uz
Feedback
الأستاذ تحسين ال رباط

الأستاذ تحسين ال رباط

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7

Ko'proq ko'rsatish
1 791
Obunachilar
-1924 soatlar
-1297 kunlar
-62130 kunlar
Postlar arxiv
تنويه مهم طالبات الارادة شعبتي ( أ + ب ) اضافيكم الجمعه كيمياء الساعة 1:30 ضهرا درسين رياضيات الساعة 3:00 ضهرا درسين مثل ما وعدناكم معكم لحد اكمال المنهج ب ادق تفاصيلة والوقت المناسب لختم المادة لكم ٣/٢٠ وشكرا ع حضوركم الجميل هذا يعطي طاقه ايجابية لنا لنعطيكم جميع الاسئله الوزارية

بشرى سارة للطالبات الخامس الادبي تم فتح قاعه لكم في المعهد للمادة الرياضيات السادس الادبي عند الاستاذ تحسين ال رباط سارعو بتسجيل المقاعد محدوده جدا جدا

الحمد الله تم اكمال كروبين من طالبات وطلاب المتفوقين للخامس العلمي الصاعدين للسادس العلمي نضام الخصوصي شرط الطالب لا يقل معدله عن 95 بالخامس لان اعطي مادة تليق بهم . ‏﴿وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ﴾

يحبون فصل التكامل 😁😁😁😁 ثم يأتي العوض من الله، كأنك لم تخسر شيئا

#محاضرة 12 #التكامل
+2
#محاضرة 12 #التكامل

#محاضرة 11 #التكامل
+2
#محاضرة 11 #التكامل

🔴 طالبات الارادة 🔹غدا شعبتي ( أ + ب ) 🔺اضافي في الساعة 9 صباحا 🔺محاضرة مهمة في التكامل

📜📜 الصراحة كل طالبات الحمد الحكومية مبدعات بحق الابداع واحب اشكرهم ع الحلول الجميلة للواجبات سوف يكون هناك #كل #اسبوع تكريم
+3
📜📜 الصراحة كل طالبات الحمد الحكومية مبدعات بحق الابداع واحب اشكرهم ع الحلول الجميلة للواجبات سوف يكون هناك #كل #اسبوع تكريم ثلاث طالبات موفقين 💔💔💔

📜📜📜 طلابنا وطالباتنا في المدارس الاهلية تم اكمال ١٣ درس من التكامل ومثل ما وعدتكم يوم ٣/٢٠ اختم لكم المنهج بكل تفاصيلة ونقف معكم الى اخر لحظة ، بالتوفيق

محاضرة 10 #التكامل المسربة من مدرسة الوارث نعتذر من نشر سبورات التكامل الاستاذ لا يقبل اتمنى لكم الموفقية بهذه السبورات #الاد
+3
محاضرة 10 #التكامل المسربة من مدرسة الوارث نعتذر من نشر سبورات التكامل الاستاذ لا يقبل اتمنى لكم الموفقية بهذه السبورات #الادمن جمال ال رباط

ملزمة المبرهنات 2026

ملزمة المبرهنات 2026 هذا الاسبوع نبدا بيهن 💔💔💔🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

ماكو شي فقط امتحان قواعد #التكامل الساعة 10:30 مساءا
ماكو شي فقط امتحان قواعد #التكامل الساعة 10:30 مساءا

شعبه الدكتور حسن صدام صاحب معدل ١٠١ وكلهم مجموعه طبية لا انساهم 💪💪💪💪

#معظم هولاء طلابي شاهدت قبل كم يوم تخرجهم من الجامعات وان شاء الله تحقيق الاماني 💔💔💔

#جاهزون لامتحانات الجزء الثاني يوم الاثنين وحسب المادة المحدده لكم بالتوفيق 💔💔💔🏃‍♂️🏃‍♂️ طلابي هم الافضل دائما 🤷‍♂️🤷‍♂️🤷‍♂️

تنويه طلاب الوارث شعبه ب غدا درسكم ب١ اضافي رياضيات اخذكم درسين

جزء من اثرائياتي اليوم في #الوارث المتفوقين