uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 397
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
كل اذية تعيشها بحياتك هيه الي تقويك وتعلمك

شوكت يكلولي غيرتك الفلوس ؟

حقير جداً من يهين القريب ليكبر في عين الغريب

فأضرب بيديك على قلبك، وقل له (اثبت) فأن ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن

همزين العمر مرة وحدة ولا هذا التمضرط منو يتحملة مرتي

إذا تخلى الناس عنك في كرب فأعلم أن الله يريد أن يتولى أمرك وكفى بالله وكيلاً

الحلم ماهو5.32 MB

😂😂😂😂

لحد يسوي

الايك بألف

اني مو مال جامعة ودوام والله

ما مِرتاح مِن العَدل مِن المَات مِن الجَاي مِن الراح عَركة ويا الزَمن ورجَعنا مَكسورين

"قد تمر الأيام عليك مرورًا ثقيلًا، تشعر أنك غير قادر على الاستمرار، بعدها يُنعِم الله عليك سكينته ويجعل الطمأنينة في قلبك، يُرضيك ويرزقك من حيث لا تحتسب إن الله على كل شيء قدير

خفايا القلوب تظهرها زلات السان

رُبما تشتاقُ يوماً للذي ‏زرعَ المحبّةَ واختفى ‏لتعيشَ في الدنيا وحيدا ‏لا تفكّر كيفَ غابْ ‏خلفَ أستارِ الغيابْ ‏لا يغيبُ القل
رُبما تشتاقُ يوماً للذي ‏زرعَ المحبّةَ واختفى ‏لتعيشَ في الدنيا وحيدا ‏لا تفكّر كيفَ غابْ ‏خلفَ أستارِ الغيابْ ‏لا يغيبُ القلبُ إلّا ‏إن رأى حُبًا جديدا!

وهذه العاصفة في الرأس كيف لا تحرك غصنًا؟

الرِحلة طَويلة والايام صارت متعبة

ولأن الله عادل، سيكون العوض مَعجزة🩵

ويبقى السؤال هل تشعر بما اشعر ام انها حماقتي وحدي