uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 399
Obunachilar
-224 soatlar
-67 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
حياك الله 😂🤍

يساء فهمي كثيراً ولست من محبي التبرير

الناس لا ترى إلا النتائج والله يعلم مقدار السعي

حي الله الكهوة

Repost from Complex narcissist
انا بقيت الانسان المصفوع من كل حاجة

باعوا كم تفاعل موجود الحياة سهلة يعني تكدرون تضغطون على اي شي منهن
باعوا كم تفاعل موجود الحياة سهلة يعني تكدرون تضغطون على اي شي منهن

اخوان التفاعل ما ياخذ وقت

تريد القهوة أو من تهوى ؟ قلتُ : القهوة
تريد القهوة أو من تهوى ؟ قلتُ : القهوة

‏سأتذكر وجهك على هذا النحو دائمًا، الملاذ الذي خدعني ومازلت أحبّه

IMG_2303.JPG0.12 KB

photo content

راح توصل مرحلة بحياتك تفضل أن يساء فهمك بدل متگول أجابة طويلة عريضة تبرر بيها موقفك

photo content

اللهم بشرنا بكل دعوة تسكن قلوبنا

لا أعرف كيف أدعو وأنت عليم بكل الخفايا و يا رب جبراً لى

813633190.mp33.44 MB

إذا كان كلُّ شيء من حولكَ يبدو مظلماً انظر مجدّداً فقد تكونُ أنت النور

photo content

IMG_2272.PNG9.94 KB