uz
Feedback
Eccentric

Eccentric

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Ko'proq ko'rsatish
3 233
Obunachilar
-124 soatlar
-127 kunlar
-5530 kunlar
Postlar arxiv
فاز بوبكر بوحوية لما قال: لا يريد يرقد لا ينسم عوني بيك و بلاك القاسمة تاتالي.

" مرحبًا، أنا لا افتقدك، كل الأمور بخير، حتى أنا بخير وأتعافى منك شيئًا فشيئًا، كلما حدثني أحدهم عنك ماعدت أنهار، وحينما أتذكر ملامحك لا تصيبني نوبة غضب، نومي في الليل أصبح هادئًا تمامًا دون شيء من ذكرياتنا، لم أعد أتصفح صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعتقد أن ذكراك تفارقني يومًا تلو الآخر، أنا بخير وقد حدث أني تخطيتك.

تلافـا عمـري يا الدلال كمـل في نون و كاف و دال.

‏"لكنني أعرف معنى أن تكون منهكًا للحد الذي يجعل سؤالًا عابرًا يستدرجك للبكاء."

"تأتيك الصفعة على قدر الغفلة، إن لليقظة ثمن باهظ".

كتاباتي عنك تزيدني إيلامًا

‏حتى محاولاتي في التخلص منك عبر الكتابة لم تعد تجدي نفعًا

لا أستطيع أن أقول عن إنسان أنّه طيب إلا إذا كان لديه القدرة على فعل الشر ولم يفعل، يجب أن يكون لديك الخيارات لتعرف حقًا من أنت

عن القصص الذي تُطبع في القلب : غنيت و ضنيت و شبت و نموت و القدم في خاطري...

‏- لن تجدني مؤذيًا أبدًا ، حتَّى إن خاب ظني فيك سأُغادرك بلُطف ، فإنتهاء الرغبة أشد من الكُره .

ووينك !! اغيابك طال مالك طاري لا عاد علي نشدت لا عاد جيتني... خليتني انخمم حايرات أفكاري ومازلت نرجى كيف ماخليتني... ولا في عرب خاطيك شلت انظاري ولا نريدهم حتي انكان اخطيتني... في غيبتك صاف و ذبل نواري حال العدو في غيبتك لو ريتني... انكان جيتني ننسى جميع اقهاري وان ماجيتني نقانك ضريتني.

You can use the button below to send me anonymous messages.

You can use the button below to send me anonymous messages.

‏يحتاج المرء أن يبوح بتعبه، دون أن يتلقّى ردّاً أو طبطبة أو مواساة

#قصة_سيدنا_إسحاق فَضَحِكَتۡ فَبَشَّرۡنَٰهَا بِإِسۡحَٰقَ وَمِن وَرَآءِ إِسۡحَٰقَ يَعۡقُوبَ (71) قَالَتۡ يَٰوَيۡلَتَىٰٓ ءَأَلِدُ وَأَنَا۠ عَجُوزٞ وَهَٰذَا بَعۡلِي شَيۡخًاۖ إِنَّ هَٰذَا لَشَيۡءٌ عَجِيبٞ (72) قَالُوٓاْ أَتَعۡجَبِينَ مِنۡ أَمۡرِ ٱللَّهِۖ رَحۡمَتُ ٱللَّهِ وَبَرَكَٰتُهُۥ عَلَيۡكُمۡ أَهۡلَ ٱلۡبَيۡتِۚ إِنَّهُۥ حَمِيدٞ مَّجِيدٞ (73)  (سورة هود) سيدنا إسحاق هو إبن سيدنا إبراهيم من زوجته سارة وهو أخ سيدنا إسماعيل عليه السلام، وذرية سيدنا إسحاق إبنه يعقوب والد سيدنا يوسف رضي الله عليهم اجمعين ... ومعنى إسحاق الضحوك قالوا عشان أمه ضحكت لما بشرتها الملائكة بقدومه وكانت كبيرة في السن وقتها وكان موْلدهُ معجزه بحد ذاتها لأنه سيدنا إبراهيم وزوجته سارة كانوا كبروا في العمر ويأسوا من قدوم مولود لهم، فجت الملائكة بشرتهم بقدومه وكانت الملائكة في طريقها عشان تنفذ أمر ربي في قوم لوط بسبب كفرهم وفجورهم، بشرتهم الملائكة بيه بمولده ومن بعده سيدنا يعقوب ذريته ح يكون، فلما بشرتها الملائكة السيدة سارة استغربت قالت كيف وأنا بالعمر هذا وزوجي حتى هو كبير في السن، وهنا تبان رحمة الله بعباده ومعجزاته اللي فوق كل القوانين والمسلمات وفوق كل المنطق والمعقول قدرة ربي اللي وسعت كل شي، رحمة ربي اللي تحقق بس بالدعاء وعدم القنوط مهما صار معانا وحسن الظن بالله الثقة الكاملة في الدعاء انه الله ح يستجيب دعائنا وح يعطينا طلبنا من غير ذرة شك في قلوبنا... ذكر الله نبي الله إسحاق بالصفات الحميدة، ومدحه الرسول صلِ الله عليه وسلم قال (الكريم ابن الكريم ابن الكريم ابن الكريم يوسف بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم) ... وأرسله الله بالدعوة إلى الإسلام وتوحيد الله وأوحى إليه الله بشريعة مبنية على الإسلام، وأرسله الله إلى الكنعانين في بلاد الشام وفلسطين، وقيل انه سيدنا إبراهيم طلب من سيدنا إسحاق يتزوج من امرأة من أهل أبيه، وكانت عاقر فدعا الله لها انه يرزقها بالذرية فأنجبت توأم، أحدهم اسمه العيص والأخر يعقوب وهو نبي الله إسرائيل، وقيل انه سيدنا إسحاق عاش 180 عام ومات في حمرون وهيا قرية في فلسطنين وهيا منطقة الخليل حاليا مكان اللي ساكن فيه سيدنا إبراهيم، ودفنوه اولاده في نفس المغارة اللي دُفن فيها سيدنا إبراهيم قبله.

"لستُ أنا من يدير وجهه كى لا يراك ، أنا أضع عينى بعينك ، ولا أراك."

هذا نضج كثير على عامٍ واحد.

‏كان كثيرًا، كما لو أنه كُل الأصدقاء.

"احنا نستاهل ننشاف أشخاص عظيمين حتّى لو كُنا أكثر ناس باهتين"

"وداع قديم لم أعطه حقه كاملًا في التلويح."