uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 398
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
عيشو حياتگم وأطلعو وشوفو ألدنيا ، أستكشفو الأشياء ألحلوة ألموجوده ، لا تخلون يومگم يضيع وأنتو ضايجين من فد شي مُعين ، عيشوا حياتگم بكُل أيجابية وحُب ، صدكوني أكو كومة أشياء حلوة بعدنا مَ شفناها ، وبالنهاية أصنع يومك بيدك ، وأسعد نفسك بـ نفسك ♥️🫂

المرض حالف مايعوفني بحالي💔

على طاري حالات الانتحار . بمسلسل after life بنية تسأل زميلها شنو الهدف أن أنت عايش أذا أنت بنفسك تعرف أن الحياة مابيها معنى؟ بأختصار ليش ما تروح تنتحر؟ فيجاوبها جواب كلشش قريب من رأي سيوران ويكول الها أن أذا أنتحر راح أنحرم من لذة مشاهدة الحياة وهي تمر .. هذا الشيء ممكن يعيد تفكير الشخص بالأنتحار يعني أذا أنتحرت شنو راح تستفيد ؟ ما تستفيد مجرد راح تبقى جثة ممددة على الأرض حتى تكون وجبة للحشرات لا أكثر ولا أقل لم ولن أدعو للحياة الوردية بس الي أقصده هو عندنا حياة وحده نعيشها حتى نموت فشنو الغاية من الأنتحار ؟ ألبير كامو يكول "معرفة أن جميعنا سنموت يجعل الحياة مزحة" يا جماعة الخير هي منا لو منا راح تخلص وتنسي أسمائنا وأشكالنا وكل أثر النا بهالوجود فعيشو شكد ما تكدرون ... تذكير : لا تنبت المقابر أي شيء أخضر يُليق بك 💚

وشاء القدر ان تموتو بأعيننا وانتم على قيد الحياة

"كنت لكم الصديق الذي أتمناه لنفسي

نَحنُ بُقع مِن العَتِّمِ، لوَلَّا نَورُ الله فِينَّا.

لاتهان المرأة الى في قلب الجاهل ف النساء في قلوب الصالحين ملكات

قُل للباحثين عَن عيُوبك فما البدرُ فِي نقصانهِ إلا هلال 🖤

"أمّا الآن فلا أُريد المُحاربة ثانيةً لأجل أيّ شئ أُريد أن أستريح للأبد."

أرخص شي بالعراق ، حياة البشر

الكلمات لا تؤثر فينا بشكل مؤقت،إنها تغيرنا بالكامل

كلنا كالقمر لنا جانب مظلم لا يعلم به أحد ولكن انظر إليه ، يبقى منيرا رغم جانبه المظلم 🖤.

‏" ضحكنا وبكينا معًا ‏ربما هذه المشاعر البسيطة ‏كانت كل ما أملك "

ُربما هُناك من يرغب في التحدث إليك، من يرغب في أن يكون صديقًا لك ولو لليلةٍ واحدة، لكن خوف البدايات يُقلق، ووجع النهايات يُقلق أكثر، يظل الاحتفاظ بالشعُور الجميل، وإن كان مؤلمًا، أكثر فتنةً من الحصول عليه ثُم فقدانه، الخوف يجعلنا نكتفي بأقل من نصف الأمنيات.

"‏في مرحلة ما سـتضحك على تفاهة المعارك التي كنت تخوضها"

إذا حبيبتك برشلونية أتزوجها لأن راح تشجعك لو شگد متخسر

جاذبية الرّوح لا تُشترى، هي منحة الله

إذا تريد تخطب روح بأيام الأمتحانات

يجازيك الله على صدقك ، وسلامة قلبك وصفاء نيتك ، وتمنيك الخير لغيرك ، فتجده يسخر لك الأحداث، المواقف، الأشخاص من حيث لا تحتسب وتجد الخير يسعى إليك من حيث لم تطلبه ، ذلك أن الله صدق وعده إذا قال: " إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا ".