uz
Feedback
" فإني قريب " 🕋

" فإني قريب " 🕋

Kanalga Telegram’da o‘tish

صدقـة جاريـة 📿🕌

Ko'proq ko'rsatish
796
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-330 kunlar
Postlar arxiv
‏{وعن ذكرالله لاَ تغفَلون} - استغفرالله. ‏ -الحمدلله. ‏ -لاَإله إلا الله. ‏ -الله اكبر. ‏ -لا حول ولا قوة إلا بالله . ‏-سبحان الله وبحمده . ‏-سبحان الله العظيم . ‏-اللهم صَل على محمد‏ وال محمد .

‏﴿وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَىٰ﴾

‏{فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا} طُلاب السادس الف مبروك نجاحكم يارب الموفقية الدائِمه 🤍 . الحمدللـهِ على كُل شيء ،تذكروا انو كل شي اختاره الله لكم بي صالح بالنهاية انتُم غافلين عنه الان 🤍 .

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ}. سُـنن يوم الجمـعة •الغسل •الصدقة •سورة الكهف والجمعة •الصلاة على النبي ( ﷺ ) •ادعية يوم الجمعة •دُعاء النُدبة •زيارة آل يس •دُعاء زمن الغيبة •زيارة عاشوراء •دُعاءالعشرات ( وقته بعد صلاة العصر ) •دعاء السمات ( وقته آخر ساعة من يوم الجمعة ) •الدعاء ساعة الاستجابة ( في اخر ساعة بين العصر والمغرب ) اللــــــهم عجل لولــــــــيك الفرج جُمعة مباركة.

‏{وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ}

يا أيُها الذينَ آمنوا صَلُّوا عليهِ وسلِّمُوا تسليمًا

﴿وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ﴾

الحمدُلله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه.

﴿قُل يا عِبادِ الَّذينَ آمَنُوا اتَّقوا رَبَّكُم لِلَّذينَ أَحسَنوا في هذِهِ الدُّنيا حَسَنَةٌ وَأَرضُ اللَّهِ واسِعَةٌ إِنَّما يُوَفَّى الصّابِرونَ أَجرَهُم بِغَيرِ حِسابٍ﴾

‏لا تظن أن دعواتك تذهب سُدى ، فما كان ربُّك نَسيّـا.

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلنَّاسِ، مَلِكِ ٱلنَّاسِ، إِلَٰهِ ٱلنَّاسِ، مِن شَرِّ ٱلْوَسْوَاسِ ٱلْخَنَّاسِ، ٱلَّذِى يُوَسْوِسُ فِى صُدُورِ ٱلنَّاسِ، مِنَ ٱلْجِنَّةِ وَٱلنَّاسِ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلْفَلَقِ، مِن شَرِّ مَا خَلَقَ، وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ، وَمِن شَرِّ ٱلنَّفَّٰثَٰتِ فِى ٱلْعُقَدِ، وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ

‏{ وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا }