uz
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Ko'proq ko'rsatish
2 185
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
-4230 kunlar
Postlar arxiv
"أتمنى أن أظل امرأة محبة، وألا أنسى على الأقل لو قسوت ألا أترك ندبة في قلب أحدهم؛ الندبة أثر لا يزول."

أعظم هديّة تُقدِّمها لأخيك المُسلم: ‏الدّعاء لهُ في ظهر الغيب!♥️ ‏ويقول رسول الله ﷺ: ما من مؤمن يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال
أعظم هديّة تُقدِّمها لأخيك المُسلم: ‏الدّعاء لهُ في ظهر الغيب!♥️ ‏ويقول رسول الله ﷺ: ما من مؤمن يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك الموكل: آمين ولك بمثله. ‏تدعو له ويعطيك الله بمثل ما دعوت 🤍

أكثر شعور أحبه الرِّضا . . ‏يعني السلام الداخلي والقناعة، يعني التسليم والإيمان بما كتب الله، يعني الراحة فنصيبك ستأخذه ولا رادَّ لما قضى الله، يهدأ قلبك عندما ترضى بما كتب الله، وأن أمر المؤمن كله خير كما قال النبي ﷺ♥️.

‏" رسائلنا الدينيّة ليست دليلاً على صلاحنا، لكن لعلّ الله يهدي بها أحدًا في حياتنا أو بعد مماتنا، كلنا مُقصرون، مُذنبون، ونطلبُ من الله العفو والعافية في الدّارين، لا تغرّنكم كثرة مواعظنا والفوائد، إنما هي تذكرة لأنفُسنا قبلكم فنحن أول المقصّرين،غفر الله لنا ولكم وتقبّلنا عنده "

لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️
لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️

لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️
لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️

لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️
لكن نستمر بالبكاء لتحقيق مانريده.. فلا شيء مستحيل مع الله ♥️

‏" اللهم أستودعك نفسي من ذُل الحياة ومن ضجيج التفكير،عوضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمّنته فغدر ، اللهٌم لا تشغلني ولا تعلقني بشيء لم تكتبه لي وقدّر لي كل فرح لم أتوقعه، اللهم و إن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردا جميلًا."

" كاسٍ مليته بالوفا لاتكبه ‏خلّه يبلل بالوصل يابس الريق ‏ترى حلاة العمر مع من تحبه ‏شخص تريده من جميع المخاليق "

لا تأخذ جرعة كبيرة من الثقة، أترك مكاناً للخيبة، ومكاناً لإستيعابِها أيضاً."

كنت أريد أن أدعو طويلاً بأمنيات كثيرة وأحلام مؤجلة ولكني قد إختصرت كل شيء وقُلت "اللهم إرضي عني وأجبر قلبي"

‏الاستغفار سبب لنزول الرحمة، لقوله تعالى: {لولا تستغفرون الله لعلّكم تُرحمون}.. فالذنوب أقفال الرحمات ومنها ينشأ الضعف والخذلان، اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك.

"لا ينساك الله، ولو ظننت أنك بالكاد تتحمَّل الحيـاة، يأتيك باليُسْر والفرج في ذلك الوقت الذي تشعر فيه أنك على شفا حفرة من السقوط، فالله إذا أراد بك خيرًا تعجَّبتَ من طريقته، يأتيك الخير من بين ألف طريقٍ ضيَّق، حتى أنك لا تعلم متى وكيف حدث ذلك."

ويخلُق الله صديقاً صدوقاً ‏لا ترى جمال الدنيا الا به❤️

"اللهم طاقة، طاقة بها نعيش، ونتحمّل، ونرضى، ونتأقلم، ونتقبّل، ونهوّن، ونتجاهل، ونغفر، ونسامح، ونغامر، ونجازف، ونصبر كثيرًا".

اذكروني بدعوه صادقه في ظهر الغيب لعلّ أحدكم اقرب إلى الله منزلة وله دعوه لاترد.

اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً اثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءٍ وخيبه اللهم طوقنا بالسلام و
اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً اثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءٍ وخيبه اللهم طوقنا بالسلام والطمأنينة والنور اللهم تولنا فيمن توليتهم اللذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون اللهُم تحقيق الأمنيات اللتي اودعناها إليك وأنت الكريم الوهاب 🤍 ⁧ #ساعة_استجابه⁩

ضايقه فيني الحياة لكن ملجئي الوحيد لك ‏يا الله..

ضايقه فيني الحياه لكن ملجئي الوحيد لك يا الله..

"اللهُمَّ إرضني و راضِني ، وارضَ عني"