uz
Feedback
- مَلجأ أَلعَبد .

- مَلجأ أَلعَبد .

Kanalga Telegram’da o‘tish

﴿واصبِر لحُكمِ ربّكَ فإنّكَ بأعيُننا﴾ ❤️‍🩹.

Ko'proq ko'rsatish
788
Obunachilar
-124 soatlar
-47 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
أتمنى من الله بأن يداوينيَ من كُل ما أتعبنَي حدوثة، أتمنَى أن يعوضنِي العوض الذي أگتفي بهِ وأرضى، وأن يمَسح على هذا القلبَ الممتلى بالأوجاعَ بلطفَ رحمتة التِي وسَعت كل شيء فلستُ أريد أڪـثر من جبرهُ وطمأنينتهُ .

اللھُمّ احتويني برحمتِكَ وتولني بقُدرتكَ

أرغبَ أن أخبرك أنني أخافَ عليك منَ الحزن ومنَ الخسارات، أخاف على قلبكَ أن يُنكسر ، وأخاف على صدركَ أن يشعر بالضيقَ ، لا أعلم كيفْ أحميِك منَ الأشياء التي تؤلمَك ،
ولكننِي أستودعتك الله في كل حينَ وكل ثانية 🤍🤍

أرغبَ أن أخبرك أنني أخافَ عليك منَ الحزن ومنَ الخسارات، أخاف على قلبكَ أن يُنكسر ، وأخاف على صدركَ أن يشعر بالضيقَ ، لا أعلم
أرغبَ أن أخبرك أنني أخافَ عليك منَ الحزن ومنَ الخسارات، أخاف على قلبكَ أن يُنكسر ، وأخاف على صدركَ أن يشعر بالضيقَ ، لا أعلم كيفْ أحميِك منَ الأشياء التي تؤلمَك ،
ولكننِي أستودعتك الله في كل حينَ وكل ثانية 🤍🤍

الله يعلمَ.

قَالَ لَا تَخَافَآ ۖ إِنَّنِى مَعَكُمَآ أَسْمَعُ وَأَرَىٰ

﴿وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ۝ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ ۖ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَىٰ لِلْعَابِدِينَ﴾

ياربَ أنا في أنتظار النهاياتَ السعيدة، التي عشتُ دهرًا أبحث عنها. وأتخيلها. أحلم بهِا. ياربَ أدعوك أن لا تغبلني هذهِ الدنيا أكثر و أنا الذي لا حول لي بِها، ولا قوةَ وما يُزكيني هو يقيني بأننِي عبدك ولنَ تضيعني أبداً.

‏اللهُمَّ فِي يومَ الجُمعة أشفِ الأجسّاد المُتعبة َوَ ردّ إليها عَافِيتها، اللهُمَّ أنزِل شِفائُك لِمَن مَسهُ الضُّر وَاجبُر مَن انهكهُ الوَجَع وَاهلكهُ التَعَبُ يَا خَالق المُعجزات وَرَبُّ المُستحيلات أشفِ وعافِ كل مريض يتألم وَ لا يَعلم بضعفهُ إلا أنتَ سُبحانَكَ.

مَن قَرأ سورةَ الكهفِ في يومِ الجُمعةِ ، أضاءَ لهُ مِنَ النورِ مَا بينَ الجمُعتَينِ

Ovozli xabar00:16

اَلْحَمْدُ للهِ حَمْداً يُعادِلُ حَمْدَ مَلائِكَتِهِ الْمُقَرَّبينَ، وَاَنْبِيآئِهِ الْمُرْسَلينَ، وَصَلَّى اللهُ عَلى خِيَرَتِهِ مُحَمَّد خاتَمِ النَّبِيّينَ، وَآلِهِ الطَّيِبينَ الطّاهِرينَ الُْمخلَصينَ وَسَلَّمَٖ

Ovozli xabar00:13

أذكركَ في كل سَجدة أتضنَ أنني قد أمَيل لغيركً ؟

🤍🤍🤍🤍..

قَدۡ خَسِرَ ٱلَّذِينَ قَتَلُوٓاْ أَوۡلَٰدَهُمۡ سَفَهَۢا بِغَيۡرِ عِلۡمٖ وَحَرَّمُواْ مَا رَزَقَهُمُ ٱللَّهُ ٱفۡتِرَآءً عَلَى ٱللَّهِۚ قَدۡ ضَلُّواْ وَمَا كَانُواْ مُهۡتَدِينَ ﴿١٤٠﴾

مَحد يدري أيمتَ يجي يومةَ وكيف حيگون أجلةة أزرعوا الخير. كانتَ خير الناس. و هسه واكفة الها كل الناس لاأجل خيرها " أتقوا الله في أنفسَكم وأهلكم وحياتكم. عيشوا بسلام عيشوا ماتبقا في العمر بسلامَ ،

Ovozli xabar00:39