئته.

ليتني لم أنظر يوماً للتفاصيل بعمق ، و لم أهتم بإفراط، ولم أعطي الأشياء أكثر مما تستحق .

"من أعظم الأمثلة التي ذُكرت عن تفويض أمورنا لله.. حين قال يعقوب -عليه السلام- "أخاف أن يأكله الذئب".. فقد يوسف وفقد بصره، وبعدها عندما قال: "وأفوّض أمري إلى الله".. أعاد الله له يوسف وبصره! لذلك كرروا دائمًا وفي جميع أمور حياتكم: "اللهم إني فوضت أمري إليك فتولّني برحمتك"

ساعة استجابه اذكروني بدعوه ✨

" اللهُم غيرني لما تريد أنت، واختر لي ما تشاء أنت، واجعل قلبي متعلق بك وحدك أنت، وبدل ما تراه عيني جميلا بما تراه أنت، اللهُم إني سلمتك أمري ونفسي في الدُنيا فأجعل دنياي كما تحب، وآخرتي برحمتك أنت وليست بعملي فما لي سواك أنت ياالله "

"اللهّم باركني، وبارك ما فيّ وما حولي، واجعلني مباركًا أينما كنت، اطرح البركة في طريقي، حياتي، وقتي، في قولي، وفي فعلي، وفي شتى أمور حياتي."

عن أُم سلمة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول: إذا صلى الصبح حين يسلم: «اللهم إني أسألك علمًا نافعًا، ورزقًا طيبًا، وعملًا متقبلًا».

فارفع يديكَ إلى الإلهِ مناجيًا ‏إن الجُروحَ مع الدعاءِ تطيبُ - الوتر 🌿

اللهم نسألك نفحة من نفحات رحمتِك تلك التي لا تُبقي بؤسًا ، و لا حزنًا ، و لا ضيقًا ، و لا يأسًا أتت عليه إلا جعلته فرجًا و فرحًا يا الله، يارب بك تطيبُ الخواطر و من عندك تتحقّق الأمنيات استودعناك شيئاً في خواطرنا ؛ فحققه لنا يا رب العالمين 🤍 ‏⁧ #ليلة_الجمعة اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد 💗

يارب نعيش شعور هذه الآيه ..✨
يارب نعيش شعور هذه الآيه ..✨

كُتب على الانسان ان يسير مُترنحاً بين اللذة والألم. ‏- نجيب محفوظ

" مهما حدث بيننا لك مُتسع دائمًا في صدري لا أستطيع انكار طمأنينتي معك و أن لوجودك أثر على روحي ، لا أستطيع أن أنسى أنك كنت سببًا في سعادتي يومًا ما "