cookie

Sizning foydalanuvchi tajribangizni yaxshilash uchun cookie-lardan foydalanamiz. Barchasini qabul qiling», bosing, cookie-lardan foydalanilishiga rozilik bildirishingiz talab qilinadi.

avatar

قصص وروايات عراقية

-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️. أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨ #لتمويل القنوات :- @liiioil

Ko'proq ko'rsatish
Reklama postlari
13 967
Obunachilar
-1224 soatlar
-787 kunlar
-31630 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilar o'sish tezligi

Ma'lumot yuklanmoqda...

-لا مو هجي سالفة بابا، احنا من رجعنا شفنا مهاب بالباب وكناله. وكال هاي السالفة لا تسولفنها الحد. هاي سالفة مال زعاطيط ليش ندوخ الاكبار بيها. وكال اني اعلمه الكُميل على مود مره ثانية ما يتعرض الجن وهاي السالفة لا تسولفنها الواحد، واحنا عتمدنا عليه وما سولفنا لان ما عبالنا السالفة هجي راح تصير... عمران: خوش هاي المره اسكت المره الجاية أي شي يصير تكوليييين اليه خوشششش أي شي يتعلق بيج تجين دكولين اليه خوشششش... -صار بابا عمران:اذا اشوف شي خصج واسمع سالفة تخصج من برا تجيني للبيت اطيح حظج خوش.. -ميخالف بابا.. عمران: يلع امشي اطلعي منا.. خليت وكمت فلتت ركض فوك.. دخلت الغرفة فحطانة، رحت اخذت الايباد ودكيت عليها ماكو، شنو اغشم نفسي ذيج هيه اني محظورة بس اني استلوت.. تهند وباوعت على كل ارقامة الي جان يدك عليه منهن، كلهن حاظرني. تبس اصبر عليه شتاذ مهاب واني اعلمك.. _ سحبت نفس واردفت: ها عمه شلونها فدك؟ -اسكتي عمه اسكتي غير حال الظيم حالها.. -شبيها؟ - غير هذا راح يبطلها من المدرسة.. قافل فد مره يريد يبطلها.. -والله مو بكيفة الحجي، شني يبطلها من المدرسة. ليش انتِ ما تحجين او عمي يحجي.. - عمه عمج كاعد بغداد تدرين بي كاعد يم سلوى.. بللت شفتي وسحبت نفس واردفت ما رديت على كلامها... -عمه عادي اجيكم العصر.. -ههههه جا شني عمه قابل طارديج احنا.. -لا خاف ما تقبلون او شي.. -عمه شنهذا الحجي تعالي هلا بيج ابتسمت وسلمت عليها وسديت الخط.. خليت ورحت الامي وكفت كدامها وكلت واني احط الموبايل على الميز... -ماما اريد اروح العصر الفدك... جميلة: مو ذاك اليوم يمها وانتِ من تخربطتي ما اجتج... -لا ماما يعني هيه هماتين عدها مشكلة كلش جبيرة هيه ومهاب من ورا هاي السالفة وما يخليها تطلع... جميلة: خوش جا نروح اني وياج.. -ميخالف.. صدك والله للعصر بدلنا ورحنا.. وصلنا دكينا الباب وطلعت عمه سلمت عليها وسالت على فدك كالت.. ليلى: فوك بغرفتها.. هزيت براسي ورحت اريد اصعد ستوني حاي اصعد وهيه نزلت اشرت الها ترجع وهيه باوعت عليه وكالت -بس اسلم على امج وطيهم ماي واجي.. -اوكفي ما جاية احجي وياج كولي مهاب هنا؟.. باوعت عليه بطرف عينها وكالت: ما جاية على مودي. -هو اجيت على مودج بس اريد احجي ويا ذاك الشفية موجود؟.. -اي بغرفته.. -نايم لو كاعد؟ -لا اعتقد نايم -ها خوش.. هزت راسها ونزلت واني صعدت رحت وكفت كدام غرفته دكيت الباب مره ماكو دكيت مره ثانية هم ماكو خليت وفتحت الباب ودخلت..كلت بگلبي نايم كاعد مصلخ مالي علاقة ادخل اليوم ادخل... باوعت عليه حاط ايدة على عيونة ورجل فوك رجل بلعت ريگي من اردف -اني ما كلت طبو.. سحبت نفس ودخلت وسديت الباب وراي هو وخر ايد ورفع بس راسة باوعلي وصفن عليه ثواني واردف.. -اطلعي -ما اطلع.. -اني كتلج طبي؟ -عادي اطبن بدون مدكول، شني يعني شراح تسوي.. -اطلعي -ما اطلع -اطلعي -ما اطلع -ما طلعين؟ -اي ما اطلع -متأكدة!!! -اي متأكدة -طلعين لو اطلعج بطريقتي.. -شيطلع بيدك سوي، ما اطلع عسى ما تسحلني سحل بالغرفة ما اطلع.. -متأكدة؟ -اي خله وكام اجه بتجاهي بلعت ريگي وهو وكف كدامي كال برود.. -ما طلعين؟ -اي -امشي طلعي برا اريد ابدل -اي بدل عادي ما اطلع.. -هااااا -والله مـ.. بعدني جاي احجي ونزع القميص وظل بس فالينة ام التعلاكة والبجامة..رفعت حواجبي واردفت بتصنع القوة. -ما اطلع.. -اهاااا -والله. ما رد عليه وخله ونزع الفالينة ام التعلاكة بقى بطرك بالبجامة..هو باوعلي يريد يشوف ردت فعلي اني خليت ودرت نظري باوعت بالفراغ واني احس نفسي صخنت من الخجل... -اطلعي -مااااا اطلع. ضحك وباوعلي وهو رافع حاجبة واردف : ههههههههههه، يعني شني تردين تشوفين؟.. -سايب -انجبي وطلعي -ما اطلع ما رد عليه خله ونزع البجامة وظل بس بالشورت. رأسن رفعت ايدي ثنيهن وغطيت وجهي.وكلت واني كازه على سنوني.. -البس شييي اريد احجي ويااااك نفس الاوادم، ولا تسوي عاي الحركات... -اني كتلج اطلعي متوازية واكفة هنا.. -مااااا اطلع والله، وروح البس شي يله اريد احجي وياك نفس الاوادم... هو ظل يتحرك واني بعدني مخلية ايدي على وجهي وحجي.. -مهاااااب عليك الله البس صخام شي اريد احجي وياك.. مهاب: افتحي عيونج لابست.. وخرت ايدي وباوعت عليه راح كعد على الجرباية وهو يلبس ويدكم بزرار القميص، باوعت عليه ورفعت ايدي وحجيت... -شنهذاااا التصرف مهاب: انتِ تريدين تشوفين، عيونج صلفة وتريد تشوف..واني كتلج اطلعي اريد ابدل -وانتَ هجيي مستعجل اول ما طبيت اجاك الهام تريد تبدل.. مهاب: مو اكو وجوهه ماريد اشوفها.. -اهااا يعني صار وجهي ما ينشاف؟ مهاب: كتلج اطلعي.. -مهاب بغض النظر عن تصرفاتك وحجيك ذاك اليوم الي سمعتنيا.. مهاب: لاااا صدك فوكها الج عين وجاية وتكولين بغض النظر....
Hammasini ko'rsatish...
