uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 851
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-87 kunlar
-2830 kunlar
Postlar arxiv
‏﴿ قُمِ اللَيلَ إِلّا قَليلًا ﴾ ‏- الوتر

‏لا أخشى طول الطريق ولا عرّي أقداميّ، ولكنني أخشى ان الوصول سرابًا

الوتر🤍

أن أمارس معك طقوس الحب جميعها نتشاطر الأسى ونتقاسم المسرَّة.

‏"المشهد الذي أشَحت النظر عنه، لن يُغادر ذاكرتك ابدًا"

البقاء للألطف، للأشد حنانًا، لمَن يداوي بأفعاله وكلماته طعنات الزمن في أرواحنا.

عندما يخاصم الإنسان نفسه، لأي جهةٍ يصد وجهه؟

‏"كنتُ أبدو وكأنّني أستطيع أن أحمل العالم كلّه على كتفيّ، وأنا بالكاد أحمل نفسي"

‏"كان شرط العلاقات الثابت منذ الأزل حتى الآن قائم على وجود الطمأنينة، أي علاقة لا يتخلّلها الأمان باطلة، ستظل تخسر فيها كل شيء حتّى نفسك "

‏"ما أغلق الله على عبدٍ بابًا بحكمته، إلا وفتح له بابين برحمته"

‏لقد خصّني، حتى بنبرته.

‏من ظن بالله خيراً فلن يخيب الله ظنه ومن شكر الله على نعمة زاده الله من فضله ومن توكل على الله فهو كافيه وحسبه.

للألم خبرة واسعة في التهذيب.

‏يمكن للمرء أن يغفر، لكن أن ينسى فهذا ادّعاء.

‏" لن تصبحا واحدًا مهما أوغلَ بينكما العناق، فشل الاتحاد مؤكد "

صَباحُ الخَيرِ يا قمرًا ، ‏تَروقُ لهُ مُناجَاتِي ‏ويا أملًا تبَسَّم لِي ، ‏وأنسَانِي مُعانَاتِي.

الوتر🤍

‏لا يتحدث، لكن ملامحه ثرثارة، دائمًا تخبر الجميع أن ثمة خطبٌ ما.

"لأنَّ المحبةَ أحنَّى سرير."
"لأنَّ المحبةَ أحنَّى سرير."

‏لا نصمت فقط عندما لا يكون لدينا ما نقوله بل عندما يكون لدينا الكثير لنقوله أيضاً.