uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 847
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
photo content

عهد قابل للنقض : ما راح أترك اللّي أحبّهم لأن أبدًا ما أبيهم يتركوني لا في الليّالي البيضاء ولا في المصايب السوداء ، فمن باب أعاملهم كما أعُامل نفسي "و هم أحّب عليَّ من نفسي" بصف معاهم و إن كان أحد بياخذ نصيب التخلّي و السوء و ردّىٰ الأخلاق فَـ هو هُم مو أنا ..ابي أصير الحبيبه دايم .

أما من اشترى خاطرنا ولو بشقّ تمرةٍ، إشترينا له الدُنيا وما فيها.

‏كم شدّةٍ كشفَت معادِنَ أهلِها إنّ الشدائدَ للورَى غِربالُ

اللهُم خير الأمور، خير الأشخاص، خير الأيام.

‏"كل الأشياء تمدّ لي إشارة الحذر.

وإن الصبر وإن طال ينفُذ.

الوتر.

‏لا عقلي ولا قلبي متقبّل أحد.

كان كل شيء في المدينة هادئاً إلا قلبي ‏- محمد علوان.

‏لماذا كان عليّ أن أحول حياتي إلى اختبار للقدرة على التحمّل؟

شَكَوْتُ وما الشَّكْوَى لِنَفْسِيَ عادَةٌ ولكنْ تفيضُ النفسُ عندَ امتلائَها.

‏( وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ) .

‏"ليس سهلاً أن تجبر قلبك على الصمت والمضيّ وهو يرغب في البكاء والمحاولة"

من لا يتجرأ على المخاطرة لن يحقق شيئاً في حياته.

مساءُ الخير يا حبي ‏على حُبي الذي أسكنتُه روحي ‏ليبقى السر من رُوحِك ‏إلى روحي ‏بإذنِ اللهْ ‏سلامُ اللهِ من نَفسي إلى نفسي ‏ولولاك ‏لعشتُ العمرَ في يأسٍ ‏وفي غَم ‏ولكنْ جاءَني حُبُّك ‏فنجَّاني بفضلِ الله. ‏

إني أُحِبُّ بِلادًا أنتَ سَاكِنُها ‏وسَاكِنيهَا وليْسُوا مِن ذَوِي نَسَبي

‏اجعل بينك وبين الله خبيئة، وليس هناك أعظم من خبيئة صلاة الوتر.

‏عليك الوَد..يطويني طوّي.

وبياضك من ورى عبس الليال السُّود، يصب النور في عتمة أحداقي وأصير بخير ، ومتعافي.