باوعت عليه وسحبت نفس واردفت.. : شوف اسمع اني اجيت الهنا عندي حجايتين ثلاثة وياك خوش. لا اريدك تسامحني ولا اريدك تباوعلي ولا اريدك تصالحني. زعلان مني بكيفك ازعل انتَ وهذا الحايط انطح راسك بي.. باوعلي ورفع حاجبة وراد يحجي واردفت : لا تقاطعني خليني  اكمل كلامي خوش، هسه دكول السانج طويل اي طويل ودكول مستهترة اي اني مستهترة واريد اليوم انزع المستحة وانزع العيب وانزع الفشلة وكلشي وياك... مهاب: من زمان ترا نازعتها.. -اي اريدددد انزعهن.. مهاب: ظليتي بس بهدومج تريدين تنزعيهن.. باوعتله وحس وجهي غدة نار: شبيييك مدكلي شبيككك. شنو هاي تصرفاتك هذيييي.. مهاب: صوتج تردين تصعديهم يشوفون الفلم.. -مووو جاي احجي مهاب: ما تحجين منو لازم السانج.. -لا تقاطعني مهاب: ما قاطعج كملي فضيها.. -ما فضها مهاب: شني ما تحجين اذا ما تحجين كليلي حتى اطلع عندي طلعة مستعجل.. -ماااا تطلع والله.. كلت كلامي ودرت وجهي قفلت الباب وخليت وضميت المفتاح بـ***.. درت وجهي باوعت عليه من ضحك بصوت عالي.. مهاب: ههههههههه وين خليتي هههههههههه ههههههههههههه وين خليتي المفتاح؟ ههههههه -مالك علاقة.. مهاب: لا عليج الله وين خليتي المفتاح -مالك علاقة مهاب: ترا تسهلين هواي امور، اذا اريد اجي اخذه ترا اني مالي علاقة، اني اريد اطلع وانتِ ضميتي... -والله ما تاخذة ولا تمد ايدك خوش والله اكسرها اذا تمدها.. مهاب: منو يكسرها انتِ؟؟؟ هههههههههه منو ذاك اليوم كاعد هنا يتراجف... باوعت عليه بخزرة هو اردف بحدية.. مهاب: عيونج وخريهن لا افكسهن.. -اباوعلك وخزرك وغصبن عليك يله. مهاب: صايرة كلش فد مره.. -اي وفد مره يله.. مهاب: لا تصيرين كـ*بة انطيني المفتاح لا اطيح حظج.. -يله اني كـ*بة.. مهاب: انجبي وكلي خرا، والسانج لزمي.. -مو انتَ دكلي هجي.. مهاب: لا حول ولاقوة الابالله، هاي شلون تريدني اكوم اطيح حظها.. -يله تعال يله باوعلي وهز براسة واردف بنفاذ صبر.. : شتردين احجي اسمعج يله.. -فدك مالك علاقة بيها، الي سويتا بيها ما تستاااهله فدك خوش...ما تستاااهل الي كاعد تسوي بيها، واني الي ما خليتها تجي تسولفلك، هيه رادت تجيك اكثر من مره واني ما قبلت... ظل ساكت ومدنك راسة ويلعب برجلة واني كملت : مهاب كتلك فدك متستاهل الي جاي تسوي بيها. على أي اساس تريد تبطلها ها، كلي انتَ مو جنت دكول هاي عزيزت روحي مو دكلي فدك عندي تعادل كنوز الدنيا مو دكلي هاي اختي الوحيدة. كلي مو جنت تحجي على اخوتي اذا هجي يتصرفون. احجي مهاب ليش هجي تعاملها؟ها كلي ليش ما عندك ثقة بيها.. اردف وهو مدنك وبنبرت صوت بيها  ستهزاء.. : ليش انتن خليتن ثقة. -هههههه احناااا صوجنا احنا غبيات احنا ما بيناااا خير.كلنا حياتك اهم من حياتنا طز بينا شيصير بينا خلي يصير بس اهم شي انتَ تظل سالم..احنا ضحينا بشي بس انتَ ما تستاااهله..اني اذا عليه عاديييي بس فدك متستاهل جاي تسوي بيها خوش متستاهل التصرفات الجاي التصرفهه وياها... هو طول ما احجي مركز بكلامي، كام راد يحجي واني اردفت.. -بعدني اريد احجي لا تقاطعني.. غمض عيونة بنفاذ صبر واني غلست وكملت كلامي. : هيه رادت تجيك اكذا مره واني ما خليتها. تفتهم شنو اني ما خليتها. كالتلي هيلين لازم احد يدري بس كتلها لا دكولين لاحد مفهومم... مهاب: هه ترا اني مو غبي على فكرة.. هيه هم كالت هيلين رادت تجيك واني ما خليتها.. دخل شفته داخل حلكه وبللها وكمل بستهزاء.. يعني شنهذا حجيحن وحدة دافع عن الثانية وحدة طمطم ؏ الخ... -كالت الك هجي حتى لا نتزاعل اني وياك اني ادري بيها هاي هجي فدك تحافظ عليه.. مهاب: هه وانتِ تردين ما ازاعل وياها مو صحيح؟.. سحبت نفس وزفرته بتعب باوعت عليه واردفت. : مهاب رجاءً ازعل مني عادي، بس لا تزعل منها خوش ازعل مني بس لا تزعل من عدها... باوعلي وصفن عليه ثواني وهو يحك بلحيته وساعة بشفته وساعة بخشمة. لو شعرة منا ما سحب نفس واردف.. مهاب: هيلين هذا حجيجن لا يقدم ولا يأخر، اني فدك عادي يومين ثلاثة تصير الها كرصة إذن وحجي وياها بس انتِ صعب ارجع الج.أصلاً هاي الشعلة الصارت دفعة بلا في سبيل ما، يعني شلون اكلج ياها او اطكها وياج طك بطك... بلعت ريگي وگلبي وجعني من الي راح اسمعة. باوعت عليه وهزيت براسي معنى كمل. هو عض شفته وباوعلي واردف.. مهاب: حتى ما اتقدم الج مره ثانية ولا اباوعلج لان صراحتاً يـ....   يتبع
Hammasini ko'rsatish...
