uz
Feedback
ويبقى الآثر 🥀

ويبقى الآثر 🥀

Kanalga Telegram’da o‘tish

❥ ˓٭˛ الأثـر الطيـبُ لا يمـوت؛ بل يـبقىٰ حاضرًا ڪالغيث؛ أينما حلّ صاحبه أزهر ڪل من حـوله نقاءً وسلامًا وإنـسانية.🥀.

Ko'proq ko'rsatish
388
Obunachilar
-124 soatlar
-1577 kunlar
-1730 kunlar
Postlar arxiv
دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

من السُّننِ البسيطة المُؤنِسةِ التي لا يعرفُها كثيرون وتعادل الصدقة استحبابُ التبسُّمِ عند تلاقي النَّظر🌱 ففي «الصحيحين» عن جرير رضي الله عنه في وصف الحبيب ﷺ:«وما رآني إلَّا تبسَّم» وقال ﷺ: «تبسمك في وجه أخيك لك صدقة🌱» "الرجال للرجال، والنساء للنساء"🌱

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT

دز قَناتك نصعدها لك ألف عضو دون مُقابل : 🌷@D_RANDBOT