uz
Feedback
الشدائد عرفتنا بحمران العيون والمواقف درستنا فنون المرجله

الشدائد عرفتنا بحمران العيون والمواقف درستنا فنون المرجله

Kanalga Telegram’da o‘tish

من اصل #الأهـنوم وذا رقمي وعنواني وربعي #الأهنوم أهل الجودات والنخوه قله   رجال   #الأهنوم.  سمهاء فاني اذا   نوو  اي  #شي  جابوه  بل القوه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk *حسابي انستقرام 👇* @86z.v *رابط حسابي

Ko'proq ko'rsatish
1 021
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-77 kunlar
-3730 kunlar
Postlar arxiv
فروض الأسلام خمسة دون شكٍ وريب وانا اعـــــتبــر عزتي سادس فرايضها نحيا حياة أحرار راضين النصيب ونموت ما تاطى لنا الدنيا طرف. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏مادمت عارف وش اللي داخلك من بياض ‏ماهو ضروري .. ( تبرّر نيّتك ) | لـ البشر ! https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ما هوب أنا إللي للعزيزين نساي .. يروح عمري و الخوي ما نسيته .. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

لو مالت ظروف المقادير ماملت الـراس صامـل والمـنازل رفيعـه اصبر على همك وساير لياليك منت الوحيد الي شكى هم دنياه ." https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏وأنا اللي كل ما قالوا تطيح من الحمول متون ‏وقفت بوجه ثورات الظروف، وموجها العاتي ‏ولأجل أبقى على هذا الشعور العاقل المجنون ‏كفرت بكل خيبات الزمان وآمنت في ذاتي https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

حنا كبرنا على المشروه والانتقاد سمه تغافل تجاهل سمه اللي تبيه حتى الرفيق السنافي والرفيق الحشاد من خيب الظن منهم ماشرهنا عليه يمرنا يعتذر عقب الزعل والعناد ويروح من عندنا ماسمع شرهه وليه ان قال كبوة جواد نقول كبوة جواد وان قال طيحة جمل قلنا جمل ماعليه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

َ ؛ ‏يغنيك #ععن : ود النفاق الجماعي ‏وِد الرفيق اللي تسرّك نواياه . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

: ‏أنا #أدري أن المظْهر أحياناً مـطـلوب . : لكن #ما هو مطلوب في كُل الأحوال . : عـلامـة #الرجّــاال مـا هـي فـ الـثوْب . : ‏أَهـم شيء #يـكــون فـ الثـوْب رجّــاال . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

إن طغت سود اللّيالي على وجه #الظّروف عااد لِيّ شيمة ومبدأ ...  على وجه #الثّرى اللي يقاسمنا الضما بنقاسمه طرد #السراب واللي يحس بجوعناء للامن شبعنا #نشبعه . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ماخضع راسي للأيام واحكام الظـــروف ومن يــزم النفس نفسـي تـراها عايفه الشر ماشي شر بس الوقت قاسي ع البشر والجيد يكتمها وقد ربي يراقب خاطرة. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

تستمر الحيـاه وكل يـومً ... جديد نكبــر .. ونكتشف وقفات ناسً جدد تسقط اصحاب كنا نعتبرهم رصيـد وتكبر اصحاب نحسبهم زيادة عدد. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ياخذني التفكير لا ابعد مرحله وابعد نطاق واعيش في غربه عن الواقع ورحله مجهده منها يمر البال في ضيقه وهم ما يطاق واميل للعزله واشوف ان الظروف معقده https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

كنت اظن الدنيا سهالات وضحك ومزوح وأثرها ذوقتني المر لين أهمومها عانقتني أكره حزني و ضعفي حتى صوتي المبحوح وأكره نفسي يوم صدقتها وأوجعتني https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

يا صاحبي وش بك عليا تغيرت لاشي زلل مني فحكمك عيارات ودي تصارحني لاني انا احترت مابين ماضي وبين حاضر وآت انت الذي في صحبته ماتكبرت ماهي تجي منك تكلم سلامات ياكيف تتناسى المخوه وانا انت ما هي تفرقنا طُرُق او مسافات احذر من العذال لا تلزم الصمت عاتب رفيقك لاتقل مات مافات يا اغلى من الغالي ولوماتكلمت الله يعلم عن كل ماداخل الذات https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

‏نغفل عن الآخرة رغم إن فيها خلود ‏والحرص كله ع الدنيا وهي فانيه يالله عسانا مانرتجي عطف غيرك وعسأنا عن كتبة المقادير رآضيين . https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

عليك بالدعوه قبل مغرب الشمس ‏جمعه وفيها ساعةٍ مستجابه ‏دعواك للي يسمع القول والهمس ‏ما خاب ظن اللي وقف والتجابه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

عزيز ٍ في الحياه ليا صمد ماكن فيه إحساس ‏ذليلٍ في الصلاة اليا سجد ما قام من خوفه https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

ان ڪان في راسك ضعافـه تراني لولا صلاتي ما لمس رأسي القاع https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk

الوعي نعمه عظيـمه في زمـان الغوى وكل واحــد من افعـاله ظــهر مـعـدنه الناس في مستوى الاخلاق ماهي سوى وعقل بــعض الاوادم حـالتـه مـحزنه. https://t.me/httpssttFipYBT4wNDRk