فدك: اسكتي غير مهاب شد وياي من هاي الشدة الزينه.. -ليش؟.. فدك: اخذ الايباد مني وكال الامي بعد ممنوع اسمعها تخابر موبايلج. وحتى موبايل امي مانعني عنه. وحتى امي مهددها كالها اذا اشوف الموبايل بيدها اكسره على راسها... -يااا يحجي صدك هذا؟.. فدك: اي والله -الي يسمعة يكول شايفج ويا واحد.شنو هذا الحجي مالته عود هذا المثقف الواعي الي يعرف الي احسن من اخوتي وكاعدة ومدح بي.. فدك: والج غير هسه يريد يبطلني من المدرسة يا هيلين.. -تحجين صدك؟؟؟.. فدك: والله العظيم، ذاك اليوم اسمعة يكول حتى مدرسة ما داوم.. وامي دكوله انعل الشيطان مو هيج الحجي. يكلها ماكو مدرسة ما داوم...واني يا هيلين راح اموت قهر والله صارلي ثلث ايام اتوسل بي ولا حتى يباوع بوجهي... طول ما تحجي اني اكل بروحي اكل من القهر وزادتها عليه من كامت تبجي، شصار بيه كمت ارجف من العصبية بس ابد ما بينت الها سحبت نفس واردفت.. -فدك فدك: هااا -هو وين؟؟ فدك: بالدوام متشوفيني امي كالت احجي وياها ؏ سريع خاف يجي.وحتى هسه بس اسدة منج راح احذف المكالمة مالتج.. نفخت بنفاذ صبر واردفت.. : هاي هيه بس فدك شوفيلي طريقة احجي ويا.. فدك:ما انصحج هيلين كلش ما انصحج لان صاير فد مره ما يتجاحة.. -ان شاءلله نلكه حل ونشوف.. سلمت عليها وسديته. ظليت هيج منا العصر اجه ابوي بدل وراح مادري وين مشى اجه بدل على السريع وطلع.. ظليت اباوع من الشباك على الناس تهدت وخرت من الشباك ورجعت كعدت على الجرباية سحبت الايباد ويا ما سحبته دك رقم فدك عليه ستغربت وفرحت بتفس الوقت كلت مهاب رجع الايباد الها.. رأسن فتحت خط.. -ها فدوكة رجعلج الايباد؟ فدك: اكلج هيلين -ها والج شبيج كملت كلامي وبهاي الثناء دخلت امي باوعت عليه وكالت.. جميلة: ابوج يريدج.. صفنت عليها واردفت: هسه ما جاية.. كملت كلامي ورديت على فدك.. : فدك ابوي يريدني خلي اشوفة شيريد.. فدك: اووووكفي هيلين لا تروحين.. -هاا فدك: هيلين شوفي خاف ابوج يسألج ويكلج شنو الصار.لان ابوج دره -بيمن دره؟ فدك: بهاي السالفة.. فتحت عيوني على وسعهن ودم جمد بعروگي بللت شفتي وكلت.. -صارلها السالفة ايام هسه يله دره؟ فدك: والج دره طلع الموضوع جبير ودره -وهسه؟ فدك: شوفي كليله -شكـ.. جاي احجي وصاحت عليه امي مره ثانية : يله يمه ابوج ظل يحجي.. -ماما هسه بس ادخل للحمام واجي.. -بسرعة فضيها ابوج ظل يصيح.. ما رديت عليه خليت وحجيت ويا فدك : احجي فدك يله.. فدك: هيلين اسمعي شوفي وركزي زين وياي.. ابوج اذا سألج شدكليله. كليله رحنا للمدرسة اني وفدك وشفنا بالدرب واجانه لا دكليله صعدنا بالسيارة ولا هم يحزنون. كليله اجانه بالدرب والشارع جان فراغ -اي فدك: وكليله وجهه السلاح علينا مو بس عليج انتِ خوش. -فدك تخت وضحي اكثر فدك: هيلين لا تعبيني وياج. ركزي وياي كُميل شافنا نمشي بالدرب.. -اي فدك: وجهه السلاح علينا دور وجهه السلاح على راسج. -اي فدك: كالج راح اجي اتقدملج وتقبلين بيه غصبن عليج وذا ما تقبلين بيه اكتلج وكتلهم كلهم وكتل مهاب وياج لان هو دخلني السجن خوش... صفنت مستغربة: بس ليش؟ فدك: كولي الكتلج عليه وهاي هيه -تمام هاي هيه راح انزل. فدك: اوكفي هيلين.. -ها فدك: وذا كلج ليش ما اجيتي وكلتي النا كليله اجينا وكلنا المهاب للن من اجينا شفنا بالباب مالتهم وكناله هذا كُميل تعرض النا بالطريق وهيج سوا بينا وكليله مهاب كال لا تسولفن السالفة الحد واني احل الموضوع وانتن سدن السالفة وطلعن منها مالجن علاقة.... -تمام بس منو كلج؟ فدك: مـ.. جاي تحجي ونقطع الخط. باوعت على الايباد ورجعت دكيت عليها ماكو صارت الصورة مالتها بيض.باوعت بالفراغ وابتسمت.. ماكو غيرك هاي سوالفك فدك ما دبرها... قطع بتسامتي صوت امي: هيلينننن فضيهاااااا.. -نازله ماما نازززله.. شمرت الايباد ونزلت اهرول دخلت الاستقبال باوعت عليه نار وكاعد بنص الاستقبال. سميت بسم الله وهو باوعلي وكال.. عمران: تعالي كعدي... رحت كعدت وهو باوعلي وكال: شصار قبل كم يوم؟ -شصار؟ عمران: هو جاي اكلج شصار قبل شكم يوم اخذت نفس وتظاهرت بالقوة واني روحي ترجف چذب اذا اكول ما اخاف من ابوي لا والله ابول على روحي اذا زمخ بيه، بللت شفتي واردفت.. -قبل كم يوم من رحنا للمدرسة؟.. عمران: اي -بابا شسمة تعرض النا كُميل ابن عمي عمران: وستوج يله دكولين؟ -هو تعرض النا بالطريق وو شسمة.. عمران: وشنو؟ احجي السالفةةة فضيهاا -بابا تعرض النا بالطريق وجهه السلاح عليه وهددني كال اذا ما تقبلين بيه اكتل شكو عزيز عليج عمران: اي -واولهم مهاب لان هو دخله السجن عمران: اي شوف الچذب لا بجيتي لا بينتي لا كلتي ولا شي..
Hammasini ko'rsatish...
مراد: شحجي ماكو شي احجي بس الي مفهوم ثنينكم غلطانين.فلذلك حاولو هذا السوء التفاهم تصلحونه. وصدكي هو من خوفة عليج هيج سوا. من خوفة عليجن انتن الثنين لان غاليات عليه،ومن درينا هيج ما... ضحكت واردفت مقاطعته.. : ههههه مقدرة خوفكم ومقدرة كلشي بس صدك يعني امور صارت شوفت عينك كتلك.. مراد: انتن الغلط منجن اكيد، هسه دكولن والله خفنا على مهاب يروح على هذا الزمال ولا يموته. هسه خفتن عليه عوفن مهاب هذا اني يمجن طول وعرض ما فكرتن ما كلتن.. -هيه بس بهاي غلطنا لان احنا خفنا عليكم وكلنا خاف يتسرعون ويسون شي فـ لغلط الي غلطنا بس من ما اجينا عليك، ولو احنا دافع الي ما خلانا نحجي لان احنا نشوفكم عدكم تصرفات مال واحد عجول يعني انتم من تشوفون هجي موضوع راح تصيرون عصبين وترحون تهدون عليه بدون وعي.. مراد: لج بابا مهاب داهي تعرفين شنو داهي. لج لو شايفة شسوا بكُميل جا صفنتي على زمانج.. -شسوا بي؟.. مراد: هههههههه بعدين اسولفلج السالفة طويلة. واني راح احجـ.. -مراد قبل لا دكول هذا الموضوع الي جاي احجي بي.. مراد: اي؟ -اريدة بيني وبينك صفن بوجهي وهو عاگد حواجبة: شنوه؟ -هو السوالفتلك عليه بيني وبينك.. مراد: يعني ما احجي المهاب؟ -اي ماريدك تحجي اله حتى على جيتي اليوم المستشفى. لا اني جاية هنا ولا انتَ شفتني... مراد: بس ضروري يعرف.. -لا عادي مو مهم، بس لايام راح تبين. لان هسه اذا دكله راح يجي بحجة شفقة عليه لا اكثر ولا اقل..بحجة خوفًا عليه لان تمرضت. فـ من يشوفني مريضة راح يسامحني لان تمرضت. واني ماريد هجي. اني ماريد ابين ضعفي هجي.. وصح اني احبه وصح اموت عليه بس بحجة اني استغل المرض في سبيل يجيني.. فـ لا خلي الايام تبين النا هـ.. قطع كلامي من طلعت البنية وصارت بوجهي.. باوعت على مراد ونوب دارت وجها عليه وكالت.. -العفو بس طلع التحليل مالتج.. مدت الورقة وكام مراد واني كمت، راح اخذ الورقة منها وهيه باوعت عليه بنظرات زعل وخلت ودخلت... ضحكت بگلبي وهزيت ايدي..بله هاي شبيها رفعت راسي باوعت عليه من ضحك باوعت عليه بنظرات شك.. -هذا الاسم وين سامعته.. مراد: امشي لج مالج علاقة.. -مرااااد حباب سولفلي. مراد: مالج شغلة.. -اممم قمر قمر قمر قمورة وين سامعته هذا الاسم. اهاااااااا تذكرت.. مراد: وجعاااا شذكرتي.. -قمر قمورتي انتِ قمري الي تنورين ليلي موووو تذكرررر.. مراد: لا يا سـ*طة منين الج هذا الحجي.. -رحم الله والديك اني سـ*قطة.. مراد: انجبي انجبي خليتيني هسه حجي چؤ استغفرالله ربي خليني ساكت... -قمورتي مو قمورتي.. مراد: تعالي شمدريج اني مره وحدة اااااااه تعالي منين تعرفين؟ تعالي شمدريج والج.. ابتسمت واردف.. : مره من المرات نزلت وسمعتك تخابر قمورتي الي تضوين ليلي شعندي غيرج انتِ الهوى والريه ههههههههه.. مراد: لا يا سايبة وهاي انتِ جنتي تدرين وساكته.. -ههههههههه انتَ مو جنت دكلي احبج لان كتومه.. مراد: والله الحد الان مُصر على جوابي.. -حبك الله هههه.. مراد: اكلي خرا. -هههههههههههه. مراد: مبينه صحيتي.. -اي والله هذا المغذي مدري شتحطون بي مراد: هذا يعوضج عن الي خسرتي.. ويله هسه اريدج ترجعين نفس قبل وذا ما ترجعين تاكلين اكول المهاب... -شنو هذا تهديد مراد: اني ما هدد. -اي انتَ تنفد وكلكم ما تنفذون ما تهددون بس هيلين تكعد تهدد... كملت كلامي واني اوكف يم الباب مال الدكتور هو ضحك وسكت. فتح الباب ودخل راوه للدكتور انطا الروقة شافها وظل يكتب مدري ايش وبابا كام اخذ الورقة من الدكتور وطلعو هو امي خلينا وسلمنا عليه وطلعنا من المستشفى، وصلنا يم السيارة فتح بابا النا السيارة وصعدنا وهو راح يجيب العلاج.. شوية واجه بيدة العلاج والايد الثانية بيها علاكة. اجه صعد خلاها يمي وكال.. عمران: هذا الغدة جبته وياي لا تسوين.. هزت راسها امي وما ردت..وهو شغلها السيارة ورجعنا للبيت..كبل اول ما نزلت اخذت العلاج من بابا وظل يعلمني عليه. هزيت براسي بتمام وخليت وصعدت، فتحت الباب وخليت العلاج على الميز ورحت اخذت الايباد ومشيت كعدت على الجرباية.. راسلت فدك ماكو. ستغربت ليش ماكو. خليت وعفت الايباد وكمت بدلت ونزلت ويا امي احضر بالمواعين.. مراً يومين صرت شوي احسن وكمت على حيلي بس ايدي حيل تأذيني من الاكانونة. تنهدت وسحبت الموبايل من الميز وصعدت.. خابرت على عمه شوية وردت عليه.. -ها عمه فدوكة يمج.. ليلى: اي هاي يمي بس عمه حبابة مو طولين وياها.. صفنت بإستغراب شبيها عمه ليش هجي دكول فزيت من صفنتي على صوتها كالت.. -ها هيلو.. -ها فدوكة شو ماكو لا تسألين لا دكولين.. فدك: الحمدلله على السلامة عمري -الله يسلمج تدرين بيه مريضة وما سألتي. فدك: والله مراد كال النا البارحة اني وامي بس كال لا دكولن لان انتِ عود ما تقبلين. -اي عادي مو مشكلة عمري.بس ما كلتي شبيج اخابر عليج ماكو؟..
Hammasini ko'rsatish...
غمضت عيوني وسكتت مال طاقة احجي لو اجاكر خليت وسكتت. مددت نفسي ونطرحت بالصالة ما دريت بنفسي اله على ايد تنحط على راسي وصوت قريب.. -هاي مصخنه كلش.... -اي ما تشوف جسمها ينفض وبس تهلوس.. -اخذيها بدليها خلي اخذها المستشفى.. فتحت عيوني باوعت عليهم واني كوة فاتحة عيوني.. هو باوعلي واردف -كومي ويا امج خلي تبدلج اخذج.. سكتت ما حجيت شي خليت وكمت ويا امي. صعدتني فوك واني كوة اتحرك. راحت فتحت الباب ودخلتني للحمام وراحت جابت ملابس، غسلت وجهي ولبستني شال. ونزلنا لبستني العباية ومشينا اني وامي ورا ابوي صعدنا بالسيارة ومشينا المستشفى.. وصلنا ودخلنا ويا ما دخلنا صار بوجهنا مراد. باوع علينا وجه الابوي وكف كدام بابا وباوعلي ورجع باوع على بابا.. -ها خالي خير.. عمران: هيلين متخربطة ودرجة حرارتها صاعدة وجبتها.. - ها سلامات ان شاءلله.. تعالو وياي اوديك الصديق هنا.. خله ومشى ورا بوي وامي واني نمشي وراهم بس اني شنو امشي كوة ما بيه اخطي خطوة بس امشي من لا جاره.. خلينا وصلنا يم الغرفة مال الدكتور دك الباب ومد راسة واردف.. -حياهم ياب.. رد عليه الدكتور:هلا مراد هلا شلونك يابه. مراد ابتسم ورد عليه وفتح الباب واشر النا ندخل. دخلنا والدكتور ظل يسلم ويا بابا ومراد اشرلي اكعد والدكتور باوعلي ومراد كال.. مراد: ابو الهمه المحروسة مصخنه وعدها خمول، بله ما تشوفها شبيها.. هز براسة وخذ مالت الضغط وجه قاسلي الضغط شوية وخرهه وكال.. -سكرها هابط ومن وجها مبين عدها سو بالتغذية..بله بابا صارلج شكد ما ماكله؟؟ جميلة: صارلها ويا اليوم ثلث ايام ما ماكله باوعلي مراد فاتح عيونة وخزرني وغمض عيونة بأس. عرف عليش ما ماكله الدكتور: ليش بابا اهم شي صحتج وعافيتج والمشاكل تروح وترجع والنفسيه تنعدل بس اهم شي الصحه تتعدل، وذا راحت العافية بعد شيرجعها. جميلة: لا شوية متعبتها المدرسة،وجاي تفكر بيها زايد.. الدكتور: صح هاي الفترة الطلاب من تقترب المدرسة يخافون، بس ان شاءلله سنه دراسية جديدة وسهله عليج ان شاءلله وتشدين حيلج وتنجهين.... هزيت براسي بـ ان شاءلله وما حجيت شي وهو كام راح جاب مغذي وكانونة وشكلهن بيدي وكلي انتظري هنا على السديه.. ظليت كاعدة على السديه مغمضة عيوني وبابا يسولف ويا الدكتور وامي تحجي ويا مراد على التطبيق هنا مال شغله.. منا ما خلص المغذي واجه الدكتور وخر المغذي وكمت نريد نطلع ومراد باوعلي واردف وهو يباوع على بابا.. مراد:خلي ناخذها المختبر ناخذ الها تحليل. عمران: لا ما يحتاج شوية صارت احسن.. مراد: لا خالي عن الحلال والحرام ناخذها نحللها ونشوف ونتأكد من سلامتها احسن، وانتم ستريحو هنا اني اخذها واجيبها ورجعها... سكت بابا ما ناقشة بهال الموضوع : بس وين المختبر خلي اخذها اني... مراد: لا خالي اني جاي اطبق هناك وانتم ستريحو هنا انتَ وباجي واني اخذها ورجعها... باوعت عليه ودرت وجهي عرف شنو الي يريد يسوي..