uz
Feedback
Made on earth

Made on earth

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 256
Obunachilar
-324 soatlar
-47 kunlar
-1830 kunlar
Postlar arxiv
أعتقد بأن لا حاجة لأدنى جهد ﻹثبات أنك شخص جيّد، من يريد أن يرى الضوء سيراه حتمًا في أعماق العتمة ومن يبحث عن العتمة لن يستطيع إدراك الضوء.

‏ماذا عن كل الرسائل التي تكتبها في رأسك كل مرّه قبل أن تنام وكل يوم، هل وصل منها شيء؟

‏أليس من الغريب ان يكون لدينا محادثه عقليه لا نهاية لها مع أنفسنا ؟

‏أن يفهم المرء مايقوم بفعله وبين أن يفهم لماذا يفعل هذا؟ مسافة قد تمتد لحياة كاملة.

photo content
+2

‏لك أن تتخيل أن حجم الحرية التي يحصل عليها البعض تعتمد على مقاس نوافذهم.

photo content

‏صباح الخير طالما طريق الله مفتوح لنا دائماً.

‏يجب أن يبذل الأصدقاء قدراً متقارب من الإهتمام بالأمور السخيفة لبعض، الأمور الباهتة، لا يجب أن ينتبهوا فقط للأشياء اللامعة فهذه مهمة الغرباء.

‏” إنها الحياة ، حيث يمكن أن تؤدي أي زله صغيرة إلى عواقب مأساوية ” ‏- فيليب روث

‏لا تُفرط في إظهار مشاعرك لأي شيء، لا تفرط بالحب و لا بالكره كذلك و لا باللامبالاة و لا أي تصرف يجب ان تفعل كُل الأشياء بإعتدال.

‏حين تكون نيّتك سليمة، حين تعرف ذلك جيداً في أعماقك، اطمئن ولا تأبه لأولئك الذين يحاولون تعكير مائك بفهمهم الخاطىء، كل إنسان في هذه الدنيا مسؤول عما يدور في رأسه، لا تحاول شرح نفسك أبداً.

تأتين وتجلبين معك يوماً جيد تُزيلين كل سوء عن روحي مثل النهايات السعيده لطريق تعيس.

صباح الخير🖤.
صباح الخير🖤.

‏عليك أن تعرف جيدًا في اعماقك، بأنك تستحق أفضل من هذا.

‏"ما أُريده هو القوة على تحمّل الأشياء بهدوء، أشياء مثل الظلم، سوء الحظ، الحزن، الأخطاء، سوء الفهم". ‏- هاروكي موراكامي.

الجميع يعرف الوصول إليك ، لا تحاول توضيح طريقك أكثر.

‏“صوت الأغلبية ليس إثباتاً للعدالة” ‏— فريدريش شيلر

‏أخاف أن أصبح شيئًا قاسيا أو هشًا، أن لا أنظر للوسطية من ناحية العاطفة، أن أتجاهل بقسوة أو أحس بهشاشة و أن أكون إما مطر أو جفاف.