cookie

Sizning foydalanuvchi tajribangizni yaxshilash uchun cookie-lardan foydalanamiz. Barchasini qabul qiling», bosing, cookie-lardan foydalanilishiga rozilik bildirishingiz talab qilinadi.

avatar

قصص وروايات عراقية

-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️. أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨ #لتمويل القنوات :- @liiioil

Ko'proq ko'rsatish
Reklama postlari
13 972
Obunachilar
-1224 soatlar
-787 kunlar
-31630 kunlar
Post vaqtlarining boʻlagichi

Ma'lumot yuklanmoqda...

Find out who reads your channel

This graph will show you who besides your subscribers reads your channel and learn about other sources of traffic.
Views Sources
Nashrni tahlil qilish
PostlarKo'rishlar
Ulashishlar
Ko'rish dinamikasi
01
-لا مو هجي سالفة بابا، احنا من رجعنا شفنا مهاب بالباب وكناله. وكال هاي السالفة لا تسولفنها الحد. هاي سالفة مال زعاطيط ليش ندوخ الاكبار بيها. وكال اني اعلمه الكُميل على مود مره ثانية ما يتعرض الجن وهاي السالفة لا تسولفنها الواحد، واحنا عتمدنا عليه وما سولفنا لان ما عبالنا السالفة هجي راح تصير... عمران: خوش هاي المره اسكت المره الجاية أي شي يصير تكوليييين اليه خوشششش أي شي يتعلق بيج تجين دكولين اليه خوشششش... -صار بابا عمران:اذا اشوف شي خصج واسمع سالفة تخصج من برا تجيني للبيت اطيح حظج خوش.. -ميخالف بابا.. عمران: يلع امشي اطلعي منا.. خليت وكمت فلتت ركض فوك.. دخلت الغرفة فحطانة، رحت اخذت الايباد ودكيت عليها ماكو، شنو اغشم نفسي ذيج هيه اني محظورة بس اني استلوت.. تهند وباوعت على كل ارقامة الي جان يدك عليه منهن، كلهن حاظرني. تبس اصبر عليه شتاذ مهاب واني اعلمك.. _ سحبت نفس واردفت: ها عمه شلونها فدك؟ -اسكتي عمه اسكتي غير حال الظيم حالها.. -شبيها؟ - غير هذا راح يبطلها من المدرسة.. قافل فد مره يريد يبطلها.. -والله مو بكيفة الحجي، شني يبطلها من المدرسة. ليش انتِ ما تحجين او عمي يحجي.. - عمه عمج كاعد بغداد تدرين بي كاعد يم سلوى.. بللت شفتي وسحبت نفس واردفت ما رديت على كلامها... -عمه عادي اجيكم العصر.. -ههههه جا شني عمه قابل طارديج احنا.. -لا خاف ما تقبلون او شي.. -عمه شنهذا الحجي تعالي هلا بيج ابتسمت وسلمت عليها وسديت الخط.. خليت ورحت الامي وكفت كدامها وكلت واني احط الموبايل على الميز... -ماما اريد اروح العصر الفدك... جميلة: مو ذاك اليوم يمها وانتِ من تخربطتي ما اجتج... -لا ماما يعني هيه هماتين عدها مشكلة كلش جبيرة هيه ومهاب من ورا هاي السالفة وما يخليها تطلع... جميلة: خوش جا نروح اني وياج.. -ميخالف.. صدك والله للعصر بدلنا ورحنا.. وصلنا دكينا الباب وطلعت عمه سلمت عليها وسالت على فدك كالت.. ليلى: فوك بغرفتها.. هزيت براسي ورحت اريد اصعد ستوني حاي اصعد وهيه نزلت اشرت الها ترجع وهيه باوعت عليه وكالت -بس اسلم على امج وطيهم ماي واجي.. -اوكفي ما جاية احجي وياج كولي مهاب هنا؟.. باوعت عليه بطرف عينها وكالت: ما جاية على مودي. -هو اجيت على مودج بس اريد احجي ويا ذاك الشفية موجود؟.. -اي بغرفته.. -نايم لو كاعد؟ -لا اعتقد نايم -ها خوش.. هزت راسها ونزلت واني صعدت رحت وكفت كدام غرفته دكيت الباب مره ماكو دكيت مره ثانية هم ماكو خليت وفتحت الباب ودخلت..كلت بگلبي نايم كاعد مصلخ مالي علاقة ادخل اليوم ادخل... باوعت عليه حاط ايدة على عيونة ورجل فوك رجل بلعت ريگي من اردف -اني ما كلت طبو.. سحبت نفس ودخلت وسديت الباب وراي هو وخر ايد ورفع بس راسة باوعلي وصفن عليه ثواني واردف.. -اطلعي -ما اطلع.. -اني كتلج طبي؟ -عادي اطبن بدون مدكول، شني يعني شراح تسوي.. -اطلعي -ما اطلع -اطلعي -ما اطلع -ما طلعين؟ -اي ما اطلع -متأكدة!!! -اي متأكدة -طلعين لو اطلعج بطريقتي.. -شيطلع بيدك سوي، ما اطلع عسى ما تسحلني سحل بالغرفة ما اطلع.. -متأكدة؟ -اي خله وكام اجه بتجاهي بلعت ريگي وهو وكف كدامي كال برود.. -ما طلعين؟ -اي -امشي طلعي برا اريد ابدل -اي بدل عادي ما اطلع.. -هااااا -والله مـ.. بعدني جاي احجي ونزع القميص وظل بس فالينة ام التعلاكة والبجامة..رفعت حواجبي واردفت بتصنع القوة. -ما اطلع.. -اهاااا -والله. ما رد عليه وخله ونزع الفالينة ام التعلاكة بقى بطرك بالبجامة..هو باوعلي يريد يشوف ردت فعلي اني خليت ودرت نظري باوعت بالفراغ واني احس نفسي صخنت من الخجل... -اطلعي -مااااا اطلع. ضحك وباوعلي وهو رافع حاجبة واردف : ههههههههههه، يعني شني تردين تشوفين؟.. -سايب -انجبي وطلعي -ما اطلع ما رد عليه خله ونزع البجامة وظل بس بالشورت. رأسن رفعت ايدي ثنيهن وغطيت وجهي.وكلت واني كازه على سنوني.. -البس شييي اريد احجي ويااااك نفس الاوادم، ولا تسوي عاي الحركات... -اني كتلج اطلعي متوازية واكفة هنا.. -مااااا اطلع والله، وروح البس شي يله اريد احجي وياك نفس الاوادم... هو ظل يتحرك واني بعدني مخلية ايدي على وجهي وحجي.. -مهاااااب عليك الله البس صخام شي اريد احجي وياك.. مهاب: افتحي عيونج لابست.. وخرت ايدي وباوعت عليه راح كعد على الجرباية وهو يلبس ويدكم بزرار القميص، باوعت عليه ورفعت ايدي وحجيت... -شنهذاااا التصرف مهاب: انتِ تريدين تشوفين، عيونج صلفة وتريد تشوف..واني كتلج اطلعي اريد ابدل -وانتَ هجيي مستعجل اول ما طبيت اجاك الهام تريد تبدل.. مهاب: مو اكو وجوهه ماريد اشوفها.. -اهااا يعني صار وجهي ما ينشاف؟ مهاب: كتلج اطلعي.. -مهاب بغض النظر عن تصرفاتك وحجيك ذاك اليوم الي سمعتنيا.. مهاب: لاااا صدك فوكها الج عين وجاية وتكولين بغض النظر....
160Loading...
02
Media files
710Loading...
03
باوعت عليه وسحبت نفس واردفت.. : شوف اسمع اني اجيت الهنا عندي حجايتين ثلاثة وياك خوش. لا اريدك تسامحني ولا اريدك تباوعلي ولا اريدك تصالحني. زعلان مني بكيفك ازعل انتَ وهذا الحايط انطح راسك بي.. باوعلي ورفع حاجبة وراد يحجي واردفت : لا تقاطعني خليني  اكمل كلامي خوش، هسه دكول السانج طويل اي طويل ودكول مستهترة اي اني مستهترة واريد اليوم انزع المستحة وانزع العيب وانزع الفشلة وكلشي وياك... مهاب: من زمان ترا نازعتها.. -اي اريدددد انزعهن.. مهاب: ظليتي بس بهدومج تريدين تنزعيهن.. باوعتله وحس وجهي غدة نار: شبيييك مدكلي شبيككك. شنو هاي تصرفاتك هذيييي.. مهاب: صوتج تردين تصعديهم يشوفون الفلم.. -مووو جاي احجي مهاب: ما تحجين منو لازم السانج.. -لا تقاطعني مهاب: ما قاطعج كملي فضيها.. -ما فضها مهاب: شني ما تحجين اذا ما تحجين كليلي حتى اطلع عندي طلعة مستعجل.. -ماااا تطلع والله.. كلت كلامي ودرت وجهي قفلت الباب وخليت وضميت المفتاح بـ***.. درت وجهي باوعت عليه من ضحك بصوت عالي.. مهاب: ههههههههه وين خليتي هههههههههه ههههههههههههه وين خليتي المفتاح؟ ههههههه -مالك علاقة.. مهاب: لا عليج الله وين خليتي المفتاح -مالك علاقة مهاب: ترا تسهلين هواي امور، اذا اريد اجي اخذه ترا اني مالي علاقة، اني اريد اطلع وانتِ ضميتي... -والله ما تاخذة ولا تمد ايدك خوش والله اكسرها اذا تمدها.. مهاب: منو يكسرها انتِ؟؟؟ هههههههههه منو ذاك اليوم كاعد هنا يتراجف... باوعت عليه بخزرة هو اردف بحدية.. مهاب: عيونج وخريهن لا افكسهن.. -اباوعلك وخزرك وغصبن عليك يله. مهاب: صايرة كلش فد مره.. -اي وفد مره يله.. مهاب: لا تصيرين كـ*بة انطيني المفتاح لا اطيح حظج.. -يله اني كـ*بة.. مهاب: انجبي وكلي خرا، والسانج لزمي.. -مو انتَ دكلي هجي.. مهاب: لا حول ولاقوة الابالله، هاي شلون تريدني اكوم اطيح حظها.. -يله تعال يله باوعلي وهز براسة واردف بنفاذ صبر.. : شتردين احجي اسمعج يله.. -فدك مالك علاقة بيها، الي سويتا بيها ما تستاااهله فدك خوش...ما تستاااهل الي كاعد تسوي بيها، واني الي ما خليتها تجي تسولفلك، هيه رادت تجيك اكثر من مره واني ما قبلت... ظل ساكت ومدنك راسة ويلعب برجلة واني كملت : مهاب كتلك فدك متستاهل الي جاي تسوي بيها. على أي اساس تريد تبطلها ها، كلي انتَ مو جنت دكول هاي عزيزت روحي مو دكلي فدك عندي تعادل كنوز الدنيا مو دكلي هاي اختي الوحيدة. كلي مو جنت تحجي على اخوتي اذا هجي يتصرفون. احجي مهاب ليش هجي تعاملها؟ها كلي ليش ما عندك ثقة بيها.. اردف وهو مدنك وبنبرت صوت بيها  ستهزاء.. : ليش انتن خليتن ثقة. -هههههه احناااا صوجنا احنا غبيات احنا ما بيناااا خير.كلنا حياتك اهم من حياتنا طز بينا شيصير بينا خلي يصير بس اهم شي انتَ تظل سالم..احنا ضحينا بشي بس انتَ ما تستاااهله..اني اذا عليه عاديييي بس فدك متستاهل جاي تسوي بيها خوش متستاهل التصرفات الجاي التصرفهه وياها... هو طول ما احجي مركز بكلامي، كام راد يحجي واني اردفت.. -بعدني اريد احجي لا تقاطعني.. غمض عيونة بنفاذ صبر واني غلست وكملت كلامي. : هيه رادت تجيك اكذا مره واني ما خليتها. تفتهم شنو اني ما خليتها. كالتلي هيلين لازم احد يدري بس كتلها لا دكولين لاحد مفهومم... مهاب: هه ترا اني مو غبي على فكرة.. هيه هم كالت هيلين رادت تجيك واني ما خليتها.. دخل شفته داخل حلكه وبللها وكمل بستهزاء.. يعني شنهذا حجيحن وحدة دافع عن الثانية وحدة طمطم ؏ الخ... -كالت الك هجي حتى لا نتزاعل اني وياك اني ادري بيها هاي هجي فدك تحافظ عليه.. مهاب: هه وانتِ تردين ما ازاعل وياها مو صحيح؟.. سحبت نفس وزفرته بتعب باوعت عليه واردفت. : مهاب رجاءً ازعل مني عادي، بس لا تزعل منها خوش ازعل مني بس لا تزعل من عدها... باوعلي وصفن عليه ثواني وهو يحك بلحيته وساعة بشفته وساعة بخشمة. لو شعرة منا ما سحب نفس واردف.. مهاب: هيلين هذا حجيجن لا يقدم ولا يأخر، اني فدك عادي يومين ثلاثة تصير الها كرصة إذن وحجي وياها بس انتِ صعب ارجع الج.أصلاً هاي الشعلة الصارت دفعة بلا في سبيل ما، يعني شلون اكلج ياها او اطكها وياج طك بطك... بلعت ريگي وگلبي وجعني من الي راح اسمعة. باوعت عليه وهزيت براسي معنى كمل. هو عض شفته وباوعلي واردف.. مهاب: حتى ما اتقدم الج مره ثانية ولا اباوعلج لان صراحتاً يـ....   يتبع
710Loading...
04
مراد: شحجي ماكو شي احجي بس الي مفهوم ثنينكم غلطانين.فلذلك حاولو هذا السوء التفاهم تصلحونه. وصدكي هو من خوفة عليج هيج سوا. من خوفة عليجن انتن الثنين لان غاليات عليه،ومن درينا هيج ما... ضحكت واردفت مقاطعته.. : ههههه مقدرة خوفكم ومقدرة كلشي بس صدك يعني امور صارت شوفت عينك كتلك.. مراد: انتن الغلط منجن اكيد، هسه دكولن والله خفنا على مهاب يروح على هذا الزمال ولا يموته. هسه خفتن عليه عوفن مهاب هذا اني يمجن طول وعرض ما فكرتن ما كلتن.. -هيه بس بهاي غلطنا لان احنا خفنا عليكم وكلنا خاف يتسرعون ويسون شي فـ لغلط الي غلطنا بس من ما اجينا عليك، ولو احنا دافع الي ما خلانا نحجي لان احنا نشوفكم عدكم تصرفات مال واحد عجول يعني انتم من تشوفون هجي موضوع راح تصيرون عصبين وترحون تهدون عليه بدون وعي.. مراد: لج بابا مهاب داهي تعرفين شنو داهي. لج لو شايفة شسوا بكُميل جا صفنتي على زمانج.. -شسوا بي؟.. مراد: هههههههه بعدين اسولفلج السالفة طويلة. واني راح احجـ.. -مراد قبل لا دكول هذا الموضوع الي جاي احجي بي.. مراد: اي؟ -اريدة بيني وبينك صفن بوجهي وهو عاگد حواجبة: شنوه؟ -هو السوالفتلك عليه بيني وبينك.. مراد: يعني ما احجي المهاب؟ -اي ماريدك تحجي اله حتى على جيتي اليوم المستشفى. لا اني جاية هنا ولا انتَ شفتني... مراد: بس ضروري يعرف.. -لا عادي مو مهم، بس لايام راح تبين. لان هسه اذا دكله راح يجي بحجة شفقة عليه لا اكثر ولا اقل..بحجة خوفًا عليه لان تمرضت. فـ من يشوفني مريضة راح يسامحني لان تمرضت. واني ماريد هجي. اني ماريد ابين ضعفي هجي.. وصح اني احبه وصح اموت عليه بس بحجة اني استغل المرض في سبيل يجيني.. فـ لا خلي الايام تبين النا هـ.. قطع كلامي من طلعت البنية وصارت بوجهي.. باوعت على مراد ونوب دارت وجها عليه وكالت.. -العفو بس طلع التحليل مالتج.. مدت الورقة وكام مراد واني كمت، راح اخذ الورقة منها وهيه باوعت عليه بنظرات زعل وخلت ودخلت... ضحكت بگلبي وهزيت ايدي..بله هاي شبيها رفعت راسي باوعت عليه من ضحك باوعت عليه بنظرات شك.. -هذا الاسم وين سامعته.. مراد: امشي لج مالج علاقة.. -مرااااد حباب سولفلي. مراد: مالج شغلة.. -اممم قمر قمر قمر قمورة وين سامعته هذا الاسم. اهاااااااا تذكرت.. مراد: وجعاااا شذكرتي.. -قمر قمورتي انتِ قمري الي تنورين ليلي موووو تذكرررر.. مراد: لا يا سـ*طة منين الج هذا الحجي.. -رحم الله والديك اني سـ*قطة.. مراد: انجبي انجبي خليتيني هسه حجي چؤ استغفرالله ربي خليني ساكت... -قمورتي مو قمورتي.. مراد: تعالي شمدريج اني مره وحدة اااااااه تعالي منين تعرفين؟ تعالي شمدريج والج.. ابتسمت واردف.. : مره من المرات نزلت وسمعتك تخابر قمورتي الي تضوين ليلي شعندي غيرج انتِ الهوى والريه ههههههههه.. مراد: لا يا سايبة وهاي انتِ جنتي تدرين وساكته.. -ههههههههه انتَ مو جنت دكلي احبج لان كتومه.. مراد: والله الحد الان مُصر على جوابي.. -حبك الله هههه.. مراد: اكلي خرا. -هههههههههههه. مراد: مبينه صحيتي.. -اي والله هذا المغذي مدري شتحطون بي مراد: هذا يعوضج عن الي خسرتي.. ويله هسه اريدج ترجعين نفس قبل وذا ما ترجعين تاكلين اكول المهاب... -شنو هذا تهديد مراد: اني ما هدد. -اي انتَ تنفد وكلكم ما تنفذون ما تهددون بس هيلين تكعد تهدد... كملت كلامي واني اوكف يم الباب مال الدكتور هو ضحك وسكت. فتح الباب ودخل راوه للدكتور انطا الروقة شافها وظل يكتب مدري ايش وبابا كام اخذ الورقة من الدكتور وطلعو هو امي خلينا وسلمنا عليه وطلعنا من المستشفى، وصلنا يم السيارة فتح بابا النا السيارة وصعدنا وهو راح يجيب العلاج.. شوية واجه بيدة العلاج والايد الثانية بيها علاكة. اجه صعد خلاها يمي وكال.. عمران: هذا الغدة جبته وياي لا تسوين.. هزت راسها امي وما ردت..وهو شغلها السيارة ورجعنا للبيت..كبل اول ما نزلت اخذت العلاج من بابا وظل يعلمني عليه. هزيت براسي بتمام وخليت وصعدت، فتحت الباب وخليت العلاج على الميز ورحت اخذت الايباد ومشيت كعدت على الجرباية.. راسلت فدك ماكو. ستغربت ليش ماكو. خليت وعفت الايباد وكمت بدلت ونزلت ويا امي احضر بالمواعين.. مراً يومين صرت شوي احسن وكمت على حيلي بس ايدي حيل تأذيني من الاكانونة. تنهدت وسحبت الموبايل من الميز وصعدت.. خابرت على عمه شوية وردت عليه.. -ها عمه فدوكة يمج.. ليلى: اي هاي يمي بس عمه حبابة مو طولين وياها.. صفنت بإستغراب شبيها عمه ليش هجي دكول فزيت من صفنتي على صوتها كالت.. -ها هيلو.. -ها فدوكة شو ماكو لا تسألين لا دكولين.. فدك: الحمدلله على السلامة عمري -الله يسلمج تدرين بيه مريضة وما سألتي. فدك: والله مراد كال النا البارحة اني وامي بس كال لا دكولن لان انتِ عود ما تقبلين. -اي عادي مو مشكلة عمري.بس ما كلتي شبيج اخابر عليج ماكو؟..
140Loading...
05
فدك: اسكتي غير مهاب شد وياي من هاي الشدة الزينه.. -ليش؟.. فدك: اخذ الايباد مني وكال الامي بعد ممنوع اسمعها تخابر موبايلج. وحتى موبايل امي مانعني عنه. وحتى امي مهددها كالها اذا اشوف الموبايل بيدها اكسره على راسها... -يااا يحجي صدك هذا؟.. فدك: اي والله -الي يسمعة يكول شايفج ويا واحد.شنو هذا الحجي مالته عود هذا المثقف الواعي الي يعرف الي احسن من اخوتي وكاعدة ومدح بي.. فدك: والج غير هسه يريد يبطلني من المدرسة يا هيلين.. -تحجين صدك؟؟؟.. فدك: والله العظيم، ذاك اليوم اسمعة يكول حتى مدرسة ما داوم.. وامي دكوله انعل الشيطان مو هيج الحجي. يكلها ماكو مدرسة ما داوم...واني يا هيلين راح اموت قهر والله صارلي ثلث ايام اتوسل بي ولا حتى يباوع بوجهي... طول ما تحجي اني اكل بروحي اكل من القهر وزادتها عليه من كامت تبجي، شصار بيه كمت ارجف من العصبية بس ابد ما بينت الها سحبت نفس واردفت.. -فدك فدك: هااا -هو وين؟؟ فدك: بالدوام متشوفيني امي كالت احجي وياها ؏ سريع خاف يجي.وحتى هسه بس اسدة منج راح احذف المكالمة مالتج.. نفخت بنفاذ صبر واردفت.. : هاي هيه بس فدك شوفيلي طريقة احجي ويا.. فدك:ما انصحج هيلين كلش ما انصحج لان صاير فد مره ما يتجاحة.. -ان شاءلله نلكه حل ونشوف.. سلمت عليها وسديته. ظليت هيج منا العصر اجه ابوي بدل وراح مادري وين مشى اجه بدل على السريع وطلع.. ظليت اباوع من الشباك على الناس تهدت وخرت من الشباك ورجعت كعدت على الجرباية سحبت الايباد ويا ما سحبته دك رقم فدك عليه ستغربت وفرحت بتفس الوقت كلت مهاب رجع الايباد الها.. رأسن فتحت خط.. -ها فدوكة رجعلج الايباد؟ فدك: اكلج هيلين -ها والج شبيج كملت كلامي وبهاي الثناء دخلت امي باوعت عليه وكالت.. جميلة: ابوج يريدج.. صفنت عليها واردفت: هسه ما جاية.. كملت كلامي ورديت على فدك.. : فدك ابوي يريدني خلي اشوفة شيريد.. فدك: اووووكفي هيلين لا تروحين.. -هاا فدك: هيلين شوفي خاف ابوج يسألج ويكلج شنو الصار.لان ابوج دره -بيمن دره؟ فدك: بهاي السالفة.. فتحت عيوني على وسعهن ودم جمد بعروگي بللت شفتي وكلت.. -صارلها السالفة ايام هسه يله دره؟ فدك: والج دره طلع الموضوع جبير ودره -وهسه؟ فدك: شوفي كليله -شكـ.. جاي احجي وصاحت عليه امي مره ثانية : يله يمه ابوج ظل يحجي.. -ماما هسه بس ادخل للحمام واجي.. -بسرعة فضيها ابوج ظل يصيح.. ما رديت عليه خليت وحجيت ويا فدك : احجي فدك يله.. فدك: هيلين اسمعي شوفي وركزي زين وياي.. ابوج اذا سألج شدكليله. كليله رحنا للمدرسة اني وفدك وشفنا بالدرب واجانه لا دكليله صعدنا بالسيارة ولا هم يحزنون. كليله اجانه بالدرب والشارع جان فراغ -اي فدك: وكليله وجهه السلاح علينا مو بس عليج انتِ خوش. -فدك تخت وضحي اكثر فدك: هيلين لا تعبيني وياج. ركزي وياي كُميل شافنا نمشي بالدرب.. -اي فدك: وجهه السلاح علينا دور وجهه السلاح على راسج. -اي فدك: كالج راح اجي اتقدملج وتقبلين بيه غصبن عليج وذا ما تقبلين بيه اكتلج وكتلهم كلهم وكتل مهاب وياج لان هو دخلني السجن خوش... صفنت مستغربة: بس ليش؟ فدك: كولي الكتلج عليه وهاي هيه -تمام هاي هيه راح انزل. فدك: اوكفي هيلين.. -ها فدك: وذا كلج ليش ما اجيتي وكلتي النا كليله اجينا وكلنا المهاب للن من اجينا شفنا بالباب مالتهم وكناله هذا كُميل تعرض النا بالطريق وهيج سوا بينا وكليله مهاب كال لا تسولفن السالفة الحد واني احل الموضوع وانتن سدن السالفة وطلعن منها مالجن علاقة.... -تمام بس منو كلج؟ فدك: مـ.. جاي تحجي ونقطع الخط. باوعت على الايباد ورجعت دكيت عليها ماكو صارت الصورة مالتها بيض.باوعت بالفراغ وابتسمت.. ماكو غيرك هاي سوالفك فدك ما دبرها... قطع بتسامتي صوت امي: هيلينننن فضيهاااااا.. -نازله ماما نازززله.. شمرت الايباد ونزلت اهرول دخلت الاستقبال باوعت عليه نار وكاعد بنص الاستقبال. سميت بسم الله وهو باوعلي وكال.. عمران: تعالي كعدي... رحت كعدت وهو باوعلي وكال: شصار قبل كم يوم؟ -شصار؟ عمران: هو جاي اكلج شصار قبل شكم يوم اخذت نفس وتظاهرت بالقوة واني روحي ترجف چذب اذا اكول ما اخاف من ابوي لا والله ابول على روحي اذا زمخ بيه، بللت شفتي واردفت.. -قبل كم يوم من رحنا للمدرسة؟.. عمران: اي -بابا شسمة تعرض النا كُميل ابن عمي عمران: وستوج يله دكولين؟ -هو تعرض النا بالطريق وو شسمة.. عمران: وشنو؟ احجي السالفةةة فضيهاا -بابا تعرض النا بالطريق وجهه السلاح عليه وهددني كال اذا ما تقبلين بيه اكتل شكو عزيز عليج عمران: اي -واولهم مهاب لان هو دخله السجن عمران: اي شوف الچذب لا بجيتي لا بينتي لا كلتي ولا شي..
120Loading...
06
غمضت عيوني وسكتت مال طاقة احجي لو اجاكر خليت وسكتت. مددت نفسي ونطرحت بالصالة ما دريت بنفسي اله على ايد تنحط على راسي وصوت قريب.. -هاي مصخنه كلش.... -اي ما تشوف جسمها ينفض وبس تهلوس.. -اخذيها بدليها خلي اخذها المستشفى.. فتحت عيوني باوعت عليهم واني كوة فاتحة عيوني.. هو باوعلي واردف -كومي ويا امج خلي تبدلج اخذج.. سكتت ما حجيت شي خليت وكمت ويا امي. صعدتني فوك واني كوة اتحرك. راحت فتحت الباب ودخلتني للحمام وراحت جابت ملابس، غسلت وجهي ولبستني شال. ونزلنا لبستني العباية ومشينا اني وامي ورا ابوي صعدنا بالسيارة ومشينا المستشفى.. وصلنا ودخلنا ويا ما دخلنا صار بوجهنا مراد. باوع علينا وجه الابوي وكف كدام بابا وباوعلي ورجع باوع على بابا.. -ها خالي خير.. عمران: هيلين متخربطة ودرجة حرارتها صاعدة وجبتها.. - ها سلامات ان شاءلله.. تعالو وياي اوديك الصديق هنا.. خله ومشى ورا بوي وامي واني نمشي وراهم بس اني شنو امشي كوة ما بيه اخطي خطوة بس امشي من لا جاره.. خلينا وصلنا يم الغرفة مال الدكتور دك الباب ومد راسة واردف.. -حياهم ياب.. رد عليه الدكتور:هلا مراد هلا شلونك يابه. مراد ابتسم ورد عليه وفتح الباب واشر النا ندخل. دخلنا والدكتور ظل يسلم ويا بابا ومراد اشرلي اكعد والدكتور باوعلي ومراد كال.. مراد: ابو الهمه المحروسة مصخنه وعدها خمول، بله ما تشوفها شبيها.. هز براسة وخذ مالت الضغط وجه قاسلي الضغط شوية وخرهه وكال.. -سكرها هابط ومن وجها مبين عدها سو بالتغذية..بله بابا صارلج شكد ما ماكله؟؟ جميلة: صارلها ويا اليوم ثلث ايام ما ماكله باوعلي مراد فاتح عيونة وخزرني وغمض عيونة بأس. عرف عليش ما ماكله الدكتور: ليش بابا اهم شي صحتج وعافيتج والمشاكل تروح وترجع والنفسيه تنعدل بس اهم شي الصحه تتعدل، وذا راحت العافية بعد شيرجعها. جميلة: لا شوية متعبتها المدرسة،وجاي تفكر بيها زايد.. الدكتور: صح هاي الفترة الطلاب من تقترب المدرسة يخافون، بس ان شاءلله سنه دراسية جديدة وسهله عليج ان شاءلله وتشدين حيلج وتنجهين.... هزيت براسي بـ ان شاءلله وما حجيت شي وهو كام راح جاب مغذي وكانونة وشكلهن بيدي وكلي انتظري هنا على السديه.. ظليت كاعدة على السديه مغمضة عيوني وبابا يسولف ويا الدكتور وامي تحجي ويا مراد على التطبيق هنا مال شغله.. منا ما خلص المغذي واجه الدكتور وخر المغذي وكمت نريد نطلع ومراد باوعلي واردف وهو يباوع على بابا.. مراد:خلي ناخذها المختبر ناخذ الها تحليل. عمران: لا ما يحتاج شوية صارت احسن.. مراد: لا خالي عن الحلال والحرام ناخذها نحللها ونشوف ونتأكد من سلامتها احسن، وانتم ستريحو هنا اني اخذها واجيبها ورجعها... سكت بابا ما ناقشة بهال الموضوع : بس وين المختبر خلي اخذها اني... مراد: لا خالي اني جاي اطبق هناك وانتم ستريحو هنا انتَ وباجي واني اخذها ورجعها... باوعت عليه ودرت وجهي عرف شنو الي يريد يسوي..هو باوعلي أشرلي امشي. مشيت وطلعت وهو طلع وراي.. باوعلي واردف: تكدرين تمشين لو اجيبلج عربانة؟. -لا اكدر.. مراد: خوش.. مشى واني امشي على كيف ومتچيه نفسي على الحايط وهو يمشي بمستواي او أصلاً هو يمشي وياي على كيف لان ماكدر امشي بصورة طبيعة... مراد: خلي اجيبلج عربانة.. -والله اكدر امشي مو مكرمه.. مراد: هسه اني كتلج مكرمه. بس كوة كاعد تمشين. تطوطحين بمشيتج.. -اذا تعبت كلش اكلك.. هز براسة وسكت..وظل يمشي وشوية واردف.. مراد: ليش هيج متعقدين؟؟ وانتِ بهاي تصرفج جاي تعاقبين نفسج لو جاي تأذيها؟... -لا على شنو اعاقب نفسي. مراد: هيلين اكون وياج صريح. -اي مراد: ترا هاي سوايتجن مو صحيحه يعني هو من سوا هيج من خوفًا عليجن مو كرهًا بيجن، انما خوفًا عليجن فـ انتن السويتنا غلط. انتن بنات شلون هيج تصرفن من وحدجن. شلون ما دكولن هذا الموضوع مو سهل هذا موضوع خطر تعرفن شنو خطر.. ردت احجي بس وصلنا يم المختبر وهو سكت ما حجه شي، خله وتنهد ودخل وهو سلم واني دخلت ورا وباوعت على البنية الموجودة هيه باوعت عليه وضحكت وكالت.. -انتَ ستوك جنت هنا بعد ليش تسلم.. ضحك هو واني باوعتلها شنو من جمال أيه من الجمال حرفيا تجنن، باوعت عليه من اشر عليه وكال. مراد: قمورة فدوة بس اخذي تحليل البت خالي... صفنت بوجها وأشرت عليه وكالت. قمر: هاي بت خالك؟؟؟.. مراد: اي، اريدج تاخذين الها تحليل.. قمر: مال شنو؟.. مراد: اخذي الها تحليل مال فقر دم شوفي نسبته شكد.. هزت براسها واجت اشرت الي اكعد على الكرسي. خليت ورحت كعدت اجت سحبت دم مني وخرت وكالت.. قمر: ربع ساعة او نص ساعة ويطلع.. كملت كلامها وهيه تباوع على مراد... خليها تستريح هنا عادي.. مراد: لا نكعد برا عندي موضوع وياها..