هو باوعلي أشرلي امشي. مشيت وطلعت وهو طلع وراي.. باوعلي واردف: تكدرين تمشين لو اجيبلج عربانة؟. -لا اكدر.. مراد: خوش.. مشى واني امشي على كيف ومتچيه نفسي على الحايط وهو يمشي بمستواي او أصلاً هو يمشي وياي على كيف لان ماكدر امشي بصورة طبيعة... مراد: خلي اجيبلج عربانة.. -والله اكدر امشي مو مكرمه.. مراد: هسه اني كتلج مكرمه. بس كوة كاعد تمشين. تطوطحين بمشيتج.. -اذا تعبت كلش اكلك.. هز براسة وسكت..وظل يمشي وشوية واردف.. مراد: ليش هيج متعقدين؟؟ وانتِ بهاي تصرفج جاي تعاقبين نفسج لو جاي تأذيها؟... -لا على شنو اعاقب نفسي. مراد: هيلين اكون وياج صريح. -اي مراد: ترا هاي سوايتجن مو صحيحه يعني هو من سوا هيج من خوفًا عليجن مو كرهًا بيجن، انما خوفًا عليجن فـ انتن السويتنا غلط. انتن بنات شلون هيج تصرفن من وحدجن. شلون ما دكولن هذا الموضوع مو سهل هذا موضوع خطر تعرفن شنو خطر.. ردت احجي بس وصلنا يم المختبر وهو سكت ما حجه شي، خله وتنهد ودخل وهو سلم واني دخلت ورا وباوعت على البنية الموجودة هيه باوعت عليه وضحكت وكالت.. -انتَ ستوك جنت هنا بعد ليش تسلم.. ضحك هو واني باوعتلها شنو من جمال أيه من الجمال حرفيا تجنن، باوعت عليه من اشر عليه وكال. مراد: قمورة فدوة بس اخذي تحليل البت خالي... صفنت بوجها وأشرت عليه وكالت. قمر: هاي بت خالك؟؟؟.. مراد: اي، اريدج تاخذين الها تحليل.. قمر: مال شنو؟.. مراد: اخذي الها تحليل مال فقر دم شوفي نسبته شكد.. هزت براسها واجت اشرت الي اكعد على الكرسي. خليت ورحت كعدت اجت سحبت دم مني وخرت وكالت.. قمر: ربع ساعة او نص ساعة ويطلع.. كملت كلامها وهيه تباوع على مراد... خليها تستريح هنا عادي.. مراد: لا نكعد برا عندي موضوع وياها..
Hammasini ko'rsatish...
مهاب: يا كُميل؟؟ -كُميل ابن عمي.. فتح عيونة وصفن بوجهي ثواني كال. : كلتي سيارة كُميل؟. هزيت براسي بأي واردفت.. : اي هيه واحنا سألنا اسراء كالت لا هذا سالم.. مهاب: سالم من شوكت يعرف يسوق؟.. -هو سألتها وكالت هجي وحنا ما قبلنا نصعد بس هيه اصرت انُ نصعد بالسيارة لانُ دنيا ظهر وخاف يصير شي ودكول يوكع براسي كالت نوصلكم الدربونه ونروح.. مهاب: اي -اي وصعدنا بالسيارة مهاب: عاشت اديجن اي كملي.. -اذا ترجع الصدك هم بيت عمنا. مهاب: بيت عمج ها. انتِ متدرين عمج شسوا مو.. غمضت عيوني بألم وهو كال: كملي احجي يله.. -صعدنا بالسيارة وكلنا السلام عليكم وهو رد السلام وطلع كُميل.. فتح عيونة مال واحد مضروب على راسة : شكلتيييي؟؟؟ -كُميل طلع من السجن.. مهاب: عيدي شكلتي بله.. -كُميل طلع من السجن.. مهاب: هيلين انتِ يعني هذا الحجي الكاعد تحجينا اذا طلع چذب ما راح يصير خير.. -والله طلع من السجن.. قبض ايدة بقوة وعيونة من صدك صارن حمر دم واردف.. مهاب: شطلعةةة شوكت طلع -ماعرف كلشي ماعرف بس الي صعدنا بالسيارة ومن شفنا نريد ننزل هو قفل بيبان السيارة.. مهاب: اي.. -اني عتيت شعر اسراء وهو ضربني حيل بشاجور المسدس.. مهاب: كامش سلاح من صعتن؟ -اي كمنا انصيح وهو وجهه سلاح علينا على مود نسكت... كام وظل يفتر وهو حاط ايدة على خصرة وعيونة دم أصلاً وجها نصبغ احمر وهو منا ابيض.. مهاب: وشصاررر بعددد -هددني بيك مهاب: شلون يعني؟ -كال اذا ما تعوفينا افرغ الشاجور براسة وذا الج نية تروحين تكولين اله وهو يجي يهد عليه وكتله بدون تعب... واني لهذا السبب سويت هجي وياك... طك فخذة بيدة وعض ايدة بوعيد وباوعلي وكال.. مهاب:والبارحة منو شفتي دازة رساله الفدك كايلة شفتي هذا الحقير.. بله هذا يا حقير؟ -هو تغيرن معاني وجها من السيئ الى اسوء لو ما كايلة منو احسن الي.. مهاب: رحتي شفتي وحدج؟ هزيت براسي بأي.. مهاب: شسوالج؟ -هاا مهاب: شسوالججججججج.. كتله السوا بيه وعسى لا كايلة تسوودن كام يشل بغراض الغرفة ويشمر ويصرخ.. مهاب: كُمييييييل اموتتتتتك بيدددددي مااااارتاااااح لو الزممممك اموتكككك كُمممممممميل حجاها وهو يشمر التيبلام بصفي صرخت ورفعت ايدي الوجهي وشهكت.وهو ظل يغلط ويسب بكُميل.. واني اشهك ودموعي ما وكفت دقيقة.. هو يسمع صوتي وصوت البرا ويتخبل بالزايد،حتار شيسوي ما خله شي صاحي بالغرفة ما فلشة تفليش شمر بغراض الميز التواليت، وخلع ودفر ميز وصرخ صرخة رجت اركان الغرفة رج... مهاب: لججججججج شلووووون رحتييييييييي وحدجججججج.. ترديننننننننن تكتلييينيييييي تردينننننن تجلطينييي،كليلييييي تردين تموتييييين روححححججججج، لججج باباااا لووو مسوي الججج شي اني اشسوووي، ويننننن انطيييي وجهيي... ظل يصيح وهو يدك على راسة ويحجي بكل حركة.. سكت واجه عليه يهف، الزمني من متوني وهزني هز كال وهو فاقد ما يعرف شيحجي وشيكول.. مهاب:كليلي لووو مأذيج هااا.؟؟؟.. ولووو هو أذاااج اخخخ بس كليليي لو كاتلج لو مغتصبببج بوكتهاااا شتسويننننن.. لج هذاااااا حقيررررر والج هذا الله ما يخافةةةةة والجججج هذا ابوووو راددد يغتصبببج لج ابووووو راد يعتدي عليج تردينننن هذا ما يعتديييي عليجججج... غمضت عيوني بقوة وشفتي ترجف وعيوني احسها ضباب بيها، فتحت عيوني من زمخ بيه باوعت عليه واني اطوطح طوطح. هو صرخ بيه وخشمة طك دم اني بلعت ريگي ورمشت عدة مرات وبعد ما حسيت بشي بعد.. ما كعدت اله على اثر ماي ينذب على وجهي. فتحت عيوني مفزوعة.. سحبت نفس وباوعت على المكان اريد اركز اني وين غمضت عيوني ورجعت فتحتهن. باوعت عليه مخليني بحضنه ويدكدك بوجهي... باوعت عليه وجها تارسة القلق والخوف..