uz
Feedback
Made on earth

Made on earth

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 259
Obunachilar
-124 soatlar
-57 kunlar
-1830 kunlar
Postlar arxiv
مافائدة كسر اغلال المرء ان لم يركض بعدها طويلاً؟.

دلنا يا الله إلى طريقِ الشغف الذي لا ينطفىء وارزقنا قلبًا مُحبًا رحبًا سليمًا يرى الجمال في كلّ شيء.

‏المشكلة ليست في طول الطريق،بل الإتجاهات الإجبارية.

"‏على المتضرر اللجوء لحضن صديقة".

يجدر بك أن تكون شخصاً لا تنساه الذاكرة، يعرف من وسط الحشود، مبتسم هادئ تغزو عينيه الشمس ومازال يعرف كيف يحب الحياة بطريقته.

”وتكتشف فجأة أنك لا تريد أن تكون الأفضل في هذا العالم ، كل ما تريده أن تجلس هادئ البال مُعتدل المزاج ، لا تأبه لأي شيء وراضي عن كل شيء.“

‏كل إلتفاتات الأمل أنا، كل الجالسين بهدوء في رواق مشفى أنا، كل المتكئين السارحين من نافذة أنا، كل الناظرين للسماء ليلًا صبحًا عصرًا فجرًا أنا، كل المُحبين من بعيد أنا، كل الأصدقاء المعتقدين إنهم ليسوا أصدقاء جيدين كفاية أنا، كل الأقوياء الذين يملكون قلب طيب في أعماقهم أنا.

راح تصادف بحياتك أشخاص كثير وراح تأخذ درس من الحيّاة وراح تميز بين صديقك بالضحك وبين صديق الأيام.

تذكر أنني منحتك روحي وهذا كان أقصى ما باستطاعتي منحه.

‏"إن العالم بأسره يشدّنا إلى الأسفل، لكن أيدي من يحبوننا تدفعنا إلى أعلى، دون كللٍ ."

صباح الخير جداً❤️

‏لا تبخل أن تصنع لحظات آمنة ، لصديقٍ أو غريب يتصارع مع مخَاوفه.

‏“لديَّ اعتقادٌ يقول بأنَّ عُمرَ الإنسان يكونُ على حسبِ شعوره، فمراتٍ من خفة مشاعري أعبر الشارع كطفلةٍ في العاشرة، ومراتٍ أخرى من فرطِ الشعور أشيخ”

photo content

‏هل شعرت يوماً بالغربه؟ الغربه من هذا العالم،لا شعور بداخلك ولا انتماء،مستقبل مجهول يشبه الرماد تماماً،الأمر أعمق من فقدان الشغف أنت لم تعد ترغب بشيء،اكتفيت بمشاهدة الأشياء وهي تذهب وهي تأتي لم ترغب بشيء سوى إيجاد نفسك.

__-_.mp37.03 MB

"لماذا إذن نُهدر الكلمات؟"

"ماذا هناك بالضبط خلف الكلمات؟"، و"ماذا يُمكِن للكلماتِ أن تُغيِّر؟"