uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 920
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
‏كيف لي أن أُخفي هذا الحنين أكثر ‏وأنا أفكر بك ‏في الصباح أيضًا ‏حينما أحتسي قهوتي ‏وحينما أمشي في الطُرقات ‏حينما أغمض عيني فجأةً ‏لأعود لرائحة عِطرك ‏أو لذِكرى كنت تضحك فيها ‏وعينيك السوداء ‏تُصبح مثل نجمتين لامعتين ‏كيف أنساك ! ‏وأنا حينما أحاول ‏تُصر ذاكرتي على تخيُلك ‏ويُنادي عليك قلبي.

لا مفر، انا لا املِك إلا ان أُضيء.

الورد يطلع بالجماجم من تجيني.

يطير بعالم وحيده عالم مليان حب عالم مليان جمال وأطمئنان ، ك وجهج بالضبط ♥️.

ضَلي يَمي يَمچ أشِعر بلـ أمان أيدي بـ أيدچ لايَضيعنه الزَمان

_

في كل يوم أتذكّر بأنّك الصواب الوحيد الذي إرتَكبتهُ طوال حياتي.

لا مفر، انا لا املِك إلا ان أُضيء.

الورد يطلع بالجماجم من تجيني

_
+1
_

Ovozli xabar03:00

_
+1
_

رُبَّما بَعد سِنينٍ لا تُعَد ..

_
+1
_

على كَد ايده اليظن يشوفني بيوم؟ لا خل ينتبه لاكصله ايده .

لا افهم رغبة الانسان في التظاهر بعدم الاهتمام لمن يهتم لأمره فعلًا، يتجنّب تواصل العيون بحرص، يخفي كل آثاره في البحث والمراقبة، ويتحدث بلا مبالاة و كل هذا وصدره يحترق ولعًا و حبًا

القوة الوحيده التي أمتلكها هي إنني أستطيع التوقف فجأة عن فعل أمر احبه بشدة .

تريد الـ مَا يريدكِ حَـيل زحَمـه!

١٢:٠٠

بيـهَ هَـواي بس المــن اسولفهـن ؟