uz
Feedback
ادريـنالــ🔻ـيـن

ادريـنالــ🔻ـيـن

Kanalga Telegram’da o‘tish

وَإِنَّ لِسُمُوِّكَ عَلَيْكَ حَقًّا!💚

Ko'proq ko'rsatish
508
Obunachilar
-324 soatlar
-37 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
الكرامة على هيئة قطّة! • تأتيني دائماً أنباء الكرامات التي كان عليها أهل الثغر، وتصلني من مصادر عديدة، وكثيرون لا أعرفهم، وأحسب أنهم من الصادقين، ولكنني ألزمتُ نفسي ألّا أكتب هنا إلا ما علمتُ مصدره عن يقين، وعرفتُ راويه، وتكاملتْ عندي القناعة بثقة روايته. • وقد ورَدَني من بعضهم عجيبة من العجائب، إذْ يحكي لي صاحبي الثقة عمّن كان في هذه الواقعة، أنهم كانوا خمسة من المقاتلين قد ألجأتهم المعركةُ إلى منزل خالٍ، فتسلّلوا إليه خفية، ثم استتروا في سدّة "علّية" هذا المنزل فوق مطبخ مشرف على صالة المعيشة، وهي بمساحة مترين في متر، فإذا بمجموعة من جنود العدو تدخل هذا المنزل، وتحوّله إلى مركز عمليات ميدانية، يراقبون فيه، وينامون، ويطبخون، على مدار الساعة لا يغادرونه. • يقول محدّثي: بقينا في هذا المنزل وفي هذه العلية ثلاثة عشر يوماً، نأكل من مخزون العلّيّة الذي تركه الناس فيها قبل نزوحهم، وبالقليل من الماء الذي نحمله معنا، والذي لا يكفينا إلا لأيام قليلة برشفة صغيرة نبلّل بها شفاهنا ورِيقَنا، ونتبلّغ بالقليل إلى جوفنا حتى انتهى ما لدينا، فغامر أحدُنا بالنزول من العلّيّة، فكان أكثرُ الجنود راقدين، وبعضهم يلعب في جوّاله لكنّ عينه إلى النوافذ يراقب ما هو خارج المنزل، فنزل، وحمل قليلاً من الماء، فصدر صوتٌ من القارورة البلاستيكية التي حملها، فاختبأ سريعاً، فخشينا أن يكشفه العدوّ، فتجهّزنا للموت، فإذا بقطّة صغيرة تموء في المكان، فضحك الجنود لذلك، ونسَبوا إليها هذه الضوضاء، وعادوا إلى أحوالهم، وعجِبنا من أمر هذه القطّة التي جاءت في هذا التوقيت لإنقاذنا بأمرٍ من ربّنا سبحانه. • وقد كنا نتهامس فيما بيننا، ونقرأ القرآن، وندعو الله كثيراً، ونصلّي على رسول الله كثيراً رجاء أن يُكفى همّنا كما في حديث أبيّ بن كعب: إذنْ تُكفى همَّكَ، ويُغفرَ لك ذنبُك؛ وكان هؤلاء الجنود قد جلبوا معهم مولِّدين للكهرباء لهما صوتٍ عالٍ مزعج، فلم يكونوا يسمعوا من همسنا أو حركتنا شيئاً. • وقد كنا نحرص على التيمّم، ولا نكاد نخرج من أجوافنا شيئاً إلا كل بضعة أيام، ونحن محصورون في تلك العلية، فطعامنا قليل، وماؤنا عزيزٌ. • وقد وقعت عين أحدِنا على عيني جندي أثناء تريّضه بتمارين الضغط وهو رافعٌ رأسه، والعجيبُ أنّه لم يره، وقد تكرّر ذلك عدة مرات. • وفي اليوم الثالث عشر أذِن الله بالفرَج، ورفع عنهم الحرج، فكان أنْ صلى أحدُهم الفجرَ، ثم رقد، فرأى والده وكان قائداً كبيراً ارتقى في هذه المعركة، فقال له مُبشّراً: ستُفرَج اليومَ، ولكن الزموا الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، فأيقظ رفاقه، وبدأوا معاً يصلّون على النبيّ فلم تمض ساعات قليلة حتّى حزم العدوّ متاعه، وانسحب من المنطقة كلها، فعاد المقاتلون سالمين جميعاً إلى محالّهم. د. أسامة الأشقر

