uz
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

Kanalga Telegram’da o‘tish

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

Ko'proq ko'rsatish
333
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-230 kunlar
Postlar arxiv
أَبا الفَضلِ العباس .. هُوَ الكَفيلُ الَّذِي استَحيَا أَن يَعُودَ إِلَى المُخَيمِ بَلا مَاء فَكيفَ يَرضى أَن يَرُد سَائلًا وَقَفَ بِبَابِه يَرجُوا العَطَاء ؟

‏وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ..

وأجبرني فإن بيَّ كسورًا لا يراها أحد

وأجبرني فإن بيَّ كسورًا لا يراها أحد

أنزل عليّ رحمتك واصرف عني كل ألم وسقم

‏وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ🙏🏻

إن لله عندَ الشدائدِ رحَمات

اللهُمَّ صَوتي الذي لا يسمعه غيرك اللهم آمين لكل ما في قلبي

اللهُمَّ دُعائي الذي لا يعلمه سواك ، وصوتي الذي لا يسمعه غيرك اللهم آمين لكل ما في قلبي

وكلّ رجَائي يا الله أن مُنتهى الطريق فيه جبرٌ لقلبي

فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل همًّا يشقيني ولا خوفًا يرهقني

وكم من أمرٍ ظننّاه مستحيلاً، ففتحه الله بلطفٍ لم نتوقّعه ✨

ما خاب قلبٌ أحسن الظنّ بربّه، ولا ضاع أملٌ عُلِّق بالله

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِين

sticker.webp0.04 KB

sticker.webp0.12 KB