uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 924
Obunachilar
-224 soatlar
-97 kunlar
-2530 kunlar
Postlar arxiv
اوعدني انكُ في بعديُ عنك حتفتكرنيُ لو عشتُ تاني مع حبُ تاني خليك فاكرنيَ خليك حبيبيَ مَن دونُ مَ نجرح بعضنا خليك حَبيبي حتلو احنا مش هناُ بلاش نضيعَ ذكرة حلوه في قلبنا!! _عمروُ دياب.

ولو وَّدَدْتُ أَن أطيّر ستعتذِر السماء.

اكثر من امك احبك شي اكيد نعم هي تخاف وتحبك أجل بس تغار عليك شيئاً مستحيل وآنه خوفي وغيرتي تهز الجبل ليش اطولها واظل آخذ واجيب بالجاهلية أهواك واكثر من قبل

هَالمره أحس مَشتاقلك فَد مَره وبغِيبتك عايَش فراغ شَكبره حتى الأغانِي سَتغربتني بَلياك كالتلي ويَنه؟ وكلت جَاي انتظرة وانتَ اطمئن مَابيه شِي انِي بَخير بَس اختنك مَابين فتره وَفتره تَجي بُوب شكثر حنيتلك ومِن عيني مدري جم سمَا حنيتلك مُو هَسه أول مَا رحت حنِيتلك واستَاحشت مَثل الجديد بَكبره ومُطرت الدنيَا وصرت غِيرك مَا أشَوف واتخِيلك مَابين كطره وكطره.. يَالمَاتجي وتَشوف كلبِي الغيبتك مَاردته شَكم وأحد بَواحد أجه ومَاردته بَعيوني مَا يَسوون نَظره.

محاولة انتهت بالفشل .

وينك يا وطن روحـي يشمس العافيـه المتغيب وينك يا جرح عمري يجرحـي المااريده يطيب..

تَزاعلنا ومر عَ الزعل مُده ندم وديتله بِس كلشي ماوده .

تعَال الليل نعَس وانَه اسُولِف بيّك.

ضَباب بجام ما طالت عِشرتي وياك

مگابل صورتك والحيرة تحچـي أشكال .

بَعيوني أريدك تجي لو بَس حلم عَابر انطيني نسمّة هوىٰ و براحتك سافر لو گلبي ، لو خاطري ما أعرف شكاسر .

في أثناء مكالمتنا كان صوتك يأخذني من عالمي لعالم ثاني ليس فيه ألا أنا وانت أمازحك لأسمع ضحكتك التي تشعرني بسعادة يستمر حديثنا حتى ينام أحدنا على صوت الآخر.

493757299.mp34.26 MB

_
+1
_

مدري شصاب گلبي ومادري شصابُه فقـٍد شوگـه وحنينـٍه ولذهٓ اعتابه.

الحافظني عدل يقراني لو ممسوح ميدور عذر ويكول ما واضح .

5694279181.mp35.15 MB

أهجر مَا يؤذِيك ولأ تَلتفت.

_
+1
_

أنَا بخير ... رضوضٌ في المَشاعر وكَسرُ في الخاطر وبَعضُ خُدوشٍ عَلى الذاكرة يَقولُ الطَبيبُ لا شَيء مُميت خَلعٌ في الرُوحِ فَقط .