المصحف المرتّل للشيخ د. أحمد بن طالب حميد من تلاوات محراب المسجد النبوي، باستثناء ثمان سور لم يتمها الشيخ🪴 هنا تجد المصحف المرتّل⬇️ https://youtube.com/playlist?list=PLhIax-kSNVlSpmytqWuG52XWlq9YlfYob&si=dGTtHJwSZBkLd3rZ انشر لمن تُحب، تقبّل الله منا ومنكم ✨ #عبق_التلاوات

• من أنفع وأجمع ما سمعت من الوصايا؛ لا تؤجل سماعها، جليلة في معانيها، جميلة في أسلوبها .. فتح الله عليه وزاده من فضله. https://youtu.be/GfyXApklzeM?si=xVG80gJ0UwxnGdA6

لأنَّ الله يُحبُّ المُحسنين، جعل الأضحية بابًا يتجلّى فيه إحسانكم، ومواساةً تصل إلى قلوبٍ أرهقتها المسغبة. في مبادرة تطمينة إ
لأنَّ الله يُحبُّ المُحسنين، جعل الأضحية بابًا يتجلّى فيه إحسانكم، ومواساةً تصل إلى قلوبٍ أرهقتها المسغبة. في مبادرة تطمينة إحسان نحمل هذه الأمانة، لنصنع من عطائكم فرحة عيدٍ لبيوتٍ صابرة، وخيامٍ يروي قماشها البالي حكاية معاناة أهلها. نحوّل تبرعاتكم إلى طمأنينةٍ حقيقية، تطرق أبوابهم وتخفّف عنهم ثِقَل الأيام. نسعى أن تكون أضــاحـي الإحـسـان غيثًا يُبدّد عنهم وعثاء الحاجة، ويجبر كسر قلوبهم في ذلك اليوم العظيم. نستقبل تبرعاتكم في مشروع أضاحي الإحسان عبر: ⏺بنكك: 4050145 سماح كمال الدين ⭕️فوري: 51481039 آلاء حسن جعفر ⏺أووكاش: 1331470 آلاء حسن جعفر 🔗للتبرع من الخارج: @TATMINAT_IHSAN 🟡ملحوظة: متاح توكيلنا بالأضحية عنكم. #تطمينة_إحسان

002.mp391.23 MB

⛔️ شيء جديد على الكون 🌍 القوامة واستقرار الأسرة 🌴 #الميثاق_الغليظ 🌴

حوجة لشابة متعففه أصيبت بورم خبيث في الثدي وبمساعدة أهل الخير تمت إزالته وأكملت العلاج الكيمياوي بعد العملية...ولكن للأسف انتكست مرة أخرى وتكوَّن ورم جديد وتحتاج إلى 6 جرعات علاج كيماوي...تكلفة الجرعة الواحده 31 ألف مصري أي ما يعادل حوالي 2.300.000 جنيه سوداني مفروض تاخد أول جرعة قبل يوم الأربعاء القادم همتكم نساعدها ربنا يفرج عنها 3797037 الشيماء محمد علي

حوجة لشابة تم تشخيصها بورم خبيث وبعد أن تمت العملية وبدأت في العلاج الكيماوي...انتكست مرة أخرى وتكوَّن ورم جديد...تحتاج لعمل رنين مغنطيسي وأشعة مقطعية وموجات صوتية وفحوصات أخرى ✅متبقي من التكلفة: 1.140.000 ج س تعادل311 دولار تقريباً ⭕️بنكك: 3912147 تقوى علي ⭕️فوري: 51302835 تقوى علي ⭕️أوكاش: 1156775 تقوى علي ⬇️للحسابات الخارجية: @TATMINAT_IHSAN #تطمينة_إحسان

250 ألف جنيه سوداني على إغلاق مشروع مائدة غزة ما يعادل تقريباً 3500 جنيه مصري بادروا يا كرام🌿 #غزة #تطمينة_إحسان
250 ألف جنيه سوداني على إغلاق مشروع مائدة غزة ما يعادل تقريباً 3500 جنيه مصري بادروا يا كرام🌿 #غزة #تطمينة_إحسان

