uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 921
Obunachilar
-224 soatlar
-127 kunlar
-2830 kunlar
Postlar arxiv
الزم صورتك واترسها صفنه وليش؟

عمت عينه اليكول تهون روحتكم .

والچَرح بيّه بقىٰ لـَو بيّك مِاعفتة بسَ هِية رحَلة عُمر وكَلشِي انتهِىْ بِوگتـَة قصّة وطَواها آلزمِن رحَلة انتهِت وبثمَن وبيٌن چبيَر الفُرق ويِن آنه ويِن انتَ .

مكنتش عايزه التجارب تخليني ناضجه كان نفسي بس أفضل مبسوطة.

12:00

أعتذر لكل السنين ‏التي لم تكون بها في حياتي ‏وكل ما تبقى من العمر ‏أعيشه باحتفال معك.

أما الأن فلا أريد أن اسعى لأجل أي شيء أريد أن أستلقي وأضع قلبي جانبا عني أشتهي أن اغفو حرًا هكذا دون امال ودون انتظارات..

مُرهق ‏ومُخيف ‏أن تكون شخصًا ‏يشعُر بالأشياء من حوله ‏بعُمق.

دمُت لنّا أميراً وَ حبيباً وسنداً وولياً يا عَليْ ..

_
_

الَمشو بينه بـ صغرنا للمراجيح جنَايز للمكابر بيهم مشينه.

امس شفتك حلم بيه؟ امس ياريت لـــو ينعاد يوميه .

شكُد وحشه الدرب من ينمشي بدونك لـــو رايحلي كُلشي ولا ضوه عيونك .

شثكل هجرك سما وطاحت عٓ متوني .

مبحبش حد يقولي أنه بيحبني بحب أتفرج على المواقف .

انجرحنا بمعركة بس الكرامة بخير ، عاركنا عليها وما نطيناها .

اخذناها للمستشفى تضحك رجعتلنا بتابوت .

اخذناها للمستشفى تضحك رجحتلنا بتابوت .

يستهين برحيلي مسكين لا يعلم انني امرأة كالموت لا أتكرر في حياة أحد مرّه أخرى وان ذهبت بكامل وعيي لا أعود .

أنتَ نفسِ الشّخص، ولكن كل عين تراك على قدرٍ محبتها لك، وكلٌ يراك من الزاوية التي تقِف بها في قلبه