130Loading...
07
-ماريدك تعوفني مهاب اني سويت هجي كله على مودك والله.. باوعلي وزمخ بحركة.. : انتتتتِ رحتي شفتييي لج رحتي شفتيييييي تعرفين شنو رحتي شفتي واحدددججج.. تعرفين انتِ رحتي شفتي واحد اخخ لج حتى حقير قليلة علييييه كلمةةة حقيرر قليلة عليه.... -مهاب والله اني سويت هجي على مودك والله اني على مودك سويت هجي.. باوعلي ونزل ايدي ثنينهن من من كتافة واردف.. : هيلين كلش كلش تماديتن واخص انتِ بذات المفروض تجيني وتحجين وياي ودكولين الي. واني وكتها اعرف اتصرف..هه واني كدامج مو جاهل حتى تصرفن من كيفجن ست هيلين... رجفن شفافي وكمت انفس بصعوبة ما سيطرة على روحي خليت وخريت وطحت بالكاع اشهك وبجي وكوة يطلع صوتي.. -ففـ فدوة لا تروح،فدوةةة لا تروح مهاب لا تروح.. بلع ريگة وبلل شفته واردف.. : هل مره ما راح اباوعلج ولا اجي مسح دموعج. هل مره انتِ راح تمسحيهن وحدج.. كمل كلامة ودار وجها يريد يفتح قفل الباب واني لزمت رجلي بثنين ادية واني على كعتي... -ابوس رجلك لا تروح، مهاب لا تسوي هجي بيه. والله ادري بي راح هجي يسوي واعرف هو واحد حقير واعرف هو ما يخاف الله. وكل هذا اني على مودك رحتله في سبيل ميأذيك.. مهاب: لجججج هناااا اكبر غلط سويتي.. هنااااا كتلتيني واني عايش تفتهمين لولااا كتلتيني واني عايش... -مهابب بروح الحسين لا تروحله ابوس ايدك لا تروحله... ظليت مجلبة بي وتوسل وهو نزل نفس المستواي ومد ايدة ثنينهن لزمني من متوني وكومني.. مهاب: كومي اوكفي ولا تسوين هاي الحركات مره ثانية.. -والله بعد لا اروحله ولا اسوي شي والله بعـ.. سكتت من باوعلي واردف برود: حسابج بعدين هيلين حسابج كلش هواي صار كلش هواي.. بلعت ريگي وعيوني نترست دموع هو باوعلي بكل برود... مهاب:حضري روحج عقابج راح يصير اقوى.. هيلين: راضيه بكلشي بس لا تروحله والله راضيه بكلشي بس كون انتَ بخير، وما تروحله. صدكني راضيه بكلشي بس لا تروحله... ما انطه أي رد فعل خل وعافني ودار وجها وفتح قفل الباب وفتحة ويا ما فتحة طاح مراد بالكاع. باوعنا عليه جان كاعد ومتگي ظهرة على الباب.. هو من شافنا كام باوع علينا وراد يحجي ومهاب تخطا واردف وهو ينزل.. مهاب: تعال وراي.. مراد: وين؟ مهاب: تعال وياي.. هيلين: لاااااا مرادد عليك الله لا تخلي يروح مرادددد والله هسسسه يكتتتله.. لككك مهاااب لا تروح ليش ما ترددد على كلامي مهاااااب.. درت وجهي باوعت على عمه وبجيت وأشرت عليه واردفت.. -عمممه حاجي لا يروححح.. ليلى: يمه اخذذذ عمامك وفهمهم السالفة يا يمه اخذ عمامك وخوالك وكلهم على السالفة كلها. لا تسوي هيج... باوع الها وهو داير شسمة واردف... : يمه ترا مو زعطوط وعرف الحجي شنوا، اني هسه رايح العمي وتفاهم وياهم خوش مو زعطوط وروح اهد عليه نفس ما كال.وهذني صدكن بي بس انتم شبيكمممم... _ -يله تعال.. هز براسة وجه وراي، خليت ونزل ركض طلعنا من البيت وركبنا السيارة ومشينا.هو باوع على الطريق واردف بتسأل.. -وين؟ -انروح الرائد. -شعندك برائد؟.. -اريد سلاحة. -خويه انعل الشيطان، وينك وين السلاح مالته. خلينا نروح العمامي ونفضها.. -مالك علاقة، خليها وراي ومالك علاقة.. هو باوعلي وهز راسة بأس وسكت طول الطريق سكوت سيد المكان بس اصوات انفاسنا مسموعة ظلينا هيج طول الطريق على ما وصلنا الرائد دكيت عليه شوية وطلع باوع علينا مستغرب من وجوهنا كال.. رائد: يا ستار شبيك وجوهكم تتلاطم؟.. -مو وكت سوالفك رائد.. رائد: اها السالفة داجة من وجهك.كول شكو شصاير؟ -محتاجك بهمه.. رائد: عد عيناك اطلب والطلب مرخوصلك.. -مشكور ما تقصر. اريد منك سلاحك وتخابرلي مروان يجي وياك.. رائد: بله مروان هسه اخابرة بس السلاح شتسوي بي؟.. -اريد اطيح واحد بالحفرة.. رائد: خويه احجي من الاخر اني مو مال الغاز، بله وياهو هذا داچ وياك وتريد طيحة بالحفرة؟؟. -كُميل رائد: بس لا كُميل ابن عماد؟؟؟ -اي رائد: وشطلعة هذا مو هو بالسجن؟. -مادري شلون طالع.. رائد: اي بس شتسوي بالسلاح بس لا ناوي تكتله؟.. -لا اني مو غبي حتى اضيع حقي بهيج رعونية.. رائد: جا؟؟ -اريد اراوي شلون يندك بعرض مهاب.. رائد: بس لا الي بالي؟.. -لا شحدة غير اطره طرتين. بس الخسيس مسوي روحة زلمة براس النسوان.. رائد: اي غير اعرف شنو شمسوي هل خسيس هذا.. سحبت نفس وعدلت وكفتي واردفت.. : متعرض للبنات وهنه جايات من المدرسة مهدد المحروسه اذا تقبل بيه عود يكتلني ولحيوان رافع سلاح عليها وضاربها بيدها السايب... رائد: لا عليك العباس؟؟.. -اي ويكلها اذا وصلتن الكلام المهاب هو راح يجيني وهلا بي اكتله بدون تعب وهنا المطاية مصدكات وماخذات بكلامة.. والمطية الثانية شيكول تروح تنفذ اخخخخ لو الزمة اله اطلع حليب امة الخايس من حلكة..
110Loading...
08
باوعلي وعيونة دم. كام وكف كدامي باوعت عليه ومديت ايدي ثنينهن لزمته من ياخة القمصلة وركعته كله وهو رجع ليورة يطوطح.. كمت اضرب بي وغلط وسب والعن منا ما نتهه بيدي كام النفس كوة يسحبة..وكفت فوك راسة وبسقت بوجها.. نكتت ايدي وخليت وطلعت ويا ما طلعت كام مراد ورائد.. سلمت على الولد الي ويا وتشكرت منه واردفت.. -يله رائد تعالي وياي اوصلك البيتك واخذ سيارتي ونطيك السيارة.. هز براسة وسلمنا وطلعنا... __ -كلتيله؟ -اي -هيلين شبيج ليش ترجفين؟.. لزمت راسي والايد الثانية لازمة الحايط اجت عمتي لزمتني من كتفي ومشتني على كيف ونزلتني وكالت. ليلى: كعدن هنا اكعدن، مدري منين هاي المصايب تجينا اكعدن اكعدن عسى الله ياخذني ان شاءلله ويخلصني... ظلت تدعي ساعة وساعة تسكت منا ما دك تليفون عمتي راحت فدك جابته ونطته العمه. اخذته عمه وباوعت عليه وكالت.. ليلى: هاي امج.. بلعت ريگي وهيه سحبت نفس وردت عليها.. ليلى: خليها هنا على العشة.. اسمعها تحجي لان صوت الموبايل واضح.. : لا والله ابوها ظل يحجي.. ليلى: يله هسه اني راح اجيبها واجي.. جميلة: اذا ماكو واحد من الولد ادز عليها حمزة... ليلى: والله ماهو واحد من الولد طالعين. جميلة: يله هسه راح ادز حمزة.. هزت براسها وسلمت عليها وسدت الخط وباوعت عليه وكامت شوية ورجعت بيدها كلاص عصير. قربته مني وكالت.. ليلى: اشربي عمه شوفي وجهج غدة اصفر هسه اذا شافوج شيكولون.. باوعت عليها وابتسمت برود: لا تخافين محد يباوعلي... عفتها وكمت واني كوة امشي رحت المغسلة وفدك تمشي وراي. غسلت وجهي وعدلت حجابي.. فدك: هيلين شفتج ترجف حاولي تسيطرين على نفسج.. رفعت كتافي وملت براسي. : فدك خايفة اني شراح يصير خايفة شأسوي هسه. لج انتِ ما شفتي شكالي قبل لا يطلع..فدك يكلي حسابج عسير.. والله يا فدك بكلشي راضيه بس كون ميتأذة بس كون هذاك الحيوان ما يسوي اله شي.. يعني شني ما يمر يوم ما ارتاح بي...لو اخوتي لو مهاب لو هذاكه الله غاضب عليه مدري منين طلعلي كليلي ما يمر يوم اليه ارتاح بي.. مسحت على وجهي وكالت.. : شتسوين هاي المصايب طيح علينا مثل المطر.. وهسه روحي هذا حمزة كاعد يدك بالباب.. هزيت براسي وعدلت عباتي ومشيت وهيه وراي فتحت الباب وطلعت وهو مشى كدامي. وصلنا للبيت دخل للبيت واني ورا وامي تلكتني دك رزايل.. جميلة: شلون طلعين بدون ما دكولين.. وكفت باب الصالة واردفت وكوة يطلع حرف مني.. : اجه مهاب بسرعة وما لحكت احجي فـ كلت الحمزة ومشيت.. -هاي اول مره واخر مره طلعين بدون ما دكولين خوش والله اذا سمعت مره ثانية طالعة يصير غير شي.. هزيت براسي بتمام وعفتهم وصعدت ما بيه حيل احجي كوة واكفة على رجلي دخلت الغرفة سديت الباب وكعدت ورا تچيت راسي على الباب وكمت ابجي وشهك بسكوت.. منا ما تعبت وخويت من البجي يله سكتت،رفعت ايدي مسحت عيوني وكمت.. غسلت وجهي وطلعت رحت الغرفة حمزة دكيت الباب ومديت راسي باوعت عليه وهو باوعلي وهز براسة معنى شكو.. هيلين: فدوة حمزة روح جيبلي الايباد من بيت عمتي نسيته يمهم.. -اي هسه. -جيبه الغرفتي حباب. -ان شاءلله خليت وطلعت رجعت الغرفتي وهو راح ما طول شوية وجه نطانيا.. كمت اخذته منه وسديت الباب وكعدت على الجرباية فتحت الايباد ورحت على الفايبر دخلت على رقمة ثنينهن ورفعت الحظر منهن.. وظليت هجي ادك عليه وما يرد ظليت اكل بروحي خايفة ذاك سواله شي، تعبت واني ادك عليه وماكو. خليت وخابرت على عمه وشوية وردت عليه فدك.. -ها هيلين.. -ها اجه؟ كون بي شي -لا ما بي شي لا تخافين.. -الحمدلله، وهم حجه وياج لا؟.. -لا والله زعلان من عندي.. -اني جاي ادك عليه وما يرد عليه.. -هه هاي منا ورايح دور ستلمي، زعله غثيث... -خلي يزعل ولا يصير بي شي اني اتحمل زعله يجي يوم ونتصالح بس اذا صار بي شي اني بذيج الحظة شسوي بروحي.. -المهم هسه هيه عدت على خير ولو صارت اضرار جانبية بس الحمدلله.. -روحي فدك خليني بضراري الجانبية... -يله تصبحين على حلام جميلة مثل وجهي.. -هو شلون وجها يخبل.. -بس لا اكو عتراض؟؟ -لا ماكو أي عتراض بس روحي عني.. -هههه يله باي. سلمت عليها وسديت الخط.. مرت يومين عليه مثل السم، اتصل عليه وما يرد اخر شي خله وحظرني واني تسودنت حتاريت شسوي. ومنا صحتي صارت بنازل لا اكل لا شرب صارلي يومين ما حاطه شي بطني وهو منا عليه صرت بالضيم.. ثاني يوم الصبح كعدت جسمي متكسر تكسر الي يكول شامريني من عمارة. كوة كمت امشي وطوطح ما متوازنة بمشيتي نزلت كعدت يم امي هيه باوعت عليه واردفت بلوم.. جميلة: تعالي اكلي لكه مو صارلج يومين الماي ما حاطته بحلكج.. -يمه ما اشتهي والله.. جميلة: شيسمونها هاي، اكلي لكمه بس افتحي ريگج.. -عود من اريد اكل اجي اكلج.. جميلة: اخخ منج ومن عنادج..
170Loading...
09
مهاب: يا كُميل؟؟ -كُميل ابن عمي.. فتح عيونة وصفن بوجهي ثواني كال. : كلتي سيارة كُميل؟. هزيت براسي بأي واردفت.. : اي هيه واحنا سألنا اسراء كالت لا هذا سالم.. مهاب: سالم من شوكت يعرف يسوق؟.. -هو سألتها وكالت هجي وحنا ما قبلنا نصعد بس هيه اصرت انُ نصعد بالسيارة لانُ دنيا ظهر وخاف يصير شي ودكول يوكع براسي كالت نوصلكم الدربونه ونروح.. مهاب: اي -اي وصعدنا بالسيارة مهاب: عاشت اديجن اي كملي.. -اذا ترجع الصدك هم بيت عمنا. مهاب: بيت عمج ها. انتِ متدرين عمج شسوا مو.. غمضت عيوني بألم وهو كال: كملي احجي يله.. -صعدنا بالسيارة وكلنا السلام عليكم وهو رد السلام وطلع كُميل.. فتح عيونة مال واحد مضروب على راسة : شكلتيييي؟؟؟ -كُميل طلع من السجن.. مهاب: عيدي شكلتي بله.. -كُميل طلع من السجن.. مهاب: هيلين انتِ يعني هذا الحجي الكاعد تحجينا اذا طلع چذب ما راح يصير خير.. -والله طلع من السجن.. قبض ايدة بقوة وعيونة من صدك صارن حمر دم واردف.. مهاب: شطلعةةة شوكت طلع -ماعرف كلشي ماعرف بس الي صعدنا بالسيارة ومن شفنا نريد ننزل هو قفل بيبان السيارة.. مهاب: اي.. -اني عتيت شعر اسراء وهو ضربني حيل بشاجور المسدس.. مهاب: كامش سلاح من صعتن؟ -اي كمنا انصيح وهو وجهه سلاح علينا على مود نسكت... كام وظل يفتر وهو حاط ايدة على خصرة وعيونة دم أصلاً وجها نصبغ احمر وهو منا ابيض.. مهاب: وشصاررر بعددد -هددني بيك مهاب: شلون يعني؟ -كال اذا ما تعوفينا افرغ الشاجور براسة وذا الج نية تروحين تكولين اله وهو يجي يهد عليه وكتله بدون تعب... واني لهذا السبب سويت هجي وياك... طك فخذة بيدة وعض ايدة بوعيد وباوعلي وكال.. مهاب:والبارحة منو شفتي دازة رساله الفدك كايلة شفتي هذا الحقير.. بله هذا يا حقير؟ -هو تغيرن معاني وجها من السيئ الى اسوء لو ما كايلة منو احسن الي.. مهاب: رحتي شفتي وحدج؟ هزيت براسي بأي.. مهاب: شسوالج؟ -هاا مهاب: شسوالججججججج.. كتله السوا بيه وعسى لا كايلة تسوودن كام يشل بغراض الغرفة ويشمر ويصرخ.. مهاب: كُمييييييل اموتتتتتك بيدددددي مااااارتاااااح لو الزممممك اموتكككك كُمممممممميل حجاها وهو يشمر التيبلام بصفي صرخت ورفعت ايدي الوجهي وشهكت.وهو ظل يغلط ويسب بكُميل.. واني اشهك ودموعي ما وكفت دقيقة.. هو يسمع صوتي وصوت البرا ويتخبل بالزايد،حتار شيسوي ما خله شي صاحي بالغرفة ما فلشة تفليش شمر بغراض الميز التواليت، وخلع ودفر ميز وصرخ صرخة رجت اركان الغرفة رج... مهاب: لججججججج شلووووون رحتييييييييي وحدجججججج.. ترديننننننننن تكتلييينيييييي تردينننننن تجلطينييي،كليلييييي تردين تموتييييين روححححججججج، لججج باباااا لووو مسوي الججج شي اني اشسوووي، ويننننن انطيييي وجهيي... ظل يصيح وهو يدك على راسة ويحجي بكل حركة.. سكت واجه عليه يهف، الزمني من متوني وهزني هز كال وهو فاقد ما يعرف شيحجي وشيكول.. مهاب:كليلي لووو مأذيج هااا.؟؟؟.. ولووو هو أذاااج اخخخ بس كليليي لو كاتلج لو مغتصبببج بوكتهاااا شتسويننننن.. لج هذاااااا حقيررررر والج هذا الله ما يخافةةةةة والجججج هذا ابوووو راددد يغتصبببج لج ابووووو راد يعتدي عليج تردينننن هذا ما يعتديييي عليجججج... غمضت عيوني بقوة وشفتي ترجف وعيوني احسها ضباب بيها، فتحت عيوني من زمخ بيه باوعت عليه واني اطوطح طوطح. هو صرخ بيه وخشمة طك دم اني بلعت ريگي ورمشت عدة مرات وبعد ما حسيت بشي بعد.. ما كعدت اله على اثر ماي ينذب على وجهي. فتحت عيوني مفزوعة.. سحبت نفس وباوعت على المكان اريد اركز اني وين غمضت عيوني ورجعت فتحتهن. باوعت عليه مخليني بحضنه ويدكدك بوجهي... باوعت عليه وجها تارسة القلق والخوف..وخشمة يجري دم والدم متسرسح بين شواربة ولحيته.... هو من شافني فتحت عيوني كال بصوت تعبان وجها اصفر كركم،راح يصير قوس قزح كل شوية اله الوان مهاب: شلون صرتي؟.. غمضت عيوني وهزيت راسي واردفت : زينه بس دخت.. هو هز راسة بوعيد واردف: اني اعلمه اني اله هذا.. وخرت راسي وهو كام اخذ كننس من الكاع ومسح وجها ومشى خطور يريد يطلع واني لزمت بقمصلته واردفت بتوسل.. - عليك الله مهاب ابوس ايدك ابوس ايدك لا تروح مهاب والله سويت كل هذا حتى لا تروح اله. مهاب ابوس ايدك لا تروح اله، ففففدوة مهااب لا تسوي هجي بيه..لك مهابببب انتَ تدري بي شسوا. واني ادري اني ادري راح يأذيني من اروح بس جان عندي حساس راح يسوي بيه بس والله رحت كله على مودك لا سوي هجي بيه حبااااب... باوعلي ثواني وعيونة تحجي الي بگلبه زفر نفس ودار وجها واردف بتعب ممزوج بتحذير... مهاب: هاي المره صارت المره الثانية لو يخلون طلقة براسي لا سوينها. انتِ تحبيني من صدك بس كتلتيني واني عايش فتهمتي هذا تصرفج كتلني واني عايش.. سكت ثواني وغمض عيونة واردف.. : كل حجي بعد ما عندي وياج، ما طول ما عندج ثقة بيه هاي هيه براحتج تردين اعوفج؟؟؟..
90Loading...
10
باوعت عليّ ومعاني وجها ماعرف شلون افسرها، شلون الي ضاجت او الي نقهرت هجي شي.. اني صفنت عليها وعلى اسمها الاسم مار عليه وين سامعته. قمر منو قمر. ما جاي اتذكر بالضبط وين سامعته.. ابتسمت بوجها وخليت وطلعت واني افرك بمكان الابرة. هو باوعلي واشر على الكرسي.. مراد: تعالي كعدي هنا على ما يطلع التحليل... كعدت وهو كعد يمي بس يفصلنا كرسي واحد.رفعت راسي باوعت على الصور الي معلكة واردفت.. -شلونه؟ مراد: هههههه تسألين عليه بلعت ريگي واردفت بغصة: حظرني مراد: يريد يعلمج حتى المره الثانية ما تعيدين نفس الخطأ. حتى بعد من تسوين هيج ما تعيدين نفس الخطأ.. -ههههه طول عمري يعلم بيه، يعلمني الصح من الغلط، يعلمني شلبس شأسوي، وصح اني عندي هواي اخطاء وصح عندي تصرفات او نكول عندي چفصات هوايه، واني اعترف وكول عندي هواي چفصات وعندي هواي طفرات. ومرات متسرعة بس اتأكد اكو شغله وحدة.. مراد: والي هيه؟؟ -هيه لو يرجع بيه الزمن وصار نفس الموقف. ونفس الكلام هم راح اعيد وأسوي نفس الغلط.. دار وجها باوعلي بصفنه وكال: يعني ما تبتي؟. -لا ما تبت.. مراد: ههههه تچذبين. -لا عليش اچذب. كتلك ارجع اعيدة واسوي نفس الشي. واروح واجرئ واروحن واسوي أي شي على مودة، في سبيل ما يتأذة لو يصير شي بي من وراي مراد: بس هيلين جاي احجي واكلج تصرفجن مو صحيح. انتِ تعرفين تصرفجن خطر ومو صحيح.. انتن بنات شلون هيج تصرفن.. -كتلك اني لو يرجع بيه الزمن، ارجع اسوي نفس التصرف، ارجع اذب روحي بحلك الموت في سبيله.. مراد: اهااا هاي كلها على مودة؟.. -لجل عين الف عين تكرم..وهذا الموضوع كله على مودة صار، وهسه هو زعلان من عندي وحجه حجي يعني يسم البدن. وإذاني بكلامة وجرحني حيل. بس رغم كل هذا اني مسامحته وكلت على مودة. لان متفهمه ومقدرة ضروفه كلها.. وعرف من حجه هجي خوفًا عليه وحرصًا عليه.. بس اني يا مراد والله على مودة، سويت هذا الشي لا اكثر ولا اقل.. مراد: هسه بله هذا القنادر هددج تعالي اليه عوفي مهاب تعالي اليه اني، بس مو تروحين اله مره لخ. يعني انتِ ليش ذبين روحج بحلك الموت.ما خفتي على روحج. بله هسه عوفينا من هاي ما خفتي ياخذ شغلة غالية عليج، يعني لو ما مهاب عارف وقاري محادثتجن جان هسه حتى عذريتج ماخذها.... -ههههههههه مراد هسه راح اكلك نقطة وانتَ اريدك دكولها بصدق.. مراد: والي هي؟؟ -شصار بسيارة مهاب؟.. مراد: شلون يعني ما فهمت وضحي اكثر. -التاير مالت السيارة.. مراد: شبي. -انضرب طلقة لو اني غلطانة.. صفن بوجهي ثواني واردف: شمدريج؟.. -كول انضرب طلقة لو اني غلطانة..يوم الاثنين ساعة بالتسعة الصبح، صح لو غلط مراد: اي شمدريج -كلي صح لو غلط؟.. مراد: اي صحيح، بس مهاب ما قبل يكول كالي بينك وبيني لا دكول الحد. وحنا عرفنا مضروبة طلقة من رحنا الصناعية طلع البنجرجي طلقة من التاير. واني وكتها كتله شنهاي كال اجت تايهه وهو كال لا تحجي الحد وتصير سالفة... ابتسمت ودنكت راسي ثواني ورفعت راسي باوعت عليه واردفت.. -هاي مو تايهه هذا تهديد لا اكثر ولا اقل والتهديد اليه. لان غلست وسديت الموضوع وكلت اغلس عنه ما احجي. وثاني يوم اخته خابرتني وهو اخذ الموبايل منها وكلي اذا متجين الطلقة الثانية تجي براس مهاب... -فـ انتَ لو بمكاني شجنت تسوي؟ راح تروح المهاب دكله لو راح تسكت وتغلس لو راح تخاف على نفسك وتكعد وتسكت.. وانتَ تعرف معزت مهاب شنو بنسبه اليه. شايف هذا الهوى الشتمه.. رفعت ايد خليتها على خشمي وكملت.. : هذا الهوى الشتمه هو، شتحجي انتَ وشدكول وكل هذا وتريدني ما اروحن..هه يخابرلك واحد يكلك المره الجاية راح اخلي طلقة براس اخوك شنو راح تكعد وتسكت ما تسوي شي.. تنهد وسكت واني بللت شفتي وكملت.. : بس تدري اني من شغلة وحدة زعلانة شغلة صغيرة..والي هيه ما فهمني حسسني انُ اني خايتنا من صدك، حسسني اني وحدة رخيصة وما عدها شرف ورايحة بايعة شرفها الرايح والجاي.. بلعت ريگي وباوعت على الصور المعلكة وكملت.. : كل هاي الشغلات السويتها بس على مودة، تعرف مراد بيت عمي حلفت يمين ولو ينصب ذهب ما ادخله... عگد حاجبة وباوعلي: صدك ردت احجي وياج بهاي الشغلة بس ناسي. ليش ما دخلين الهم شنو صاير شي؟؟.. سحبت نفس وزفرته : صارت قصة قديمة وماريد اتذكرها... مراد: على راحتج.. -فلذلك هو يعرف كلش زين اني اكرهه ذاك البيت وما ادخله. ويعرف بيه اني عندي ذكرى يمكن الكافر اذا سولفتها اله يبجي عليها... ورغم هذا الشي كلت اي ميخالف ودخله وعيش بي بس على مود هو يكون بخير وخلي يزعل من عندي ما طول هو يشتم الهوى وما طول يمشي على رجله وكلشي ما بي هاي هيه اهم شي عندي هو عايش. كلشي ماريد بعد هو الي يهمني وفكر بي سالم وما بي أي شي...
260Loading...
11
رائد: هاي عوفها يمي. وعوف مروان عندي صديقي ذاك اليوم تعرفت عليه بشغلة مالت الحشد وما حشد.مو صارت معاملتي بيها ومشت السالفة تعرفت على واحد هناك من التحقت..وهو قبل يومين نازل الاهله... -على راحتك المهم دبر الي سلاح.. رائد: بس خويه هاي السالفة تكون افضل اذا تخلت بيها الشرطة مو بس كاظم.. -رائد اني اريد ادكه دكه ناشفة يله ادخل الشرطة بيها... رائد: اني عندي خطة.. -والي هي؟ رائد: ما عليك نوصل هناك وخليها الك بس انتَ لا تجيس كُميل ولا طخة خوش.. -احجي شني هيه.. رائد: تجيك جاهزة بس اصبر ولا تستعجل.. -خوش بس سلاحك جيبة.. رائد: شلي بالسلاح بابا كتلك خليها يمي وانتَ لا تسوي حركة منا منا.. باوعت عليه وسكتت وهو كمل.. رائد:واني اذا هيج احجي ويا كاظم ونشوفه.. هزيت براسي بتمام واردفت.. : هسه تجي ويانا لو تجي ورانا انتَ والولد؟. رائد: لا وراكم بس خابرني وكلي وين حتى اجي اني وكاظم.. -خوش،بس نطيني سيارتك وهاي سيارتي خليها يمك بس مو تجي بيها.. رائد:خوش اجي بسارة كاظم.. -تمام هسه روح جيب السويج وتعال.. هز براسة وراح دخل شوية وطلع شمر عليه السويج واني انطيته السويج وباوعت عليه ورفعت ايدي واردفت.. -يله اني اترخص.. رائد: الله وياك. خليت وصعدنا بالسيارة ومشينا. طلعت الموبايل ودكيت على رقمة ماكو دكيت مره ثانية ماكو. مسحت وجهي ودكيت على رقم اهله شوية وردو عليه.. -الو -كُميل وين؟ -بغرفته نايم -كعدي كليله مهاب متانيك بشارع الـ**** -تمام. خليت وسديته ورجعتا بجيب القمصلة ورحت للمكان الكلت عليه.. صفينا السيارة بمكان بعيد شوية وكفنا ظلينا بربع ساعة وشفت سيارته يفتر بيها ويدور منا ومنا خاف اكو احد.باوعت على مراد وضحكت برود.. خليت وطفيت السيارة وخذت السويج وطلعنا ثنينا قفلت السيارة بالبصمه ورحت كعدت على البنيد متربع ومراد واكف متجي نفسه يمي.. ظليت اباوع عليه وافر بالسويج بصبعي السبابة..هو اول ما صف السيارة وطلع لفلف نفسه بالقمصلة وظل يدور بعيونة اني خليت وطفرت عدلت ملابسي. ورحت مشيت من يمه وهو كام اجاني وعلى ثغرة بتسامة مستهزاء... تقرب مني وكال بإستهزاء.. : اجيت برجليك اليه، هه وسولفن الك مو.. باوعت عليه وابتسمت برود: اني مو ديوث مثلك اختل ورا النسوان وهدد، اني گول وفعل بس اعرف بالسالفة اجيها.. -هو انتَ اجيت برجلك بعد شيخلصك مني ومنا خوش مختار مكان هه.. كمل كلامة وباوعت عليه من مد ايدة يريد يفتح القمصلة مالته. رفعت راسي باوعت ورا خطف ورجعت باوعت عليه برود، هو لزم السويج القمصلة يريد يفتحة.. وجا رائد والولد وياه لابس زي عسكري هو خله وتقرب وطكا من ورا هو باوعلي وعيونة طفرت الكصته... دار وجها عليه ورد اله الضربة بوكس، هو ذاك ضربة لو تخبل كام واحد يضرب بالثاني وكُميل وخر منه وفتح القمصلة يريد يطلع مدري ايش. واني ركضت لزمته من ادينه ثنينهن وذاك الولد طلع السلاح ماله وضرب كُميل براس الشاجور مؤخره راسة واني عفته وهو خر وطاح.. باوعت على الولد وابتسمت بوجها ودرت وجهي عليهم رائد خله وسد الموبايل وضمه واجه وهو ومراد...والولد الي اسمه كاظم كال.. كاظم: خابرت الدورية قبل لا نجي بشوية.. هزيت براسي بتمام واجه مراد ورائد يشيلونه وسمعنا صوت الدورية.. باوعنا من صفت السيارة يمنا ونزلو باوعو علينا وخذو تحية للولد واشر الهم ياخذونه.. ورائد طلع الموبايل وشوف التصوير الضابط الي وياهم.. هو شاف الفيديو وهز براسة وكال الحرس.. -اخذو.. خلو واخذو وهو فاقد، احنا خلينا ورحنا وراهم مراد باوعلي وكال.. مراد: المن رايح وياهم.. -اريد افوخ گلبي.. مراد: انتبه مهاب.. -لا تخاف بهذا الفيديو راح يعفن بالسجون.. مراد: شلون يعني ما فهمت؟. -الولد كاظم مو نقيب.. مراد: اي -من خريان رد اله الضربة معنها ضرب الرتبة لان بالفيديو بس كُميل مبين من ضرب كاظم، وكاظم من رجع اله الضربة معنها دفاع على النفس.. مراد: سامع بهيج شي بس نسيت.. -اي هيه هاي خطة رائد كال انسوي هيج احسن حتى لا تصير اشكال.. هز براسة وسكت،شوية وصلنا وراهم.. صفيت السيارة ونزلت ونزل رائد وكاظم من السيارة مال كاظم والسيارة مال الشرطة نزلو خريان.. دخلو وحنا مشينا يم الولد باوعت عليهم وكلت.. -دبرولي شلون ادخل اله.. كاظم: يمي -بعد اخيك ما انساهه الك طول عمري.. كاظم: شمسوي خويه هيه كلها كم ضربة.. ابتسمت بوجها وخلينا ودخلنا.. وداني السجن الانفرادي، اشر للولد يفتح الباب.. فتح الباب وهو باوعلي واردف.. كاظم: الساحة ساحتك العب براحتك.. سحبت نفس وباوعت عليه شلون ممطول ساعة يفتح عين وساعة يغمض. هو طبطب على كتفي واني خليت ودخلت.. مشيت اله وكفت فوك راسة باوعت عليه واني لعبانة نفسي منه.. كشيت وجهي ورفسته بخاصرته هو كام مفزوع وصرخ مثل نسوان...
