uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 920
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
قَبل سنتين وسنة ، شكَد جَنت أحبّك ! إنتَ يا سِادس فرُض جِنت بَصِلاتي ، إنتَ يا أغَلى الرخَيصين بحيّاتي ..

اذا شِفتك يگلبي بيُوم فرحَان هَذا اول اعتَاب و اخر انذار .

مو گُتلي أنه أختلف عِن اليحّبونك مو گتلي هذا الهوىٰ ما أشِمُة مِن دونك شو واصل لمِرحلة تستنگف مِن الحَچي تأشرلي بعُيونك .

1244588540.mp320.51 MB

مُمكن اكرة أي شخص بنفس القدر أللي حبيتة بي حتى لو چان أقرب شخص الگلبي المجرد أنُ أشوفة متمسك بشيء يستهين مشاعري ويأذيني !..

إذا صارت ثلج والبرد مَر بينه خيولي الحطب والجمر والنيران بَس حضنك يدفينا.

أنت قلبي وأنت روحي وأنت حياتي كلها.

‏عندما رأيتُها لأوّلِ مرّةٍ ظننتُ أنّ القمر ليسُ في السّماءِ .

حته تبقه الدنيا مليانه موده كلت احبك مرة وحدة والعمر بس مرة وحده.

بعد هذا الضياع منين اريد ابدي حلم عميان حلمي ومو حلم وردي .

العَلاقَة التي يَكُون فِيهَا الرَّجُل أكثَرُ نُضجًا و أعمَقُ حُبًّا و أقدَر عَلى المَسؤُولِية تَتَحَوَّل فِيها المَرأةُ إلى جَنَّةٍ وَ وَطَنٍ .

غيرك دللوني ونفسي ضَلت بيك .

*_لَديه مَلامحٌ لَو أمعنتَ النَظر فيها لَغَرقت. ♡_*

*ظروفك ما تمنعك لو رايد تحبني انه بأصعب ظرف ما فكرت انساك وانت على اول ظرف رأساً عفتني .*

*مالي أراك بكل الوجوه ؟، أغزوت عيني أم غزوت ألاماكن؟*

الي تحب تصعد ادمن بالقناة ادزلي عٓ الخاص @marill09

"أنا لا أبكي مِن الضغط أنا أبكي لِعدم معرفتي كيف أساعد نفسي كيف أنجو مِن مصائد الحياة الخبيثة وكيف أنقذني مِن كل هذا الأذى النفسي ؟ وكأن جميع الأشياء تُحاربني لا أجد موضعًا آمنًا يجعلني أهدأ جميع الأماكن صاخبة مُوترة وغير حنونةٍ .

حَاچيني برساله واني اصيَر بخير يعقوب بقمّيص النضره رجعِتله .

7153893573.mp312.10 MB

طشرتني وما حَسبت حساب روحك بَعدي ياهو اليعتنيلك ضيعتني .