uz
Feedback
أثر الفراشة🦋

أثر الفراشة🦋

Kanalga Telegram’da o‘tish

أثرُ الفراشة لا يُرَى ، أُثرُ الفراشة لا يزولُ!🦋

Ko'proq ko'rsatish
3 991
Obunachilar
-124 soatlar
-207 kunlar
-10930 kunlar
Postlar arxiv
جمعتكم طيبة أذكروا ألله وصلوا على النبي🤍✨

*كبرنا.......وما زلنا نبحث عن الأمان.. عن الصدق..عن الوفاء...عن قلوب صافية... كقلوب الأطفال صادقة....لا نعرف الكره والحقد والغدر والخيانة... نعشق الطفولة ونتمنى لو يعود بنا الزمن كما كان.🥀🖤💔*

018.mp330.45 MB

داخل عينيها البُندقيَّتين : حياة وأقدار ، وبحر عاصف وأسرار وملحمة اسمها الطين والنار .

: عِيّناكِ بَحَرآنِ تَآهَتّ فِيّهُمْآ سُفُنِيّ وَالهُدْبُ أسَطُوَرةٌ كَٱلحُبِّ فِيّ وَطَنِيّ.

اقسى ما قيـل في عـــتاب الأصدقــــاء: 🕊💔 كانَ لِـي أَصدقـاءُ وإخوانٌ فَرَأيت مِنهم الجَفاءَ، فَأخَذتُ أعتِبُ فقُلتُ: ومَا يَنفعُ العِتَابُ؟ فَإنّهم إن صَلحُوا فَلِلعتابِ لا لِلصَّفاءِ، فَهَممْت بمقـاطعَتِهم، فقُلتُ: لا تَصلُـحُ مقاطعتُهُـم، يَنبغِـي أضغـــط هُـنــــــا.... 🕊💔

اقسى ما قيـل في عـــتاب الأصدقــــاء: 🕊💔 كانَ لِـي أَصدقـاءُ وإخوانٌ فَرَأيت مِنهم الجَفاءَ، فَأخَذتُ أعتِبُ فقُلتُ: ومَا يَنفعُ العِتَابُ؟ فَإنّهم إن صَلحُوا فَلِلعتابِ لا لِلصَّفاءِ، فَهَممْت بمقـاطعَتِهم، فقُلتُ: لا تَصلُـحُ مقاطعتُهُـم، يَنبغِـي أضغـــط هُـنــــــا.... 🕊💔

تقول السيدة عائشة: فسقطت يد النبي ﷺ وثقلت رأسه على صدري 💔 فعرفت أنه قد مات، فلم أدرِ ما أفعل! فما كان مني غير أن خرجت من حجرتي، وفتحت بابي الذي يطل على الرجال في المسجد وأقول: مــات عــرض المـزيـد😓💔...