uz
Feedback
الشدائد عرفتنا بحمران العيون والمواقف درستنا فنون المرجله

الشدائد عرفتنا بحمران العيون والمواقف درستنا فنون المرجله

Kanalga Telegram’da o‘tish

من اصل #الأهـنوم وذا رقمي وعنواني وربعي #الأهنوم أهل الجودات والنخوه قله   رجال   #الأهنوم.  سمهاء فاني اذا   نوو  اي  #شي  جابوه  بل القوه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk *حسابي انستقرام 👇* @86z.v *رابط حسابي

Ko'proq ko'rsatish
1 021
Obunachilar
-224 soatlar
-77 kunlar
-3830 kunlar
Postlar arxiv
الصريح تحذفه العربان في سجن انفرادي ‏تالي الايام قول الحق نوع من الجريمة ‏يا زمن لا نيتي سودا و لا وجهي رمادي ‏انا من قومٍ تشوف الموت احب من الهزيمة ‏يفرقون اهل المبادي عن قليلين المبادي ‏مثل ما تفرق عن الاحجار الاحجار الكريمة . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

عند العناد بـ هامتيّ ألف عفريت ‏لكن تجي بـ الطيب تاخذ عيوني. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ماعاد بتجوه ولا اطرح من ضاق يطمر له من الضاحه... https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

وصـاحب لافـزع حيـا دنينـة وصاحب ما درينا ايش ناوي انااشـهد🔥✌️ https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ودي أقنع في ظروفي وأعطي البندق خبْاها ‏لكن أحيانًا يصيح بـ صومعة راسي عنادي ‏أدري أن الناس ماترضى على مدوّر رضاها ‏ليه أحط إحساسي المقهور في سجن إنفرادي ‏بـ آخذ حقوقي من عيون الحياة، ومن رحاها ‏وأن بقوالي قلت عادي وأن تلاشو قلت عادي. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

لاتحسب إني لا احترمتك أهابك أو جيت ادور مصلحه بعد لقياك هذي هي أخلاقي وجالك جوابك مرباي ياوجه الفلس غير مربااااك. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏الصاحب الي فعوله مثل شمس النهار ‏تشرق على وقتها وتغيب في وقتها . البيت السابق ذمّ ولا مدح؟ مع السبب ؟ https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

يقول يالله ياربي وانا العبد الضعيف ادعيك لصعاب ألأمور تحلها.. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

يارب والعمر إنتظار وأحلام وآلام وقلق محتاج بهجة وإنتصار وصبحٍ بعمري ينفلق لا جمّع طموحاته على واحدة و ثنتين ‏نفضها زمانه مثل طير ً نفض ريشه . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

نمشي دروب العمر ... ونقول ما زال في العمر دربٍ ما حجب نُوره الياس ما يمدح الحب قلب يشكي اجراحه ولا يعرف الحزن غير مجرب الفرقا . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

من زماني تعلمت اترك الانذال وابتعد الف خطوه من خطى المشبوه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

اي وربي صح لسان الشاعر طلبت العون منك يا غني بس وما به سواك يا الله عوني فلك وحدك سجد قلبي وقدس وبك يا عالم النيه ركوني... https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

يا ذيب انا في عنا وجهاد وجروح واقدام واجدادي جريح بال وصويب فؤاد لو انك تسمع توجادي https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏قدايم جروح خلق الله طويلة سبات ‏حتى لو إن النفوس المدركه ناكره ‏إن خانت الذاكره في جعبتي ذكريات ‏ أسرفتها في أماكن - تمتلك ذاكره https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

بصدري كلام وفي خيالي وصل وأوهام لو أخير منها . . (دمعةٍ فوق سجادة) أنا أكثر بشر تغريه الأحلام والأحلام يموت الولد من دونها ما أدرك مرادة ما عاد أدري شلوني من الفقد والآلام قعدت أتجنب سطوة الوقت وعنادة . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

من اجتهد في إرضا الاوادم تنقّد اذا رضيت بما ،،،، تسويه كافي اللي يقول انك ،، مقعد معقد واللي يقول انك سنافي سنافي https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏أيّامه السود خلّت قلبه الأبيض ‏يصد عن كل حاجة .. خاطره فيها. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ياحلف ناوي لخوض المعركة من جديد مــا قـبـل مــا تـبـدا الـهـدنة كـما بـعدها الـفرق شـاسع طلعنا احرار وانتوا عبيد من باع نـفسه من امريـ.ـكا رجع عبدها لـو تـعرفوا مـاحشدنا بـين هـدنة وعيد لا نـجـد مـن مـا حـشدنـا تـرتفـع يـدها✋🏻 قـل للمصافي يقول البدر عيدش سعيد واكـيد يا عـيـد بـعـدك قـد دنـا وعـدهـا يا تاجر الخـردة اتجـهـز لكومـة حـديـد قد غيمـة النصر في جـدة قـرح رعدها . #أمين_الجوفي https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk