uz
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Ko'proq ko'rsatish
2 184
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
-4230 kunlar
Postlar arxiv
اللهم إني اعوذ بك من كل دربٍ مسدود وسعيٍ مردود وظنٍ مخذول " وأن يتعلق قلبي بما ليس لي " .

"أراقبه لأطمئن عليه، فأعود مطمئن مُتألم."

"ليس هناك أسباب تدفعني لمحبتك ؛ غير أن الله إذا أراد شيءً قال له كُن فيكون ؛ فهكذا ولدت محبتك داخل قلبي من الله وإرادته .."

photo content
+1

لن ينسى الله لك كل لحظة سعيت فيها لسعادة إنسان وحبل الحزن يكاد يخنقك، ولن ينسى خطواتك لجبر الناس وأنت تحمل كسور قلبك بين يديك، أتظنّها هيّنة على الجبّار ؟ لا وربّي، سترى مع مرور الأيام صنيعك بعباد الله يتحوّل إلى توفيقٍ في حياتك ورفعة في آخرتك وجبراً لقلبك حتى تتبخّر جميع آلامك.

يارب السِّعة التي يكون بها كل شيء سهل وقريب، وهيّن، وليّن.

اللهم في يوم الجمعه سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به ياالله ♥️ " ساعة استجابه، اذكروني بدعوةٍ يُسر بِها قلبي يا رِفاق ✨

سورة الكهف .pdf4.22 MB

الْكَهْف عصمتكم مِنْ الْفِتَن فَلا تَجْعَلُوا الْجُمعَة تَذْهَب دُون قِرائتِها 🤍

اللهم اجعل هذي الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا واشرح صدورنا ويسر أمورنا وأرحم موتانا وأشف مرضانا ومرضى المسلمين 🤍

اللّٰهم صلّ على من أزهر القلبُ بحبّه ﷺ

ثم تصل لمرحلة أنك لم تعد بحاجة لشيء، سوى الهُدوء..

الله سبحانه و تعالى يسأل ملائكته عندما تبكي في الليل يقول "من ابكى عبدي؟!" فتقول الملائكه أنت أعلم ، فيسخر الله الملائكه لتضحك ، فترجع الملائكه و تقول يا رب عبدك لم يضحك فتبكي الملائكه على حالك و تقول "يا رب انت اعلم ما بصدر عبدك فيسر له" فيقول الله للملائكه انه يبكي على شيء احبه ف خسره ، فيقول الله و عزتي و جلالي ما خسره الا لأعوضنه بجبراً يتعجب به اهل السماوات و الارض " يا الله تشوفون كيف ربي حنون معنا 😭♥️

" بكيت من قلة نومي وبكيت من نفسي على نفسي، بكيت حتى هلكت " :(
" بكيت من قلة نومي وبكيت من نفسي على نفسي، بكيت حتى هلكت " :(

تذكرتُ أيامَ الوِصالِ بِقُربِكم ‏فهَيّجَ قلبي في الفراقِ لهيبُ ‏فوَاللهَ ما كانَ الفِراقُ بخاطِري ‏لكنَّ تصريفَ الزّمانِ عجيبُ.

قد كُنت أتجنب المحبة طوال حياتي، كنتُ أعلم أن قلبي أكبر مني، وإنها لكارثه ان تكون شخصاً عاطفياً ومنطقياً في آن واحد ..🖤
قد كُنت أتجنب المحبة طوال حياتي، كنتُ أعلم أن قلبي أكبر مني، وإنها لكارثه ان تكون شخصاً عاطفياً ومنطقياً في آن واحد ..🖤

+2
العُزله ✨ #عائض_القرني

" امشوا على مبدأ "عاشر من يفرحك ويفرحلك" لأننا في ظل المشاكل، والمتاعب، والضغوط اللي تعصف بنا من كل صوب، وبلا أي شفقة، نحتاج شخص يهون علينا كل هذا بطريقته الخاصة، يصنع لنا من قلب المعاناة بهجة، يحاول بكافة السبل رسم الابتسامة على أفواهنا، وطرد الحزن من أرواحنا "