🏴𝗕𝗮𝘀𝗶𝗺 𝗞𝗮𝗿𝗯𝗮𝗹𝗮𝗲𝗶🏴
Kanalga Telegram’da o‘tish
ڪَـبُرتُوڪَـبرَ ويا الأملِ عشقُ الفُؤادِ من مَرقَدك بيه اتَّصل صوت المُنادي حي على خيرِ العمَل والخيرُ بادي بھالبُشرى للخِدمة اڪـتمل بدرُاعتقادي! أشڪـر إلھي أصبحت للآلِ خادم وجودك معنا شرفٍ لنا https://t.me/https_bk_staff لتواصل👇 @HASSAN_AL_ASKAR_A 𝐁𝐊
Ko'proq ko'rsatish638
Obunachilar
-124 soatlar
+107 kunlar
+3530 kunlar
Postlar arxiv
حط ابدليلي الوجع لا الله راواك المصاب، أشرحلك ابدمعتي عن حالته أو حالتي لو قاسيه چلمتي خويه لتعتبره عتاب، موتك دريت اشعنه ابھالمعنى شمر الخّنه المنحر عضيدك دنه اْو خله السمه ابحال ارتقاب ... ماحَسّبِت هالـڪـثُر !
قَال أَمِيرَ الِمؤْمنينَ عَلِيٍّ ﴿عَلِيْهِ السَّـلَاْمُ﴾ :إِيّاكَ وَ الْغَدْرَ فَإِنَّهُ أَقْبَحُ الْخِيانَةِ وَ إِنَّ الْغَدُورَ لَمُھانٌ عِنْدَ اللهِ بِغَدْرِه.
المصدر : عيون الحِـڪَـم والمواعظ
تفسير"فَسَيَـڪْـفِيـڪَـھُمْ اللهَ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ" يعني أن الله سيحمي نبيه والمؤمنين من أعدائھم الذين يعادونھم ويعادون دينھم. الله السميع يسمع ڪـل الأقوال، والعليم يعلم ڪـل الأحوال، ولذلك فھو ڪـافٍ لمن يلجأ إليه ويحميه من أي شر أو مـڪـيدة. تُستخدم هذه الآية لطمأنينة القلب بأن الله قريب، ويستجيب للدعاء، وسيتـڪـفل بـڪـل من يحاول إيذاء الإنسان.
نسألـڪـم الدعاء
رُوِيَ عن رَسُولِ اللّٰهُ ﴿صلَّى اللّٰهُ عَلِيْهِ وآلِهِ﴾اَوَّلُ مايُحاسَبُ بِهِ الْعَبْدُ، الصَّلاةُ فَاِنْ قُبِلَتْ قُبِلَ سائِرُ عَمَلِهِ وَاِذا رُدَّتْ رُدَّ عَلَيْهِ سائِرُ عَمَلِهِ
📕فلاح السائل ص ۱۲۷
قَال الإِمَامُ عَلِيٍّ ﴿عَلِيْهِ السَّـلَاْمُ﴾ :إِنْ ڪُـنْتُمْ تُحِبُّونَ اَللهَ فَأَخْرِجُوا مِنْ قُلُوبِـڪُـمْ حُبَّ اَلدُّنْيَا
غرر الحـڪـم، ح ۳۷۴۷
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
