uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 921
Obunachilar
-224 soatlar
-127 kunlar
-2830 kunlar
Postlar arxiv
11:11

أحببتك فـي مُنتصف أيام السَيئـه وفـي أزدحَام يومَـي وبين جَميع أفكاري كُنت انتَ الفكره الوحَيده التـي أتمسك بطرفها لأنجو ..

المشوار لسـه طويل وصعب بس احنا مع بعض وطول ما احنا مع بعض يبقـى كل حاجـة تهون ..

‏رَكضتُ بِهَلع طوال عمري ‏حتّى إلتَقيتك ‏وبدأ كُلّ شيء يهدأ على مَهلْ .

12:12

كُل اللحظات معاك حُب.

أذا حُبك أذيه تعذِب الروح صَدِگ أنا راضي بهالأذية أنا شتاقيت ما ضَل صَبر بية وأجيك اليوم مو باچر الجَية أجيلك رَكض وأوصل گبل الأقدام واذا تِعبن أقدامي أمشي على أيديه .

_
_

كم أود إخبارك كيف يشعر الشخص الكتوم عندما يتحدث للمرة الأولى ، فيلامُ على الكلام .

بمرور الوقت تكتشف محد حبك وراح يحبك بس أهلك ومحد راح يقدملك أيامه بس أهلك كل علاقات الحب والصداقة هي فقط تمويه لتمشيه الوقت.

"ليس لأنني لم أعد أملك ما أقوله، بل لأن لا شيء سيتغير إن تحدثت"

Repost from TEN .
من كوارث البشر أنهم قد يمحون كل تاريخك الجميل مقابل آخر موقف لم يعجبـه .

12:00

_
+1
_

11:11

ايدك وتنتهي ڪَـل امنياتي .

عطاياهُ المُتأخره تأتي مُدهشه .

لا تعنيني أيّ خساره مادمت أكسب نفسي دائماً .

"حين أكون معك يحتلني شخصٌ آخر شخصٌ سعيد شخصٌ تتجرّد مخاوفه بجانبك و تمتلئ بقلبّه الطمأنينة.

_
+1
_