uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 849
Obunachilar
-224 soatlar
-97 kunlar
-3030 kunlar
Postlar arxiv
‏ليست لدي مشكلة معقدة مع وجودي بقدر نفوري من إلا أكون في المكان الصحيح.

‏إن الله حين يتولاك، ولايته تهد الجبال، تُلين الحديد، تسوق إلى قدميك ما كان مُستحيلاً، ‏اللهُمَّ تولنا فيمن توليت.

‏أسندك بقلبي وإن كان الكتف مخلوعًا.

"إن لم تكن نورًا لمن تحبّ فقد ظلمته وأظلمته"

من يستند على امرأة تُحبّه لا يسقط أبدًا.

هل يعلم المحبوب،أن قلوبنا تهفوا إليه وتستلذ رؤاه؟

والله ما طالت الهزيمة وامتدّت إلا تمهيدًا لقدوم نصر مبين ؛ فاصبر فإنّ اليسر قد لاح . - سنة الحياة .

لم يكن النضج بالعمر، احدى الليالي فعلت ذلك.

"لا تنتظر الدليل ، صدّق إحساسك"

أحيانًا أشعر، أن في قلبي سعة ليضمّ عالمًا في داخله، ليحبّ كل أحد، ويعانق كل حزين، ويحتوي كل مشرّد، وأحيانًا أشعر، أنه بالكاد يّتسع لي حتى ..

منذ عدة أيام لا أشعر , هناك ثقباً بالايام الجميله كل ما ابتسم أشعر بحزن فضيع يتراوى في قلبي حتى يجعلني وحيدة وحيده

جِدْ لي بوصلٍ منقذ أحيا به.

ابتلعنا السكوت لأن ماهي هالليله وبس.

‏لا تَخَف وَلا تَحزَن إِنّا مُنَجّوكَ

سيدخل عليكم الآن عكرمة بن أبي جهل مسلمًا، فإياكم أن تذكروا أباه بسوءٍ أمامه ‏-درس نبوي في الخُلق.

‏"ولكنني في خضم كل الأشياء، اؤمن برقّة الله معي.. اؤمن بها حتى وأنا انطفئ"

أعطني الخطوات واترك الطريق علي.

@broosh_99 تعالوا دوري بشاركّم أغنيه🤤

فلَا تفرح إذا أغويّت قلبِي ‏فقدّ تصحو على دمع الرِجالِ ‏ولا تفخر بمَا هدمتَ مِني ‏ولو غيرت تارِيخ الجمالِ ‏لأن تبقي لك الآهات عُمراً ‏فـ بعضُ الـ آه من بعض السُؤالِ.

" ‏أفضل الخسارة على الندم ،الندم على فوات التجربة دون أختبارها ،يسرّني أن أتذكر في يومٍ ما أنني - فعلت كل ما بوسعي - وخسرت نعم ..لكن دون ندم"