370Loading...
12
-شوفي فدك بيني وبينج اكولج ياها واني حتى لو يدري عادي هو لازم اصارحة بالموضوع. بعد الشوكت اضحك عليه.. لان اني مجاي احس بشعور ناحية مهاب احس هجي فارق العمر جبير بناتنا ويعني لا يفهمني لا هاي... فدك: اي كملي. -يعني من احجي ويا هو يحجيلي بالفصحى عود يتغزل.. فدك: اي -وما يفهمني فدك مهاب ما يفهمني يعني احسه طكته طت عرب.. فدك: شنو؟ مهاب طكته طت عرب؟.. -فدك مهاب طكته طت عرب يعني قديمة كملت كلامي بصوت ناعم وهادئة..يعني شوفي ذاكة والله ماعرف يعني اني ما اچذب عليج بس نظرات امجد اخذتني العالم ثاني... فدك: جيبين عيون ذاك على عيون مهاب؟ -اني عن نفسي اي حبيته، بعد مادري فدك: جااا ومهاب؟ لج ذاك اليوم راد ينجلط من ابوج ما قبل.. -بابا جان يفهم وعرف انُ فارق العمر بيناتنا ما نتوالم. وهم فدك اني حبيته او نكول مو حبيته انما شلون اكلج حسيت بالنتمام من جان وياي... فدك: النتمام شنو هيلين ترا مجاي ندرس وطني.. -يووو فدك يوو شبيج اني ومهاب ما بيناتنا حجي خوش ما بيناتنا طريق وفدك كافي لا تسديها بعد بوجهي. واني هسه اذا هجي احجي ويا واكله شوف اني بيني وبينك طريقنا مسدود.. وفدك بابا همزين ما قبل بي همزين حمد الله وشكره ميت مره من بابا ما قبل بي... كملت كلامي وهي اردفت: هيليـ.. رادت تحجي وجاني صوته يحجي بنتر.. : أطلعيلي عندي حجايتين وياج.. جاي احجي ونسد الخط بوجهي. ذبيت الايباد وكمت اخذت شال من الباب ولبسته ورحت وكفت بالباب.. ظليت واكفة حوالي الخمس دقايق،وسمعت صوت خطوات رجلين. وثواني وندك الباب.. رأسن فتحت الباب هو وباوع على البيت واردف.. -خالتي وين؟؟.. -طالعة.كلي شتريد تفضل؟.. التفت وباوعلي ودخل وسد الباب برجلة وجه بلمح البصر لزمني من زندي ومشى بيه الاستقبال دخل ودخلني ويا. باوعت عليه ورفعت ايدي افك بيدة من زندي.. -اخخ ايدك.. سحب نفس وغمض عيونة واردف.. : هذا السلت شنو؟؟ -شبيك سلتيش؟.. عاف زندي ومد ايدة الجيب السترة وطلع الايباد مال فدك.. باوعت عليه برود وطمأنه ماكو اي شي.. هو تقرب عليه ورافع الايباد واني ارجع ليورة هو خطف صار قريب عليه وجرني من الشال واردف بحدية... -الج خمس دقايق الج اذا ما تنزلي لابسة عباتج وتجين، وعلي اطلعج الشارع سحل سمعتيييي لولااااا يييييله بسعععع روحي البسي.. -وينننن اروححح.. -البيتنااااااا فضيهااا -ايييي غير تفككك شعري.. عاف الشال واردف: ييييلههه امشي.. باوعت عليه وطلعت من الاستقبال رحت اخذت العبايه واني ارجف رجيف.. مسحت وجهي بثنين ادية ورحت دكيت الباب على حمزة واني ارجف.. -شبيج؟؟ -ما ما بيه بس بس فدك متخربطة وجه مهاب وراح اروح ويا. وانتَ اذا اجت امي وسألت عليه كلها هجي.. كام من الفراش وكال: اروح وياج؟.. -لا ظل هنا بالبيت.. كملت كلامي وعفته ومشيت بدون ما اسمع شكال. خليت ونزلت اهرول. ومهاب يصيح بسرعة ما بسرعة. نزلت ورفعت راسي باوعت عليه ينزل وراي.. راد يسأل واني اردفت.. -بعدين حمزة بعدين.. عفته ورحت طفيت الاوفن وطلعت اركض ورا سديت الباب.وكمت اركض ورا والناس تباوع علينا واني اردف بهمس بس هو يسمع.. -مهابب امشي على كيف ناس جاي تباوع علينا جني خفاش بعباتي واني اركض.. التفت عليه وهو فاتح عيونة على وسعهن وعيونة دم حمررر من العصبية لو يزلمني ينومي بالتبليط... سكتت ما حجيت شي وهو دار وجها وهو يفح عصبية اول مره اشوفة هجي عصبي صدك مرات يعصب بس مو هجي..فزيت من كلامي عليه وهو يرفس الباب بكل قوة.. بلعت ريگي وكمت افرك بيدي بخوف. اليوم فاتحتي تنصب بالباب لا محال.هو دخل وزمجر بعلو صوته. باوعلي وأشر بيدة ادخل... -امشييي ادخليييي جوووووه.. خليت ودخلت واني ارجف رجيف والله اليوم اموت على ايدة وخاف ما اموت على ايدة اموت مجلوطة.. بللت شفتي واردفت بصوت ناصي.. -اريد عمتي عمه وين.. -امشيييي طبي جوه اليوم اكطعج يا عمه يا عمتج، امشي طبي سايبةةةة حيوانة.. باوعت عليه وركضت طبيت اطك سن بسن. اباوع بالبيت ادور عمه وينها لج عمه ام الغيرة اين انتِ اليوم ابنج راح يذبحنيييي... وكفت بنص الصالة وصارت بوجهي فدك وجها اصفر ما يتبشر بالاخير.. رحت الها واني اطك رجل برجل من الخوف.. -لج فدك.. فدك: ها -كلتي المهاب مو؟ فدك: لا والله ما كتله.. -لج اني شفته لازم ايبادج فدددك... صفنت بوجهي واني اردفت مذكرة.. : لا فدك كولي المحادثه حاذفتهن مو؟ انتِ مو ذاك اليوم وصيتيني وكلت احذفي محادثتج. واني حذفتهن وانتِ هم حذفتي مو فدك؟؟. بلعت ريگها ونزلت دموها.. : فدددك احجي حاذفه المحادثه لولا كولي قبل لا يجييي... فدك: اي خاذفة كلشي بس محادثات امس بليل ما حذفتهن مال من رحتي شفتي ذاك الحقير.. فتحت عيوني على وسعهن الهوى شح عني اريد اتنفس ماكدر. الدم جمد بعروكي اريد ارمش وستوعب الكلام ماكدر. منا ما اجت عمتي وصاحت..
130Loading...
13
part_37 _ما قبل الاخير . . . باوعلها وعيونة تجتح نار سحب نفس سريع ويدة ترجف خله وسحب المزهرية الي يمه وشمرها على الكنتور الي احنا كاعدين ورا. صارت الضربة فوكنا تماماً وهو شمرها وحنا صرخنا صرخة قوية. واندكت الباب بقوة وصاح.. -مهااااااااب موووو هيج اطلعععع جاي اكلك اطلعع عوف البناتتتتت. خليني انيييي اتفاااهم وياهنننننن واني اخليهن يحجن اطلعععع.. مهاب: مراااااد اذا اسمع الك حس وحق الله ما يصير خير. وتخارب اني وياك... مراد: خرررررا بالخوة طلععععهننن لا تسويلنا كارررثة بهااااي عصبيتك طلععععهننننن.. كال اخر كلمة ودفر الباب برجلة حيل.. هو شاف مراد هجي سوا خله وكام دفرة حيل وباوع علينا وصاح هو يرعد من العصاب.. مهاب: اليووووم انعل والدينجن اذا ما تسولفننن وانتتتتتَ الثاني اذا ما توخر منا انعل والد والديني اذا سمعت صوتك.ويللللله اخذ امييي وانزل جووووه هو طول ما يحجي ويا مراد احنا نتراجف ونبجي. لو تذبحوني ما تلكون قطرة دم بعروگي من الخوف لزمت ايدها وباوعت عليها وملت براسي واردفت.. -فدك حبابة فدك فدوة حبابة.. فدك: كليلي شأسوي. والله اخاف عليه وخاف اكله هيلين انتِ شدكولين.. -ماعرف والله مادري.. قطع كلامي من اجه يمنا وكعد كدامي ركبة ونص صار وجها قريب عليه.اني خليت ورجعت ليورة لزكت روحي بالكنتور. وهو مد ايدة الزم حنچي وقربني عليه.. صار وجها قريب عليه ونفس ماله يلفح بوجهي مو نفس يكول نار وتلفح بوجهي من كد العصبية.. كمت ارجف فوك رجيفي من نظرات عيونة التخوف اكبر وحدة.. هو رص على فچي وكز على سنونة واردف... : تحجين انتِ لو اكطعج هسه بيدي،اني لليوم ما ماد ايدي على وحدة منجن، واليوم اذا ما تحجن،اطلعجن من هاي الغرفة دمايه فتهمتن لولااااا، يله احجننن منوووو هذا الخاااايسسسس التصعدنننننن وياااا،جااااي اكلجن احجنننن ليش ساكاااات.... طول ما يحجي اني عيوني مغمضتهن ماكدر اباوع بعيونة. كمل كلامة واني حجيت ودموعي تصب وكوة كلام ينفهم. هيلين: والله مهاب مو هجي الحجي والله سويت كل هذا على مود تعوفني والله كله چذب بچذب وهو ووووولله هددني.. مهاب: احجي منووو الهددج؟؟ هيلين صبري راح يخلص احجي منو الهددجن. ظلينا ساكتات ولا حجينا حرف هو زمخ بينا : انتننننن ما يفيد الحجي وياااجن... كمل كلامة وعاف فچي وكام فتح الكنتور وطلع مدري ايش منه وسد، رفعت نظري اله وبلعت ريگي.. اجه علينا وهو يطبك الحزام.. وكف من الجهه الي بيها فدك وضرب الكنتور ضربة قوية صارت الضربة ترج بالغرفة من مدا قوتها.. اني كل ضني راح يضرب فدك خفت عليها رأسن هزيت براسي وصحت.. -والله راح اسولف بس لا تضربها.. فدك: انجبيييي هيلينننن لا تسولفينننن اله.. -لج فدك راح يضربج.. فدك: خلييي يضربني عسى ما يذبحني هسه لا تحجين... اسمع صوت فدك منا وصوت مراد وصوت عمتي الي تصيح بعالي صوتها.. ليلى: مهاااااب والله ما ارضه عليك اليوم الدين اذا سويت الها شي والله دنيا واخرة ماسامحك سمعتتت لولاااا اذا سويت شي للبنية ماااا ارضه عليك مهااااب اطلععع عوففف البنيةةةة وطلععععع.. هو ما هتم أصلاً ولا سمع حرف من صوتها خله وسحب فدك من ضفيرتها ولفها على ايدة وجرها عليه وهيه توخر بيدة وتبجي كمت اوخر بيدة من شعرها وبجي وحجي وتوسل بي بس يعوفها.. هيلين: عوفهاا مهاب والله احجي الك كلشي بس عوفهاا.. دفعني وزمخ بيه: اكعدددي مالججج علاقة هو هسه جايييج لاا تستعجليننن جايج الدور اصبري... خله واخذها وهو لازمها من ضفيرتها. فتح باب الغرفة وشمر فدك على عمه وكال. مهاب: هاي خلوهاااا جوه. وخلص من هاي وجيها. مراد: اوكف لهنا وبس كافي طلع البنية من الغرفةةةة. طلعععع هيلين من الغرفةة مهاببببب. خلينييي اوديها الاهلها.. وشوف مهاب والله اذا ما طلعها هسه خلي وخابر اهله ويجون همه الي يتصرفون وياك.. مهاب: خابرهم شيطلع بيدك سوي طز بيك وبهلها.. كمل كلامة ودفع مراد وسد الباب حيل وقفلة.. دار وجها عليه واني ظليت ارجع ليورة دحست نفسي بالزوية وباوع عليه ودموعي تجري.. ومناك عمه دك بالباب وتحجي واني كعدت وسحبت رجلي الصدري وشهك ونحب... هو باوعلي وعيونة دم راح جاب ماي خلا كدامي وهو كعد كدامي واردف.. مهاب: شربي سولفي.. اخذت الكلاص ويدي ترعش يطيح منا ومنا الماي، بس حطيته بحلكي بس بللت شفتي بي ورجعته.. ونزلت راسي ساكته بس صوت شهكاتي مسموعة.. سحب نفس مال واحد خالص صبرة: كتلج سولفي.. بلعت ريگي وعصرت ايدي واردفت.. : بيوم ااالي رحنا ننـ نستلم الكتببب.. مهاب: اي؟ -طلع طلع مو موعد التسليم.. مهاب: اي -اي احنا ردنا نرجـ نررجع.. مهاب: هيلين احجي لا تعتينننن بالحجاية عت.. -اي اي بس لا تصيح.. غمض عيونة وسخب نفس وأشر اكمل.. : اي ردنا نرجع وشفنا سيارة كُميل..
110Loading...
14
part_36_ . . . باوعت عليه ورفعت ايدها مسحت دموعي واردفت. : هاي هيه لازم نسوي هذا الشي مو بيدنا هيلين احنا اليوم شفنا بيعونة شلون هذا القذر كام يهدد ويتوعدد.. هيلين: بس فدك ماكدر والله ماكدر تخيل مجرد تخيل ان اعوف مهاب.. غمضت عيونها ثواني وفتحتهن وسحبت نفس بعمق واردفت وهيه تباوعلي بضياع وحيرة.. فدك: راح احجي ويا وخلي شيصير يصير. -لا لاتحجين ويا.. فدك: هيلين انتِ اختي ماكدر أضحي بيج كليلي اذا صار بيج شي لو هذا الچلب يسويلج شي ويموتج اني شيصير بيه والله اموت وراج... تحجي وتبجي وعيونها بيه الحيرة بين اخوها وبيني.. عصرت راسي بقوة احس الوجع نهش عقلي. رفعت راسي باوعت عليها من لزمت ايدي واردفت.. فدك: هسه شراح نسوي؟؟.. بلعت ريگي واردفت بخنگة: راح اگطع علاقتي بمهاب فدك: تحجين صدك!!!! -اي فدك: هيلين -اي راح اگطع علاقتي بي.. مالت براسها واردفت وهي مبرطمة.. : ماعرف هيلين ماعرف شنو اسوي ويبرد گلبي وگلبج... -هاي هيه خلص، وشوفي فدك فدك: ها بلعت ريگي واردفت.. : مهاب لازم يعوفني فهمي لازم يعوفني بأي طريقة.. فدك: هههههه لج اني هسه مثل الثولة اكلج عوفي اخوي وقبلي بخريان..وخوي مجلب بيج من كل مكان. لججج شيعوف منج اذا هو مجلب بيج من ايدج ورجلج.. -ميخالف فدك ميخالف، اني ماريد مهاب يصير بي شي من وراي والله اموت ورا اذا صار بي شي... فدك: هههه چؤ لج بابا شيعوف منج لج هو ما عندة سالفة يحجي بيها غيرج شتحجين انتِ مدكليلي شلون يعوفج بعد كل هذا الصار بيناتكم وتردينا يعوفج.. -ميخالف فدك ميخالف اني اهم شي عندي هو، عسى ما يكولون ذبي روحج بالنار على مودة ميخالف. بس كون ما يصير بي شي. فدك: صعبة صدكي صعبة، متكدرين تكولين بوجها مهاب عوفني راح يدري اكو شي صاير.... لا ما راح يدري انتِ كوليله حتى وياي متغيرة احجي وياها وهيه مبتعدة عني مو مثل قبل وياي.. وذا سألج ليش وشصاير كوليله مبين عدها سالفة ضامتها. وذا كال شنو هاي السالفة كليله.اخر الفترة جانت تحجي على واحد.. فدك: هيلين تحجين صدك انتِ؟؟؟ -اي هجي كليله فدك.لان مهاب وكف ويانا بالحلوة والمره. وصار الوقت الي نرد الجميل اله.. على الاقل انسوي شغلة صغير اله ونفكر بي مو بس بنفسي لشوكت كلشي طايح براسة. بكلشي يا فدك صار ويا من ورا راسي. والحد اليوم تهدد بالسلاح من ورا راسي اني من وراا مشاكلي اني... فدك: چؤ هيلين هذا دور البطولة يمعودة يودي للهاوية شتحجين انتِ... -فدك سوي الي كتلج عليه وهاي هيه.. كملت كلامي ورفعت ايدي مسحت دموعي وكمت من الكاع، باوعت عليه وكالت بإستغراب.. فدك: وين رايحة؟؟.. -الحمام هزت براسها وكامت وياي، رحنا للحمام دخلت وغسلت وهيه وكفت بالباب باوعت عليه وكالت.. فدك: متأكدة؟؟ -اي متأكدة.. فدك: بس مهاب ما يصدك بكل حرف راح احجي لان يدري بيج ويعرفج وحافظج مثل اسمه..فـ هذا الحجي ما يمشي عليه.. -لا احنا راح نخليها تمشي عليه..وانتِ حاولي شكد ما تكدرين تسوين هذا الشي صحيح وما كاعد تچذبين عليه خوش... هزت براسها بمعنى اي. واني عدلت شالي عدل واردفت واني اطلع من الحمام.. -اني راح اروح تأخرت. ومثل ما وصيتج شكد ما تكدرين تسوين هذا الحجي كله صح.. فدك: فتهمت كافي ولو اني اعرف كلش زين مهاب ما راح يمر عليه هيج تسفيط حجي.. نحجي وحنا ننزل، رديت عليها واني افتح باب المطبخ.. -ميخالف فدك انتِ حاولي تخلينا يصدك.. كملت كلامي ونفتح باب الشارع ودخل علي، باوعت عليه وهو باوع علينا وهو عاگد حاجبة... علي: شكو شبيجن؟؟.. هزيت براسي واردفت:لا ماكو شي.. علي: احجن شبيجن شنو هاي عيونج؟. -ماكو شي بس تعاركنا اني وفدك وحلينا الخلاف بيناتنا.. علي: هاي هيج على العركة تكومن تبجن؟ ابتسمت بتصنع وترخصت وردت اطلع وهو اردف.. علي: اوصلج -ياريت خله وطلع قبلي واني ورا. وصلني للبيت وراح واني دخلت گبل فوك والحمدلله محد كاعد كلها نايمة بغرفها.. ظليت اكل بروحي اكل، ماعرف شنو اسوي ماعرف شتصرف حتى محد من يمنا يتأذه... رحت كعدت بالكاع يم الجرباية وتجيت راسي على الدوشك. باوعت على السكف وظليت ابجي بسكوت لا احد يحس عليه.. منا ما عرفت شوكت عيني غلبها النعاس وغفيت. ما كعدت اله على صوت الايباد. رفعت راسي وباوعت بالفراغ اريد اصحصح، اني وين وشصار منا ركزت شوية ورجعت ذاكرتي السوداوية العقلي.. كمت من الكاع واني ما متوازنة بمشيتي. رحت اخذت الايباد من الشحن رحت دخلت على المحادثه باوعت كاتب.. -شلونة كبدي.. شفتها وما رديت هو رجع كتب مره لخ -يا حلو.. دخلت شفتها وخرجت، تعمدت اشوفهن كلهن حتى يحس اكو شي ويسأل فدك. -شنهاي؟ -هيلو ليش ما تردين؟ -شكو صاير شي؟ -لج بابا ليش تشوفين وما تردين..
660Loading...
15
فدك: لووو اعرف تگطعني هسه وتذبحني هم ما احجي حرف يا مهاب خوششش بس اسولفففف.. الك اعرف شراااح تسوي انتَ... لك بس اسولف الك انتَ تروح من ايدناااا تفتهم شنوووو.. باوعلها وعيونة تجتح نار سحب نفس سريع ويدة ترجف خله وسحب المزهرية الي يمه وشمرها على... يتبع
100Loading...
16
دار وجها عليه باوعلي بصفنة وكال: لا بطة.. -كُميل جبتني الهنااا شتريد مني احجي شرايددد كلي رايد شي؟.. كُميل: ردت اشوفج.. -ستغفر الله ياربي العظيم، هسه اني شحجي ويا.. كُميل: كلشي لا تحجين.. -لك بااااابا انتَ بشررر لو حيواااان كليييي شتريد من عندييي احجي شتريد من عنـ... قطع كلامي براشدي فر وجهي فر احس إذاني كامت تطلع صفارات انذار من اثر الراشدي وقوته... ظليت فاتحة حلكي ومنزلة راسي ما رفعته ما مستوعبة الضربة منين اجتني.. كُميل: هل مره غلطتي المره الثانية اطلع السانج وكصة فاهمة لولا.. كمل كلامة وهو يتقرب ويحجي قريب من إذني.. كُميل:اسمعي لج ما يحتاج تفكرين لان جوابج واضح. بلعت ريگي بعدت وجهي واني بعدني لازمة مكان الراشدي.. باوعت عليه واردفت -ميخالف راح اعوفة.. كُميل: هو غصبن عليج تعوفينا ان جان هو او انتِ تعوفينا. سوا قبلتي او ما قبلتي زين يا حلو كمل كلامة باوع بعيوني ومد ايدة لزم فچي. عصرت عيوني بألم بعدها شفتي الهسه توجعني وهذا لزمها احس روحي شاغت. بسع رفعت ايدي وغرزت اظافيري بيدة ولايد الثانية اوخر بيدة وهو كل ما انبتّ ظافيري هو يعصر فچي اكثر... اردفت واني كازة على سنوني وكوة احجي.. -عوفني.. كُميل: اعوفها؟ هه وذا ما اعوفها. باوعت عليه بكرهه وهو يحجي برود ونبرة خبيثة. كمل كلامة بحدة ممزوجة بهدوء. كُميل: ايدج اذا ما توخريها فچچ اكسرة بين ادية.. كمل كلامة وقوة العصر اني رأسن وخرت ايدي.. ابتسم ورخة العصرة واردف وهو عينة على شفتي... كُميل: عفية بالشطوره.. بلعت ريگي وباوعت صفح. هو كمل كلامة بحقارة حتى يحجيني.. كُميل: شنهاي الشفة المُرمة حلوووو... باوعت عليه وخزرته وهو ضحك بخبث اردف.. كُميل: والله مال مـ*.. -احترمممم نفسـ... قطع كلامي وهو يلزم شفتي السفلية وعصرها بكل قوته، احس روحي طلعت مني كمت ارافس جوا من الوجع. وهو مستمر عاصرها ويخزر بيه. منا ما طكت شفتي دم.. روحي طلعت من الوجع نار شتعلت بشفتي، كمت اطفر من الوجع هيه منا مُرمة ومنا هو عصرها بكل وحشية متت وجع والله متت كمت اوخر بيدة وشهك ودموعي تصب. وهو ضحك واردف.. كُميل: خطييية بجت خطيةةة... وخر ايدة من شفتي واردف.. : شوفي لج اني جبتج اريد اتسله بيج وضايج وروحي لعبانة وانتِ دكيتيها مناحة لعبتيها النفسي فوك ما هيه لعبانة.انزلي منا سديتيها النفسي. باوعت عليه اخر مره واردفت بگلبي.. : الله لا يوفقك ولا يوم بعمرك يا كُميل.. خليت ونزلت واني ايدي على حلكي ودموعي تصب باوعت على الشارع وزدت بالبجي. هذا وين جايبني اني ما اندل هذا يا شارع.. خليت ودنكت على الجامة ودكيتها هو فتحة واردفت.. -اني وين؟؟؟. اردف وهو يشغل السيارة: مادري. كمل كلامة وهو يشخطها وخرت سريع وهو خله وراح. وكفت بالشارع وشهك وبجي.. شسوي اني وين انطي وجهي رفعت ايدي الثانية مسحت دموعي. وكمت امشي وتلفت منا ما وصلت يم جامع.. خليت وتقربت من المدخل، جان رجال واكف باوعت عليه واردفت بصوت واهن.. -عمو جامع المنتظر وين صاير؟؟ باوعلي وهو عاگد حاجبة كال وهو يأشر.. : عمو ذنيج ثلث شوارع طلعين منهن وعلى ايدج اليسرى تلكينا.. هزيت براسي ودرت وجهي رحت على الوصف الكاله واني شوي يله ردت اروح ليه.. ظليت امشي وعبرت ذني الشوارع ومشيت على الي كاله وماكو. ظليت اطك بصابعي من الخوف.. خليت وسألت والد كال: بعد خويه ليكدام.. تشكرت منه وكمت امشي خلص الشارع وصلت للجامعة شفته يله رتاحيت وكمت اتفس بصورة طبيعية.. بس شنو حلكي يجري دم وعيوني تصب دموع طول ما اني امشي. حالتي حالة تبجي الكافر . خليت وصلت البيتنا. دخلت واني على فرد بجيه ولا سكتت دقيقة. ويا ما دخلت صار بوجهي علي صفن بوجهي واني بلعت ريگي وگلبي ظل يدك بكل سرعته.. علي: هاي شبيج؟؟.. نزلت راسي. واردفت وكوة مفهوم كلامي. : ما مابية شي.. علي: احجي شبيج، وشنو هذا وجهج وشنهذا الدم؟؟.. رفعت راسي وباوعت عليه واردفت.. : هاااي العورة الي عورتنياها. وخر عني يله.. علي: السانـ.. جاي يحجي وقطع كلامة صوت امي.. : عوفهااااااا علي كافي طياححح حظ عوفهاا كافي عوف البنيةةة.. باوعت عليه واني دموعي تكت هيه باوعت عليه وهزت براسها واردفت.. جميلة: شبيج؟؟ -وكعت.. جميلة: غير ديرين بالج على روحج يايمه. مو ذاك اليوم انسد الجرح، صدك چذب مدكليلي هسه شيسد الجرح.. -يمه فدوة مو فوك ضيمي عفويني حبابة.. عفتها وصعدت فوك، دخلت وكمت ادك على نفسي ورجع ليورة موتت نفسي اريد اكتلها الروحي وخلص ماررريد اعيشششش اريد اموت ورتاح من كلشييي اني المن عايشة المنننننن.. عصرت فخاذي بقوة وكتمت صراخي. كمت ادك على نفسي واني ارجف من القهر اريد اموت روحي وخلص ماررريد اعيش المن عايشة... رجعت راسي على الميز وكمت ابجي ودك بالكاع وحجي بصوت واهن محد يسمع..
150Loading...
