uz
Feedback
متوسطة الكواكب

متوسطة الكواكب

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
2 320
Obunachilar
-324 soatlar
-57 kunlar
-3530 kunlar
Postlar arxiv
الطالبات اللواتي يردون انتساب يدخلون على الرابط الي نزلته راح تطلع لهم استمارتين استمارة الف واستمارة ب الي يريد الكتروني يضغط الف والي يريد انتساب عن طريق المدرسة يضغط ب

الطالبات اللواتي يردون انتساب يدخلون على الرابط الي نزلته راح تطلع لهم استمارتين استمارة الف واستمارة ب الي يريد الكتروني يضغط الف والي يريد انتساب عن طريق المدرسة يضغط ب

الاختيار باء انتساب عن طريق المدرسة وفيه امتحان شهر اول وشهر ثاني ونصف السنة وبعد ذلك امتحان شهر اول شهر ثاني

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

الاعتراضات كله مطابقه

السلام عليكم

الاحور

تدفعون

باجر تجون للمدرسه

بس الدور الثالث

يدفع كل درس ٢٥

كل الدروس

الاجور بس الدور الثالث