uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 920
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
كُلما عُدت اليك ، أكون اضعف و تضيع أجزاء مِني .

11:11

مُنذ ان عَرفتك حتى الان وانا على يَقين بأنني لن احُب احداً في هذا العَمق وفَي هذا الانتِماء ولن يَوجد في روُحي اعز من هِذا الحُب ولن احظى فَي هذا الشعُور مع شخص اخِر مُنذ أن التقيتُ بكَ لم تتوقف عن كَونك افضل مَاحدث في حياتي.

بساعتها تُعرف صدگ من أيدك شضيعت بس وين تندلـه؟ المثلـي لا ينسـي ولا تگدر تبدلـه ،،

شفت وحدة كاتبة " أكو شغلات واضحة مثل الشمس بس مانگدر نباوع عليها نفس ما الشمس توجع عيونك, هاي توجع گلبك ." وهذا اصدق شي مر علية .

عندمَا تنتهِي طاقتِي تكون هيَ مَعي انظر لها وكأنهَا العالم كلهُ احُب حديثهَا الطويل وعندمَا تَشاركني كُل شِي حنانهَا كـ حنَان الأم هيَ التي تستحق كُل الحُب والمكَان المميز في قلبِي واخَاف جداً مَن فقدانهَا.

"اتعنى المَكان البي كعدِت وياك مَا الكاك بَس رايد اثر مِنك"

دَمع خاتل وَرة عيوني تضيع وبالبچي اندلك.

احترك بس لتبين لون دخانك .

_
_

حَبيتها عشان هيّ تنحب كُنت هِبقى أهبل أوي لو سِبت غيري يحبها .

لو أنًّ لي سَبعين قلباً نابضاً بالحُبِ كانَت كُلها تهواكَ أو أنًّ لي سَبعِين رُوحاً يا حَبيبِ جعلتها لو أستطِيعُ فِداكَ.

7520200091.mp33.79 MB

حَاير مِن تجَي بيا وَرِد ألاگِيَك ويا عَين الـ تكفي وبيهَا أخَليك .

يَضِنون أنِنَي بَاردةً وغَيرُ مَهتمةً لهُم بشَكل غَريب عادةً ولكنهُم لا يَعلمون أن دَاخلي يَرتجفُ حُبًا،أنا الوَحيدة التَي تُحب بهذا الشَكل وبهَذا العُمقِ مِن المَشاعر لكِننَي لا أظهرهُ.

يجي يوم و يحن گلبك و تجيني مبلل بدمعك و أگلك بابي سديته نساك الچان ينتظرك .

بجناسَينه العُمر ما ينحَسب كوَن ، بأوُل شوفه إلك تبدي المَواليد .

١٢:٠٠

أميّزكِ بحواس أخرى كما تميّزُ النملةُ رغم العواصف ثقبَ بيتها أعثرُ عليكِ مهما ضعتِ كما يعثرُ المسافرُ على مدينته الضائعة أخلقكِ ، كما يخلقُ الطفل ألعابه وأحبكِ أيضا كما يحبها ..

رحَتلها ..