uz
Feedback
أثِيل

أثِيل

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 943
Obunachilar
-424 soatlar
+107 kunlar
+19030 kunlar
Postlar arxiv
مساء الخير

"أضع يدي في يدك فتنبعث في جسدي رعشة شديدة كرعشة الخائف المذعور ، و ما أنا بخائفٍ ولا مذعور"

‏وأعرفُ أنّكَ تغيب كثيرًا ‏دونَ داع ‏وتحضر قليلًا ‏فقط؛ لتكسر رتابة الغيابِ!

photo content
+1

قولو لي كيف كان مسائكم

‏”لا أعلم إلى متى سأظل بكل هذا التناقض. تارةً كأن السماء صدري، وتارةً كأن براكين الأرض دمي، وتارةً اخرى منطفئ كأن الكون بأكمله لا يعني لي شيء.“

اشتقت إليك، كيف تُقال؟.. تنقُصني روحي..

‏ليس بإمكان الإنسان أن يتخطى إشتياقه دون أن يمرُّ على لهيبه

‏وإنه لأمر مريع، أن يختبئ أحدهم في داخله خوفًا من أن تصيبه كلمة طائشة.

‏ولم يكن صمته ناشئًا عن إنعدام ما يقوله وإنما لأنه فهم كل شيء

السلام عليكم

Repost from مدارٌ
‏﴿ إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما ﴾ ‏-اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد

‏"دع القطار يفوتك، ليست كل السكك ‏ تحمل وجهتك"

‏عالج جرحك أولاً ثم ستتمكن لاحقاً من العودة للثقة و للطمأنينة.

"وملأتُ كلي منك حتى لم أدعْ ‏مني مكانًا خاليًا لسواكَ."

photo content

‏لماذا لا نكون أنا وأنت والمُوسيقى والطريق معاً ؟

Repost from مدارٌ