uz
Feedback
October | أكتوبر

October | أكتوبر

Kanalga Telegram’da o‘tish

جئت أنتي ثم عرفتُ أنّ بمقدور الإنسان أن ينمو وأن يلمَـع ، ويألـف ، ويطمئِـن .. في لحظةٍ واحِــدة .. ❤️ ميــــلاد القــــناة ١ . ينــاير . ٢٠٢١ - @Omar_Hammami

Ko'proq ko'rsatish
2 943
Obunachilar
-424 soatlar
-337 kunlar
-10530 kunlar
Postlar arxiv
●●● خائف من درب أخطو إليه دونك، ومن أيام تخلو من صوتك! أريدك معي إلى الأبد، لا أريد أن أفتقدك مهما حدث.. لا أحد يعي ما معنى أن يفقد المرء أحب الأشياء إليه! 🪐🖤

وبينا معاد ❤️🪐

❤️

🤎🥹

●●● وما في الأرضِ أَشقى من مُحبٍّ!

●●● بعد عيونك مالي مكان 🖤 @October_official

♥️

اللَّهُــمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَـــا مُحمَّدﷺ ❤️

●●● ‏إنّا على العهدِ لا بُعدٌ يحوِّلنا ‏عن الودادِ ولا الأيّامُ تُنسينا 🪐♥️

●●● ‏كلّ شيءٍ يَنالُه الإنسانُ يَملّ مِنه سَريعًا، ‏إلا صِدق المَشاعِر، وامتِزاج الاروَاح !

●●● ‏ولا تلمزوا ، ولا تنابزوا .. لا يسّخر  ، لا يغتب  ، لا تجسسوا ، ولا تنازعوا.. اجتنبوا كثيرًا من الظن.. وأقسطوا ، فأصلحوا ، فتبينوا، ولا تحزنوا لا تمُدنَّ عينيك، لا تمشِ في الأرض مرحًا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم.. كُلُّ هذه كانت توجيهات إجتماعية من المدرسة القُـرآنية ♥️

●●● كل عام وأنتم إلى الله أقرب رمضان كريم 🌙
●●● كل عام وأنتم إلى الله أقرب رمضان كريم 🌙

●●● عامٌ جديد أتى ‏لا أتمنى بهِ إلا أن نبقى ‏لبعضنا حُبًّا لا يفنى ‏أن أستيقظ كل يوم ‏و أنا أُحبّك بذات ‏الأُلفة و العمق 🦋♥️

●●● حبيبـيَ يا أنا.. يـا اغلى مـن عينيا 🫀🖤

●●● كل بداياتي بعيونك لو تشوفي بعــــــــــــيني 🪐♥️♥️ @October_official

●●● وأنتي منّي كروحي بل أنتي منها أحَبّ‏ وأنتي للعينِ عينٌ.. وأنتي للقلبِ قلب 🫂♥️
●●● وأنتي منّي كروحي بل أنتي منها أحَبّ‏ وأنتي للعينِ عينٌ.. وأنتي للقلبِ قلب 🫂♥️

●●● إنَّما نحنُ أحياءٌ بالآمالِ وإن كانَت باطِلة وسُعداءُ بالأماني وإن كانَت كاذِبة. - المنفَلُوطي

●●● أجمَل البيُوت بيتٌ: ـ تغشاهُ الرَحمة ـ وتُظِلُّه المودَّة ـ ومُصانٌ عَن أعين النَّاس. 🌻♥️
●●● أجمَل البيُوت بيتٌ: ـ تغشاهُ الرَحمة ـ وتُظِلُّه المودَّة ـ ومُصانٌ عَن أعين النَّاس. 🌻♥️

●●● أحب الحنان.. وكل ما قاربه، و شابهَهُ، و أفضَى إليه.

●●● حاجتنا للعطاء تدفعنا للحبّ، للزواج، للإنجاب، للتبرّع، للابتسام، للضحك، لكظم غيظنا وللغفران أيضاً.. لكن نحو أيّهما ترجح كفّة الميزان، الأخذ أم العطاء ؟