uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 924
Obunachilar
-224 soatlar
-97 kunlar
-2530 kunlar
Postlar arxiv
‏مع الوقت هتتعود ما تشاركش حد لحظاتك لا الحلوه ولا الوحشه.

اني عندك مو عزيز دمعي ما مره چواك ! يا اعز طين اعلى عيني شغيراك؟.

اكثر من امك احبك شي أكيد نعم هي تخاف وتحبك اجل بس تغار عليك شيئـاً مستحيل واني خوفي وغيرتي تهز الجبل .

طرف ثالث عشت يمك وانـه تأذيت انـه اول طرف ثالث كلشـي ميخرب.

أنه اليسمع حچي منك واروح بلايّه ما إحچي واردلك ردة الجنّاز بس تحضني اكَوم ابَچي .

يُعاملني بإفراط في القسوة أنا التي تفيض الحنية من عيناي عليه.

وما تبچي يم احد ومحد عندك ، بكل المواقف أنتَ باچي لوحدك ".

الراد يمشي يروح عادي اتيقنت بعد الخساير ان الانسان بحياته ، خلي يخسر كلشي عادي "الا نفسه" .

كعدة عتب وياك رايد بس كون أريدك حيل بايد حَتـى بعتبنـه نروح زايد ويخلص حچينـه اعلى الگلايد اخ بلهاتـي النار گبره عفت بعشرتك خوش عثره جوه الضلع بسمار ذكرى وما تنسـي اللچمات خضرة ذاك الحچـي الماريد اطلعـه خلينـي ساكت من تسمعـه سم بلهاتك ما تجرعـه وتخلص حياتك دمعـه دمعـه ..

يگولونَ التحِبة تضُمه بالعين بيا عينَ أضمچ وانتِ عيني ؟

شلون بيهَ شلون بيك؟ گلبي متعود عليك وروحَي صارت بيَـن أديك وردت أَكلك انت آني ومُـثل سيف بركبتي تمر الثواني ليَلي من دِونك اخلصة بلجكايَر والأغاني..

ليشَ تخَسر مَثلي واحدَ هَامل الدنَيا وَيجيكَ انَسانَ منَ تَوگع بشَده يعَينِك أكثر منَ أديَك انسَان جَان يبَيعَ روَحهَ ويَشتَري الترهَم عليكَ .

اِذهبْ أساسًا أنتَ دائمًا تذهب.

ولا مره كلتلـي شبيك زعلان وانـه بلا زعل مرتين أراضيك .

چـا شيصير لو تفگدنـي بشلونك ! وانـه بكل حياطين البيت راسمهن عيونك .

إلك إلك دَمعي يصُب كلما يچي الليل كلما يدك هذا الگلب اشتاگ الك حيل مو دمع من گد لهفتي دموعي ترا تسيل.

عوف الناس مالَك شغله بالناس عوف الناس لَيشلعُون گلبك تعرف ليش من عندك يغارون لأن بس أنتَ أحبنَك وأحبَك .

تفهم متفهم مو مهم بس ردت تعرف ذني تك عين أباوع للبشر وانتَ من أباوعلك چنت عينين ميكفني .

عندما تَشعريّن أن كُل الأماكِن لا تِناسبكِ تعالي أليّ وتأكدي أن قَلبي يتسع لكِ دائمًا.