وخشمة يجري دم والدم متسرسح بين شواربة ولحيته.... هو من شافني فتحت عيوني كال بصوت تعبان وجها اصفر كركم،راح يصير قوس قزح كل شوية اله الوان مهاب: شلون صرتي؟.. غمضت عيوني وهزيت راسي واردفت : زينه بس دخت.. هو هز راسة بوعيد واردف: اني اعلمه اني اله هذا.. وخرت راسي وهو كام اخذ كننس من الكاع ومسح وجها ومشى خطور يريد يطلع واني لزمت بقمصلته واردفت بتوسل.. - عليك الله مهاب ابوس ايدك ابوس ايدك لا تروح مهاب والله سويت كل هذا حتى لا تروح اله. مهاب ابوس ايدك لا تروح اله، ففففدوة مهااب لا تسوي هجي بيه..لك مهابببب انتَ تدري بي شسوا. واني ادري اني ادري راح يأذيني من اروح بس جان عندي حساس راح يسوي بيه بس والله رحت كله على مودك لا سوي هجي بيه حبااااب... باوعلي ثواني وعيونة تحجي الي بگلبه زفر نفس ودار وجها واردف بتعب ممزوج بتحذير... مهاب: هاي المره صارت المره الثانية لو يخلون طلقة براسي لا سوينها. انتِ تحبيني من صدك بس كتلتيني واني عايش فتهمتي هذا تصرفج كتلني واني عايش.. سكت ثواني وغمض عيونة واردف.. : كل حجي بعد ما عندي وياج، ما طول ما عندج ثقة بيه هاي هيه براحتج تردين اعوفج؟؟؟..
Hammasini ko'rsatish...
رائد: هاي عوفها يمي. وعوف مروان عندي صديقي ذاك اليوم تعرفت عليه بشغلة مالت الحشد وما حشد.مو صارت معاملتي بيها ومشت السالفة تعرفت على واحد هناك من التحقت..وهو قبل يومين نازل الاهله... -على راحتك المهم دبر الي سلاح.. رائد: بس خويه هاي السالفة تكون افضل اذا تخلت بيها الشرطة مو بس كاظم.. -رائد اني اريد ادكه دكه ناشفة يله ادخل الشرطة بيها... رائد: اني عندي خطة.. -والي هي؟ رائد: ما عليك نوصل هناك وخليها الك بس انتَ لا تجيس كُميل ولا طخة خوش.. -احجي شني هيه.. رائد: تجيك جاهزة بس اصبر ولا تستعجل.. -خوش بس سلاحك جيبة.. رائد: شلي بالسلاح بابا كتلك خليها يمي وانتَ لا تسوي حركة منا منا.. باوعت عليه وسكتت وهو كمل.. رائد:واني اذا هيج احجي ويا كاظم ونشوفه.. هزيت براسي بتمام واردفت.. : هسه تجي ويانا لو تجي ورانا انتَ والولد؟. رائد: لا وراكم بس خابرني وكلي وين حتى اجي اني وكاظم.. -خوش،بس نطيني سيارتك وهاي سيارتي خليها يمك بس مو تجي بيها.. رائد:خوش اجي بسارة كاظم.. -تمام هسه روح جيب السويج وتعال.. هز براسة وراح دخل شوية وطلع شمر عليه السويج واني انطيته السويج وباوعت عليه ورفعت ايدي واردفت.. -يله اني اترخص.. رائد: الله وياك. خليت وصعدنا بالسيارة ومشينا. طلعت الموبايل ودكيت على رقمة ماكو دكيت مره ثانية ماكو. مسحت وجهي ودكيت على رقم اهله شوية وردو عليه.. -الو -كُميل وين؟ -بغرفته نايم -كعدي كليله مهاب متانيك بشارع الـ**** -تمام. خليت وسديته ورجعتا بجيب القمصلة ورحت للمكان الكلت عليه.. صفينا السيارة بمكان بعيد شوية وكفنا ظلينا بربع ساعة وشفت سيارته يفتر بيها ويدور منا ومنا خاف اكو احد.باوعت على مراد وضحكت برود.. خليت وطفيت السيارة وخذت السويج وطلعنا ثنينا قفلت السيارة بالبصمه ورحت كعدت على البنيد متربع ومراد واكف متجي نفسه يمي.. ظليت اباوع عليه وافر بالسويج بصبعي السبابة..هو اول ما صف السيارة وطلع لفلف نفسه بالقمصلة وظل يدور بعيونة اني خليت وطفرت عدلت ملابسي. ورحت مشيت من يمه وهو كام اجاني وعلى ثغرة بتسامة مستهزاء... تقرب مني وكال بإستهزاء.. : اجيت برجليك اليه، هه وسولفن الك مو.. باوعت عليه وابتسمت برود: اني مو ديوث مثلك اختل ورا النسوان وهدد، اني گول وفعل بس اعرف بالسالفة اجيها.. -هو انتَ اجيت برجلك بعد شيخلصك مني ومنا خوش مختار مكان هه.. كمل كلامة وباوعت عليه من مد ايدة يريد يفتح القمصلة مالته. رفعت راسي باوعت ورا خطف ورجعت باوعت عليه برود، هو لزم السويج القمصلة يريد يفتحة.. وجا رائد والولد وياه لابس زي عسكري هو خله وتقرب وطكا من ورا هو باوعلي وعيونة طفرت الكصته... دار وجها عليه ورد اله الضربة بوكس، هو ذاك ضربة لو تخبل كام واحد يضرب بالثاني وكُميل وخر منه وفتح القمصلة يريد يطلع مدري ايش. واني ركضت لزمته من ادينه ثنينهن وذاك الولد طلع السلاح ماله وضرب كُميل براس الشاجور مؤخره راسة واني عفته وهو خر وطاح.. باوعت على الولد وابتسمت بوجها ودرت وجهي عليهم رائد خله وسد الموبايل وضمه واجه وهو ومراد...والولد الي اسمه كاظم كال.. كاظم: خابرت الدورية قبل لا نجي بشوية.. هزيت براسي بتمام واجه مراد ورائد يشيلونه وسمعنا صوت الدورية.. باوعنا من صفت السيارة يمنا ونزلو باوعو علينا وخذو تحية للولد واشر الهم ياخذونه.. ورائد طلع الموبايل وشوف التصوير الضابط الي وياهم.. هو شاف الفيديو وهز براسة وكال الحرس.. -اخذو.. خلو واخذو وهو فاقد، احنا خلينا ورحنا وراهم مراد باوعلي وكال.. مراد: المن رايح وياهم.. -اريد افوخ گلبي.. مراد: انتبه مهاب.. -لا تخاف بهذا الفيديو راح يعفن بالسجون.. مراد: شلون يعني ما فهمت؟. -الولد كاظم مو نقيب.. مراد: اي -من خريان رد اله الضربة معنها ضرب الرتبة لان بالفيديو بس كُميل مبين من ضرب كاظم، وكاظم من رجع اله الضربة معنها دفاع على النفس.. مراد: سامع بهيج شي بس نسيت.. -اي هيه هاي خطة رائد كال انسوي هيج احسن حتى لا تصير اشكال.. هز براسة وسكت،شوية وصلنا وراهم.. صفيت السيارة ونزلت ونزل رائد وكاظم من السيارة مال كاظم والسيارة مال الشرطة نزلو خريان.. دخلو وحنا مشينا يم الولد باوعت عليهم وكلت.. -دبرولي شلون ادخل اله.. كاظم: يمي -بعد اخيك ما انساهه الك طول عمري.. كاظم: شمسوي خويه هيه كلها كم ضربة.. ابتسمت بوجها وخلينا ودخلنا.. وداني السجن الانفرادي، اشر للولد يفتح الباب.. فتح الباب وهو باوعلي واردف.. كاظم: الساحة ساحتك العب براحتك.. سحبت نفس وباوعت عليه شلون ممطول ساعة يفتح عين وساعة يغمض. هو طبطب على كتفي واني خليت ودخلت.. مشيت اله وكفت فوك راسة باوعت عليه واني لعبانة نفسي منه.. كشيت وجهي ورفسته بخاصرته هو كام مفزوع وصرخ مثل نسوان...
Hammasini ko'rsatish...
-ماريدك تعوفني مهاب اني سويت هجي كله على مودك والله.. باوعلي وزمخ بحركة.. : انتتتتِ رحتي شفتييي لج رحتي شفتيييييي تعرفين شنو رحتي شفتي واحدددججج.. تعرفين انتِ رحتي شفتي واحد اخخ لج حتى حقير قليلة علييييه كلمةةة حقيرر قليلة عليه.... -مهاب والله اني سويت هجي على مودك والله اني على مودك سويت هجي.. باوعلي ونزل ايدي ثنينهن من من كتافة واردف.. : هيلين كلش كلش تماديتن واخص انتِ بذات المفروض تجيني وتحجين وياي ودكولين الي. واني وكتها اعرف اتصرف..هه واني كدامج مو جاهل حتى تصرفن من كيفجن ست هيلين... رجفن شفافي وكمت انفس بصعوبة ما سيطرة على روحي خليت وخريت وطحت بالكاع اشهك وبجي وكوة يطلع صوتي.. -ففـ فدوة لا تروح،فدوةةة لا تروح مهاب لا تروح.. بلع ريگة وبلل شفته واردف.. : هل مره ما راح اباوعلج ولا اجي مسح دموعج. هل مره انتِ راح تمسحيهن وحدج.. كمل كلامة ودار وجها يريد يفتح قفل الباب واني لزمت رجلي بثنين ادية واني على كعتي... -ابوس رجلك لا تروح، مهاب لا تسوي هجي بيه. والله ادري بي راح هجي يسوي واعرف هو واحد حقير واعرف هو ما يخاف الله. وكل هذا اني على مودك رحتله في سبيل ميأذيك.. مهاب: لجججج هناااا اكبر غلط سويتي.. هنااااا كتلتيني واني عايش تفتهمين لولااا كتلتيني واني عايش... -مهابب بروح الحسين لا تروحله ابوس ايدك لا تروحله... ظليت مجلبة بي وتوسل وهو نزل نفس المستواي ومد ايدة ثنينهن لزمني من متوني وكومني.. مهاب: كومي اوكفي ولا تسوين هاي الحركات مره ثانية.. -والله بعد لا اروحله ولا اسوي شي والله بعـ.. سكتت من باوعلي واردف برود: حسابج بعدين هيلين حسابج كلش هواي صار كلش هواي.. بلعت ريگي وعيوني نترست دموع هو باوعلي بكل برود... مهاب:حضري روحج عقابج راح يصير اقوى.. هيلين: راضيه بكلشي بس لا تروحله والله راضيه بكلشي بس كون انتَ بخير، وما تروحله. صدكني راضيه بكلشي بس لا تروحله... ما انطه أي رد فعل خل وعافني ودار وجها وفتح قفل الباب وفتحة ويا ما فتحة طاح مراد بالكاع. باوعنا عليه جان كاعد ومتگي ظهرة على الباب.. هو من شافنا كام باوع علينا وراد يحجي ومهاب تخطا واردف وهو ينزل.. مهاب: تعال وراي.. مراد: وين؟ مهاب: تعال وياي.. هيلين: لاااااا مرادد عليك الله لا تخلي يروح مرادددد والله هسسسه يكتتتله.. لككك مهاااب لا تروح ليش ما ترددد على كلامي مهاااااب.. درت وجهي باوعت على عمه وبجيت وأشرت عليه واردفت.. -عمممه حاجي لا يروححح.. ليلى: يمه اخذذذ عمامك وفهمهم السالفة يا يمه اخذ عمامك وخوالك وكلهم على السالفة كلها. لا تسوي هيج... باوع الها وهو داير شسمة واردف... : يمه ترا مو زعطوط وعرف الحجي شنوا، اني هسه رايح العمي وتفاهم وياهم خوش مو زعطوط وروح اهد عليه نفس ما كال.وهذني صدكن بي بس انتم شبيكمممم... _ -يله تعال.. هز براسة وجه وراي، خليت ونزل ركض طلعنا من البيت وركبنا السيارة ومشينا.هو باوع على الطريق واردف بتسأل.. -وين؟ -انروح الرائد. -شعندك برائد؟.. -اريد سلاحة. -خويه انعل الشيطان، وينك وين السلاح مالته. خلينا نروح العمامي ونفضها.. -مالك علاقة، خليها وراي ومالك علاقة.. هو باوعلي وهز راسة بأس وسكت طول الطريق سكوت سيد المكان بس اصوات انفاسنا مسموعة ظلينا هيج طول الطريق على ما وصلنا الرائد دكيت عليه شوية وطلع باوع علينا مستغرب من وجوهنا كال.. رائد: يا ستار شبيك وجوهكم تتلاطم؟.. -مو وكت سوالفك رائد.. رائد: اها السالفة داجة من وجهك.كول شكو شصاير؟ -محتاجك بهمه.. رائد: عد عيناك اطلب والطلب مرخوصلك.. -مشكور ما تقصر. اريد منك سلاحك وتخابرلي مروان يجي وياك.. رائد: بله مروان هسه اخابرة بس السلاح شتسوي بي؟.. -اريد اطيح واحد بالحفرة.. رائد: خويه احجي من الاخر اني مو مال الغاز، بله وياهو هذا داچ وياك وتريد طيحة بالحفرة؟؟. -كُميل رائد: بس لا كُميل ابن عماد؟؟؟ -اي رائد: وشطلعة هذا مو هو بالسجن؟. -مادري شلون طالع.. رائد: اي بس شتسوي بالسلاح بس لا ناوي تكتله؟.. -لا اني مو غبي حتى اضيع حقي بهيج رعونية.. رائد: جا؟؟ -اريد اراوي شلون يندك بعرض مهاب.. رائد: بس لا الي بالي؟.. -لا شحدة غير اطره طرتين. بس الخسيس مسوي روحة زلمة براس النسوان.. رائد: اي غير اعرف شنو شمسوي هل خسيس هذا.. سحبت نفس وعدلت وكفتي واردفت.. : متعرض للبنات وهنه جايات من المدرسة مهدد المحروسه اذا تقبل بيه عود يكتلني ولحيوان رافع سلاح عليها وضاربها بيدها السايب... رائد: لا عليك العباس؟؟.. -اي ويكلها اذا وصلتن الكلام المهاب هو راح يجيني وهلا بي اكتله بدون تعب وهنا المطاية مصدكات وماخذات بكلامة.. والمطية الثانية شيكول تروح تنفذ اخخخخ لو الزمة اله اطلع حليب امة الخايس من حلكة..
