uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 399
Obunachilar
-224 soatlar
-67 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
الانسان الناقص دائماً يكمل نفسه بأذية الناس

-
-

Ovozli xabar00:44

انا مُش بايع بَس مَبحبش أمسك في حد عَايز يمشي

ياهو مِثلي الينفعِل مِنْ كلشي لكن گلبه خاااااالي !

كُل يوم جديد هو فرصة لتغير حياتك بيها.

IMG_2527.JPG1.22 KB

ماعندي نُص ثاني لأن أنا مو نُص

IMG_2509.JPG1.14 KB

كُل الذين نظروا في عَينيه شاهدوا بقايّا حروبًا، شضايا خَيِّبة، وبترُ خِذلان

لا يعرف أين هو مَصدر الضَّجيج في داخلة، أعوامًا وهو يلهَث في محاولة إيجاده

photo content

امرأة مُزدحمة بالكلمات، خالية من جميع العلاقات

إنّي رأيت من العيونِ عجائبًا وأراكِ أعجبَ من رأيتُ عيونا ما كنتُ أحسبُ أن طرفًا ناعسًا قد يورِثُ العقل السليم جنونا

photo content

الخير إما في طريقه لك أو أنت في طريقك له

عزيزي الإنسان محاولاتك لإصلاح حياتك بعد 12 بالليل غالبًا تفشل لذلك لف راسك و نام .

شظايّا الليّلُ بيّن عَينيَّ.

1502607093.mp36.67 MB

photo content