17
ليلى: والج شسويتن احجن شبيجن فهمني شسويتن كللييي شسويتن من مكسورةةة.يمه بس احجن اني اخلصجن.. باوعنا عليها نريد نحجي نربطت الساناتنا. رادت تحجي بهل اثناء دخل وجها يفح عصبية. بلعت ريگي وباوعت عليه وعلى ايدة. شايل بيدة الايباد مال فدك..باوع النا واردف وهو ياشر بحواجبة على الدرج.. مهاب: اصعدن فوك.. رفعت ايدي وملت براسي واردفت.. : عمه حبابة تعالي ويانا.. -اصعددددددن فوووووووك.. غمضت عيوني بخوف صوته رج البيت رج وعلى صوته اجه مراد يركض وكف يم الدرج واردف.. مراد: مهاب مو هيج الحجي، اذا فدك مسوية غلط احنا نربيها واحنا نأدبها، حتى المره الثانية ما تعيد الغلط..بس هيلين عدها اهل مسؤولين عليها فـ انتَ على أي ساس جايبها وهيج تصيح عليها... غلس على كلامة وباوع على فدك واردف بحدية.. : اصعدي كداميييي.. باوعت عليه فدك وجها يطلم اكثر مني هو هماتين باوعلي وزمخ.. -انتتتتتتِ الثانيييية وياهاااا.. هيلين: عمممممه حبابةةةة.. -هييييييلينننننننن اصعدييييي فوكككككك.. صاح صيحة احس طبلت إذني طشرت بمخي من قوة الصيحة. وعلي عمري ما شفت مثل عصبيت مهاب رغم اكول اخوتي اذا عصبو محد يلحكهم بس مهاب يكلهم بله وخرو بليز.. فزيت من وكفتي من رجع صاح بينا وشراين ايدة هل متنهن،كام يرجف من العصبية حرفياً -اممممشششننننن اصعددددن فووووك.. فدك خلت وطفرت ركض، اني ظليت مسطكة بمكاني ارجف رجيف ما صاير وعلي اله شوية جان بلت على روحي من الخوف.. هو رجع باوعلي وعيونة نار.. : انيييي احجي هنديييييي اكووووول اصعديييي فوكككك.. ليلى: مهاااااب كافيي مالك حق تسوييي هيج، يله كافي صياححح احترمني اني واكفة. وجاييي نحجي وياك نكلك شصاير خلي نفتهم... ما رد عليها خله واجه لزمني من زندي حيل وعتني وداني الدرج.. - اصعديييي كدامييييي.. وكفت كدام الدرج وشهك ودموعي تصب من الخوف والفشلة من يمهم..ظليت واكفة وابجي بواجي ما صاير. تقرب مراد على مهاب والزمة من كتفه واردف.. مراد: مهاااب مو هيج كافي لهنا وكافي..انتَ اخونا الجبير على عيني وعلى راسي بس مو هيججج تسوي بالبنية، حرااام عليك تسوي بيهاااا هيج. اعدهاااا اخوان ويحاسبونهااا. شمسوية من غلط بغض النظر عنه بس مو هيججج تسوي بيها ترا ما نقببببل احنا عليهااا. وموو بس انتَ ابن عمتها احنا هماتين... دار وجها عليه وخزرة واردف وهو كاز على سنونة... : ممررراددد واخرررر ايدك عنييي.. باوعله مراد وهو خزرة مره لخ واردف.. : روح طببب جوه وحفظ ماي وجهك وخر عن وجهي كمل كلامة وهو يدور وجها عليه. تمشين كدامي لو شلووون.. عفته وطفرت اركض. جاي اركض على السريع وانعثرت باية الدرج وكعت على وجهي. احس روحي راحت. ظليت ممطوله بالكاع ما بيه اكوم من الخوف ومن الوجع. هو اجه شالني بيد وحدة وكومني بقوة وعصر ايدي بكل قوته،احسي ايدي راحت وحدها ويا ايدة من كد ما جرني قوي وعصرها... -امممدشششييي كدامييي.. مشيت وهو لازم ايدي. دخلنا الغرفة اول ما دخلنا نكت ايدي بقوة.وخله ودار وجها راد يسد الباب وجه مراد يحجي.. مراد: مهاب مو هيج الحجي مهاااااب كافي عاد مو هيج الحجي كتلك اهلها هم الي يحاسبونها. ولا تسوي الشغلة وبعدين تندم عليهااا مهاااب... مهاب: مراد اطلع براااا.. كال كلامة ودفع مراد برا وقفل الباب ومراد ظل يدك بالباب ويحجي.. ومناك عمه وعلي يصيحون هم.. هذا اليوم مستحيل انساه بعمري يوم مرعب بحد ذاته.. مراد: مهااااااب ليش تسوي هيج مو احجي وياك.. ليلى: لك يمه افتح الباب لا تسوي شي بالبنييييية.. عصر وجها بقوة واخذ التيبلام وركعة بالباب وزمجر بصوت عالي احس اوتارة الصوتية نكطعن.. مهاب: نفس واحدددددد منكم انتمممم الثلاثة البراااا اذا اسمع والله العظيم اكطعهنننن هسسسسه وكووولو ما كلتتتت ونزلوووووو يله خلون اتفاهممم وياهنننننننن. هو ركع التيبلام واني طفرت تشلبكت بفدك وهيه هم تشلبكت بيه. كمنا نرجف رجيف وبس صوت بجينه مسموع... هو دار وجها علينا ويتنفس بصورة غير منتظمة كعد بالكاع كدامنا وهو حيله مهدود من الصياح. كال وهو يأشر نكعد مهاب: اكعدن وحجن السالفةةةة كلهاااا بلعت ريگي وكعدنا ثنينا بسع بدون صوت. شنو الي يكوله نسوي لان اذا سكتنا نشوف روسنا لازكة بالحايط... باوع علينا ثواني وصدرة ينزل ويصعد بسرعة. كام وكف وحنا طفرنا وكفنا هو باوع علينا وهز راسة بستهزاء.. مهاب:كلش تخافن وهوااي مبين عليجن والجننننن بعيونننن صلفة تحيرررن شتسوووون من ورااااا ظهري هه وكدامي تسوننن رواحجننن تخافن هسه مووووو، سوده عليه خوفتجن ها خوفتجن... فدك: مهاب مو هيج والله العظيم على مودك.والله المصلحتك سوينا هيج.. مهاب: حلووووو اختي الصغيرة كبرت وكامت تعرف مصلحتي هيه...والجن شوفننن اني ما راح اتعب روحي وكوللي من الاخير شنو السالفة لان صبريييي خلص.. كمل اخر كلمة وسحب نفس كوة وكمل. : صبري خلص احجن السالفة شني..
110Loading...
18
Media files
640Loading...
19
-يأذيني ميخالف بس هو رجال وينسه بغيري.. فدك: اففففف منج هيلين اف. عوفيني اروح انطمر وننتظر الايام شتسوي.. شفتها وما رديت عليها. خليت وشمرت الايباد على الجرباية وذبيت نفسي على الجرباية ودموعي تكت كمت اشهك ونحب ليل كله ما سكت لحظة.. دعيت الله من كل گلبي ان يسهل عليه هل البلاء الطاح فوك راسي. مسحت دموعي وكمت رحت توضيت وفرشت سجاتي وصليت صلاة الي علمني عليها مهاب.. صليتها الوجهه الله تعالى وتربعت بالكاع ورفعت ايدي ثنينهن وكمت ادعي وبجي.. -ربي لا تختبرني بي، ختبرني بأي شي بس لا تختبرني بي، فدوة ياربي طلعني من هاي الورطة ربي انتَ اقرب الي من حبل الوريد. وتدري شنو الي بگلبي. ماريد اعوفة ولا يروح مني... ظليت ادعي وحجي كلام ما معروف منا مرتاحيت وحس گلبي برد يله كمت نزعت الجادر ولفيت المصلاية ونمت.. كعدت الصبح على صوتها تصيح عليه خليت ونزلت باوعت عليها بتك عين وعين مغمضة ماكدر افتحة من البجي.. هيه باوعتلي ومدت ايدها كالت.. جميلة: هاي اسراء تريدج.. صفنت على الموبايل ورفعت نظري الها مستغربة.. -منو؟؟ جميلة: اسراء بت عمج.. -شتريد؟ جميلة: مادري تريدج شوفيها شتريد.. باوعت عليها وذكرت كلشي بلعت ريگي واخذت الموبايل وهيه وكفت فوك راسي واني بللت شفتي واردفت.. -الو اسراء:امج يمج -اي اسراء: جا كومي مكان وحدج.. غمضت عيوني وفتحتن باوعت عليها واردفت.. : يمه شوية واجيج.. جميلة: تعالي هنا احجي... -ماما موضوع خاص مال المدرسة شبيج. واني هسه اجي ما اتأخر هسه اجيج وهيه كلها اسراء قابل ويامن كاعد احجي. خليت وطلعت من الصالة رحت الحديقة وكفت واردفت واني اباوع على باب المطبخ.. - احجي شتردين.. اسراء: هذا يريد يحجي وياج.. -ااااالله ياخذج انتِ وياااا. اسراء: بلااااا لغوة كتلج يريد يحجي وياج وانجبي واسمعي خوش... سكت ما رديت عليها شوية واجاني صوته حجة بدون سلام ولا كلام كال. -باجر ساعة تسعة گبال المدرسة فاهمة لولا... هيلين: شكوول الهـ.. قطع كلامي وهو يسد الخط بوجهي عضيت شفتي بحدية وضربت رجلي بالكاع بعصبية. خليت ورجعت دكيت عليه وطلعت الي خريانة كالت.. اسراء: شكوووو.. -انييي شكول لاهلييي اذا اريد اروحن كليلي شكول الهممم.. اسراء: والله مادري دبريها وها ويكول اذا ما دبريها اعرف شلون اخليها دبرها..ولعلمج سيارة مال مهاب مضروب التاير مالتها، وذا ما مصدكة روحي راسلي فدك كليلها شنو صاير بسيارة مهاب الجديدة.. كالت هجي وسديت الخط منها ودخلت بسع انطيت الجهاز الامي وصعدت اركض اخذت الايباد ودكيت على فدك. شوية وردت عليه.. -شصاير بسيارة مهاب الجديدة؟ فدك: والج اسكتي، غير التاير مالتها نضرب وهو جاي يمشي، مدري بيمن انطك وفش التاير، زين ما نگلبت السيارة بي وكتلته... فتحت عيوني على وسعهن وايدي كامت ترجف كوة حجيت بعتعت.. -لج فـ فدك هذا الحيوان كُميل هجي سوا هم مساع خابرني من اسراء يكلي اذا باجر الصبح بالتسعة مو يم المدرسة شوف شسوي... فدك: اصحج هيلين اصحج ترحين.. -لج فدك انتِ شفتي الصار بمهاب زين ما نگلبت السيارة بي من ورا ذولي، لج ذولي صدك مسودنين وراح يدمروني بسوادينهم.. فدك: ميخالف هيلين كلشي ولا تسوين الي كاله الج ما تعرفين شنو الي يدور براسة خوش.. بلعت ريگي ورديت عليها اسايرها حتى تسكت لان ما عندي غير هل. اذا اغلس على تهديدة راح يسوي شي يخليني اتندم عليه طول عمري.. فركت وهجي بقوة زفرت نفس بحيرة. الله لا يخلي وحدة بهاي الحالة.عفت الايباد ونزلت يم امي هيه باوعتلي واردفت... جميلة: شتريد منج؟؟.. بلعت ريگي واردفت بهدوء: دكول باجر المدرسة مفتوحة على مود تسليم الكتب.. جميلة: مو رحتي قبل يوم وكلتن ماكو. -هيه الكالت جميلة: جا انتن ظلن رايحات رادات.. -يمه اذا ماكو بعد ما اسمع كلمة من عدها. وخليها منا ما يقرب الدوام اروحن.. واني هماتين اريد اخذ الكتب اريد اراجع. جميلة: خوش اني اوصلج.. -لا يمه اروحن اني وفدك شعندي.. جميلة: خوش مو تروحي وحدج مري على فدك وروحي مو ترحين وحدج خوش... -اي صار تدللين... مر اليوم عادي ماكو أي شي روتين عادي منا الثاني يوم كعدت وبدلت ورحت وكفت كبال المدرسة ساعة بالتسعة اله دقيقتين.. ظليت واكفة اباوع منا ومنا ماكو سيارته.. ظليت اطكطك بصابعي واني گلبي يدك بكل سرعته من الخوف.. فزيت من صفنتي على سيارة مرت من يمي بلعت ريگي وگلبي نعصر عصرة من هاي التمام.. هو دك هورن ثلث مرات. شجعت نفسي ومشيت. رحت فتحت الباب الورا ردت اصعد وجاني صوته كال.. -تعالي كدام اريد احجي وياج.. رمشت عدة مرات وبطني لويتني. ردت اتراجع عن كلشي بس اجه بعيني مهاب واني عسى ما يوذروني وذر بس كون ما يتأذه مهاب.. سحبت نفس وفتحت باب الصدر وصعدت بس شنو رجل طك برجل من الخوف.محد ويا بس هو، بلعت ريگي وباوعت عليه واردفت واني كازة على سنوني وكوة مسيطرة على عصابي.. -شتريددد احجي..
180Loading...
20
-ربي المن اني عايشة اريد اموت ماريد اعيش بهاي الدنيا،هيه شنهاي الدنيا وعيش بيها، عليمن اعيش بيها شنو البيها يسوا اعيش على مودة. اذا روحي وگلبي يردون يبعدوني عنه عليمن اعيش بيها بعد.. نزلت دمعتي وختلطت ويا قطرات الدم. غمضت عيوني وسكتت ثواني وفتحت عيوني وكمت مثل المخبلة اركض الحمام.فتحت البوري وكمت اخذ بالمي وشمر على وجهي وفرك بحلكي.. اريدددد اوخر قذارة ايدةةة اريد اوخر اصابع ايدةة من حلكي اريد اوخرهنننن شلوننننن... نهد حيلي ايدي خدرت وشفتي ما كمت احس بيها. خليت وطلعت من الحمام، رحت اخذت الايباد وكمت اكتب واني ارجف وكوة الكلام ينفهم.كتبت الها كلشي..وهيه للعصر يله دزت رساله كاتبة. فدك: شلون تصرفين من كيفج هيلين كليلي شلون ما اخذتيني وياج، واني شحجيت مو كتلج لا ترحين اله اني وياج. واني ظليت متانيتج وانتِ ما اجيتي. وحتى خفت اخابر خالتي ولكاج رايحة.. تنهدت بتعب وكتبت:ميخالف هو وجودج ما راح يسوي شي لان هذا النذل راح يعوفج واكفة برا اعرفه يسويها... فدك: اخ اخ شحجي وشكول.. -المهم صار الي صار بس كليلي مهاب هم سأل عليه؟. فدك: اي سألني مرتين عليج..كال -احجي شبيها. كتله -مادري هيه صارلها فترة ما بيها شي بس اكثر من مره اسمعها تجيب سيرة والد واني اضوج من عدها وتعاركت وياها.. كالي مستغرب: سيرة والد شنو من والد؟ كتله: مادري هيه جيب سيرة والد واني اضوج من عدها وتعارك وياها فـ كامت متسولف وياية.. هيلين: هاي هيه عاشت ايدج.. كتبت هجي وخرجت. مر اليوم عادي بين وجع شفتي وبين شغل البيت.منا الثاني يوم كعدت الصبح وروحي طالعة من عيني..كمت نظفت وكملت وكعدت. رفعت راسي باوعت عليها من كالت.. :حضري نفس نروح نشتري ملابس مدرسة باوعت عليها بدون نفس وسكتت مالي خلك روحي مو نوب اطلع وشتري. هاي روحي مالي خلكها.. مو نوب اطلع.. حطيت ايدي على خدي وصفنت افكر بكلشي مر بيه هاي الفترة. منا ما فزيت على صوت شعارات. درت وجهي باوعت بصفي عليه برود مالي خلك اشيلة وشوف منو.. تنهدت وسحبته باوعت على الاشعارات رقم غريب. ستغربت خليت ودخلت على المحادثه.. بلعت ريگي وكمت اقرأ الكلام.. -سلام عليكم -بله بروح ابيج عندي سؤال وريدج تجاوبين عليه بصدق.. -ماشي وياج بطمع؟ -حاجي عليج؟ -شمتان بيج؟ -مسوي الزله وياج. -لو كاتلج عزيز عليج؟. -كولي انتِ هم حاجيني. -بشنو سوايتي السويتها الج اني؟.. -بس اني كلهن راضي بس كليلي من اموت شلون الج عين تجين بجنازتي.. -من اندفن جوه التراب شلون الج عين تجين الكبري. واخر رساله كاتب بيها(مهاب).. اقرأ ودموعي تجري ويا كل حرف كاتبة رفعت ايدي مسحت دموعي وخرجت من المحادثه خليت وخرجت من الفايبر ظليت الهي نفسي بي منا ما هم رجع دز رساله باوعت من البردة كاتب.. -الو.. خليت ورديت.. : هاي سوالف الجهال بطلها مو من شيمك هجي تسوي انتَ رجال خشن، عوف هاي سوالف دزيتها وحظرته، بس شنو گلبي احسه صار وذر وذر اكتب ونار تاكل بصدري شكد ما اكون قاسية ويا بس كلام والله بس كلام، اني اكتب وبداخلي احترك الف مره... ذبيت الايباد وكمت اساعد امي بالغدة كملنا وجو كلهم صبينا وكملو وغسلت المواعين. وصعدت فوك ظليت افتر منا ومنا معرف شريد.. مر الوقت منا ما خابرتني فدك. باوعت على الرقم وصفنت حساس يكول هو خليت وسويتا صامت ونزل ماريد يشك اني عندي تواصل ويا فدك خلي مصدك انُ اني وياها متعاركين... خليت ونزلت جوه كعدت بالصالة وامي طلعت مبدلة باوعتلها بإستغراب.. -وين رايحة يمه؟.. جميلة:رايحة هسه شوي وارجع.وهذا حمزة نايم فوك -خوش.. خلت وراحت واني صعدت فوك. دكيت الباب عليه ودخلت وكلت.. -راح اسوي كيكة تنزل جوه؟ حمزة: لا مانزل وعود من تكملين صعديلي بماعون. -تمام خليت وسديت الباب ورحت جبت الايباد ونزلت كمت اسوي بالكيك وبس اني جوه محد هنا كلهم طالعين بابا بالگهوة والولد مدري وين.. كملت الخليط وحطيته بالفرن ورحت اخذت الايباد ورحت بالاستقبال..ستوني كعدت ودكت فدك.. فتحت خط ظليت ساكته منا ما هيه كالت. فدك: سلام يا اصحاب.. -هلا وعليكم السلام. فدك: لا تخابرين لا تسألين لا دكولين شلونج ما شلونج.. صفنت ثواني واردفت: فدك مو ا... ردت اكمل وتذكرت وحجيت برود: مو فارغة.. فدك: ليش مو فارغة شعندج.. - مجودي ما جاي يعوفني فارغة. فدك: منوووووو؟؟. -مجودي. عصرت ايدي وبلعت ريگي من سمعت بسبسه يمها. هيه سكتت شوية واردفت. فدك: اي غير اعرف منو هذا مجودي؟؟ -شبيج فدك هذا الولد الي سولفتلج عليه بس لا دكولين نسيتي... فدك: بس هيلين ومهاب؟ اني مو كتلج مهاب ما يستاهل الي تسوي بي.. -چؤ يووو يووو مهاب مهاب مهاب ما عدنا غير مهاب، لج بابا شبيج اني احس بروحي ستعجلت.. فدك: شلون يعني؟.
120Loading...
21
خرجت من المحادثه كلها جاي اسد الايباد ودك، بلعت ريگي ونزلت البردة وسويتا صامت. ظل يدك بالخمس مرات ويفصل.. واني گلبي نار هجي نار تلعب بڤادي تسعر بصدري سعر، والله ماكدر اعوف روحي والله ماكدر يا ناس هذا روحي وابوي.. خليت وشمرت الايباد على الجرباية وظليت اكل بروحي اكل افتر منا ومنا كمت ما اندل دربي ماعرف شسوي اروح منا وجي منا.. ظليت هجي ماعرف دربي شسوي افتر بلبيت بدون راح منا لليل من كملت شغل وصعدت وامي كل شوية وسأله شكو ليش عيونج حمر ليش وجهج هيج واني اظل اعتعت شحجي وشكول هاي العيون والخشم المُرمات مال وحدة متعاركة مو هجي.. كوة قنعتها انُ متعاركة ويا فدك وهيه سكتت بس ما مصدكة بكلامي.. خليت وصعدت فوك ويا ما فتحت الباب ودخلت شفت الايباد يلمض يطفة ويشتعل. رحت سحبته وباوعت عليه وبلعت ريگي.. شوية ونگطع الاتصال، خليت ورحت على رقم فدك دخلت عليها هم مراسلتني كاتبة... فدك: سألني عليج. وكتله مادري هيه صارلها شكم يوم مدري شبيها. وهو كال... مهاب: اني امس بليل حجيت وياها وكلشي ما بيها.. فدك: كتله مادري هيه صارلها شكم يوم مدري شبيها... تنهدت وكتبت: خوش وذا سألج مره ثانية كليله نفس الكلامة الي كتلج عليه.. خليت وخرجت منها..ستوني جاي ادخل على اليوتيوب اريد اشغل لطمية وهو ظل يدز رسائل.. رحت دخلت على المحادثه كاتب.. -شيسمونها لا تردين على تصالاتي ولا على رسائل؟. -هيلين تردين لا وحق الحسين اجي اكسر الجهاز على راسج.. شفتهن وردت اطلع وطلع جاري الكتابة. نتظرت شوية شوف شيكتب وشوية ودز.. -لج وحق العباس اذا ما تردين اجي انهيج تنهي.. -لجج ما تردين؟؟؟.. -هيلين ما تحجين شبيج.. -وليش ما تردين عليه هااا. - لا والله اجي كدام ابوج اجرج وسحلج سحل.. طاحن دموعي وحدة ورا الخ. وگلبي عصرني عصر. سحبت نفس وكتبت... -تفضل شرايد شافها ورأسن رد: شني زعلانة؟. -لا على شنو زعلانة. -زين شنهاي جاي ادزلج رسائل ودك عليج وما تردين؟. -ضروري ارد.. -هيلين راح ادك عليج وجاوبي والله اذا ما تجاوبين اموتج.. عصرت الحاف قوي ورديت عليه برود.. : مهاب كول رايد شي؟.. مهاب: جاي ادك عليج ليش متردين زعلانة مني... -لا مهاب: جا ليش ما تردين على تصالاتي احجي هيلو شبيج؟. -يووووو كافي مهاب كافي شنو هذا الازعاج. كافي كل ساع شبيج ما شبيج..كافي كلشيي ما بيه.. لا تخاف ما بيه مرض كافييي تلح.. شبيككك انتَ لزكةةة.لزكت كافي لطشت بيه كافييي مهاب: ههههههههههههههههه ها اليوم مفولة -اييي مفولةةةة عوفنييي مهاب: السانج طويل. -هذاا الموجود الساني طويل. وسليطة السان هماتين وما احترم كافي لو بعد.. مهاب: وووووو بس بس بس كافي اوكِ سكتت اليوم مزاجج مو زين.. -مو زين لااا تجيني، عوفنيييي بابا خوش عوفني مهاب: هههههههههههههه.. -علىىىىىى شنوووو تضحك.. مهاب: على كيفك ليش تحرك بدمك وتفرك بديك شهل تكبر يالحرير. على كيفك يابه على كيفك.. -لااا تخاطبني بلهجة والدددد اني بنيةةةة مهاب: اسف يابه اسفين. ويله هيلو حبيبتي باجر احجي وياج، لان اليوم مزاج كلش مو مال حجي.. -عوفني بعدددد لا دك عليه مهاااب.. مهاب: صوتج لاااااا اطيح حظج..كليلي شهل تصرفات الطايح حظها. صارلي ساعة ساكتلج اكول شوف شبيها.. -يله ساكتليييي روح الله وياك، وبعدد لا دك عليه ولا تحجي وياي ولاااا تتواصل وياي وبعد اذا سمعتك داك عليه والله احظرك سمعت لولااا.. مهاب: شبيج والج شكاعد تخرطين.. -ما كاعد اخرررط خوش، ماريد وجهك اشوفة مهاب ابوي مانطاني ياك بعد هاي هيه وسد الموضوع ولا تلح بعد.. كملت كلامي وسديت الايباد بوجها.. ظليت اتنفس سريع ودموعي كامن يكتن ما متعودة احجي ويا بهذا الاسلوب.. رفعت الايباد من اجاني شعار دخلت عليه باوعت على رساله كاتب.. مهاب: اني اعلمج بسيطة يصير خير والله اله اجرج من إذانج هاي وكص السانج هذا الطويل بس اصبريلي.خلي احصلج وشوفي شراح اسوي بيج.. قريتها وخليت وحظرته.ظليت هجي ثواني وخليت وراسلت فدك. كتبت الها كل الكلام الحجيته... هيه شافتها وكتبت.. فدك: بعد كم يوم يجيني يكلي خابريها لو راسليها.. -اها خوش خاف يجيج ويكلج خابريها لو حاجيها راح من دكين عليه راح ابدي افتح وياج موضوع الوالد وانتِ سوي روحج من زمان تعرفين، وسوي روحج كلش، وكولي انُ مهاب ما يستاهل هذا الحجي ومهاب ما يستاهل السويتي بي خوش... فدك: هيلين ترا مو هيج احنا اتفقنا.. -جااا شلون يعوفني بابا شلون يعوفني لج تدرين باخوج يكسر خشمهم وياخذني غصبن عني وعن اي واحد وانتِ تدرين بي كلش زين.. وقرب نقطة هو ابوي، شكم مره رفضة وظل يجي ويحجي ويا ابوي.. فدك: ميخالف بس مو هذا الحجي هيلين.. -ميعوفني اذا ما اسوي هجي ميعوفني وترا الخيانه نفسها طعن بالظهر تفتهمين شنو... وهو ما يعوفني اله هجي اسوي... فدك: والله مادري بيج يا هيلين هذا تصرفج راح يأذي ويأذيج..
190Loading...
22
رايكم بلقصه. @Swiak
10Loading...
23
صعود نتعرف
10Loading...
24
نتعرف عليكم @Swiak
191Loading...
25
صعدو،
450Loading...
26
شلونكم @Swiak
250Loading...
27
-لا شوفي فدك بس تخايلي وياي شلون اكدر اعوفة ها كليلي شلون اكدر اعوفة وعيش ويا هذا، لج هذولييي ماكدر اظل يمهم ماكدررر ذولي يموتوني لج يذبوحني والله يذبحوني.. باوعت عليه ورفعت ايدها مسحت دموعي واردفت. : هاي هيه لازم نسوي هذا الشي مو بيدنا... يتبع
1950Loading...
28
Media files
2010Loading...
29
-كومي فدك.. فدك: لج والله اله اكله وخلي يكسر راسة العوج.. -نجبيييي فدك نجبي ولا تحجين حرف واحد المهاب مفهومممم.لا تسوين هجي سمعتي لولااااا.. فدك حبابة لا تسوين شي.. فدك: لجججج هيلين شنسوي هاااا لج اخويه راح يروح برجلينننننن والله.. بللت شفتي وباوعت عليها واني اهدء بيها واني اريد واحد يهدئني.. -فدك كومي ناس راح تلمينها علينا.. شهكت وكامت تمشي كوة من رجلها.. رحنا للبيت واحنا وجوهنا صفر وكوة نجر النفس من الخوف وكل وحدة بينا عدها الف حسبة براسها... وصلنا البيت عمتي دخلنا وجوهنا صفر على حمر ما تتفسر هيه باوعت علينا وعلى وجها الاستغراب.. ليلى: شبيجن؟؟؟.. بلعت ريگي وعصرت ايد فدك واردفت اني وياها بنفس الوقت.. -ماكو شي.. كملنا كلامنا وصعدنا بدون ما نسمع حرف منها. السعد حظنة التعيس محد جان موجود خلينا وصعدنا الغرفة فدك... اول ما دخلنا الغرفة وسدينا الباب كمنا نتلاطم بالسكته خاف تسمع عمه وتحس اكو شي. كعدت فدك على الجرباية واني بالكاع. كالت فدك وهيه تهز برجليها.. فدك: هيلين لازم نكول المهاب.. -وذا سوا خريان المهاب شي؟؟.. فدك: مادري هيلين مادري اذا نسكت ترحين بيها وذا نحجي المهاب يروح اخوي بيها.. سكتت ما رديت عليها ما عندي طاقة احجي لان التفكير هد كل طاقتي.غمضت عيوني ثواني وفتحتها من كامت وكعدت كدامي كالت وهيه تلزم كتافي بثنين اديها.. فدك: هيلين اذا عرف مهاب يموته والله ويروح يموته واخوي يروح السجن لو للكبر واللـ... قطعة كلامها واني ارفع اصبع ايدي على شفتها واردفت.. -اشششش اسم الله فدك مهاب مو طايش وهجي يروح يسوي.. فدك:انتِ متعرفيناااا هيلي متعرفيناااا،لججج يتخبببل هسه والله يتخبببل.. تحجي وعيونها دم من العصبية والدموع كملت كلامها وهيه تضرب على فخذها حيل وترجف.. فدك: لازممم تقبلين بي هيلين ما عدنا غير هذا الحل. باوعت عليها واني احس اطراف اصابعي جمدت ضحك لو ابجي لو شنو؟!!!. اريد ارد عليها اريد اصرخ وطلع حركه النامت بصدري ماكدر. ليششش سهلة اقبل بغير مهاب؟؟ سهلة اعوف ابوي وحبيبي.. باوعت عليه وغمضت عيوني ثواني اجمع الكلمات حتى احجي بهدوء عكس البداخلي.. -فدك تتتحجين صدك!!!! اني شلون ااكدر اعوف مهاب كليلي؟؟ولججج ما انامممم ليلي اذا ما احجي ويااااا وهسه بكل سهولة ترديني اعوفةةةة... فدك: كليلييي احسننن يموتتتت هااا تردين يومت لان انتِ ما تنازلتيييي وتعاندين، كليلي يرتاحححح ضميرج اذا ذاك النذل سوااا شي اله.. سكتت ما رديت عليها هيه خلت والزمتني من متوني حيل وقربت راسها وهمست يم اذني بصوت ناصي بي نتر وحدية.. فدك:لا تصيرين انانية وتفكرين بس بنفسج. تعرفين انتِ شراح يصير بس تعاندين كليلي عندج فكرة شراح يصير... هزيت براسي بلأ واني دموعي تكت.. هيه كملت كلامها وهيه ترص على متني.. فدك:بس تحجين المهاب يروح يهد عليه لو يكتله ويضيع شبابة بالسجون لو يندفن جوه التراب.. والسببب من منو من تصرفاتج الغبيةةةةة الي راح تودية للهاوية.. بلعت ريگي واردفت وصوتي يرجف.. : اروح اكول لابوي لو العمامي... فدك: لججججج ما سمعتييييي شكاااال لج ليش صيرين غبية هيلينننن ليش تصيرين غبيةةةة لججج انتِ مو سمعتييييي شيكلج اذااا احد يدري افرغ الشاجور براس مهاب كلي سمعتي لولااااا مو كال هيج لولا.ليش ما تفهمين كلامي هيلين .. وخرت ايدها مني ورفعت ايدي لزمت راسي بقوة وشهك وحجي بألم.. -رااااسي راح ينفجر لج راسي راح يطككك لج اني موووو غبية فددك اني مو غبية حسيييي بيه شلون اكدرررر اعوف مهاب وانتِ اوووول الناس تعرف شلون احبه ويحبني كليلي ولججج شلون اقنع عقلي اعوفةةة. لج فدك هذا ابوووي قبل لا يكون حبيبي لج هذا روحي شلون اعوف روحي... كمت احجي ودك على راسي وشهك ودموعي ختلطت ويا مخاط خشمي.. احجي واشر على گلبي. -فدك انتِ اختي وكلشي اسولف الها انتِ مو بس صديقتي انتِ اختي وحاجية الج كلشي حاجية الج شلون حبيته وشلون تعلقت بي.. لج فدك اني حاجية الج كلشي حلو عنه لج اني اني ممووو سولف الج وكلج هو الوحيد الحس بلأمان ويا جاااا شلون اعوف اماني وراحتي... شهكت وكمت ادك على گلبي وهيه نزلت دموعها واتقربت مني شبكتني وتبجي. واني ادك على گلبي وشهك وردد.. -شلون اعوف اماني وابوي ، يله بله هسه تكدرين تعوفين ابوج وترحين ها كليلي تكدرين. اذا تكدرين اني ماكدر فدك اني ماكدر اعوف مهاب هذا روحي هذا ابوي واخي وامي وكلشي بدنياي. حضنتني قوي واردفت بصوت ما مفهوم من الدموع.. : لللج والله ما انطي بيج اني بس افهمي ماكو خيار ثاني غير هذا الخيار.. وخرتها مني وباوعت عليها وحجي وياها مثل الطفلة. -فدوة فدك كليلي شسوي هسه كليلي اني شبيدي شأسوي... فدك: والله مادري، مادري شلون نخلص من هاي الطركاعة الطاحت على روسنا.
