uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 397
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
انتمي لكل ماهو صادقٌ وطيب وعذب اشياءٌ مثل روحي

‏"أثِق بالله دائمًا .. و أؤمن بقدرته على صبّ المعجزات في طريقي بكل خطوة "

الأربعين إللي يشبهونك يمكن حمير مو شرط بشر

أرادوا قتل يوسف : فلم يمت، فتم بيعه ليكون عبدا .. فصار ملكاً .. ببساطة لا تحزن من مكر و تدابير البشر ، لان إرادة الله فوق إرادة الجميع.

وَحْدَةُ الْمَرْءِ خَيْرٌ لَهُ مِنْ قَرِينِ السَّوْءِ. - الإمام علي (عليه السلام)

"نهــاية الشيء أفضل من استمراره بشكلٍ باهــت . "

طب لو هما مش من نصيبنا ، بنقابلهم ليه ؟ بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا و نتأكـــــــــــــــــــــد إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !

photo content

﴿وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ﴾.

انا اعلم يا صغيرتي بأن اهلك سيرفضون قدومك لتشييعي ويمنعونك من رؤية تابوتي المعلق على ظهر السيارة واعلم ايضا انك سوف تجلسين بركن غرفتك وتبكين بكل حسرة وآلم واعلم ان اظافرك لن تترك شيئا من ملامحك الجميلة لكنني اعدك لن افعل ما يفعله الموتى لن تبقى روحي واقفة في المغتسل وهي تنظر الى جسدي المرمي على ( الدجة ) ولا اضل احادث أحداً لا يستطيع سماعي سأترك امي وهي تندبني وسط العجائز واترك اخوتي يتلاطمون قرب باب المغتسل سأتركهم جميعا واذهب الى منزلكم واقف عند عتبة بابه والقي عليك القصيدة التي تحبينها سأقولها بكل فقد وانكسار ) اكو حضنة ملاكة وحضنة اوداع ياهي تريد منهن من الاكيك )

Ovozli xabar00:29

‏أنا المُستمع وعقَلِي هو المُتحدث .

photo content

كُل عثره تُعيدك إلى صَوابك " يَنبغي ان تُسَمّيها يَقظَه "

🤍. 💛
🤍. 💛

IMG_2970.JPG1.20 KB

يبقى المرء يبحث عن سعادتهِ حتى يصبح يبحث عن نفسهِ ايضًا.

مشاعر متضاربة ما بين ‏عاوز اهرب ‏عاوز انام ‏عاوز اموت

photo content