▫️مائدة الإحسان - غزة▫️ من السودان… ومن قلوبٍ تعرف معنى الجرح، نمدُّ مائدة الإحسان لتصل لقمةُ محبةٍ إلى صائمٍ هناك، ولنقول له
▫️مائدة الإحسان - غزة▫️ من السودان… ومن قلوبٍ تعرف معنى الجرح، نمدُّ مائدة الإحسان لتصل لقمةُ محبةٍ إلى صائمٍ هناك، ولنقول لهم بصمتٍ صادق:
جرحنا واحد… ودعاؤنا واحد… ومائدتنا في رمضان تتّسع لكم.🏡
ساهموا معنا في مائدة الإحسان لغزة، فلعلّ لقمةً تُفطر صائمًا هناك، ترتفع منها دعوةٌ صادقة تجبر الله بها القلوب، ويبدّل بها الضيق سعة. 🤎نستقبل المساهمة حتى يوم ٢٨ رمضان 📌للتبرع: ▫️بنكك 2763347 إيمان فتحي أحمد ▫️فوري 51302835 تقوى علي إدريس ➡للحسابات الخارجية التواصل: @TATMINAT_IHSAN #تطمينة_إحسان

مائدة الإحسان - غزة وفي ختام رمضان ما ننسى أهل غزة الطيبة حنفتح الحساب لحدي يوم ٢٨ رمضان لاستقبال تبرعاتكم الهدف: ٥٠٠ دولار =
مائدة الإحسان - غزة وفي ختام رمضان ما ننسى أهل غزة الطيبة حنفتح الحساب لحدي يوم ٢٨ رمضان لاستقبال تبرعاتكم الهدف: ٥٠٠ دولار = ١.٧٥٠ جنيه سوداني لإطعام ١٠٠ شخص وإن زادت فخير للمساهمة: ✅بنكك 2763347 إيمان فتحي أحمد ✅فوري 51302835 تقوى علي إدريس #تطمينة_إحسان

Repost from N/a
قد لا نفهم لماذا تتأخر الأشياء التي تمنيناها، أو لماذا تُغلق الأبواب التي طرقناها بقلوبٍ مُمتلئة بالأمل .. لكن مع الوقت ندرك
+1
قد لا نفهم لماذا تتأخر الأشياء التي تمنيناها، أو لماذا تُغلق الأبواب التي طرقناها بقلوبٍ مُمتلئة بالأمل .. لكن مع الوقت ندرك أن الله كان يحمينا! يحمينا من قراراتٍ اندفعنا نحوها بعيونٍ منبهرة لا ترى الحقيقة، ويحمينا بالمنع مثلما يحمينا بالعطاء، فلو سلّمنا الأمر له, لارتاحت قلوبنا! نستعجل الفرح، بينما يؤخره الله حتى تكتمل أسبابه، وحتى لا يزول سريعًا. وقد يهيئك الله له بالاختبار، بالصقل، بالتعب .. حتى تقوى! فبعضُ النِعم لو جاءت في وقت ضعفك لفتنتك، لكنها حين تأتي في وقتها الصحيح تزيدك ثباتاً .. فاطمئن .! 🩵

طفل ذو سنة ونصف يعاني من ضمور في المخ يحتاج لعلاج طبيعي مكثف لمدة لا تقل عن سنة. تكلفة العلاج شهرياً 9.360 جنيه مصري بما يقارب 650 ألف سوداني ⬇️سهم المبادرة: المساعدة في تكلفة علاج شهر. 🟢بنكك: 3912147 تقوى علي إدريس 🟢فوري: 51619996 آية علي إدريس ✅للتبرع من الخارج: @TATMINAT_IHSAN #تطمينة_إحسان

Repost from N/a
﴿حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ﴾ كان السلف يسمّون هذه الآية
+1
﴿حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ﴾ كان السلف يسمّون هذه الآية بـ(دعاء المعجزات)؛ لأن من قالها مصدقًا موقناً رأى من فضل الله ما يفوق الحساب، ومن فتح له باب الدعاء لم تُغلق في وجهه أبواب الأرض! هي وعدٌ هادئ من الخالق سبحانه؛ بأن العطاء ليس محصورًا فيما نرى، بل فيما يدبّره الله بلطفه الخفي. ﴿إنا إلى الله راغبون﴾ .. اعترافٌ فطري بأن الرغبة الحقيقية لا تتجه إلا إليه، وأن الرجاء إن لم يكن معقودًا بالله،كسرته خيبة الأسباب.. 🤍

هل نحن أمام لحظة فاصلة في التاريخ؟ هل نعيش الآن أحداثا كبرى بوزن الأحداث الكبيرة في التاريخ؟ كلمة في الوعي بطبيعة المرحلة وحروبها وليست متعلقة بالجدل والانقسام الحاصل حول الأحداث https://youtu.be/Tzx3VkpVEMM?si=ZhR7muQ2VhTP4yIC