1930Loading...
30
اردفت بدون نفس: شحط على حلكي. -كماكة ما عدكم؟. -اي عد بابا بغرفة امي.. -اي جا كومي اخذي منه والبسي.. -هزيت براسي وكمت عجبتني الفكرة خليت وكمت اخذت كمامة ولبستها. لان اذا اظل ما انزل فشلة من عمه... خليت ونزلت دخلت وهم رادو يكومن واشرت بيدي واردفت.. -رحمة الله والديكم اكعدو رحمة الله والديكم.. كملت كلامي واني اروح سلم عليهم واحد واحد سلمت على عمه وعلى عمو ابو مهاب وعلى مهاب وعلى علي. بس شنو كوة يطلع صوتي.. هم تحمدو الي بالسلامة واني ارد عليهم كوة كملت سلام وكعدت يم امي وسكتت بعد ما حجيت حرف، اخذت وضع الصامت والاشاره.. رفعت راسي من سمعت صوته موجهه كلامة الي.. : ها توجعج؟. باوعت عليه وباوعت على بابا بلعت ريگي من شفته يباوعلي بخزرة. على ابو شعندج ويا. خليت وهزيت براسي معنى لا... -شكم يوم راح ظل هيج؟؟.. عمران: سبوع سبوعين وصير زينه.. باوع على ابوي وباعلي معنى صح الحجي. غمضت عيوني وهزيت براسي معنى اي. ظليت اباوع عليهم واني حرف ما احجي وهم ظلو يحجون مواضيع على الوكعات ومن هذا الحجي.. وكل ما ارفع راسي الكا يباوعلي، ومن غير خزرات ابوي الي لو تذبح جان اني مذبوحة هسه.. من شفته هجي خليت وكلت موجها كلامي الفدك.. -كومي فدك خلي نطب ليجوه.. -اي يله كومي.. كامت واني كمت وراها، طلعنا ودخلت واني وراها باوعت عليه وكالت.. -ها ولج؟.. -ما مرتاحة احس ابوي يريد ياكلني بعيونة وكل ساع وخازرني.. -هه هو غير مهاب اكلج اكل بعيونة، نوب هذا ولا استحة منا ابوج كاعد.. -الهذا اخوج.. -اي وذا اخويه، شنو على راسة ريشة وما احجي عليه، لو ابويه هم يسوي هيج اكعد احجي عليه. -هو انتِ منو يخلص من السانج مدكليلي.. -هههههههههه محد.. -هو اني جاي اكلج محد يخلص من السانج.. ظلت تحجي وندمجت بالسوالف واني بس اهز براسي وماخذة وضع الصامت، هيه سكت وباوعت عليه واردفت.. -هيو شو ساكته واني الغي مثل المطي.. اشرت على حلكي باصبعي. وهيه اردفت متذكرة.. : يااااااا نسيت والله نسيت. يله خلي اني الغي وانتِ هزي بس براسج... ظلت تحجي واني اشر براسي. اله ان صاحو الها وسلمت عليه وراحو. خليت وصعد الغرفتي قبل لا يطلع ستاذ عمران ويحجي كلشية اني ما بيه حيلها خليت وصعد دخلت اخذت الايباد وكعدت على الجرباية.. ظليت العب بي وباوع حوالي النص ساعة او اكثر اجاني اشعارا باوعت من البردة الشعارات جاية من الفايبر..دخلت على الفايبر من خلال الشعار شفته كاتب.. -شلون صارت شفتج؟.. خليت وكتبت: زينه شافها وكتب: شو بله دزيلي صورتها، وانتِ المساع ليش لابسة كمامة.. -مهاب مُرمة ماكدر اراويه لك.. -ميخالف دزيلي صورتها.. بلعت ريگي وكتبت: مهاب نفسك تلعب اذا تشوفها. مهاب: شنهذا الحجي من شوكت اني روحي تلعب من عندج.. -لا مو من عندي بس شفتي مُرمة وبيها جراحة ويعني مو حلوة منظرها مو حلو يلعب النفس.. مهاب: ميخالف دزيلي صورتها.. -اعتذر مهاب ماكدر.. مهاب: ليش؟ -حرام مهاب: هههههههههههههه، مو اجي اجعصها الج.. فـ دزيها لو اجيج.. ابتسمت وكتبت ضحكة: ههههه يله تعال سبع تعال.. مهاب: تتحدين؟.. هيلين: Yes.. مهاب: بسيطة اني جايج بالدرب.. دزيت اله ضحكة وهو دز: تضحكين مو ام حلك. -سبحانه الما عندة حلك.. مهاب: خوووش اني اعلمج ام حليك.. رجع دز مره ثانية.. عده شقة دزيلي الصور هيلين. -مهاب والله ما دزها شنو مسودنة ادزها الك لو اريد تشوفها خو جان نزلت الكم بدون كمامة.. مهاب: لاا حريمة ما دزينها هسه؟؟. -لا ما دزها. -يله خوش. -وصدك اني الاسبوع الجاي راح اروح.. بلعت ريگي وكتبت: وين تروح؟؟.. مهاب: اشوف جداع.. -عزااا صدك والله؟؟.. مهاب: اي والله.. -اوي مهاب تدري شتاقيتله.. مهاب: اسكتي ذاك اليوم من رحت اله يسأل عليج -والله؟؟ مهاب: اي يكول وينها هيلينو. -يعمري تسأل عليه العافية.. مهاب: هه شوف هاي صدكت ههههههههه. صفنت على رسالته وكتبت: اي مو ادري بيك تچذب عليه بس جاي اماشيك على مايك.. مهاب: طيح الله حظج.. -بس مهاب تذكر اول ما جبته جنت اموت على الاحصنة بس بدايتًا من جبته خفت -منه رغم جنت روحي بالاحصنة.بس من جبته وصار -قريب عليه خفت من عندة. حسيتا مفترس وهجي شي مهاب: هههههههههههههههههه والج منين اكو حصان مفترس ههههههههههه.. -شمدريني عبالي مفترس.. مهاب: ههههه قصدج متوحش مو مفترس. -اي جان قصدي متوحش بس خاني التعبير.. لان شفته ما طايقني يريد ياكلني... مهاب: اي هو متعود على صاحبة. -رغم اني بطلاع الروح يله شوي تعود عليه -وعود قبلها بيومين من جبته الج اني يمه ليل نهار على مود يتاقلم عليه حتى اجيبة الج.. بس تذكرين اول ما دخلت وانتِ شفتي.. -ههههههه خليها سكته تعابير وجهي تموت ضحك على صدمة على فرحانة لان توقعت انتَ جايبة اليه. مهاب: اي مو اني عندي بنك الخلفوج..
340Loading...
31
-يااا شنو والله اريد اصعد، مهاب بعد اختك وغراضها اريد اصعد حبابببب.. مهاب: فدك وتالي وياج ترا والله هسه ارجعج اني جبتجن اراويجن يا ونرجع ما نتأخر.. هيج نص ساعة ونرجع للبيت.. بوزت شفتها وسكتت ما حجت شي منا ما صدك مرت نص ساعة وكال يله خلينا ودعنا جداع وبسته ستالاف بوسة. مدري هل الحصان دخل گلبي من جابة بعيد ميلادي الهسه ودائماً على بالي ابد ما نسيتة... خلينا ورجعنا قبل لا نوصل كالت فدك.. : اكلج باجر نروح.. باوعلنا مهاب من المراية واردف بستفهام: وين؟.. هيلين: نجيب الكتب.. مهاب: ليش موعد تسليمهن؟.. -والله هو بعد هواي بس تفاجئة من كالت نستلم كتب.. مهاب: خوش روحن استلمن حتى تقراً من وكت.. هزينه بروسنا وسكتنا. منا ما وصلنا للبيت وهيه كالت قبل لا انزل.. -شوكت نروح؟.. هيلين: خليها على الاحد حتى بين ما انزع الكامة.. -تمام... ودعتهم ونزلت مرن يومين عاديات ڪ الايام الباقية وجه يوم الاحد ورحت الفدك حتى نستلم الكتب وصلت البيتهم دخلت الهم،لكيت اسراء يمهم سلمت عليهم وبس عمه وفدك ردن السلام وهاي ردت من ورا خشمها. كشيت وجهي واردفت بگلبي.. عساس اني شلوني ميته على سلامها وجهه البومة.. خلينا وطلعنا نمشي سويا بس وحدة ما طايقة الثانية. وصلنا يم المدرسة وكفنا مستغربات باوعت على فدك بإستغراب وفدك نفس الشي وعلى وجها علامة ستفهام.. المدرسة مقفولة ولا طير يمها ما عدة الحارس.. باوعت على فدك وسحبت نفس وتقدمت يم الحارس واردفت بستفسار.. -عمو شنو ماكو تسليم الكتب اليوم؟؟؟.. الحارس: شنو عمو وينجن وين تسليم الكتب بعد هواي التسليم الكتب.. رفعت حواجبي ودرت وجهي اني وفدك على اسراء. واني اردفت.. هيلين: انتِ مو كلتي هاي الفترة تسليم الكتب؟؟ اسراء:امي راحت السوك ومرت على المدرسة وكالت كايلين الها مال تسليم الكتب.. باوعت عليها فدك وأشرت على باب المدرسة وكالت.. : جا هاي يله كدامج، اجينا مناك الهنا وتاليها ماكو صدك چذب انتِ.. اسراء: والله امي راحت السوك شبيجن.. كملت كلامها ودرنا وجوهنا من دك هورن سيارة ورانا..باوعت على السيارة واني مقلصة عيوني، هاي السيارة اعرفها توكف باب بيت عمي... بلعت ريگي وباوعت على فدك واردفت وگلبي عصرني بللت شفتي وهمس بس هيه تسمعني.. هيلين: هاي سيارة كُميل... هزيت براسي وباوعت على اسراء واردفت : كُميل طلع من السجن؟؟؟.. اسراء:ها لا لا هذا شسمة هذا لا هذا مو كُميل.. -جا منو؟؟؟ اسراء: شبيج هيلين هذا سالم.. رفعت حاجبي واردفت: ليش سالم يعرف يسوق؟.. اسراء: جا شبي مو زغيرون.. هزيت براسي وباوعت على فدك واردفت واني الزمها من ايدها.. -جا يله فدك نرجع للبيت.. اسراء: امشن خلي يوصلجن.. -لا ميحتاج حبيبتي احنا عدنا رجلين ونرجع.. حجيت هل كلام ورجعت باوعت على السيارة الي ظهرها علينا، ماكدر اشوف الي يسوق..درت وجهي باوعت على فدك من بوزت شفتها واردفت.. فدك: لا ما عدنا شي نتمشى.. اسراء: امشن والجن الدنيا ظهرية لا يتعرض الجن واحد وطيح براسي فـ امشن هاي سيارة ونوصلجن للبيت قابل شراح نسويلجن راح ناكلجن... باوعت عليها وسكتت ما حجيت شي. باوعتلي فدك وهزت براسة معنى يله نصعد. خلينا ومشينا وراها هيع صعدت بالصدر وحنا ورا سدينا الباب وكلنا السلام عليكم وهو رد.. -وعليكم السلام.. رفعت راسي فاتحة عيوني، باوعت على فدك واني احس الدم جمد بعروكي. هيه نفس حالتي فاتحة عيونها على وسعهن.. كوة باوعتله من المراية واردفت بعتعته.. -كككـ كُممميل؟؟؟؟.. التفت عليه وعلى ثغرة بتسامة. ضحك واردف بستفزاز. كُميل: سبرااايز.. باوعت عليه واني ارجف احس عظامي يبست بجسمي. كوة كلت واني ارمش بعيوني.. -شششوكت طلعت؟؟.. كُميل: هاااا مصدومة بشوفت خطيبج؟ -شوووووكت طلعتتتتت... كلت كلامي واني امد ايدي افتح باب السيارة. درت وجهي باوعت عليه وصرخت واني ارجف.. -افتححححح الباب ليش قافلة افتحةةةةة.. كُميل: ما فتحها.. -افتحححح السيارة كُمييييل. كُميل: ما افتحها. -اذا ما تفتحها هسه والله احركككك الدنيا على راسك سمعتتتت لولاااااا. يله افتححح الي السيارة... ابتسم بستفزاز: مافتحلج السيارة.. كمت اعيط وركع بالجام اني وفدك حتى احد. يسمعنة بس محد موجود الشوارع فارغة ما بيها طير. واني احس روحي شوية شوية جاي تطلع... ظليت على هاي الحالة ثواني وهو ركع الستيرن بقوة واني باوعت عليه وبلعت ريگي ودرت وجهي على فدك.. الي وجها نخطف لونه.. كُميل: حس واحد من يمجن اذا سمعته طلقة وحدة ما تكلفني انومها براسجنن فتهكتننن لولااااا.. اسراء: لا يموعد كفينا شرهن يموعود انتَ مو كلت بس احجي وياهن ما أسوي شي... كُميل: انجبي انتِ لا تحجين...
340Loading...
32
باوعت عليها بحقد لو الزمج اله اكسر ضلوعج ضلع ضلع ما يبرد گلبي على هاي دكتج الناقصة...باوعت على السلاح ودرت وجهي واني ارجف. خليت ومديت ايدي من الكشن وجريت اسراء من شالها وكمت اعت بيها واصرخ.. -حقيرااااا سايبة تضكين علينا وهاي خطة منج يا حيواننةةةة لج وينننن ترحين مني اله اموتج بيدي كفييلج العبـ.. بعدني ما مكملة كلامي وما احسه اله على ضربة بيدي صرخت بوجع وباوعت عليه من ضربني بشاجور السلاح.. كُميل: لا تلزميها ايدج عنهاا.. لزمت ايدي بالم وباوعت عليه بحقد وهو عدل فواهه السلاح واردف وهو يباوع على السلاح.. كُميل:سمعي لج، عندي كم حجاية انطيجياه وحطيهن ترجية بأذنج، سمعتي لولااااا،وشوفي اذا تعكسين هذاي الحجاية قسم بالله خاف ذيج المره جبت الطلقة اله واجت بيج، المره الجاية افرغها براسج وبراسة.. -منو قصدك؟؟.. كُميل: ابو احمد.. بلعت ريگي وتنفست بصعوبة، جسمي كام ينكت كمت ما اسيطر على نفسي من الرجيف. لحظة بس تخيل انُ فعلاً ينفّذ كلامة اني انتهي..كوة كمت احجي وسيطر على نفسي.. -عوفةةةةة بحالة مالك علاقة بيييي.. كُميل: هه وصلني خبر تقدملج حلووووو والله حلووو وها للعلم هو مو معتبرج مثل اخته ويحافظ عليج مثل اخته هه شني شو مطورة اموره ههههههه... -انتَ مالك علاقة بي سمعت لولاااا مالك علاقةةةة احترممم نفسك ولا تسوي هجي سواااالف.. كملت كلامي وبلعت ريگي وتنفست بصعوبة احس نفسي راح تطلع بعد شوية، رفعت ايدي مسحت وجهي وفدك صاحت بي... فدك: مهاااااب لو يدري بيك وحق الله يجنزك وحق الله... كُميل: ههههههههههههههه دقيقة اوكفي ههههههههههههههه ههههههههههه لج انتن بعدجن ما تعرفني هه لج هسه اذا تريدن اخذجن ثنينج اغتصبجن وكتلجن وما يرف الي جفن.. والجننن لااا عبالجن اني كُميل القديم... عصرت عباتي بقوة وگلبي كام يدك بالدقيقة الف هو سكت شوية وهو يباوع ليكدام كال.. كُميل: شوفي لج انتِ راح امهدلج شهر واحد.. -شبي؟؟ كُميل: خلال هاي الفترة راح ارتاح وجي اتقدم الج وغصبننن عليج تقبلين سمعتييييي لولاااا واذااا تقدم الج هذاكة مره ثاتية وقبلتي..كمل كلامة وهو يرفع السلاح وياشر بي.. كُميل: افرغ المسدس براسة خوشش افرغ المسدس براسة وانتِ المسؤولة شيصير ما يصير انتِ المسؤولة..اذا مات باجر عگبة وكلتي ليش كتلته ترا اني كتلج ها اها ويله هسه نزلن مناااا. طك اصبع بصبع ويحجي اني بلعت ريگي وكمت ما اشوف لو اسمع صوت بس كلامة ظل يدك براسي.. مثل عقارب الساعة دك بنص ليلة مظلمة.. كوة جريت نفس وبلعت ريگي وباوعت عليه واني اتوسل بي وكوة ينفهم كلامي.. -لا لا عليك الله لا عوفة بروح الحسين عوفة. والله كُميل اني معتبرتك مثل اخويه والله معتبرتك مثل اخويه وما افكـ.. قطع كلامي وهو ينتر.. : انزلنننن بدون لغوة زايدة..دكلي معتبرتك مثل اخويه ليشششش اني اتشرف بهيج شكولات خايسة. لجججج كفيلج الله اني اريد اخذج حتتتتتى اكسررر خشمةةةة لا اكثر ولا اقل. لا اني منعجب بيج ولا ميت عليج. وانتن حالجن حال الزبل، بس اريد اخذج وكسررر خشمة ذاك الخسيس.. سكتت ما مستوعبة كميّة الحقارة والنذالة الي بهاي العائلة عمري ما شفتي هجي اب وبزرته نكسة. هه جا اني شترجة اذا الاب انكس خلق الله فـ لابن شيطلع نبي زمانة.. بلعت ريگي وظليت صافنة علية واني افكر شنو من طركاعة طاحت راسي. غمضت عيوني وباوعت عليها من صاحت بي.. فدك: ووووووالله اله اكله عليك وخليه يكسرك تكسيرررر... كُميل: هه هه ذكرتيني بهاي السالفة. اذا الجن نية تكولن اله هلا بي اذا جاني هلا بي بدون تعب وبدون كلام افرغ الشاجور براسة... -لكككك كُمممممميل كاااافي شتريدددد مني ما كافيك السويته بييييه مااااكافيييييي، لكككك ارحمنيييي.. كمت احجي وابجي والطم، ما تخايل نفسي بدون مهاب ماكدر والله العظيم ماكدر، مهاب ويا نفس الي يصعد وينزل شلون افكر مجرد تفكير انُ اعوفة... فزيت من صدمتي وهو يفتح قفل البيبان وزمخ بينا. : انزلننننننن ييييله.. فدك: انزلللللي هيلين انزلييييي.. نزلت فدك واني نزلت ستوني وهو شخط السيارة شخطة قوية على اثرها نشخطت رجلي وفدك هماتين.باوعت على غبار السيارة واني فاقدة لا حسيت بالشخطة ولا بكلشي كل الي يدور بالي شلون اعوف مهاب شلون اكدر اعوف روحي ودنياي... كعدت فدك بالكاع وتبجي وتشهك واني متصنمة بمكاني. گلبي يريد يطلع من صدري غمضت عيوني وفتحت عيوني باوعت عليها من لطمت على خدها وعلى زرورها.. فدك: اخوووووي راح يروح مني يمه صخامي والطامي. ربيي كلشش ولا اخوي ربي فدوة رحتلك كلش ولا اخوي وداعتك اموتتتت كلش ولا مهاب امووت ورا والله اموتتتتت.. دارت وجها عليه وهزت راسها وشهكت واردفت وهيه الشهكة نايمة بلعومها.. فدك: هيييللين اخخوي راح يروح اخوي مني راح يروح لج هيلين امووووت وعلي اموتتتت لج والله اموت تعرفين شنو اموووت... رحت يمها واني اعرج مديت ايدي ثنينهن لزمتها من كتفها وكومتها واردفت بضياع..
1150Loading...
33
هز براسة وقدم الحصان الخيط الي بركبته وباوعلي. مهاب: ما راح تصعدين؟.. -لا خلي فدك اول شي.. هز راسة بتمام ودار وجها مني وظل يعلم بفدك شلون تصعد.. واني اباوع عليهم ومكزكزة بس اخاف اصعد بي.وامي وعمتي دخلو وياهم علي بس مراد بقى ظل يصنف على فدك يحجي. -مهاب فدك هنا ذكرتي بفلم رساله ههههه.. من اجت هند على الحمزة عوزها بس سيف ههههههه وتصيح اينننن انتَ يا حمزة. اخرج ياحمزةةةة... فدك: انجب مراد.. مراد: قااابل چذببب شو جنج هند بهذا ثوبج هههه عوزج بس سيف ودرع وتصيحين، حمزززززةةة اخرجججج هيا بارزني هههههههههه... -مهاااب صيح بي.. مهاب: كافي مراد لا اطيح حظك.. مراد: لا لا اوكف مهاب خلي اجيب جدر وعودة.. مهاب: شتسوي بيهن؟.. -غير العودة سيف والجدر درع... هيلين: هههههههههههه بويااي عزااا ولا تكعد.. باوعت عليه فدك صفح واردفت.. : غير يكعد راحة ابو لهب.. مراد: ابو لهب ولا هند اكلت الكبود هههههههههه.. -هع هع هع هع ما تضحك ترا.. مراد: انطمي يله، وانتَ ثاني كافي خلي نطب ناكل كيك مو صارلي ساعة اتلوك وفيك الهاي ام راس حتى تكص الكيك وناكل.. ابتسمت على كلامة وخله مهاب ونزل فدك وخذة شد الحبل بالشجرة.. خلينا ودخلنا گصينا الكيك واكلنا وكملنا وعزلنا الاستقبال، ورحنا بدلنا وكمنا نحضر العشة.. واني ساعة اساعد وساعة اطفر للطارمة اباوع على الحصان جني هذا الشاف ما شاف.. اروح يمه امسح على ظهرة اخذ مراد من يمه ههههههههههه لو العب بشعرة الي يخبل طويل وناعم سرح يجنن.. منا لليل كملنا العشة والمواعين وكل واحد صعد الغرفته نام، واني ظليت احوص بفراشي. اريد اصعد بي ما صعدت خفت وما اعرف شلون الزمة حتى اصعد وخاف اوصل يمه ويزكطني.. خليت وكمت سحبت حجابي ونزلت على اطراف اصابعي حتى لا احد يحس. فتحت الباب مال المطبخ وطلعت باوعت على الحصان داير وجها منطيني ذيلة.. رحت تقربت يمه على كيف جاي اخلي ايدي على ظهرة وما اهيس اله على ايد تسحب ايدي بقوة اني شصار بيه خترعت حتى ما كدرت اطلع ردت فعل من كثر السرعة.. رفعت راسي باوعت عليه وگلبي يدك الف بالدقيقة بلعت ريگي وهو اردف.. -جاي سوين؟؟.. هيلين: اريد اشوفة.. -لا تلزمين الحصان من ورا ابد.. هيلين: ليش؟ -يرفسج يوديج الوادي السلام.. هزيت براسي بها ونزلت نظري على ايدي ورفعت نظري عليه وحجبت بهدوء.. -خوش بس هد ايدي. غمز تك عين واردف: وذا ما هد؟؟.. هيلين: لا حباب فدوة.. ابتسم بهدوء وعاف ايدي. واردف وهو يباعلي.. : شتردين تسوين.. هيلين: اريد اصعد.. -هو انتِ تعرفين تركبين حصان حتى تصعدين.. هيلين: جا شبية شعايزني. ابتسم وعافني راح جاب السرج من المخزن وخلا على الحصان عدلة واردف.. -يله تعالي اصعدي... تقربت من الحصان وباوعت على السرج ورفعت نظري اله واردفت.. هيلين: مهاب ماكدر اصعد.اروح اجيب طبلة واجي. مهاب: لا تعالي حطي رجلج هنا.. علمني شلون اصعد، وصدك خليت وصعدت وهو خله وصعد وراي. باوعت عليه واردف واني فاتحة عيوني.. -عزااا مهاب لا احد يكعد ويشوفنا.. مهاب: لا محد كلها نايمة مالج علاقة... هزيت براسي وسكتت ما كلت شي هو مد ايدة لزم ايدي وسحب الحبل الي براس الحصان انطانيا لزمته بأيد وحدة ومن طرف الثاني هو لازمة.. وهو كل شوية وطاخ بيه واني اطفر من مكاني. وهو يردف وهو يحرك الحصان.. مهاب: شبيج كل شوية وطافرة.. -مهاااب لا كل ساع طخ بيه لا احد يشوفك.. مهاب: هههههههههههه كلها نايمة لا تخافين. بس انتِ كاعدة باليل... كملل كلامة والحصان كام يصهل. لاااا نشهرنا صخام صخمني راح انفضح.. هيلين: لك مهاببب سكته راح يفضحنه. مهاب: ههههه شني احط ايدي على حلكه ويسكت.. كمت ارجف من الخوف لان هذا صوته عالي كلت هسه راح يكعدون كلهم على صوته.. وهو كام يحرك بي يمنى يسرى يله هدء وكام يمشي.. مهاب: الزمي حتى يمشي عدل.واني راح اظل لازمة من الطرف الثاني لان انتِ مو أمان خاف تهدين هذا ونروح بيها.. سكتت ما كلت شي وهو ظل يمشي بالحصان خلا يفتر بالخمس مرات.. بلعت ريگي وتنفست بتوتر من حسيت نفس يلفح قريب الأذني. همس بهدوء مهاب: افيش يا ريحت هلي كلها.. ضحكت واني ابلعم من الخجل، چذب اذا اكول ما فرحانة لا والله وميته فرح هجي بدي اطير اطيور من الفرح... ظليت مدنكة راسي وهو رخة الحبل واني ظليت لازمة الحبل اكثر خاف نطيح.شوي وسمعت صوت جداحة وريحة دخان.. صار دخان وراي درت وجهي باوعت عليه مخلي الجكارة بحلكة ويسحب نفس وزفرة..الدخان الزفرة بوجهي واردفت.. هيلين:ليش دخن... ما رد على كلامي واردف غير.. مهاب: شايفة هاي الجمرة الجكارة.. -اي؟ مهاب: انتِ مثلها وازيد.. -شلون يعني!! سحب نفس من الجكارة مره ثانية واردف.. : عينج ؏ الحصان.. خليت ودرت وجهي على الحصان واردفت مره لخ. : شلون يعني اني مثل هاي الجمرة؟؟؟..
550Loading...
34
-هههههههه بنك الخلفوني صار الفلاس من ورا البنيان مهاب: اي هو البنيان ميرحم. -وشنو هسه يعني ما تردين تشوفين جداع؟؟ -اي والله اريد اشوفة وهم انتَ اكيد الاسبوع الجاي راح تجيبة مو... مهاب: لا ما اجيبة راح اشوفة بس.. -زين اني شلون اشوفة؟؟.. مهاب: على يوم اخذج انتِ وفدك للمزرعة.. -والله؟؟.. مهاب: اي والله -يله خوش مهاب: بس الظاهر انتِ ما تردين ترحين.. -لا طبعاً اريد شلون ماريد.. مهاب: اي بس ما دزيتي الي الصورة.. -لا مهاب اريد اروح وخلص، احسبها عربون السلامة مالتي،وانتَ بدال ما دكول الحمدلله على السلامة وديني الجداع... مهاب: عمي والله السان دلالة.. -ترا ما جاي احجي جاي اكتب.. مهاب: اخخخخ لو يمج جان مرعتج تمرعد.. -ههههه هو ربك يدري وما خلاك يمي.. مهاب: فوكاها.. دزيد سمايل رافع عيونة معنى اي هو كتب.. مهاب: بسيطةةة اني اعلمج تدللين... -اي عيني وقبل لا تطلع بيوم كلي حتى ارتب امري ويا امي... مهاب: خوش صار ست بعد امر خدمة.. -لا صارت زحمة.. مهاب: خاف تريد جاي گهوة ابني.. دزيت ضحكات وكتبت: لا تكفيني شوفتك.. شافها وطول يله دز،دزلي صورة اله دخلت عليها باوعت عليه مرتجي ظهرة على الجرباية ولابس فالينة نص ردان وعين مغمضها وعين مفتحها شلون واحد يريد يغمز ههههههههه.. ولو مبين غامز هههههه كتبت... -كمر كمر ميحتاج دزلي صورتك.. دز كلام وشوية وسلمت عليه وخرجت ذبيت الايباد على الشحن ورجعت نطرحت وصفنت على السكف واني اتذكر جداع... ___ كمت من الفراش فاتحة عين ومغمضة عين واخذت الي صفنه على الحاف وكمت احسب الالوان البي وفكر شوية يله صحصحت وكمت لميت كوشتي ولميت الفراش ونزلت... كعدت تريكت اني وفدك لان كعدنا متاخرين فـ كملنا وكمت غسلت المواعين ويا فدك.هيه باوعت عليه وكالت.. -شراح تسوين؟؟ رفعت كتافي واردفت: نظف البيت غير؟.. -اي وراها.. -ما اسوي شي. -منا منا؟.. -ماسوي شي اكعد العب.. -بيمن تلعبين؟ -بالايباد.. ضحكت واردفت: شمخططة بي ما مخططة.. -والله منزلة لعبة كلش حلوة بي راح العب بيها.. -ها يعني هاي تخطيطاتج لليوم.. -اي -ما عندج منا منا -لا -جا اذا هيج خلينا نطلع اليوم.. -وين نطلع؟. -الأي مكان -يله بكيفج.. -بس تدرين اليوم مولود.. -مولود منو؟.. صفنت عليه نوب كالت: ها مولود الامام.. جاي تحجي وحجت ومن وراها: مولد الامام السجاد هيلين: اها يعني اليوم مولد الامام السجاد.. -اي اليوم.وجيرانة مسوية مولد بهاي مناسبة روحن الها ليش مترحن.. باوعتلي فدك وهزت باحجبها كالت: ترحين؟.. هيلين: اذا ترحين اورح.. -يله خوش نروح. -لعد بدلن وعدلن روحجن حتى تروحن.. ابتسمت بهدوء عكس الضوجة البداخلي لان محد ذكرني وذكر عيد ميلادي. ولو اني متعودة محد يذكرني بس ضجت مدري ليش.. رغم صح اكول عادي بس بهذا اليوم يجيج حساس غصبن عليج تضوجين... واني صح اعرف بهذا اليوم عيد ميلادي واعرف هم يدرون عيد ميلادي بس كلها مغلسة واني عبالي راح يسون الي عيد ميلاد وكذا ومن هاي السوالف بس طكوني بوري لان شفت الاوضاع هادئة وعادية فـ خليت وغلست هيه كوة هم اهلي وما يسون اليه نوب اعتب على الغريب.. فـ مر اليوم روتين عادي بين الغدة وبين المواعين.. كملناهن وفدك كالت.. -يله حب كومي نحضر نفسنا.. هزيت براسي وكمت. صعدنا فوك دخلنا واني كتلها : شراح تلبسين؟.. باوعت عليه ورجعت تگلب بالكنتور.. : هيلين تلبسين لبس مستور. هيلين: ليش؟؟ -مو هاي اول مره ترحين انتِ وهم جيران غربة.. صفنت على كلامها واردف: جا والله انتِ تلبسين لبس قصير واني مستور... -لا اني ما راح البس قصير هم راح البس بنطرون وقميص.. هيلين: جان اهم راح البس بنطرون وقميص.. -لا البسي شي طويل.لان هاي انتِ اول مره ترحين الهم. هيلين: جا انتِ مو راح تلبسين.. -يوووو يله اني هم راح البس طويل عابت الج شو وخري... باوعت عليها واني فاتحة حلكي هاي شبيها ضاجت؟ هزيت براسي وعفتها وطلع ملابس، لبست شي طويل وهيه هم لبست لبس طويل..وكملت وكفت على المراية وباوعت على الشسوار وعجبني اسرح شعري كلت واني اباوع عليها.. -راح اسرح شعري.. -لا ما راح نذب الججابات.. باوعت عليها واردفت: عود ليش انتِ سرحتي شعرج واني اريد اسرح شعري كلتي ما نذب الحجاب... باوعت عليه من المراية واردفت: ها شمدريني سحبته بالبداية وظل على انص قابل اعوفة.. هزيت براسي وعفتها وخليت مكياج خفيف ولفيت حجابي واخذت عباتي وهيه كملت والفت شعرها كبايه والفت الحجاب وادرت وجها عليه وكالت. -عوفيها لا تلبسبها.. هيلين: ليش؟.. -لا تلبسيها لفيها على ايدج.. -اي بس ليش.. -شووو بله نطينياها اني انزلها وياي.. -لا البسها وانزل فدك.. -شو كافي لغوة ونطينياها
560Loading...