Hammasini ko'rsatish...
باوعت عليّ ومعاني وجها ماعرف شلون افسرها، شلون الي ضاجت او الي نقهرت هجي شي.. اني صفنت عليها وعلى اسمها الاسم مار عليه وين سامعته. قمر منو قمر. ما جاي اتذكر بالضبط وين سامعته.. ابتسمت بوجها وخليت وطلعت واني افرك بمكان الابرة. هو باوعلي واشر على الكرسي.. مراد: تعالي كعدي هنا على ما يطلع التحليل... كعدت وهو كعد يمي بس يفصلنا كرسي واحد.رفعت راسي باوعت على الصور الي معلكة واردفت.. -شلونه؟ مراد: هههههه تسألين عليه بلعت ريگي واردفت بغصة: حظرني مراد: يريد يعلمج حتى المره الثانية ما تعيدين نفس الخطأ. حتى بعد من تسوين هيج ما تعيدين نفس الخطأ.. -ههههه طول عمري يعلم بيه، يعلمني الصح من الغلط، يعلمني شلبس شأسوي، وصح اني عندي هواي اخطاء وصح عندي تصرفات او نكول عندي چفصات هوايه، واني اعترف وكول عندي هواي چفصات وعندي هواي طفرات. ومرات متسرعة بس اتأكد اكو شغله وحدة.. مراد: والي هيه؟؟ -هيه لو يرجع بيه الزمن وصار نفس الموقف. ونفس الكلام هم راح اعيد وأسوي نفس الغلط.. دار وجها باوعلي بصفنه وكال: يعني ما تبتي؟. -لا ما تبت.. مراد: ههههه تچذبين. -لا عليش اچذب. كتلك ارجع اعيدة واسوي نفس الشي. واروح واجرئ واروحن واسوي أي شي على مودة، في سبيل ما يتأذة لو يصير شي بي من وراي مراد: بس هيلين جاي احجي واكلج تصرفجن مو صحيح. انتِ تعرفين تصرفجن خطر ومو صحيح.. انتن بنات شلون هيج تصرفن.. -كتلك اني لو يرجع بيه الزمن، ارجع اسوي نفس التصرف، ارجع اذب روحي بحلك الموت في سبيله.. مراد: اهااا هاي كلها على مودة؟.. -لجل عين الف عين تكرم..وهذا الموضوع كله على مودة صار، وهسه هو زعلان من عندي وحجه حجي يعني يسم البدن. وإذاني بكلامة وجرحني حيل. بس رغم كل هذا اني مسامحته وكلت على مودة. لان متفهمه ومقدرة ضروفه كلها.. وعرف من حجه هجي خوفًا عليه وحرصًا عليه.. بس اني يا مراد والله على مودة، سويت هذا الشي لا اكثر ولا اقل.. مراد: هسه بله هذا القنادر هددج تعالي اليه عوفي مهاب تعالي اليه اني، بس مو تروحين اله مره لخ. يعني انتِ ليش ذبين روحج بحلك الموت.ما خفتي على روحج. بله هسه عوفينا من هاي ما خفتي ياخذ شغلة غالية عليج، يعني لو ما مهاب عارف وقاري محادثتجن جان هسه حتى عذريتج ماخذها.... -ههههههههه مراد هسه راح اكلك نقطة وانتَ اريدك دكولها بصدق.. مراد: والي هي؟؟ -شصار بسيارة مهاب؟.. مراد: شلون يعني ما فهمت وضحي اكثر. -التاير مالت السيارة.. مراد: شبي. -انضرب طلقة لو اني غلطانة.. صفن بوجهي ثواني واردف: شمدريج؟.. -كول انضرب طلقة لو اني غلطانة..يوم الاثنين ساعة بالتسعة الصبح، صح لو غلط مراد: اي شمدريج -كلي صح لو غلط؟.. مراد: اي صحيح، بس مهاب ما قبل يكول كالي بينك وبيني لا دكول الحد. وحنا عرفنا مضروبة طلقة من رحنا الصناعية طلع البنجرجي طلقة من التاير. واني وكتها كتله شنهاي كال اجت تايهه وهو كال لا تحجي الحد وتصير سالفة... ابتسمت ودنكت راسي ثواني ورفعت راسي باوعت عليه واردفت.. -هاي مو تايهه هذا تهديد لا اكثر ولا اقل والتهديد اليه. لان غلست وسديت الموضوع وكلت اغلس عنه ما احجي. وثاني يوم اخته خابرتني وهو اخذ الموبايل منها وكلي اذا متجين الطلقة الثانية تجي براس مهاب... -فـ انتَ لو بمكاني شجنت تسوي؟ راح تروح المهاب دكله لو راح تسكت وتغلس لو راح تخاف على نفسك وتكعد وتسكت.. وانتَ تعرف معزت مهاب شنو بنسبه اليه. شايف هذا الهوى الشتمه.. رفعت ايد خليتها على خشمي وكملت.. : هذا الهوى الشتمه هو، شتحجي انتَ وشدكول وكل هذا وتريدني ما اروحن..هه يخابرلك واحد يكلك المره الجاية راح اخلي طلقة براس اخوك شنو راح تكعد وتسكت ما تسوي شي.. تنهد وسكت واني بللت شفتي وكملت.. : بس تدري اني من شغلة وحدة زعلانة شغلة صغيرة..والي هيه ما فهمني حسسني انُ اني خايتنا من صدك، حسسني اني وحدة رخيصة وما عدها شرف ورايحة بايعة شرفها الرايح والجاي.. بلعت ريگي وباوعت على الصور المعلكة وكملت.. : كل هاي الشغلات السويتها بس على مودة، تعرف مراد بيت عمي حلفت يمين ولو ينصب ذهب ما ادخله... عگد حاجبة وباوعلي: صدك ردت احجي وياج بهاي الشغلة بس ناسي. ليش ما دخلين الهم شنو صاير شي؟؟.. سحبت نفس وزفرته : صارت قصة قديمة وماريد اتذكرها... مراد: على راحتج.. -فلذلك هو يعرف كلش زين اني اكرهه ذاك البيت وما ادخله. ويعرف بيه اني عندي ذكرى يمكن الكافر اذا سولفتها اله يبجي عليها... ورغم هذا الشي كلت اي ميخالف ودخله وعيش بي بس على مود هو يكون بخير وخلي يزعل من عندي ما طول هو يشتم الهوى وما طول يمشي على رجله وكلشي ما بي هاي هيه اهم شي عندي هو عايش. كلشي ماريد بعد هو الي يهمني وفكر بي سالم وما بي أي شي...
Hammasini ko'rsatish...