uz
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
- عرض مغري جدا😍 – تم رفع الاشتراك بالقنوات الى 13 نقطهمشاركه الرابط 150 نقطه 😍😍 – الهديه اليوميه 20 نقطه 😎 – لتسريع التمويل افتح للبوت صلاحيه النشر – للتحديث اضغط /start

مفاجئه جميله لكل اعضاء القنوات❤️

#اسرع_بوت_زيادة_اعضاء_مجانا♻️👥 تريد تزيد قناتك 500عضو يوميا? ادخل جرب هذا البوت سرعة100% +حقيقي وضمان عدم المغادرة❌♻️

لا أملك مواعيد للنوم ولا أُخرى للإستيقاظ، أعيش على بركة الغموض الباهت، لآ شيء يعجبني, وكل عقارب الساعة تؤدي إلى لا شيء..🥀🖤
لا أملك مواعيد للنوم ولا أُخرى للإستيقاظ، أعيش على بركة الغموض الباهت، لآ شيء يعجبني, وكل عقارب الساعة تؤدي إلى لا شيء..🥀🖤

"أنا دائمًا بخير في حال التلاشي و الذبول أو في غمرة الأسى ، إنني ذلك الذي يعرف جيدًا كيف ينجو لكثرة ما أعتاد الوقوف وحيدًا دو
"أنا دائمًا بخير في حال التلاشي و الذبول أو في غمرة الأسى ، إنني ذلك الذي يعرف جيدًا كيف ينجو لكثرة ما أعتاد الوقوف وحيدًا دون يد أو حائط."🥀🖤

‏لم يعد يتفجر ألمي في الكلام فأصبح الوجع يتراكم.🥀🖤
‏لم يعد يتفجر ألمي في الكلام فأصبح الوجع يتراكم.🥀🖤

الصدمة سبب كافي ، لتصنع منك شخصاً آخر لاينهزم. 🥀🖤
الصدمة سبب كافي ، لتصنع منك شخصاً آخر لاينهزم. 🥀🖤

دائماً في قلوبنا حديث أخرس لا توصفه الحروف، ولا تنصفه الكلمات..🥀🖤
دائماً في قلوبنا حديث أخرس لا توصفه الحروف، ولا تنصفه الكلمات..🥀🖤

‏”يا رب أنت الوحيد الذي تعرف كيف يثقلني هذا الشعور وكيف اشعر بأن جسدي يتمايل من ثقل قلبي، اللهم رب هذا العمق، ورب هذا الوجع ا
‏”يا رب أنت الوحيد الذي تعرف كيف يثقلني هذا الشعور وكيف اشعر بأن جسدي يتمايل من ثقل قلبي، اللهم رب هذا العمق، ورب هذا الوجع اشرح صدري.”🥀🖤

عندما يكون التقدم مؤلم، والرجوع مؤلم، والثبات على حالك أشد ألماً..🥀🖤
عندما يكون التقدم مؤلم، والرجوع مؤلم، والثبات على حالك أشد ألماً..🥀🖤

تريد تجمع نقاط بسرعه وتمول قناتك 1k. خلال ايام قليله بدون تعب او جهد هذا البوت المناسب فيه كثير من المفاجئات وكثير من الهدايا😍😍

🤤مبروك لقد حصلت علي 10 الف مشترك مجانا 🤤

#تبادل

تعلن قناة Otaku Kazoku مسابقة اجمل صورة انمي الشروط : ١- لازم تشترك بالقناة واذا تغادر تحذف مشاركتك ٢- ترسل المشاركة على البوت @Violet2008bot ٣- يجوز اكون مشغولة لهذا ارسل الصورة فقط ٤- تكون صورة انمي الجائزة هي قناة ١٠٠ مشترك لصاحب اكثر عدد لايكات المشاركات ترسل يوم الخميس قناة المسابقة @otaku_kazoku_123 الجائزة @mrtvjk بالتوفيق للجميع

يا الله حاولتُ جاهدة أن لا أترك ندبةً في قلب أحد فاغفرْ لي إن فعلتُ.🥀🖤
يا الله حاولتُ جاهدة أن لا أترك ندبةً في قلب أحد فاغفرْ لي إن فعلتُ.🥀🖤

يا الله حاولتُ جاهداً أن لا أترك ندبةً في قلب أحد فاغفرْ لي إن فعلتُ.🥀🖤
يا الله حاولتُ جاهداً أن لا أترك ندبةً في قلب أحد فاغفرْ لي إن فعلتُ.🥀🖤

- لم يعُد لدي الرغبه في أن ٱبدأ من جديد كُل مَا أريد حقاً أن ينتهي هذآ كلهُ ، لامزيد من أي بدايه لأي شيء، النهايه هي التي أسع
- لم يعُد لدي الرغبه في أن ٱبدأ من جديد كُل مَا أريد حقاً أن ينتهي هذآ كلهُ ، لامزيد من أي بدايه لأي شيء، النهايه هي التي أسعى إليها.🥀🖤

- الذي يُحب لا يتغيّر مهما كانت الظروف.♥️✨
- الذي يُحب لا يتغيّر مهما كانت الظروف.♥️✨

‏“‏ماذا لو كنت مندفع في حديثك بينما المستمع يتمنى أن تصمت، ماذا لو كنت ثقيلًا علي من تحب ..وأنت لا تعلم .؟”🥀🖤
‏“‏ماذا لو كنت مندفع في حديثك بينما المستمع يتمنى أن تصمت، ماذا لو كنت ثقيلًا علي من تحب ..وأنت لا تعلم .؟”🥀🖤

مازلتُ لا أعلم لِماذا أشعُر بكُل هذا الحُزن داخلي ؟.🥀🖤
مازلتُ لا أعلم لِماذا أشعُر بكُل هذا الحُزن داخلي ؟.🥀🖤