35
اخذتها والفتها على ايدها وخلتني بصفنتي.. منا ما صاحت علينا عمتي هيه خلت وطلعت واني وراها. نزلنا اني وياها وعمه باوعت علينا وضحكت.. -اي اليوم طالعة كمر.. هيلين: ههههه عمه انتِ كل ما تشوفيني دكولين هجي مدري تمدحين بيه مدري تشاقين وياي. -لا والله يعمه شبيج تخبلين عين البارده عليج جنج غزال.. ابتسمت على الوصف مالتها وردت اروح الامي وهي كالت.. - هيلين.. -ها -روحي بالاستقبال تانيني هسه اجيج.. -خوش بس احجي ويا امي واجيج. -هيه امج بالاستقبال.. هزيت براسي وعفتها ورحت فتحت الباب ويا ما فتحت الباب فتحت عيوني على وسعهن. عزاااااا شنو هاي... رفعت ايدي الحلكي مصدومة... يتبع
330Loading...
36
part_35_ . . . هزيت براسي وعفتها ورحت فتحت الباب ويا ما فتحت الباب فتحت عيوني على وسعهن. عزاااااا شنو هاي... رفعت ايدي الحلكي مصدومة.. شنهذااا هههههه عزاا ما توقعت يسون ابد.. باوعت عليهم كلهم ميته خجل هاي اول مره بهذا عمري احد مسويلي عيد ميلاد... ماعرف شنو احجي من شفتهم محضرين الكيك والزينه وهاي سوالف كلها. وهمه ملتمين كلهم والله من جد عيوني دمعن لان اني بهاي السوالف حيل اتأثر.. وستحيت يعني ما متعودة احد يسويلي عيد ميلاد... فزيت من صفنتي على شخص يحضني. درت وجهي باوعت عليها وابتسمت وهيه اردفت.. -كل عاممم وانتِ بالف خير هيلانو الجميلة وكوليلي شلونها المفاجأة؟.. -تخبل احلى مفاجأة والله.. -والله! -اي والله تخبل كلش حلوة.. ابتسمت وظلت حاضنتني، ودرت وجهي من امي اجت الناحيتي حضنتني واردفت.. -كل عام وانتِ بخير يمه.. بستها من خدها ومن راسها واردفت.. : الله يخليج اليه يعمري، وانتِ الوحيدة الي اموت عليج بيتنا ههههه.. ابتسمت واردفت: انجبي لا احد يسمعج والج.. ضحكت وهيه وخرت مني والولد اجو هماتين عايدوني. واني معت من الخجل ظليت اعتعت هههه. -عشتووو عود ستحت. -اوو مراد اسكت والله استحي بهجي مواقف. -اي من شوكت جبار ابو المولده يستحي.. -نعم الله عليك. -ههههه والله حالج حال جبار ابو المولده.. گلبت بعيوني بغرور واردفت.. : والله مضغوط مني لان احلى منك.. -اووو فوك شينه كوت عينة، اني مجهز الها الاستقبال ومن الظهر الهسه اسوي بالزينه وميت تعب وجايه تتمعثلين عليه.. -يااا هاي ترتيبك، هل اكول ليش عوجات والنفاخ ما مسوي عدل مراد. باوعلي وباوع على امي واردف وهو ياشر عليه.. : خالة انييي مو كتلج هاي مو مال تعب ها.. مو كتلج هاي مو مال واحد يتعب الها.. جميلة: ههههههههه ابد ما تجوزون من هاي سوالفكم. ضحكنا وسكتنا وفدك اردفت: يله تعالي نفخي الشموع.. جاي اروح وهو باوعلي وباوعلها واردف.. : لا صبر خلي نتانـ... سكت ما مكمل، باوعت عليه وبلعت ريگي. نهضمت يعني ما راح يجي.. سحبت نفس وباوعت عليها من لزمت ايدي وكالت بهدوء.. -تعالي وياي نجيب الگلاصات.. -هو عيد ميلاد، المفروض ما تعب غير؟؟. دنجبي لج وتعالي نجيب الگلاصات.. ابتسمت وطلعنا اني وياها جاي ندخل وندفع الباب دفعة قوية،باوعت عليها ورجعت باوعت على الباب.. وفتحت عيوني متصنمت بمكاني، عزاااا گلبي وكع بين مصراني على صدمة على فرحة مدري شوصف الحساس الي حسيته بهل لحظة... مجاي استوعب الي جاي اشوفة،مجاي اصدك الي اشوفة حصان كدامي ومهاب صاعد عليه. رفعت ايدي الحلكي وضحكت بفرح. ما مصدكة ههههه هو تقدم للساحة واني كمت اطفر من الفرحة وحجي بلا وعي... -عزاااا مهابب شنهذاااا. ضحك ونزل من الحصان وهو بيدة كيكة ضغيرة وبيها شمعة... مهاب: خو ما تأخرت عليج.. ضحكت واردفت واني عيوني ما تشوف غيرة كدامي نسيت كلشي وراي نسيت امي ونسيت الناس كلها. -شكراً يا احلى ا... قطع كلامي من كرصتني بيدي، هو باوعلي واردف. -كل عام وانتِ بخير وتونتي.. -وانتَ بالف خير.. ابتسم وقدم الكيكة كدامي وكال.. : اتمني وانفخي.. غمضت عيوني وتمنيت امنيه ونفخت الشمعة. ستوني نفختها ومراد اردف من وراي.. مراد: سم وزقنبوت هيلين وكوليلي شنو هاي الكيكة الحاطة جوه الهسه ما نفختي الشمعة يا سايبة.. باوعت عليه واردفت واني الفرحة غامرتني.. :يله هسه راح انفخها بس لا تزعل هههه.. مراد: لااااا مروتج لااا راح اموت من البجي.. مهاب: نجبببب لك خليها بحالها... ضحكت وباوعت عليه وعلى الحصان واردفت : مهابب هذا اليه؟؟؟. كملت كلامي وطلعت عمه باوعت عليه وعلى الحصان وكالت وهيه عاگدة حاجبها.. ليلى: يمه شنهاي جايب النه حصان للبيت؟؟.. ابتسم وباوع لها واردف وهو يدور وجها على الحصان.. مهاب: هاي هدية هيلانو.. باوعت عليه وكمت اطفر من الفرح، عزاااا صار عندي حصان واني جنت امنيتي يصير عندي.. من صدك كمت اطفر من كل قواي العقلية.. درت وجهي عليهم من كالو.. مراد: يا ستار يارب البنية صار بيه صرع يمه.. فدك: هههههههههههههههه يباااااخ بطني، لاااا هاي قوية بووويه بطني راح تنشك ههههههههههه.. مراد وفدك ومهاب ماتو ضحك اني احس وجهي نصبغ احمر من خجل. باوعت عليه بلوم واردفت.. -تضحك عليه؟ مهاب: لا لا فرحان على فرحج ههههههه.. مراد: ام الصرعة اهدئي اهدئي.. -مرادد اسكت لا والله بعد ما احجي وياك والله.. مراد: لا والله فوكاها.. -اي والله ترا بعد ما احجي وياك.. ضحك وسكت واني درت وجهي باوعت عليه واردفت.. -يعني هذا الحصان شتريتا اليه؟؟؟.. باوعلي بصفنة ثواني وضحك: بالعافية بالعافية. باوعت عليه وعلى الحصان وحسيت اكو انه بالموضوع. بس غلست عنه خليني فرحانة بي. درت وجهي عليها من اردفت.. -ابو الهوب اريد اصعد حبااب..
350Loading...
37
مهاب: هيج تورثين گلبي تورث وعلى كيف تحركيني واخر شي يوصل للكطف لا اني مخلصة ولا اني ذابة -والله ولا فهمت ضحك بخفة واردف: ينعي اخر شهكة بالجكارة.. -اي؟ مهاب: تصير كلش عزيزة عدنا..ينعي الجكارة راح تخلص تصير عزيزة ما نريد نعوفها نظل متمسكين بيها... -عادي اكو جكاير هواي.. كلت كلامي واني اباوع عليه هو باوعلي واردف.. : انجبي هيلين مو مال غزل انجبي.. -هههههههه.. _ فزيت من صفنتي الطويلة على صوت رسأل. تنهدت وكمت سحبت الايباد دخلت على المحادثه باوعت على الرساله.. -هيلين باجر نروح نستلم الكتب. -ها تمام.بس اكلج باجر جمعة منو كلج يوزعون؟.. -ياا اي والله باجر جمعة بس غير هاي اسراء كالت باجر ستلام الكتب.. -اها بس اكلج فدك.. -ها -فدوة ما تأجليها على الاسبوع اليجي. -ليش؟؟ -فدك حلكي مُرم ماكدر اطلع، وخاف احد يشوفني. -عادي.. هيلين: بس فدك شعجب من عدها؟.. -شلون يعني. -على اسراء شجعب منها خابرت وكالت هجي. -والله مادري اني هماتين انصدمت صراحة وكتلها انتِ شمدريج باجر يوزعون كالت امي مرت على المدرسة وكايلين الها. -يله خوش، بس اذا انتن طلعن هذا الاسبوع ماكدر اطلع وياجن.. فـ خليها على الاسبوع اليجي.. -تمام هو اني اكول الها قبلت قبلت ما قبلت طبها مرض. -هاي هيه.. ____ مرت الايام عادية ماكو أي شي حالهن حال الايام البقية. ورحت الدكتور على مود شفتي.شافها وكال.. نوعًا ما جاي يلتم الجرح. بس حاولي ما تنضربين عليها او تعضينها او شي.. وانتبهي وصيري حذرة. وهجي مرت الايام عادية كمت اكدر احجي طبيعي نفس قبل مو مثل قبل كوة احجي وكوة ينفهم كلامي.. منا بيوم راسلني مهاب كاتب: ترحين. رديت عليه بعلامة ستفهام: وين؟.. مهاب: الجداع -اي والله اريد اشوفة.. مهاب: بس المفروض ما اخذج.. -ليش؟ مهاب: لان ما دزيتي الصورة... -ليش گلبك ينطيك؟. مهاب: ينطيني ونص.. -ذبانه بحلك تركص.. مهاب: اكلي خرا يا سايبة حيوانة.. -ههههههههه، هسه شنو نجيكم؟ مهاب: اي تعالي النا ومناك اخذج انتِ وفدك.. -تمام بس خلي اشوف امي خاف ما تقبل.. مهاب: لا دكولين الها راح اروح.. رفعت حواجبي واردفت: لا الهنا اعذرني ماكدر مهاب: ليش؟ -ماكدر لازم اكلها على أي اساس ماكول الها. مهاب: غير طالعة وياي. -وذا طالعة وياك، ميخالف يصير مايصير باجر عگبة تدري وتصير سالفة.. مهاب: محد يكلها اني اوصي امي.. -ميخالف مهاب لازم تدري.. مهاب: هسه اكيد ما راح تقبل.. -اذا ما قبلت هاي هيه ما اروحن.. مهاب: لا عوفيها اني راح ادز فدك تقنعها.. هاي السان دلالة تعرف تقنع الواحد. -بكيفك بس اكلك اني امي لازم تدري... مهاب: تمام.. سلمت عليه وختمت المحادثه.. وصدك ورا شوية دز فدك وكعدت دك سوالفة باجي وما باجي وحبابة باجي ويا روحي باجي. وما نتأخر وعلى السريع نرجع وهيه وياي باجي. وامي راح تروح ويانا واحنا ما نتأخر بس هاي الحديقة.واني مشتاقة الها ونرين نفهه على نفسنا شوية فـ فدوة اقبلي باجي. وكضتها باجي وما باجي منا ما قبلت امي.. والله صدك ثاني يوم بدلت ورحت الهم ورحنا للمزرعة.. خلينا ونزلنا باوعنا من بعيد على والد واكف يم الحصان ويمسح على ظهرة.. مهاب باوعلنا وكال: اوكفن هنا هسه اجي.. هزينه روسنا بأي ومهاب باوع على الولد ورفع ايدة وصاح.. مهاب: يابه الله يچويك.. ضحك الولد واردف: يهلا يخوي شلونك.. مهاب خله وراح اله وهو يحجي.. : زين الحمدلله، شني وين صادق؟؟.. -والله بالسطبل جاي يرعة بالخيل مالته. مهاب: اها خوش خلي اروح اشوفة... هز الولد براسة وهو دار وجها علينا وصاح علينا نجي مشينى اله. وهو مشى بينا للسطبل وصلنا يم الاسطبل، باوعنا اكو والد ستوا جاي يصعد الحصان ونكلب وطاح هههههههههه ضحك مهاب واردف.. مهاب: مو كدها ما مجبور تركبها وطيح، شعلمك ؏ الخيل يبن المراجيح .. -ههههههههههههههه نعم الله عليك يخوي اني صرت ابن المراجيح... مهاب: انطي المهرة الخيالها.. -منو ذاك اليوم دقلب خمس مرات.. مهاب: مو جنت جديد، وانتَ صارلك قرن. -انجب لك السرج نگطع من طحت... ظلو يتشاقون واني رحت الجداع. حيل مشتاقتله صارلي هواي ما شايفته.كمت امسح على راسة وبوس بي وما ملحكة رفعت راسي وباوعت عليه من كال وهو يتقرب الناحيتي... -هاي لو اني هيج تبوسيني؟.. هيلين: ايععع -ايع بعينج حيوانة... خزرته وغلست عنه وكمت امسح براسة الجداع وهو واكف يمي واردف.. -دولي عود تخزرني ام عيون الجفجير عود هم تخزر هيه.. رمشت بعيوني واردفت: والله احلى من عيونك.. رفع تك حاجب واردف: متأكدة؟. باوعت عليه ونزلت نظري على جداع وكلت:اي. كملت كلامي بگلبي.ليش اچذب هو غير عيونة تسطر موش عيونج جنهن فستق حلبي.... هو اجه ظل يعدل بالسرج ماله واجت فدك يمه وكالت. فدك: مهاب اريد اصعد.. مهاب: وين تصعدين هنا زلم، اني جبتكم تشوفونة ونرجع.
350Loading...
38
امي ظلت تصيح وتوكف بالدم والدم يجري بصورة مرعبة. على صوت امي اجه حمزة يركض. باوع علينا وعلى وجها الاستغراب... حمزة: هاي شكو؟ كمل كلامة وباوع على وجهي. واني كمت اشوف الواحد سته. ما كمت اسيطر على رجلية دخت كوة ظليت واكفة.. هو شافني هجي دار وجها على علي وهو عيونة نار.. راح هجم عليه وظربه وذاك تخبل كام يرعد وامي ظلت تصيح واني كمت اطوطح.. رفعت ايدي لزمت المحجر اتكي عليه كمت ما اسيطر على رجلي دخت حيل.. غمضت عيوني وفتحتها من حسيت على شخص ينزل من فوكي على السريع. -هااااي شكو شنهذااااا الصياح واصل الاخر بيت.. رفعت راسي باوعت عليه وهو صفن بوجهي ودار وجها على علي وعلى حمزة الي واحد يضرب الثاني..علي راد يلزم حمزة من علبا يريد يضربة ومصطفى راح ركض وخر علي من حمزة. وكام علي ومصطفى يتصايحون ويتضربون. منا ما مصطفى شمرة بالكاع وبسق بوجها ورفع ايدة واشر على الباب.. مصطفى: امشي اطلعععععع برااااا لا اطيح حظك يله اطلع برا وذاااا اشوفك دايس عتبة هذا الباب والله العظيم اكسر رجليكككك... امي خطية كامت تروح هجي وهجي تروح العلي ومصطفى لو الي الي دم ترس ملابسي وجهي خلت وراحت ركض جابت كطن وكامت تمسح بالدم وتحجي على علي.. مصطفى: يمه لبسيها عبايتها خلي ناخذها للمستشفى ما شوفين حلكها مشكوك نصين.خلي نوديها يسون الها يخيطون يصخمون.. ظليت واكفة بمكاني ماكدر احرك نفسي بس احرك روحي ادوخ. خطية امي شافتني هجي خلت وصعدت جابت الي عبايه وشال ولبستني.. ومصطفى خله واخذني.. صعدت بالسيارة ورجعت راسي على الكشن والكطن نترس دم والدم بعدة ما منقطع.. حرك السيارة واردف وهو يباوعلي ويدور وجها على الطريق.. مصطفى: شكو شصار مدكلولي شبيكم يعني انتم اخوه وهيج تسون جا الغريب شيسوي وياكم. كوليييي شبيكممم رحمة العباااس.. ظليت ساكته ماكدر احجي لان مخلية الوصلة وماكدر احجي حرف واحد.. وصلنا المستشفى ودونا الطوارئ كعدوني على السدية وجاني الدكتور ظل يوقف بالنزيف ويباوعلي كمل وظل يكلب بوجهي ويباوعلي كال.. -اني هسه اذا اخيطها تشوهه الشفه تنمرد مرد.. باوعت عليه بصفنة واردفت بالم واني كوة احجي بدون ما احرك شفتي.. -يعني ماكو حل؟؟؟.. -هو مو ماكو حل اكو بس يعني اذا اخيطها تشوهه شفتج وحريمة تخرب.. بس لا تخافين هيه راح طيب مو ما طيب بس راح تتاخر هيج تاخذلها بالاسبوع يله تصير زينه. وخلال هذا الاسبوع راح تأذيج.. هيلين: عادي اتحمل.. -تحملين وجعها، واحنا اذا نخيطها ما راح تأذيج مثل ما نعوفها بدون خياط. بس راح تأذيج من تعوفينها هيج بدون خياط لان لا تكدرين تاكلين مثل قبل ولا تكدرين تحجين بيها بسهولة..واكلج كله سوأل وتشربينه كله بگصبة.. يعني باختصار ما راح تكدرين تفتحينها مثل قبل هاي الفترة.. هيلين: اي عادي اكدر. -راح تتأذين.. -ميخالف اتحمل ولا تخرب شفتي.. هز براسة بتمام وراح كتب الي علاجات وقدم الراجيته المصطفى كال.. -هاي بيهن عصارة تستخدمها ثلث مرات باليوم وهاي مسكنات هم.. كمل كلامة وهو يباوعلي.. بس بابا هذا الاثر راح يظل وياج للكبر ما يروح.. باوعت عليه وعيوني غرغرت يعني شفتي راح تظل مُرمة وتلعب النفس طول عمري.. بللت شفتي واردفت بصعوبة.. هيلين: يعني هجي راح يظل الورم بيها؟. -لا مو هيج نفس هذا الورم، لا راح يخف الورم بس هذا الاثر ما راح يروح اله عملية جراحية يله... ظليت ساكته ومصطفى باوعلي وباوع عليه وهز براسة وتشكر منه وطلعنا.. اني رحت صعدت بالسيارة وهو راح جاب العلاج من الصيدلية واجه خلا بحضني وصعد.. رجعنا للبيت وبالرجعة مرينا من بيت عمتي لان الازم ندخل الفرع مالتهم يله ندخل الفرعنا... من دخلنا الفرع مالتهم جان واكف علي ومهاب يبحوشون بالسيارة.. ومصطفى دك هورن عليهم سلم عليهم ومهاب رفع راسة باوع عليه ورفع ايدة بمعنى يسلم على مصطفى... واجت عينة عليه..باوعلي مزغر عيونة. صفن عليه ثواني. بلعت ريگي وباوعت عليه واني حاطة الكطن على حلكي ومنا شالي لون وردي ومتروس دم على حالة... مصطفى ترخص وحرك السيارة. وصلنا للبيت صف السيارة ونزلت دخلت. باوعت عليها من كالت امي.. جميلة: هاا شكال بشرو؟.. اجاها صوته من وراي كال: متتخيط اذا تتخيط يتشوهه حلكها فـ ظل بدون خياطات.. كمل كلامة وابوي طلع من الغرفة مالته باوعلي واجه دنك عليه وكال.. -شو وخري الكطن.. وخرتا وهو باوع على الجرح بصفنة. شوية واردف بتعب.. -اني تعبت من عدكم والله. وهذا عوفي الله ماخذ عقلة عوفي، وهذا السانجججج الزمي شوية... رفعت كتافي وهزيت راسي واردفت واني مفتوح حلكي بدون ما يتحرك ويا كلامي.. -بابا والله ما مسويتله شي هو الي بـ.. جاي احجي وجت عيني على امي هيه خزرتني على ابو انتِ هم طاولتي السانج ويا ومبينا من خزرتها هذا المعنى.. بلعت ريگي وكملت كلامي وكوة ينفهم.. -بابا هو مدري شبي، الله خبله عليه الي يكول ماخذة ورثة..
290Loading...
39
سكت متانيني واني طلعت ورقة وقلم من الجنطة ورجعت كعدت وهو يحجي واني اكتب.. -مثل ما كتلج الاحد اقري مناجاة الشاكرين -الاربعاء اقري مناجاة الخائفين... -شمعنى الاربعاء؟. مهاب: الاربعاء انخلقة نار جهنم.. يكولن بهذا اليوم نخلقة نار جهنم فـ لهيج اقري هاي المناجاة..خوفن من خشية الله تعالى. -هااا -وجعا ومو بس تكتبهن وما تقريهن.. -لا اقرأ -هيلين هذن المناجاة كلش يفيدنج وخص مناجاة من تقريهن يصيرن قريبات عليج. ويصير عندج فد شي قريب بينج وبين رب العالمين.. ابتسمت وصفنت على كلامة اردفت.. : اكلك انتَ ليش ما تثبت على رأي.. -شلون يعني؟ -ساعة منحرف وساعة تصير شريف فـ اثبت الك على رأي شوية... -ههههههههههه هو اني بس يمج انحرف.. رفعت تك حاجب واردفت: شنو قصدك اني ادخلك النار؟؟ -هو انتن نزلت آدم من الجنة متكدرن دخلن بني آدم النار هههههههههه.. -هسه هاي شهادة لو تذم؟.. -شيطلع مني حلو حبيبتي لا شيلين هم هههههه رفعت حاجبي واردفت بأستهزاء.. : الله لا يحرمنا من الثقة العمياء، وصدك تعال لا تغير الموضوع وتحجي هجي وهجي كولي منو هاي البنية الخابرتها البارحة.. -والله ما خابرت بنية، خابرت صاحبي. -شنو البنية الكمت تحجي بيها ويا مراد.. -هاي بته، حليوة الله يستر عليها جمالها يخبل. مدبدة وتنكرط كرط.. ظل يحجي عليها وعلى جمالها منا ما كال.. : هسه ادزلج صورتها.. صدك والله عاف الاتصال مفتوح ودز الصورة. دخلت على الصورة الطفلة صدك تجنن شحلاتها جنها تفاحة.. -مهاب تخبل كلش حلوة.. -هاي مراد كاعد نقنعه بيها، اكله اذا ما تريدها اني اخذها.. فتحت عيوني وصحت بلا وعي.. : اااااااا واني مهاب؟؟.. اردف بهدوء وصوت هادئة:صوتج لج لاحد يسمعج.. عضيت شفتي بعصبية واردفت.. : سد المبايل مهاب سد المبايل. -ليش؟؟ -فصلة مهاب فصلة. -ايي غير اعرففف ليش؟ -تراااا اصيح لو تفصلة.. -اي هسه راح افصلة بس لا تصيحين على كيفج.. كمل كلامة وسد الخط. مسحت وجهي بتك ايد واليد الثانية كتبت.. -جاااا واني مهاااب هاااا،شنووو ضحكتت عليه؟.. -هووووب شبيج والله العظيم اشاقة والله العظيم اشاقة وكله چذب بچذب.. -لا لا انتَ مليت ادري بيك، ابوي مره مرتين كلك لا ما انطي بتي وانتَ مليت كلت المن الح بعد خلي اشوفلي وحدة غيرها... -لج بااابا والله اشاقة، شبيج مدكليلي دغارين من طفلة. كبري عقلج شوية بابا.. -شوف مهاب اسمع وخليها بالك. اذا شفتك مخلي عينك على وحدة لو وحدة حاطها بالك هااا اجي افكس عيونك والله خوش تفتهمني والله اجي افكسهن الك.. قراها وظل يكتب شوية ودز.. : يااا يمه يا بويه، والله عمي انتن كارثه كارثتجن اذا صرتن فد مره تصيرن... جاي اكتب وسمعت صوت عالي جوه باوعت على الباب ورجعت باوعت على الايباد وكتبت بستعجال.. -بعدين احجي وياك امي كاعد تصيح عليه... -رد بخوش واني خليت وطلعت من المحادثه وكمت نزلت اركض. وكفت على اول باية الدرج وباوعت على علي وعلى امي...علي يحجي ويا امي ويهوبز بيدة.. -هووو شنو هذا شكولات الزفرة وننطي مره. هذا مال بنعال وعلى حلكه ينطيهيا.. جميلة:ليش تغلط على الولد علي. الولد خوش والد بس انتَ مو خوش ادمي لو خوش جان ما يأذيك. علي: والله العظيم اني العلمة واله اطيح حظة بيدي الحقير السايب جنه قرد يطفر.. باوعت عليه بصفنة هذا على منو يقصد؟ جريت عيني منه وغلست على وجودة وكلت موجها كلامي الامي.. -ها ماما ردتيني؟.. جاي تحجي وهو كال.. علي: والله العظيم رافع خشمة ويله وذااا ابن عمتي خرا بي وبالعشرة مالتهم.. ملت براسي وباوعت عليه واردفت واني عاگدة حواجبي.. هيلين: انتَ عليمن تحجي؟.. -انتِ مالج علاقة وديري وجهج يله... ظليت اباوع عليه بتركيز وهو عاط.. : جاييي اكلج ديري وجهجججج لا افكس عيونج هسه.. ميلت راسي واردفت.. : على امود ابوي يكسر راسك.. -شني تهدديني؟ عبالج ماكدر اكوملج. لج والله اكوم اطيح حظججج،سمعتييي لولااااااا.. حكيت ارنبة خشمي واردفت برود.. : تدري اني ادري بيك ليش ظايج من عندة لان حطك وكسرك خوش تكسيرااااا، ولان احسن من عندك. وهممم لان رجال كد حجايته وكفووو من عندة شايل بيت اهله ومتحمل ومسؤوليت اهله. واهله معتمدين عليه بكلشي... لك شايف حتى اخوته ها حتى اخوته شلون الحترام الي محترمينه اله،لك الو شايف الأدب والكلام ويا لو شايف اخته شلون حاطها على راسة..بس لو شوية ذرة من عندة ومن اخلاقة عندك جا احنا هسه بخير.. كملت كلامي وما احس بس على شي طفر على وجهي من اثر السرعة ما كدرت احمي وجهي..فتحت عيوني باوعت على الكاع طاحت بقاية كزاز الكاسة.. رفعت ايدي على شفتي الي كمت ما احس بيها مديت ايدي كدام وجهي متروسة دم خترعت شكل الدم خرعني... -صخااااام الصخمني راح وجها البنية. صخاامممم الفك علي صخاممم الدوهرك علي..
430Loading...
40
هز براسة واردف: هسه هو انتِ كدامي هيج تحجين وحلكج مشكوك وهيج تحجين... باوعت عليه وسكتت ما حجيت شي مثلاً شحجي ويا اذا عدهم الولد على حق والبنية على باطل وشتحجين انتِ يطلع السانج طويل.. تنهدت واردفت: هاي هيه بابا ميخالف.. كملت كلامي وعفتهم وصعدت فوك. طلعت ملابس وذبيت الشال وبدلت كوة واني اتحرك على كيف خاف الچم الجرح.. كملت ورحت اخذت الايباد من الشحن وكعد على الجرباية. فتحت الايباد ودك رسأل بالـ12 رساله. خليت ودخلت على الفايبر الرسأل من الطرفين.. خليت ودخلت عليه، باوعت على الاسم وجوه جاري الكتابة..يدز رساله ورا رساله خليت ورديت عليه: ها مهاب؟؟.. كتبت هل رساله وظليت اقرأ بكلامة. -هيلين وينج ردي، شنهذا الدم على شالج؟؟.. -هيلين احجي احد ضاربج؟كولي احد مجاسر وياج.. -هيلين ردي عليه لا تخليني بناري... رديت على اخر رساله.. : لا والله ما عندي شي لا تخاف أمن.. نسخت الكلام وعدلته ودزيته والفدك مالي خلك اكتب وحجي. رجعت دخلت على رقمة من دز مره ثانية كاتب بيها... -هيلين احجي عليج الله، اكو واحد تعرضلج؟؟. احجي لا تخافين والله اخذ حقج من عندة... صفنت على رسالته، اذا اكولة راح يضربة وهماتين صير لا الها اول ولا الها تالي.. خلي انجب واكل خرا احسن الي.. سحبت نفس وكتبت -لا جاي انزل وكعد من الدرج. مهاب: متأكدة هيلين؟؟؟.. -اي متأكدة.. -والله؟.. -اي. -جا كولي والله.. صفنت على رسالته وكتبت والله وصحت بصوت والله چذب... دزيتها واني اكول والله چذب والله چذب... شافها وكتب وشوي ودز مهاب: غير تنتبهين على نفسج من تنزلين يا حبيبتي اكو واحد ما ينتبه من ينزل غير تنزلين عدل.. قريتها وحكيت راسي وكتبت: جان الدرج مبلل وزلكت بي... مهاب: انتبهي اخذي حذرج مره الجاية ولا سوين هيج مره ثانية وان شاءلله احنا باليل جاينكم.. -هلا بيكم.. مهاب: وبيج اكثر -يله مهاب اريد اروحن انامن تعبانة.. مهاب: روحي ارتاحي.. خليت وسديت الايباد وكمت شربت حباية مهدء ونمت.. ما كعدت اله على ندغات بكتفي. رفعت راسي باوعت عليها واني فاتحة عين وسادة عين كالت.. -اكعدي بيت عمتج جوه اجو عليج. -هزيت براسي بتمام وكمت ويا ما رفعت براسي اجت عيني على المراية.فتحت عيوني على وسعهن... وجهي يخزيييي ما يتباوع بي. شفتي صايرة نفاختين متعلكات بوجهي وجهي يخوف ما يتباوع بي كمت لا انطي ولا اخذ امي صفنت عليه من شافتني ما احرك ساكن... بلعت ريگي وباوعت عليها واردفت واني حلكي مفتوح ماكدر اطبكه ولا احركه وكوة تفتهم الكلام الي احجي.. : مااااا انزل -وج يمه شبيج. متكدرين تنزلين ليش؟.. رفعت ايدي واشرت على شفتي واني اجر الحرف جر : يمااااا شوووفييي وووججهيي ششلون انزززل جميلة: وج يمه انعلي الشيطان، همه اجو عليج -مااا انزل ماااا انزل ويشوفوني بهيج وجها كليلي بيا عين اباوع الهم.. جميلة: يمه شبيج كولي يالله هيه كم يوم وتصير زينه. وكومي هسه امشي انزلي -مااا انزل جميلة: يااا الوادم اجتي عليج كومي والج.. - كوليلهم مالها خلك كوليلهم مريضة وما تكدر تنزل وانتِ بعد احجي أي شي... جميلة: وج يمه كومي يا عيني انتِ.. كمت احجي بحركة منا احس شفتي كامت تاكل بيه كلت واني اشر على شفتي. -يمه كافي ماكدر احجي بعد شفتي توجعني كافي ماكدر احجي كافي ماكدر انزل افهميني. -هاي هيه على راحتج.. خلت وطلعت واني رجعت باوعت على المراية واني ميته قهر على شفتي. خربت شكلها صار يلعب النفس.. غمضت عيوني ورجعت نمت، غطيت نفسي اتظاهر النوم.. منا ما انفتح الباب، واردفت وهيه ترفع الحاف من وجهي.. -ادري بيج كاعدة كومي سايبة. ويا ما تحجي رفعت الحاف.. رفعته وشهكت رفعت ايدها الحلكها وكالت... -عزااااا هاي شصايرررر بيج؟؟ بسع رفعت ايدي الوجهي غطيت شفتي واردفت.. : ماكدر احجي فدك..وعفية لا تظلين تباوعين هجي ونفسج تلعب فـ روحي منا.. -اكلييييي خرا منين تلعب. اني تلعب نفسي من الدنيا كلها اله انتِ. فـ انجبي هيلين وكليلي هاي ليش هيج؟ وكليلي هاي صدك واكعة لولا؟.. -اي واكعة -امج كالت النا واكعة، بس شو ما قتنعنا. -لا اقتنعي وكعدت. -وج غير ديرين بالج، وهسه شني كليلي راح ظل هيج؟.. -لا الدكتور كال سبوع اكثر ينسد الجرح وبالشهر هجي يله يقل الورم.. -ياا يمه وهيج شفتج تظل.. باوعت عليها واردفت كوة.. : هسه انتِ جاي تهدئين لو زيدين الطين بله.. -اسكتي اسكتي كلشي ما بيج، والحلو حلو لو يلبس كونيّة... صفنت عليها واردفت: ترا ماكو ربط.. -اشو اكلج انجبي واسكتي.. -هو انتِ تخوطين بصف الاستكان شنو جديدة عليه -وج هاي شفتج مشكوكة وهيج تحجين لو صاحية شسوين.. باوعت واردفت: ما تظلين يمي فدك شو روحي. شو انجبي وتعالي انزلي مهاب كاعد على نار يريد يشوفج. وخطية يريد يصعد الج بكل طريقة وما يكدر.. -فدك كتلج ما انزل.. -شو اله تنزلين وتكومين تلفين على حلكج شي..
510Loading...
-لا مو هجي سالفة بابا، احنا من رجعنا شفنا مهاب بالباب وكناله. وكال هاي السالفة لا تسولفنها الحد. هاي سالفة مال زعاطيط ليش ندوخ الاكبار بيها. وكال اني اعلمه الكُميل على مود مره ثانية ما يتعرض الجن وهاي السالفة لا تسولفنها الواحد، واحنا عتمدنا عليه وما سولفنا لان ما عبالنا السالفة هجي راح تصير... عمران: خوش هاي المره اسكت المره الجاية أي شي يصير تكوليييين اليه خوشششش أي شي يتعلق بيج تجين دكولين اليه خوشششش... -صار بابا عمران:اذا اشوف شي خصج واسمع سالفة تخصج من برا تجيني للبيت اطيح حظج خوش.. -ميخالف بابا.. عمران: يلع امشي اطلعي منا.. خليت وكمت فلتت ركض فوك.. دخلت الغرفة فحطانة، رحت اخذت الايباد ودكيت عليها ماكو، شنو اغشم نفسي ذيج هيه اني محظورة بس اني استلوت.. تهند وباوعت على كل ارقامة الي جان يدك عليه منهن، كلهن حاظرني. تبس اصبر عليه شتاذ مهاب واني اعلمك.. _ سحبت نفس واردفت: ها عمه شلونها فدك؟ -اسكتي عمه اسكتي غير حال الظيم حالها.. -شبيها؟ - غير هذا راح يبطلها من المدرسة.. قافل فد مره يريد يبطلها.. -والله مو بكيفة الحجي، شني يبطلها من المدرسة. ليش انتِ ما تحجين او عمي يحجي.. - عمه عمج كاعد بغداد تدرين بي كاعد يم سلوى.. بللت شفتي وسحبت نفس واردفت ما رديت على كلامها... -عمه عادي اجيكم العصر.. -ههههه جا شني عمه قابل طارديج احنا.. -لا خاف ما تقبلون او شي.. -عمه شنهذا الحجي تعالي هلا بيج ابتسمت وسلمت عليها وسديت الخط.. خليت ورحت الامي وكفت كدامها وكلت واني احط الموبايل على الميز... -ماما اريد اروح العصر الفدك... جميلة: مو ذاك اليوم يمها وانتِ من تخربطتي ما اجتج... -لا ماما يعني هيه هماتين عدها مشكلة كلش جبيرة هيه ومهاب من ورا هاي السالفة وما يخليها تطلع... جميلة: خوش جا نروح اني وياج.. -ميخالف.. صدك والله للعصر بدلنا ورحنا.. وصلنا دكينا الباب وطلعت عمه سلمت عليها وسالت على فدك كالت.. ليلى: فوك بغرفتها.. هزيت براسي ورحت اريد اصعد ستوني حاي اصعد وهيه نزلت اشرت الها ترجع وهيه باوعت عليه وكالت -بس اسلم على امج وطيهم ماي واجي.. -اوكفي ما جاية احجي وياج كولي مهاب هنا؟.. باوعت عليه بطرف عينها وكالت: ما جاية على مودي. -هو اجيت على مودج بس اريد احجي ويا ذاك الشفية موجود؟.. -اي بغرفته.. -نايم لو كاعد؟ -لا اعتقد نايم -ها خوش.. هزت راسها ونزلت واني صعدت رحت وكفت كدام غرفته دكيت الباب مره ماكو دكيت مره ثانية هم ماكو خليت وفتحت الباب ودخلت..كلت بگلبي نايم كاعد مصلخ مالي علاقة ادخل اليوم ادخل... باوعت عليه حاط ايدة على عيونة ورجل فوك رجل بلعت ريگي من اردف -اني ما كلت طبو.. سحبت نفس ودخلت وسديت الباب وراي هو وخر ايد ورفع بس راسة باوعلي وصفن عليه ثواني واردف.. -اطلعي -ما اطلع.. -اني كتلج طبي؟ -عادي اطبن بدون مدكول، شني يعني شراح تسوي.. -اطلعي -ما اطلع -اطلعي -ما اطلع -ما طلعين؟ -اي ما اطلع -متأكدة!!! -اي متأكدة -طلعين لو اطلعج بطريقتي.. -شيطلع بيدك سوي، ما اطلع عسى ما تسحلني سحل بالغرفة ما اطلع.. -متأكدة؟ -اي خله وكام اجه بتجاهي بلعت ريگي وهو وكف كدامي كال برود.. -ما طلعين؟ -اي -امشي طلعي برا اريد ابدل -اي بدل عادي ما اطلع.. -هااااا -والله مـ.. بعدني جاي احجي ونزع القميص وظل بس فالينة ام التعلاكة والبجامة..رفعت حواجبي واردفت بتصنع القوة. -ما اطلع.. -اهاااا -والله. ما رد عليه وخله ونزع الفالينة ام التعلاكة بقى بطرك بالبجامة..هو باوعلي يريد يشوف ردت فعلي اني خليت ودرت نظري باوعت بالفراغ واني احس نفسي صخنت من الخجل... -اطلعي -مااااا اطلع. ضحك وباوعلي وهو رافع حاجبة واردف : ههههههههههه، يعني شني تردين تشوفين؟.. -سايب -انجبي وطلعي -ما اطلع ما رد عليه خله ونزع البجامة وظل بس بالشورت. رأسن رفعت ايدي ثنيهن وغطيت وجهي.وكلت واني كازه على سنوني.. -البس شييي اريد احجي ويااااك نفس الاوادم، ولا تسوي عاي الحركات... -اني كتلج اطلعي متوازية واكفة هنا.. -مااااا اطلع والله، وروح البس شي يله اريد احجي وياك نفس الاوادم... هو ظل يتحرك واني بعدني مخلية ايدي على وجهي وحجي.. -مهاااااب عليك الله البس صخام شي اريد احجي وياك.. مهاب: افتحي عيونج لابست.. وخرت ايدي وباوعت عليه راح كعد على الجرباية وهو يلبس ويدكم بزرار القميص، باوعت عليه ورفعت ايدي وحجيت... -شنهذاااا التصرف مهاب: انتِ تريدين تشوفين، عيونج صلفة وتريد تشوف..واني كتلج اطلعي اريد ابدل -وانتَ هجيي مستعجل اول ما طبيت اجاك الهام تريد تبدل.. مهاب: مو اكو وجوهه ماريد اشوفها.. -اهااا يعني صار وجهي ما ينشاف؟ مهاب: كتلج اطلعي.. -مهاب بغض النظر عن تصرفاتك وحجيك ذاك اليوم الي سمعتنيا.. مهاب: لاااا صدك فوكها الج عين وجاية وتكولين بغض النظر....
Hammasini ko'rsatish...
باوعت عليه وسحبت نفس واردفت.. : شوف اسمع اني اجيت الهنا عندي حجايتين ثلاثة وياك خوش. لا اريدك تسامحني ولا اريدك تباوعلي ولا اريدك تصالحني. زعلان مني بكيفك ازعل انتَ وهذا الحايط انطح راسك بي.. باوعلي ورفع حاجبة وراد يحجي واردفت : لا تقاطعني خليني  اكمل كلامي خوش، هسه دكول السانج طويل اي طويل ودكول مستهترة اي اني مستهترة واريد اليوم انزع المستحة وانزع العيب وانزع الفشلة وكلشي وياك... مهاب: من زمان ترا نازعتها.. -اي اريدددد انزعهن.. مهاب: ظليتي بس بهدومج تريدين تنزعيهن.. باوعتله وحس وجهي غدة نار: شبيييك مدكلي شبيككك. شنو هاي تصرفاتك هذيييي.. مهاب: صوتج تردين تصعديهم يشوفون الفلم.. -مووو جاي احجي مهاب: ما تحجين منو لازم السانج.. -لا تقاطعني مهاب: ما قاطعج كملي فضيها.. -ما فضها مهاب: شني ما تحجين اذا ما تحجين كليلي حتى اطلع عندي طلعة مستعجل.. -ماااا تطلع والله.. كلت كلامي ودرت وجهي قفلت الباب وخليت وضميت المفتاح بـ***.. درت وجهي باوعت عليه من ضحك بصوت عالي.. مهاب: ههههههههه وين خليتي هههههههههه ههههههههههههه وين خليتي المفتاح؟ ههههههه -مالك علاقة.. مهاب: لا عليج الله وين خليتي المفتاح -مالك علاقة مهاب: ترا تسهلين هواي امور، اذا اريد اجي اخذه ترا اني مالي علاقة، اني اريد اطلع وانتِ ضميتي... -والله ما تاخذة ولا تمد ايدك خوش والله اكسرها اذا تمدها.. مهاب: منو يكسرها انتِ؟؟؟ هههههههههه منو ذاك اليوم كاعد هنا يتراجف... باوعت عليه بخزرة هو اردف بحدية.. مهاب: عيونج وخريهن لا افكسهن.. -اباوعلك وخزرك وغصبن عليك يله. مهاب: صايرة كلش فد مره.. -اي وفد مره يله.. مهاب: لا تصيرين كـ*بة انطيني المفتاح لا اطيح حظج.. -يله اني كـ*بة.. مهاب: انجبي وكلي خرا، والسانج لزمي.. -مو انتَ دكلي هجي.. مهاب: لا حول ولاقوة الابالله، هاي شلون تريدني اكوم اطيح حظها.. -يله تعال يله باوعلي وهز براسة واردف بنفاذ صبر.. : شتردين احجي اسمعج يله.. -فدك مالك علاقة بيها، الي سويتا بيها ما تستاااهله فدك خوش...ما تستاااهل الي كاعد تسوي بيها، واني الي ما خليتها تجي تسولفلك، هيه رادت تجيك اكثر من مره واني ما قبلت... ظل ساكت ومدنك راسة ويلعب برجلة واني كملت : مهاب كتلك فدك متستاهل الي جاي تسوي بيها. على أي اساس تريد تبطلها ها، كلي انتَ مو جنت دكول هاي عزيزت روحي مو دكلي فدك عندي تعادل كنوز الدنيا مو دكلي هاي اختي الوحيدة. كلي مو جنت تحجي على اخوتي اذا هجي يتصرفون. احجي مهاب ليش هجي تعاملها؟ها كلي ليش ما عندك ثقة بيها.. اردف وهو مدنك وبنبرت صوت بيها  ستهزاء.. : ليش انتن خليتن ثقة. -هههههه احناااا صوجنا احنا غبيات احنا ما بيناااا خير.كلنا حياتك اهم من حياتنا طز بينا شيصير بينا خلي يصير بس اهم شي انتَ تظل سالم..احنا ضحينا بشي بس انتَ ما تستاااهله..اني اذا عليه عاديييي بس فدك متستاهل جاي تسوي بيها خوش متستاهل التصرفات الجاي التصرفهه وياها... هو طول ما احجي مركز بكلامي، كام راد يحجي واني اردفت.. -بعدني اريد احجي لا تقاطعني.. غمض عيونة بنفاذ صبر واني غلست وكملت كلامي. : هيه رادت تجيك اكذا مره واني ما خليتها. تفتهم شنو اني ما خليتها. كالتلي هيلين لازم احد يدري بس كتلها لا دكولين لاحد مفهومم... مهاب: هه ترا اني مو غبي على فكرة.. هيه هم كالت هيلين رادت تجيك واني ما خليتها.. دخل شفته داخل حلكه وبللها وكمل بستهزاء.. يعني شنهذا حجيحن وحدة دافع عن الثانية وحدة طمطم ؏ الخ... -كالت الك هجي حتى لا نتزاعل اني وياك اني ادري بيها هاي هجي فدك تحافظ عليه.. مهاب: هه وانتِ تردين ما ازاعل وياها مو صحيح؟.. سحبت نفس وزفرته بتعب باوعت عليه واردفت. : مهاب رجاءً ازعل مني عادي، بس لا تزعل منها خوش ازعل مني بس لا تزعل من عدها... باوعلي وصفن عليه ثواني وهو يحك بلحيته وساعة بشفته وساعة بخشمة. لو شعرة منا ما سحب نفس واردف.. مهاب: هيلين هذا حجيجن لا يقدم ولا يأخر، اني فدك عادي يومين ثلاثة تصير الها كرصة إذن وحجي وياها بس انتِ صعب ارجع الج.أصلاً هاي الشعلة الصارت دفعة بلا في سبيل ما، يعني شلون اكلج ياها او اطكها وياج طك بطك... بلعت ريگي وگلبي وجعني من الي راح اسمعة. باوعت عليه وهزيت براسي معنى كمل. هو عض شفته وباوعلي واردف.. مهاب: حتى ما اتقدم الج مره ثانية ولا اباوعلج لان صراحتاً يـ....   يتبع
Hammasini ko'rsatish...
مراد: شحجي ماكو شي احجي بس الي مفهوم ثنينكم غلطانين.فلذلك حاولو هذا السوء التفاهم تصلحونه. وصدكي هو من خوفة عليج هيج سوا. من خوفة عليجن انتن الثنين لان غاليات عليه،ومن درينا هيج ما... ضحكت واردفت مقاطعته.. : ههههه مقدرة خوفكم ومقدرة كلشي بس صدك يعني امور صارت شوفت عينك كتلك.. مراد: انتن الغلط منجن اكيد، هسه دكولن والله خفنا على مهاب يروح على هذا الزمال ولا يموته. هسه خفتن عليه عوفن مهاب هذا اني يمجن طول وعرض ما فكرتن ما كلتن.. -هيه بس بهاي غلطنا لان احنا خفنا عليكم وكلنا خاف يتسرعون ويسون شي فـ لغلط الي غلطنا بس من ما اجينا عليك، ولو احنا دافع الي ما خلانا نحجي لان احنا نشوفكم عدكم تصرفات مال واحد عجول يعني انتم من تشوفون هجي موضوع راح تصيرون عصبين وترحون تهدون عليه بدون وعي.. مراد: لج بابا مهاب داهي تعرفين شنو داهي. لج لو شايفة شسوا بكُميل جا صفنتي على زمانج.. -شسوا بي؟.. مراد: هههههههه بعدين اسولفلج السالفة طويلة. واني راح احجـ.. -مراد قبل لا دكول هذا الموضوع الي جاي احجي بي.. مراد: اي؟ -اريدة بيني وبينك صفن بوجهي وهو عاگد حواجبة: شنوه؟ -هو السوالفتلك عليه بيني وبينك.. مراد: يعني ما احجي المهاب؟ -اي ماريدك تحجي اله حتى على جيتي اليوم المستشفى. لا اني جاية هنا ولا انتَ شفتني... مراد: بس ضروري يعرف.. -لا عادي مو مهم، بس لايام راح تبين. لان هسه اذا دكله راح يجي بحجة شفقة عليه لا اكثر ولا اقل..بحجة خوفًا عليه لان تمرضت. فـ من يشوفني مريضة راح يسامحني لان تمرضت. واني ماريد هجي. اني ماريد ابين ضعفي هجي.. وصح اني احبه وصح اموت عليه بس بحجة اني استغل المرض في سبيل يجيني.. فـ لا خلي الايام تبين النا هـ.. قطع كلامي من طلعت البنية وصارت بوجهي.. باوعت على مراد ونوب دارت وجها عليه وكالت.. -العفو بس طلع التحليل مالتج.. مدت الورقة وكام مراد واني كمت، راح اخذ الورقة منها وهيه باوعت عليه بنظرات زعل وخلت ودخلت... ضحكت بگلبي وهزيت ايدي..بله هاي شبيها رفعت راسي باوعت عليه من ضحك باوعت عليه بنظرات شك.. -هذا الاسم وين سامعته.. مراد: امشي لج مالج علاقة.. -مرااااد حباب سولفلي. مراد: مالج شغلة.. -اممم قمر قمر قمر قمورة وين سامعته هذا الاسم. اهاااااااا تذكرت.. مراد: وجعاااا شذكرتي.. -قمر قمورتي انتِ قمري الي تنورين ليلي موووو تذكرررر.. مراد: لا يا سـ*طة منين الج هذا الحجي.. -رحم الله والديك اني سـ*قطة.. مراد: انجبي انجبي خليتيني هسه حجي چؤ استغفرالله ربي خليني ساكت... -قمورتي مو قمورتي.. مراد: تعالي شمدريج اني مره وحدة اااااااه تعالي منين تعرفين؟ تعالي شمدريج والج.. ابتسمت واردف.. : مره من المرات نزلت وسمعتك تخابر قمورتي الي تضوين ليلي شعندي غيرج انتِ الهوى والريه ههههههههه.. مراد: لا يا سايبة وهاي انتِ جنتي تدرين وساكته.. -ههههههههه انتَ مو جنت دكلي احبج لان كتومه.. مراد: والله الحد الان مُصر على جوابي.. -حبك الله هههه.. مراد: اكلي خرا. -هههههههههههه. مراد: مبينه صحيتي.. -اي والله هذا المغذي مدري شتحطون بي مراد: هذا يعوضج عن الي خسرتي.. ويله هسه اريدج ترجعين نفس قبل وذا ما ترجعين تاكلين اكول المهاب... -شنو هذا تهديد مراد: اني ما هدد. -اي انتَ تنفد وكلكم ما تنفذون ما تهددون بس هيلين تكعد تهدد... كملت كلامي واني اوكف يم الباب مال الدكتور هو ضحك وسكت. فتح الباب ودخل راوه للدكتور انطا الروقة شافها وظل يكتب مدري ايش وبابا كام اخذ الورقة من الدكتور وطلعو هو امي خلينا وسلمنا عليه وطلعنا من المستشفى، وصلنا يم السيارة فتح بابا النا السيارة وصعدنا وهو راح يجيب العلاج.. شوية واجه بيدة العلاج والايد الثانية بيها علاكة. اجه صعد خلاها يمي وكال.. عمران: هذا الغدة جبته وياي لا تسوين.. هزت راسها امي وما ردت..وهو شغلها السيارة ورجعنا للبيت..كبل اول ما نزلت اخذت العلاج من بابا وظل يعلمني عليه. هزيت براسي بتمام وخليت وصعدت، فتحت الباب وخليت العلاج على الميز ورحت اخذت الايباد ومشيت كعدت على الجرباية.. راسلت فدك ماكو. ستغربت ليش ماكو. خليت وعفت الايباد وكمت بدلت ونزلت ويا امي احضر بالمواعين.. مراً يومين صرت شوي احسن وكمت على حيلي بس ايدي حيل تأذيني من الاكانونة. تنهدت وسحبت الموبايل من الميز وصعدت.. خابرت على عمه شوية وردت عليه.. -ها عمه فدوكة يمج.. ليلى: اي هاي يمي بس عمه حبابة مو طولين وياها.. صفنت بإستغراب شبيها عمه ليش هجي دكول فزيت من صفنتي على صوتها كالت.. -ها هيلو.. -ها فدوكة شو ماكو لا تسألين لا دكولين.. فدك: الحمدلله على السلامة عمري -الله يسلمج تدرين بيه مريضة وما سألتي. فدك: والله مراد كال النا البارحة اني وامي بس كال لا دكولن لان انتِ عود ما تقبلين. -اي عادي مو مشكلة عمري.بس ما كلتي شبيج اخابر عليج ماكو؟..
Hammasini ko'rsatish...
فدك: اسكتي غير مهاب شد وياي من هاي الشدة الزينه.. -ليش؟.. فدك: اخذ الايباد مني وكال الامي بعد ممنوع اسمعها تخابر موبايلج. وحتى موبايل امي مانعني عنه. وحتى امي مهددها كالها اذا اشوف الموبايل بيدها اكسره على راسها... -يااا يحجي صدك هذا؟.. فدك: اي والله -الي يسمعة يكول شايفج ويا واحد.شنو هذا الحجي مالته عود هذا المثقف الواعي الي يعرف الي احسن من اخوتي وكاعدة ومدح بي.. فدك: والج غير هسه يريد يبطلني من المدرسة يا هيلين.. -تحجين صدك؟؟؟.. فدك: والله العظيم، ذاك اليوم اسمعة يكول حتى مدرسة ما داوم.. وامي دكوله انعل الشيطان مو هيج الحجي. يكلها ماكو مدرسة ما داوم...واني يا هيلين راح اموت قهر والله صارلي ثلث ايام اتوسل بي ولا حتى يباوع بوجهي... طول ما تحجي اني اكل بروحي اكل من القهر وزادتها عليه من كامت تبجي، شصار بيه كمت ارجف من العصبية بس ابد ما بينت الها سحبت نفس واردفت.. -فدك فدك: هااا -هو وين؟؟ فدك: بالدوام متشوفيني امي كالت احجي وياها ؏ سريع خاف يجي.وحتى هسه بس اسدة منج راح احذف المكالمة مالتج.. نفخت بنفاذ صبر واردفت.. : هاي هيه بس فدك شوفيلي طريقة احجي ويا.. فدك:ما انصحج هيلين كلش ما انصحج لان صاير فد مره ما يتجاحة.. -ان شاءلله نلكه حل ونشوف.. سلمت عليها وسديته. ظليت هيج منا العصر اجه ابوي بدل وراح مادري وين مشى اجه بدل على السريع وطلع.. ظليت اباوع من الشباك على الناس تهدت وخرت من الشباك ورجعت كعدت على الجرباية سحبت الايباد ويا ما سحبته دك رقم فدك عليه ستغربت وفرحت بتفس الوقت كلت مهاب رجع الايباد الها.. رأسن فتحت خط.. -ها فدوكة رجعلج الايباد؟ فدك: اكلج هيلين -ها والج شبيج كملت كلامي وبهاي الثناء دخلت امي باوعت عليه وكالت.. جميلة: ابوج يريدج.. صفنت عليها واردفت: هسه ما جاية.. كملت كلامي ورديت على فدك.. : فدك ابوي يريدني خلي اشوفة شيريد.. فدك: اووووكفي هيلين لا تروحين.. -هاا فدك: هيلين شوفي خاف ابوج يسألج ويكلج شنو الصار.لان ابوج دره -بيمن دره؟ فدك: بهاي السالفة.. فتحت عيوني على وسعهن ودم جمد بعروگي بللت شفتي وكلت.. -صارلها السالفة ايام هسه يله دره؟ فدك: والج دره طلع الموضوع جبير ودره -وهسه؟ فدك: شوفي كليله -شكـ.. جاي احجي وصاحت عليه امي مره ثانية : يله يمه ابوج ظل يحجي.. -ماما هسه بس ادخل للحمام واجي.. -بسرعة فضيها ابوج ظل يصيح.. ما رديت عليه خليت وحجيت ويا فدك : احجي فدك يله.. فدك: هيلين اسمعي شوفي وركزي زين وياي.. ابوج اذا سألج شدكليله. كليله رحنا للمدرسة اني وفدك وشفنا بالدرب واجانه لا دكليله صعدنا بالسيارة ولا هم يحزنون. كليله اجانه بالدرب والشارع جان فراغ -اي فدك: وكليله وجهه السلاح علينا مو بس عليج انتِ خوش. -فدك تخت وضحي اكثر فدك: هيلين لا تعبيني وياج. ركزي وياي كُميل شافنا نمشي بالدرب.. -اي فدك: وجهه السلاح علينا دور وجهه السلاح على راسج. -اي فدك: كالج راح اجي اتقدملج وتقبلين بيه غصبن عليج وذا ما تقبلين بيه اكتلج وكتلهم كلهم وكتل مهاب وياج لان هو دخلني السجن خوش... صفنت مستغربة: بس ليش؟ فدك: كولي الكتلج عليه وهاي هيه -تمام هاي هيه راح انزل. فدك: اوكفي هيلين.. -ها فدك: وذا كلج ليش ما اجيتي وكلتي النا كليله اجينا وكلنا المهاب للن من اجينا شفنا بالباب مالتهم وكناله هذا كُميل تعرض النا بالطريق وهيج سوا بينا وكليله مهاب كال لا تسولفن السالفة الحد واني احل الموضوع وانتن سدن السالفة وطلعن منها مالجن علاقة.... -تمام بس منو كلج؟ فدك: مـ.. جاي تحجي ونقطع الخط. باوعت على الايباد ورجعت دكيت عليها ماكو صارت الصورة مالتها بيض.باوعت بالفراغ وابتسمت.. ماكو غيرك هاي سوالفك فدك ما دبرها... قطع بتسامتي صوت امي: هيلينننن فضيهاااااا.. -نازله ماما نازززله.. شمرت الايباد ونزلت اهرول دخلت الاستقبال باوعت عليه نار وكاعد بنص الاستقبال. سميت بسم الله وهو باوعلي وكال.. عمران: تعالي كعدي... رحت كعدت وهو باوعلي وكال: شصار قبل كم يوم؟ -شصار؟ عمران: هو جاي اكلج شصار قبل شكم يوم اخذت نفس وتظاهرت بالقوة واني روحي ترجف چذب اذا اكول ما اخاف من ابوي لا والله ابول على روحي اذا زمخ بيه، بللت شفتي واردفت.. -قبل كم يوم من رحنا للمدرسة؟.. عمران: اي -بابا شسمة تعرض النا كُميل ابن عمي عمران: وستوج يله دكولين؟ -هو تعرض النا بالطريق وو شسمة.. عمران: وشنو؟ احجي السالفةةة فضيهاا -بابا تعرض النا بالطريق وجهه السلاح عليه وهددني كال اذا ما تقبلين بيه اكتل شكو عزيز عليج عمران: اي -واولهم مهاب لان هو دخله السجن عمران: اي شوف الچذب لا بجيتي لا بينتي لا كلتي ولا شي..
Hammasini ko'rsatish...
