uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 847
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
الوتر🤍

‏نحتاج من يحنو على أضلاعنا ما كُّل روحٍ عن أساها تُفضِحُ.

تقول سلمى فايد: "لماذا نخافُ انكسارَ المرايا..وفي كسرِها قد تزيد الصُّور؟"

"‏أدعو الله دائمًا أن يرزقني أدب النعمة، ألّا أفخر بها على من فقدها، ولا أعلو بها على من يتمناها .. ولا أنسى شكره في كل حين؛ ربي لك الحمد على نعمٍ أزيد تقصيرًا في شكرها .. فتزيدني منها تفضلًا ورحمة."

‏لا تخبئوا الكلام، فلن يرثه أحدًا ليقوله، ولا تأجلوا الرسائل، فقد تتغير العناوين.

‏يواسيني جدًا مثل ليل طويل زاحمته أغنيات الستّ وحليم وكل وداد الزمن الجميل.

"مثل مواساة، سحبتني من لحظة سقوط.. كنت على قلبي تمامًا"

أردت أن نتشارك الهدوء والضجيج، الشروق والغروب، الرخاء والمآسي.

photo content
+1

photo content

اذهب في الإتجاه المعاكس لإنك دائماً على حق.

‏اللهم اجعل الراحلين إليك في ظلٍ ظليل و اجعل عن يمينهم و عن شمائلهم نوراً حتى تبعثهم آمنين مطمئنين اللهم ارحم موتانا و موتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين ‏⁧

‏﴿ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ ﴾

@B9Bot ‏أخبرني ماذا فيك يحترق؟

‏مواساتي أننا حبيبان في الأرض والشَّعب والعُمر والشِّعر .. نهاراً كتبتُ إليك، وليلاً كتبتَ إلي، وأرضك أرضي، وأهلي، وشعبي، وقلبك قلبي.

لآ ترى العين عيباً , إذا أحب القلبُ قلباً.

photo content

الغاوي يجي لحبيبه من آخر الدنيا مشي.

يا من بك مرُّ الحياة يطيب.

كيف لي أن أسمح لك أن تنطفئ، وأنت الذي علمني شُعلة كل شيء!

١٩٩٠ - Telegram kanali @a_bb1990 statistikasi va tahlili