🏴𝗕𝗮𝘀𝗶𝗺 𝗞𝗮𝗿𝗯𝗮𝗹𝗮𝗲𝗶🏴
Kanalga Telegram’da o‘tish
ڪَـبُرتُوڪَـبرَ ويا الأملِ عشقُ الفُؤادِ من مَرقَدك بيه اتَّصل صوت المُنادي حي على خيرِ العمَل والخيرُ بادي بھالبُشرى للخِدمة اڪـتمل بدرُاعتقادي! أشڪـر إلھي أصبحت للآلِ خادم وجودك معنا شرفٍ لنا https://t.me/https_bk_staff لتواصل👇 @HASSAN_AL_ASKAR_A 𝐁𝐊
Ko'proq ko'rsatish638
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+187 kunlar
+3630 kunlar
Postlar arxiv
بِسْـمِاللّٰهِالرَحمـٰنِالرَّحیمُ اللَّھُمَّ بِلليلة الجُمُعَةِ، وَبِدُعَاءِ ڪُـمَيْلٍ، وَبإستشھاد أُمِّ البَنِينَ ﴿عَلَيْھَا السَّـلَاْمُ﴾ : وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِمَا فِي القَلْبِ… فَارْزُقْنِي طُمَأْنِينَةً تَسْـڪُـنُ بِھَا الرُّوحُ، وَفَرَجًا يَمْحُو وُجُوعَ الأَيَّامِ، وَقُرْبًا مِنْكَ لَا يَزُولُ.
إستشھاد أم البنين ﴿عَليھَا السَّـلَاْمْ﴾ :روحــك لَــوَن ضـيـم الوڪت حَـلَّـفْھـا وصــبـرك هِـجَـرْها والـحـزن حَـلَّـفْھـا ابـْـعــبـــاس أم الأربـــعـــه حَــلِّــفْـھـا اتْــرِد لَـھْـفِتَك وابْــدال حِـزْنَك تِـسْتَر ١- حلّفھا: مخفّفة حَلَّ فيھا، مِن حل في المـڪـان إذا نزل فيه ٢- حلّفھا: مخفّفة حالفھا من الحلف بمعنى الصلح، و الضمير يعود الى الروح ٣- حلّفھا: من الحلف بمعنى القَسَم ميمر
الشاعر الأديب جابر الـڪـاظمي
إستشھاد أم البنين ﴿عَليھَا السَّـلَاْمْ﴾ :أربعه اوْ إلھُم دمعي من دم يا ريت بـجـنازة امـھُـم وَنَّــه بـالھم يا ريت عـباس لـو عـبـد الله حـاضر يا ريت لــو يـمھا عـثمان الـشھم لـو جعفر ١- يا ريت: محرّفة أجريت، مِن جرى الدمع إذا سال فھو جاري ٢- يا ريت: محرّفة جَرّيت ،أصلھا جررت من جرّ الحبل إذا جذبه ٣- يا ريت: محرّفة يا ليت ميمر
الشاعر الأديب جابر الـڪـاظمي
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
