uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 920
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
1696981928.m4a2.11 MB

‏أرى فيكِ ‏كل معاني ديسمبر ‏رقة الشتاء ‏وسحر الليل الطويل ‏ورائحة الأرض ‏حين يغسلها المطر ‏كأنكِ نجمة في سمائي ‏تُبدّد كل ظلّمة تعتلي روحي.

امرأه بقوام قصيدة لايقرأها غير الفصيح .

r5QP6p1R0Bs.m4a3.97 MB

كلما نتأذة نتأذة بس من الناس اللي نكون زينين وياهم ومقدميلهم كلشي يعني شنسوي حتى نبطل نتأذة بعد؟

Ovozli xabar00:31

لا تزعل اذا ننسّاك كلامك ماترك أي واهس نذگرك.

عندما تَشعريّن أن كُل الأماكِن لا تِناسبكِ تعالي أليّ وتأكدي أن قَلبي يتسع لكِ دائمًا .

يمكن للإنسان أن يكبر عشر سنين في دفعة واحدة لحضة واحدة وفي موقف واحد.

خصمناها انتهت حتى السلام انشال اذا عندك كرامه احفضها ونساني البسك ياستر؟وانت أعلى طولك عيب الكطره اتفرهدت لتكول هذا اني! واحب التوا صاير تدنى نفسي هواي ع مطلوب ماضل كاعد متأني.

١٢:٠٠

نِاس تحب خرابَ وكُل طشاش أثنينَ يحَسدون الكصيِبة شلون ملمومه وَبس أَنتَ العزلتِك بين هاي الناس وَرممَتك وانا بيوت اهلي مهجِومة أَمس روحي أشتهت واحد مزعلِها وحنتَ والمحنة ما تطيحلها أمس جثة أهنود الروحَ تالي الليَل كبال أَعيون أهلهَا تحترِك كلها أمس حطيتهن مرسال يَم مِرسال وعاينت ردودك ما أستاهِلها مثل حطة صواع بحمٍل بنيامينَ تتهمني بعمايل مانَي عَاملها أنَا روحي التِواضع وين وصلها طِير أمشي على جدِمي وناسي عنِدي أجناح بگثر ما عاشرت وادم نزلتلهَا.

٥:٥٥

لم أخبره بَعد لَكني أحُب لحظاته العَشوائية حينَ يتحدَث بحماس عَن أشياء يحبها لم أخبره ايضًا أني لا أمِل حديثه بأمكاني أن أنصت له اليوم غدًا وإلى الأبد 🩶.

لو ميت وافوت بشارع مشيناه أنسى جنازتي وتتحرك أطرافي.

احَس هالشهر حَيكون احلى شهر .

BigSam - ديسمبر.mp39.20 MB

اغلب الندم .. ليس لأنك فعلت شيئاً خطأ بل لأنك فعلت شئ صح للشخص الخطأ .
اغلب الندم .. ليس لأنك فعلت شيئاً خطأ بل لأنك فعلت شئ صح للشخص الخطأ .

بعتني والَخسرت أنتَ، وأنه رَبحان عَ النِيه ويا حّالك مِن إيد الأيد چَن كَروة العبريه.