uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 853
Obunachilar
-124 soatlar
-77 kunlar
-2830 kunlar
Postlar arxiv
اللهم ارزقنا شعُور هذه الآية : ‏﴿ وآتاكُم من كُلِ ماسَأَلتُموهُ ﴾

اللهُم إفتح لنا أبواب رحمتك وأرزقنا من حيثُ لا نحتسب.

أتيتُ نحوكَ لمّا الدّهر أتعبَني فما لبثتُ وزادت بي جِراحاتي وإنّي أتيتُك بأشتاتي لتجمعها مالي أراكَ قد شتّتَ أشتاتي؟

بهذا القلق كله أواجه نفسي، بهذي السكينة كلها أواجه العالم.

photo content

photo content

أحس يمه كمية الزعل مدري الحقد! لمن قريتوه ذكركم الكلام بشخص؟ @b7bot

"لِيلعنُكَ الله عِند كُل آمين يبُوح بها ‏المِسلمون بعد سُورة الفاتحة ، أحرق ‏الله جوفك، ولا يتقبل منك عملًا حتَّى ‏لو قبّلت حجر الكعبه ألف عام" ‏

‏"وأنا جاي وبكفي رهبّة وأرتجاف وأنتظر من كفك أمان"

‏"ظنّوا بأني قد خلوتُ من الهوى ‏ما أبصروا قلبًـا عليـك يهـيمُ ‏نافقتُ حين تساءلوا عن حبِّنا ‏أظهرتُ كرهك والفؤاد متيمُ"

‏إطمئن : لو كان لك نصيب في شيء ما حتى ولو كانت كل الطرق إليه مستحيلة، الله بلطفه سيرتب لك الأسباب حتى يصبح بين يديك فقط توكل وثق بالله

‏يصمت الإنسان بقدر معرفته، لا لجهله.

الوتر🤍

أنا امرأة تقرأ وتكتب وتتذوّق سفرَ الكلمة فوق آفاق اللغة الثائرة أنا امرأةٌ أخرى مجبولة من طين الأرض مولودة من براكين التعب ووجع الأحلام التائهة قلبي أنا زورقُ كبرياء حينَ تشتدّ العاصفة قلبي أنا نداءٌ متواصل للقلوب الحائرة أيّا شاعر النساء في عصر الظلمة ألم تعلم بعد أنّي أنا أنا استثناء القاعدة.

‏"أنا أكره من يسرق مني وحدتي، دون أن يقدم لي في المقابل رفقةً حقيقية"

قدْ أقبل الليلُ وحدي أنتَ لستَ معي لَيلانِ ليْلي فقُلْ لي كيف أحتمِلُ ؟

‏"الغائبون في الاوقات الصعبة ، يجب ان يظلوا غائبين ، إلى الأبد ."

‏"في الوِفاق لا يمكن معرفة النبلاء، النبلاء يظهرون في الخصومات"

‏"في نهاية المطاف تأقلمنا، لا لرغبة .. بل لشحٍّ الخيارات"

( ‏لم تكن رسالة أخيرة، قد كانت جرحًا عميقًا )