غمضت عيوني وسكتت مال طاقة احجي لو اجاكر خليت وسكتت. مددت نفسي ونطرحت بالصالة ما دريت بنفسي اله على ايد تنحط على راسي وصوت قريب.. -هاي مصخنه كلش.... -اي ما تشوف جسمها ينفض وبس تهلوس.. -اخذيها بدليها خلي اخذها المستشفى.. فتحت عيوني باوعت عليهم واني كوة فاتحة عيوني.. هو باوعلي واردف -كومي ويا امج خلي تبدلج اخذج.. سكتت ما حجيت شي خليت وكمت ويا امي. صعدتني فوك واني كوة اتحرك. راحت فتحت الباب ودخلتني للحمام وراحت جابت ملابس، غسلت وجهي ولبستني شال. ونزلنا لبستني العباية ومشينا اني وامي ورا ابوي صعدنا بالسيارة ومشينا المستشفى.. وصلنا ودخلنا ويا ما دخلنا صار بوجهنا مراد. باوع علينا وجه الابوي وكف كدام بابا وباوعلي ورجع باوع على بابا.. -ها خالي خير.. عمران: هيلين متخربطة ودرجة حرارتها صاعدة وجبتها.. - ها سلامات ان شاءلله.. تعالو وياي اوديك الصديق هنا.. خله ومشى ورا بوي وامي واني نمشي وراهم بس اني شنو امشي كوة ما بيه اخطي خطوة بس امشي من لا جاره.. خلينا وصلنا يم الغرفة مال الدكتور دك الباب ومد راسة واردف.. -حياهم ياب.. رد عليه الدكتور:هلا مراد هلا شلونك يابه. مراد ابتسم ورد عليه وفتح الباب واشر النا ندخل. دخلنا والدكتور ظل يسلم ويا بابا ومراد اشرلي اكعد والدكتور باوعلي ومراد كال.. مراد: ابو الهمه المحروسة مصخنه وعدها خمول، بله ما تشوفها شبيها.. هز براسة وخذ مالت الضغط وجه قاسلي الضغط شوية وخرهه وكال.. -سكرها هابط ومن وجها مبين عدها سو بالتغذية..بله بابا صارلج شكد ما ماكله؟؟ جميلة: صارلها ويا اليوم ثلث ايام ما ماكله باوعلي مراد فاتح عيونة وخزرني وغمض عيونة بأس. عرف عليش ما ماكله الدكتور: ليش بابا اهم شي صحتج وعافيتج والمشاكل تروح وترجع والنفسيه تنعدل بس اهم شي الصحه تتعدل، وذا راحت العافية بعد شيرجعها. جميلة: لا شوية متعبتها المدرسة،وجاي تفكر بيها زايد.. الدكتور: صح هاي الفترة الطلاب من تقترب المدرسة يخافون، بس ان شاءلله سنه دراسية جديدة وسهله عليج ان شاءلله وتشدين حيلج وتنجهين.... هزيت براسي بـ ان شاءلله وما حجيت شي وهو كام راح جاب مغذي وكانونة وشكلهن بيدي وكلي انتظري هنا على السديه.. ظليت كاعدة على السديه مغمضة عيوني وبابا يسولف ويا الدكتور وامي تحجي ويا مراد على التطبيق هنا مال شغله.. منا ما خلص المغذي واجه الدكتور وخر المغذي وكمت نريد نطلع ومراد باوعلي واردف وهو يباوع على بابا.. مراد:خلي ناخذها المختبر ناخذ الها تحليل. عمران: لا ما يحتاج شوية صارت احسن.. مراد: لا خالي عن الحلال والحرام ناخذها نحللها ونشوف ونتأكد من سلامتها احسن، وانتم ستريحو هنا اني اخذها واجيبها ورجعها... سكت بابا ما ناقشة بهال الموضوع : بس وين المختبر خلي اخذها اني... مراد: لا خالي اني جاي اطبق هناك وانتم ستريحو هنا انتَ وباجي واني اخذها ورجعها... باوعت عليه ودرت وجهي عرف شنو الي يريد يسوي..هو باوعلي أشرلي امشي. مشيت وطلعت وهو طلع وراي.. باوعلي واردف: تكدرين تمشين لو اجيبلج عربانة؟. -لا اكدر.. مراد: خوش.. مشى واني امشي على كيف ومتچيه نفسي على الحايط وهو يمشي بمستواي او أصلاً هو يمشي وياي على كيف لان ماكدر امشي بصورة طبيعة... مراد: خلي اجيبلج عربانة.. -والله اكدر امشي مو مكرمه.. مراد: هسه اني كتلج مكرمه. بس كوة كاعد تمشين. تطوطحين بمشيتج.. -اذا تعبت كلش اكلك.. هز براسة وسكت..وظل يمشي وشوية واردف.. مراد: ليش هيج متعقدين؟؟ وانتِ بهاي تصرفج جاي تعاقبين نفسج لو جاي تأذيها؟... -لا على شنو اعاقب نفسي. مراد: هيلين اكون وياج صريح. -اي مراد: ترا هاي سوايتجن مو صحيحه يعني هو من سوا هيج من خوفًا عليجن مو كرهًا بيجن، انما خوفًا عليجن فـ انتن السويتنا غلط. انتن بنات شلون هيج تصرفن من وحدجن. شلون ما دكولن هذا الموضوع مو سهل هذا موضوع خطر تعرفن شنو خطر.. ردت احجي بس وصلنا يم المختبر وهو سكت ما حجه شي، خله وتنهد ودخل وهو سلم واني دخلت ورا وباوعت على البنية الموجودة هيه باوعت عليه وضحكت وكالت.. -انتَ ستوك جنت هنا بعد ليش تسلم.. ضحك هو واني باوعتلها شنو من جمال أيه من الجمال حرفيا تجنن، باوعت عليه من اشر عليه وكال. مراد: قمورة فدوة بس اخذي تحليل البت خالي... صفنت بوجها وأشرت عليه وكالت. قمر: هاي بت خالك؟؟؟.. مراد: اي، اريدج تاخذين الها تحليل.. قمر: مال شنو؟.. مراد: اخذي الها تحليل مال فقر دم شوفي نسبته شكد.. هزت براسها واجت اشرت الي اكعد على الكرسي. خليت ورحت كعدت اجت سحبت دم مني وخرت وكالت.. قمر: ربع ساعة او نص ساعة ويطلع.. كملت كلامها وهيه تباوع على مراد... خليها تستريح هنا عادي.. مراد: لا نكعد برا عندي موضوع وياها..
Hammasini ko'rsatish...
-ماريدك تعوفني مهاب اني سويت هجي كله على مودك والله.. باوعلي وزمخ بحركة.. : انتتتتِ رحتي شفتييي لج رحتي شفتيييييي تعرفين شنو رحتي شفتي واحدددججج.. تعرفين انتِ رحتي شفتي واحد اخخ لج حتى حقير قليلة علييييه كلمةةة حقيرر قليلة عليه.... -مهاب والله اني سويت هجي على مودك والله اني على مودك سويت هجي.. باوعلي ونزل ايدي ثنينهن من من كتافة واردف.. : هيلين كلش كلش تماديتن واخص انتِ بذات المفروض تجيني وتحجين وياي ودكولين الي. واني وكتها اعرف اتصرف..هه واني كدامج مو جاهل حتى تصرفن من كيفجن ست هيلين... رجفن شفافي وكمت انفس بصعوبة ما سيطرة على روحي خليت وخريت وطحت بالكاع اشهك وبجي وكوة يطلع صوتي.. -ففـ فدوة لا تروح،فدوةةة لا تروح مهاب لا تروح.. بلع ريگة وبلل شفته واردف.. : هل مره ما راح اباوعلج ولا اجي مسح دموعج. هل مره انتِ راح تمسحيهن وحدج.. كمل كلامة ودار وجها يريد يفتح قفل الباب واني لزمت رجلي بثنين ادية واني على كعتي... -ابوس رجلك لا تروح، مهاب لا تسوي هجي بيه. والله ادري بي راح هجي يسوي واعرف هو واحد حقير واعرف هو ما يخاف الله. وكل هذا اني على مودك رحتله في سبيل ميأذيك.. مهاب: لجججج هناااا اكبر غلط سويتي.. هنااااا كتلتيني واني عايش تفتهمين لولااا كتلتيني واني عايش... -مهابب بروح الحسين لا تروحله ابوس ايدك لا تروحله... ظليت مجلبة بي وتوسل وهو نزل نفس المستواي ومد ايدة ثنينهن لزمني من متوني وكومني.. مهاب: كومي اوكفي ولا تسوين هاي الحركات مره ثانية.. -والله بعد لا اروحله ولا اسوي شي والله بعـ.. سكتت من باوعلي واردف برود: حسابج بعدين هيلين حسابج كلش هواي صار كلش هواي.. بلعت ريگي وعيوني نترست دموع هو باوعلي بكل برود... مهاب:حضري روحج عقابج راح يصير اقوى.. هيلين: راضيه بكلشي بس لا تروحله والله راضيه بكلشي بس كون انتَ بخير، وما تروحله. صدكني راضيه بكلشي بس لا تروحله... ما انطه أي رد فعل خل وعافني ودار وجها وفتح قفل الباب وفتحة ويا ما فتحة طاح مراد بالكاع. باوعنا عليه جان كاعد ومتگي ظهرة على الباب.. هو من شافنا كام باوع علينا وراد يحجي ومهاب تخطا واردف وهو ينزل.. مهاب: تعال وراي.. مراد: وين؟ مهاب: تعال وياي.. هيلين: لاااااا مرادد عليك الله لا تخلي يروح مرادددد والله هسسسه يكتتتله.. لككك مهاااب لا تروح ليش ما ترددد على كلامي مهاااااب.. درت وجهي باوعت على عمه وبجيت وأشرت عليه واردفت.. -عمممه حاجي لا يروححح.. ليلى: يمه اخذذذ عمامك وفهمهم السالفة يا يمه اخذ عمامك وخوالك وكلهم على السالفة كلها. لا تسوي هيج... باوع الها وهو داير شسمة واردف... : يمه ترا مو زعطوط وعرف الحجي شنوا، اني هسه رايح العمي وتفاهم وياهم خوش مو زعطوط وروح اهد عليه نفس ما كال.وهذني صدكن بي بس انتم شبيكمممم... _ -يله تعال.. هز براسة وجه وراي، خليت ونزل ركض طلعنا من البيت وركبنا السيارة ومشينا.هو باوع على الطريق واردف بتسأل.. -وين؟ -انروح الرائد. -شعندك برائد؟.. -اريد سلاحة. -خويه انعل الشيطان، وينك وين السلاح مالته. خلينا نروح العمامي ونفضها.. -مالك علاقة، خليها وراي ومالك علاقة.. هو باوعلي وهز راسة بأس وسكت طول الطريق سكوت سيد المكان بس اصوات انفاسنا مسموعة ظلينا هيج طول الطريق على ما وصلنا الرائد دكيت عليه شوية وطلع باوع علينا مستغرب من وجوهنا كال.. رائد: يا ستار شبيك وجوهكم تتلاطم؟.. -مو وكت سوالفك رائد.. رائد: اها السالفة داجة من وجهك.كول شكو شصاير؟ -محتاجك بهمه.. رائد: عد عيناك اطلب والطلب مرخوصلك.. -مشكور ما تقصر. اريد منك سلاحك وتخابرلي مروان يجي وياك.. رائد: بله مروان هسه اخابرة بس السلاح شتسوي بي؟.. -اريد اطيح واحد بالحفرة.. رائد: خويه احجي من الاخر اني مو مال الغاز، بله وياهو هذا داچ وياك وتريد طيحة بالحفرة؟؟. -كُميل رائد: بس لا كُميل ابن عماد؟؟؟ -اي رائد: وشطلعة هذا مو هو بالسجن؟. -مادري شلون طالع.. رائد: اي بس شتسوي بالسلاح بس لا ناوي تكتله؟.. -لا اني مو غبي حتى اضيع حقي بهيج رعونية.. رائد: جا؟؟ -اريد اراوي شلون يندك بعرض مهاب.. رائد: بس لا الي بالي؟.. -لا شحدة غير اطره طرتين. بس الخسيس مسوي روحة زلمة براس النسوان.. رائد: اي غير اعرف شنو شمسوي هل خسيس هذا.. سحبت نفس وعدلت وكفتي واردفت.. : متعرض للبنات وهنه جايات من المدرسة مهدد المحروسه اذا تقبل بيه عود يكتلني ولحيوان رافع سلاح عليها وضاربها بيدها السايب... رائد: لا عليك العباس؟؟.. -اي ويكلها اذا وصلتن الكلام المهاب هو راح يجيني وهلا بي اكتله بدون تعب وهنا المطاية مصدكات وماخذات بكلامة.. والمطية الثانية شيكول تروح تنفذ اخخخخ لو الزمة اله اطلع حليب امة الخايس من حلكة..
Hammasini ko'rsatish...
باوعلي وعيونة دم. كام وكف كدامي باوعت عليه ومديت ايدي ثنينهن لزمته من ياخة القمصلة وركعته كله وهو رجع ليورة يطوطح.. كمت اضرب بي وغلط وسب والعن منا ما نتهه بيدي كام النفس كوة يسحبة..وكفت فوك راسة وبسقت بوجها.. نكتت ايدي وخليت وطلعت ويا ما طلعت كام مراد ورائد.. سلمت على الولد الي ويا وتشكرت منه واردفت.. -يله رائد تعالي وياي اوصلك البيتك واخذ سيارتي ونطيك السيارة.. هز براسة وسلمنا وطلعنا... __ -كلتيله؟ -اي -هيلين شبيج ليش ترجفين؟.. لزمت راسي والايد الثانية لازمة الحايط اجت عمتي لزمتني من كتفي ومشتني على كيف ونزلتني وكالت. ليلى: كعدن هنا اكعدن، مدري منين هاي المصايب تجينا اكعدن اكعدن عسى الله ياخذني ان شاءلله ويخلصني... ظلت تدعي ساعة وساعة تسكت منا ما دك تليفون عمتي راحت فدك جابته ونطته العمه. اخذته عمه وباوعت عليه وكالت.. ليلى: هاي امج.. بلعت ريگي وهيه سحبت نفس وردت عليها.. ليلى: خليها هنا على العشة.. اسمعها تحجي لان صوت الموبايل واضح.. : لا والله ابوها ظل يحجي.. ليلى: يله هسه اني راح اجيبها واجي.. جميلة: اذا ماكو واحد من الولد ادز عليها حمزة... ليلى: والله ماهو واحد من الولد طالعين. جميلة: يله هسه راح ادز حمزة.. هزت براسها وسلمت عليها وسدت الخط وباوعت عليه وكامت شوية ورجعت بيدها كلاص عصير. قربته مني وكالت.. ليلى: اشربي عمه شوفي وجهج غدة اصفر هسه اذا شافوج شيكولون.. باوعت عليها وابتسمت برود: لا تخافين محد يباوعلي... عفتها وكمت واني كوة امشي رحت المغسلة وفدك تمشي وراي. غسلت وجهي وعدلت حجابي.. فدك: هيلين شفتج ترجف حاولي تسيطرين على نفسج.. رفعت كتافي وملت براسي. : فدك خايفة اني شراح يصير خايفة شأسوي هسه. لج انتِ ما شفتي شكالي قبل لا يطلع..فدك يكلي حسابج عسير.. والله يا فدك بكلشي راضيه بس كون ميتأذة بس كون هذاك الحيوان ما يسوي اله شي.. يعني شني ما يمر يوم ما ارتاح بي...لو اخوتي لو مهاب لو هذاكه الله غاضب عليه مدري منين طلعلي كليلي ما يمر يوم اليه ارتاح بي.. مسحت على وجهي وكالت.. : شتسوين هاي المصايب طيح علينا مثل المطر.. وهسه روحي هذا حمزة كاعد يدك بالباب.. هزيت براسي وعدلت عباتي ومشيت وهيه وراي فتحت الباب وطلعت وهو مشى كدامي. وصلنا للبيت دخل للبيت واني ورا وامي تلكتني دك رزايل.. جميلة: شلون طلعين بدون ما دكولين.. وكفت باب الصالة واردفت وكوة يطلع حرف مني.. : اجه مهاب بسرعة وما لحكت احجي فـ كلت الحمزة ومشيت.. -هاي اول مره واخر مره طلعين بدون ما دكولين خوش والله اذا سمعت مره ثانية طالعة يصير غير شي.. هزيت براسي بتمام وعفتهم وصعدت ما بيه حيل احجي كوة واكفة على رجلي دخلت الغرفة سديت الباب وكعدت ورا تچيت راسي على الباب وكمت ابجي وشهك بسكوت.. منا ما تعبت وخويت من البجي يله سكتت،رفعت ايدي مسحت عيوني وكمت.. غسلت وجهي وطلعت رحت الغرفة حمزة دكيت الباب ومديت راسي باوعت عليه وهو باوعلي وهز براسة معنى شكو.. هيلين: فدوة حمزة روح جيبلي الايباد من بيت عمتي نسيته يمهم.. -اي هسه. -جيبه الغرفتي حباب. -ان شاءلله خليت وطلعت رجعت الغرفتي وهو راح ما طول شوية وجه نطانيا.. كمت اخذته منه وسديت الباب وكعدت على الجرباية فتحت الايباد ورحت على الفايبر دخلت على رقمة ثنينهن ورفعت الحظر منهن.. وظليت هجي ادك عليه وما يرد ظليت اكل بروحي خايفة ذاك سواله شي، تعبت واني ادك عليه وماكو. خليت وخابرت على عمه وشوية وردت عليه فدك.. -ها هيلين.. -ها اجه؟ كون بي شي -لا ما بي شي لا تخافين.. -الحمدلله، وهم حجه وياج لا؟.. -لا والله زعلان من عندي.. -اني جاي ادك عليه وما يرد عليه.. -هه هاي منا ورايح دور ستلمي، زعله غثيث... -خلي يزعل ولا يصير بي شي اني اتحمل زعله يجي يوم ونتصالح بس اذا صار بي شي اني بذيج الحظة شسوي بروحي.. -المهم هسه هيه عدت على خير ولو صارت اضرار جانبية بس الحمدلله.. -روحي فدك خليني بضراري الجانبية... -يله تصبحين على حلام جميلة مثل وجهي.. -هو شلون وجها يخبل.. -بس لا اكو عتراض؟؟ -لا ماكو أي عتراض بس روحي عني.. -هههه يله باي. سلمت عليها وسديت الخط.. مرت يومين عليه مثل السم، اتصل عليه وما يرد اخر شي خله وحظرني واني تسودنت حتاريت شسوي. ومنا صحتي صارت بنازل لا اكل لا شرب صارلي يومين ما حاطه شي بطني وهو منا عليه صرت بالضيم.. ثاني يوم الصبح كعدت جسمي متكسر تكسر الي يكول شامريني من عمارة. كوة كمت امشي وطوطح ما متوازنة بمشيتي نزلت كعدت يم امي هيه باوعت عليه واردفت بلوم.. جميلة: تعالي اكلي لكه مو صارلج يومين الماي ما حاطته بحلكج.. -يمه ما اشتهي والله.. جميلة: شيسمونها هاي، اكلي لكمه بس افتحي ريگج.. -عود من اريد اكل اجي اكلج.. جميلة: اخخ منج ومن عنادج..
Hammasini ko'rsatish...
مهاب: يا كُميل؟؟ -كُميل ابن عمي.. فتح عيونة وصفن بوجهي ثواني كال. : كلتي سيارة كُميل؟. هزيت براسي بأي واردفت.. : اي هيه واحنا سألنا اسراء كالت لا هذا سالم.. مهاب: سالم من شوكت يعرف يسوق؟.. -هو سألتها وكالت هجي وحنا ما قبلنا نصعد بس هيه اصرت انُ نصعد بالسيارة لانُ دنيا ظهر وخاف يصير شي ودكول يوكع براسي كالت نوصلكم الدربونه ونروح.. مهاب: اي -اي وصعدنا بالسيارة مهاب: عاشت اديجن اي كملي.. -اذا ترجع الصدك هم بيت عمنا. مهاب: بيت عمج ها. انتِ متدرين عمج شسوا مو.. غمضت عيوني بألم وهو كال: كملي احجي يله.. -صعدنا بالسيارة وكلنا السلام عليكم وهو رد السلام وطلع كُميل.. فتح عيونة مال واحد مضروب على راسة : شكلتيييي؟؟؟ -كُميل طلع من السجن.. مهاب: عيدي شكلتي بله.. -كُميل طلع من السجن.. مهاب: هيلين انتِ يعني هذا الحجي الكاعد تحجينا اذا طلع چذب ما راح يصير خير.. -والله طلع من السجن.. قبض ايدة بقوة وعيونة من صدك صارن حمر دم واردف.. مهاب: شطلعةةة شوكت طلع -ماعرف كلشي ماعرف بس الي صعدنا بالسيارة ومن شفنا نريد ننزل هو قفل بيبان السيارة.. مهاب: اي.. -اني عتيت شعر اسراء وهو ضربني حيل بشاجور المسدس.. مهاب: كامش سلاح من صعتن؟ -اي كمنا انصيح وهو وجهه سلاح علينا على مود نسكت... كام وظل يفتر وهو حاط ايدة على خصرة وعيونة دم أصلاً وجها نصبغ احمر وهو منا ابيض.. مهاب: وشصاررر بعددد -هددني بيك مهاب: شلون يعني؟ -كال اذا ما تعوفينا افرغ الشاجور براسة وذا الج نية تروحين تكولين اله وهو يجي يهد عليه وكتله بدون تعب... واني لهذا السبب سويت هجي وياك... طك فخذة بيدة وعض ايدة بوعيد وباوعلي وكال.. مهاب:والبارحة منو شفتي دازة رساله الفدك كايلة شفتي هذا الحقير.. بله هذا يا حقير؟ -هو تغيرن معاني وجها من السيئ الى اسوء لو ما كايلة منو احسن الي.. مهاب: رحتي شفتي وحدج؟ هزيت براسي بأي.. مهاب: شسوالج؟ -هاا مهاب: شسوالججججججج.. كتله السوا بيه وعسى لا كايلة تسوودن كام يشل بغراض الغرفة ويشمر ويصرخ.. مهاب: كُمييييييل اموتتتتتك بيدددددي مااااارتاااااح لو الزممممك اموتكككك كُمممممممميل حجاها وهو يشمر التيبلام بصفي صرخت ورفعت ايدي الوجهي وشهكت.وهو ظل يغلط ويسب بكُميل.. واني اشهك ودموعي ما وكفت دقيقة.. هو يسمع صوتي وصوت البرا ويتخبل بالزايد،حتار شيسوي ما خله شي صاحي بالغرفة ما فلشة تفليش شمر بغراض الميز التواليت، وخلع ودفر ميز وصرخ صرخة رجت اركان الغرفة رج... مهاب: لججججججج شلووووون رحتييييييييي وحدجججججج.. ترديننننننننن تكتلييينيييييي تردينننننن تجلطينييي،كليلييييي تردين تموتييييين روححححججججج، لججج باباااا لووو مسوي الججج شي اني اشسوووي، ويننننن انطيييي وجهيي... ظل يصيح وهو يدك على راسة ويحجي بكل حركة.. سكت واجه عليه يهف، الزمني من متوني وهزني هز كال وهو فاقد ما يعرف شيحجي وشيكول.. مهاب:كليلي لووو مأذيج هااا.؟؟؟.. ولووو هو أذاااج اخخخ بس كليليي لو كاتلج لو مغتصبببج بوكتهاااا شتسويننننن.. لج هذاااااا حقيررررر والج هذا الله ما يخافةةةةة والجججج هذا ابوووو راددد يغتصبببج لج ابووووو راد يعتدي عليج تردينننن هذا ما يعتديييي عليجججج... غمضت عيوني بقوة وشفتي ترجف وعيوني احسها ضباب بيها، فتحت عيوني من زمخ بيه باوعت عليه واني اطوطح طوطح. هو صرخ بيه وخشمة طك دم اني بلعت ريگي ورمشت عدة مرات وبعد ما حسيت بشي بعد.. ما كعدت اله على اثر ماي ينذب على وجهي. فتحت عيوني مفزوعة.. سحبت نفس وباوعت على المكان اريد اركز اني وين غمضت عيوني ورجعت فتحتهن. باوعت عليه مخليني بحضنه ويدكدك بوجهي... باوعت عليه وجها تارسة القلق والخوف..وخشمة يجري دم والدم متسرسح بين شواربة ولحيته.... هو من شافني فتحت عيوني كال بصوت تعبان وجها اصفر كركم،راح يصير قوس قزح كل شوية اله الوان مهاب: شلون صرتي؟.. غمضت عيوني وهزيت راسي واردفت : زينه بس دخت.. هو هز راسة بوعيد واردف: اني اعلمه اني اله هذا.. وخرت راسي وهو كام اخذ كننس من الكاع ومسح وجها ومشى خطور يريد يطلع واني لزمت بقمصلته واردفت بتوسل.. - عليك الله مهاب ابوس ايدك ابوس ايدك لا تروح مهاب والله سويت كل هذا حتى لا تروح اله. مهاب ابوس ايدك لا تروح اله، ففففدوة مهااب لا تسوي هجي بيه..لك مهابببب انتَ تدري بي شسوا. واني ادري اني ادري راح يأذيني من اروح بس جان عندي حساس راح يسوي بيه بس والله رحت كله على مودك لا سوي هجي بيه حبااااب... باوعلي ثواني وعيونة تحجي الي بگلبه زفر نفس ودار وجها واردف بتعب ممزوج بتحذير... مهاب: هاي المره صارت المره الثانية لو يخلون طلقة براسي لا سوينها. انتِ تحبيني من صدك بس كتلتيني واني عايش فتهمتي هذا تصرفج كتلني واني عايش.. سكت ثواني وغمض عيونة واردف.. : كل حجي بعد ما عندي وياج، ما طول ما عندج ثقة بيه هاي هيه براحتج تردين اعوفج؟؟؟..
Hammasini ko'rsatish...
باوعت عليّ ومعاني وجها ماعرف شلون افسرها، شلون الي ضاجت او الي نقهرت هجي شي.. اني صفنت عليها وعلى اسمها الاسم مار عليه وين سامعته. قمر منو قمر. ما جاي اتذكر بالضبط وين سامعته.. ابتسمت بوجها وخليت وطلعت واني افرك بمكان الابرة. هو باوعلي واشر على الكرسي.. مراد: تعالي كعدي هنا على ما يطلع التحليل... كعدت وهو كعد يمي بس يفصلنا كرسي واحد.رفعت راسي باوعت على الصور الي معلكة واردفت.. -شلونه؟ مراد: هههههه تسألين عليه بلعت ريگي واردفت بغصة: حظرني مراد: يريد يعلمج حتى المره الثانية ما تعيدين نفس الخطأ. حتى بعد من تسوين هيج ما تعيدين نفس الخطأ.. -ههههه طول عمري يعلم بيه، يعلمني الصح من الغلط، يعلمني شلبس شأسوي، وصح اني عندي هواي اخطاء وصح عندي تصرفات او نكول عندي چفصات هوايه، واني اعترف وكول عندي هواي چفصات وعندي هواي طفرات. ومرات متسرعة بس اتأكد اكو شغله وحدة.. مراد: والي هيه؟؟ -هيه لو يرجع بيه الزمن وصار نفس الموقف. ونفس الكلام هم راح اعيد وأسوي نفس الغلط.. دار وجها باوعلي بصفنه وكال: يعني ما تبتي؟. -لا ما تبت.. مراد: ههههه تچذبين. -لا عليش اچذب. كتلك ارجع اعيدة واسوي نفس الشي. واروح واجرئ واروحن واسوي أي شي على مودة، في سبيل ما يتأذة لو يصير شي بي من وراي مراد: بس هيلين جاي احجي واكلج تصرفجن مو صحيح. انتِ تعرفين تصرفجن خطر ومو صحيح.. انتن بنات شلون هيج تصرفن.. -كتلك اني لو يرجع بيه الزمن، ارجع اسوي نفس التصرف، ارجع اذب روحي بحلك الموت في سبيله.. مراد: اهااا هاي كلها على مودة؟.. -لجل عين الف عين تكرم..وهذا الموضوع كله على مودة صار، وهسه هو زعلان من عندي وحجه حجي يعني يسم البدن. وإذاني بكلامة وجرحني حيل. بس رغم كل هذا اني مسامحته وكلت على مودة. لان متفهمه ومقدرة ضروفه كلها.. وعرف من حجه هجي خوفًا عليه وحرصًا عليه.. بس اني يا مراد والله على مودة، سويت هذا الشي لا اكثر ولا اقل.. مراد: هسه بله هذا القنادر هددج تعالي اليه عوفي مهاب تعالي اليه اني، بس مو تروحين اله مره لخ. يعني انتِ ليش ذبين روحج بحلك الموت.ما خفتي على روحج. بله هسه عوفينا من هاي ما خفتي ياخذ شغلة غالية عليج، يعني لو ما مهاب عارف وقاري محادثتجن جان هسه حتى عذريتج ماخذها.... -ههههههههه مراد هسه راح اكلك نقطة وانتَ اريدك دكولها بصدق.. مراد: والي هي؟؟ -شصار بسيارة مهاب؟.. مراد: شلون يعني ما فهمت وضحي اكثر. -التاير مالت السيارة.. مراد: شبي. -انضرب طلقة لو اني غلطانة.. صفن بوجهي ثواني واردف: شمدريج؟.. -كول انضرب طلقة لو اني غلطانة..يوم الاثنين ساعة بالتسعة الصبح، صح لو غلط مراد: اي شمدريج -كلي صح لو غلط؟.. مراد: اي صحيح، بس مهاب ما قبل يكول كالي بينك وبيني لا دكول الحد. وحنا عرفنا مضروبة طلقة من رحنا الصناعية طلع البنجرجي طلقة من التاير. واني وكتها كتله شنهاي كال اجت تايهه وهو كال لا تحجي الحد وتصير سالفة... ابتسمت ودنكت راسي ثواني ورفعت راسي باوعت عليه واردفت.. -هاي مو تايهه هذا تهديد لا اكثر ولا اقل والتهديد اليه. لان غلست وسديت الموضوع وكلت اغلس عنه ما احجي. وثاني يوم اخته خابرتني وهو اخذ الموبايل منها وكلي اذا متجين الطلقة الثانية تجي براس مهاب... -فـ انتَ لو بمكاني شجنت تسوي؟ راح تروح المهاب دكله لو راح تسكت وتغلس لو راح تخاف على نفسك وتكعد وتسكت.. وانتَ تعرف معزت مهاب شنو بنسبه اليه. شايف هذا الهوى الشتمه.. رفعت ايد خليتها على خشمي وكملت.. : هذا الهوى الشتمه هو، شتحجي انتَ وشدكول وكل هذا وتريدني ما اروحن..هه يخابرلك واحد يكلك المره الجاية راح اخلي طلقة براس اخوك شنو راح تكعد وتسكت ما تسوي شي.. تنهد وسكت واني بللت شفتي وكملت.. : بس تدري اني من شغلة وحدة زعلانة شغلة صغيرة..والي هيه ما فهمني حسسني انُ اني خايتنا من صدك، حسسني اني وحدة رخيصة وما عدها شرف ورايحة بايعة شرفها الرايح والجاي.. بلعت ريگي وباوعت على الصور المعلكة وكملت.. : كل هاي الشغلات السويتها بس على مودة، تعرف مراد بيت عمي حلفت يمين ولو ينصب ذهب ما ادخله... عگد حاجبة وباوعلي: صدك ردت احجي وياج بهاي الشغلة بس ناسي. ليش ما دخلين الهم شنو صاير شي؟؟.. سحبت نفس وزفرته : صارت قصة قديمة وماريد اتذكرها... مراد: على راحتج.. -فلذلك هو يعرف كلش زين اني اكرهه ذاك البيت وما ادخله. ويعرف بيه اني عندي ذكرى يمكن الكافر اذا سولفتها اله يبجي عليها... ورغم هذا الشي كلت اي ميخالف ودخله وعيش بي بس على مود هو يكون بخير وخلي يزعل من عندي ما طول هو يشتم الهوى وما طول يمشي على رجله وكلشي ما بي هاي هيه اهم شي عندي هو عايش. كلشي ماريد بعد هو الي يهمني وفكر بي سالم وما بي أي شي...
Hammasini ko'rsatish...