uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 923
Obunachilar
-224 soatlar
-117 kunlar
-2730 kunlar
Postlar arxiv
أحببتَك في مُنتَصف أيام السَيئه وفي أزدحَام يومَي وبين جَميع أفكاري كُنت انتَ الفكَره الوحَيدهَ ألتي أتَمسك بِطرفهَا لأنجَو.

ألف إعتذارٍ لا يُكفر ذنب الذي جعلك تسيرُ في الطرقات بحثاً عن الأمان.

إن لعنة الأنسان تكمُن في انهُ بقيمة الأشياء حتى يفقُدها لقَد شعرتُ اليَوم بـ أني فَقدتُكِ الى الأبد وهَذا الشَعور هوَ ما جَعلني أرى حَياتي بدونكِ وكيف كانت؟مُخيفة ،كإنها يوم القيامة.

ضُمني بلا هَلا من النّاس ضُمني مِن العيُون الفاهيَّه بدُونك علّگنِي إعله رِمشَك طيَّف أحِب مگابَل عيُونك .

jlOfVjeoK9g.m4a4.83 MB

لطالما شبّهتك ‏بالمنزل المطمئن ‏ما الذي جعل منك ‏شيئاً يقلقني؟

يَبتعد الانسَان عن مَن يحُب عِندما يَفقد الامل ليس عِندما يَتوقف عن حبهُ.

يَبتعد الانسَان عن مَن يحُب عِندما يَفقد الامل ليس عِندما يَتوقف عن حبهُ

لا اعرف مذاق الجسد المستقر دائماً ما ترتجف الأرض تحتي حظيتُ بما لا يناسبني عن طريق الخطأ ؛ العناق ، الحبّ ، الصداقة لم يكتمل اي شيءٍ كما رسمته في كل مرة اكتب فيها كلمة بيت لا اعثر ابداً على الباب.

_
_

جنت أتحسس من أي شي على الحجاية التغثني أسهر الـ حجاها ينام وانة بروحي أضل أقهر جنت من أنغث من أنسان بَعد ما أملك أعصابي حقيقي وفوضوي بَس ما أذي احد أهدد وأنفعل وأنهار وچذب بَس أحرّك بروحي وره ساعة أرد أبرد والغلطان نفسه يرجع ياخذ هدومي لا أسف ولا يحتاج يتعذر نقطة ضعفي جانت هاي ونقطة ضعفك الوادم تحاول تستغلها أكثر.

هناك حب لايموت لكنهُ ايضاً لا يعيش..!

تعَرُف ليش روحَي تحبك هواي لان بس انت أحسك لايك الهَا لان بَس انتَ لمَن تبرد الروح سَوالف دافيه من تسولفلهَا.

ويطشرنَي التعَب وعَيونكَ تلمَني.
ويطشرنَي التعَب وعَيونكَ تلمَني.

مُنذ أن جَمعتُنا الأيام معًا أدركتُ تمامًا كيف يستطيع أنسان بأن يكون دواء للروح .

كُل متاهاتي تؤدِي إليك ، أنت الخريطةُ والوِجهَة ونُقطةَ النِهاية .

كُلش چَنوبية وغمَيچَ الحَزن بعَيونيّ .

_
+1
_

لم احبك لأفراغ مشاعري ولم احبك لأني وَحيدة ولم احبك لأنني بحاله سيئة ولم احبك لكيَ اتباهى بك أَنا أحببتك بَقناعتي وايضًا أحببتك بالوقتُ الذي كنتُ خائفة فيهِ من الخذلانِ مره اخرى أحببتك لأنك مختَلف عنَ جميع ما حولي ولازلتُ مختلف بعيناي.:

‏-مَن أبكاك سيُبكيه الله .. وعد الله حق.