uz
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Ko'proq ko'rsatish
1 058
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
‏تَنجو بغفراني ، لا بذكائِك كما تظنُ .

نفسي ثم نفسي ثم نفسي ألى أن ينقطع نفسي

اللعنة على وجهك اللعين المقيت و هو يتجول داخل ذاكرتي .

سَتفقد عقلك مُحاولاً أن تَفهم عقلي

لو كانت علاقتك مع أهلك كويسة الحياة هتبقى أسهل و أنت نفسياً هتكون أقوى ، المشاكل فالبيت بتهد الروح و تتعب القلب اكثر من أي علاقة فحياتك..

هو هم مُمكن حيجي يوم والتقي بَـ أنسان يشبهني؟ يشبهني بكل التفاصيل الصغيرة قبل الچبيرة* يفهمني من نضراتي أذا چنت بخير أو لا يفهم الاشياء اللي بداخلي مو مهم هالشخص صديق او صديقه أو حبيب 🖤🖤،

مُش مُهم الحاجة تعدي أو لا ، المُهم إنك تَلاقي حَد ماسك إيدك و بيعديها مَعاك.🤍

على الرصيفِ تَمنيتُ أنّ أجدَ شيئًا منك ظلكَ او إبتسامتكَ أُغنيتكَ المُفضلة أو رَمادَ سيجارتك. - تبارك سامي

مَا يهمني حجم الأسف .. ‏يهمني عدم التكرار الذي يُقلل مني، يهمني الصدق ويهمني أكثر ـ خوفك من خسارتي.

عندي طاقة غضب رهيبة حالياً تخليني أقطع علاقتي بكل شخص أعرفه مستغلني ومستغل لطافتي وسكوتي على حقي وكولشي يضوجني بودي أنفجر بيهم واخلص من كتمان الغضب وأنهيهم للابد. -اية جمال

لو كل آسف تمحي الي صار أنا آسف لأني عرفتك

قلبي صغيرٌ جدًا لكنهُ يتَّسع لحُبّك .

أفعل ما يعجبني ويعجبني ما أفعل .

حتى لو سمعت قصة سيئة عني ، افهم أن هناك وقت كنت جيدا مع هؤلاء الناس أيضا ، لكنهم لن يخبروك بذلك