uz
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 028
Obunachilar
+424 soatlar
+307 kunlar
+8230 kunlar
Postlar arxiv
السلوك غير الإجتماعي هو أحد سماتِ الذكاء في عالم مليءٍ بالمقلدين. - نيكولا تسلا

photo content

هذه الندوب التي تحدّقين مذعورةً فيها لا شيء مقارنةً بتلك التي في النهاية التئمت. - ألفا هولدن

و الحزنُ مثل الله موجودٌ في كل مكان. - الماغوط

‏لا تغفَل عني فإني مكروب. - ‏الشافعي لصاحبه

عيني في الأرض و خجلي على خديكِ أحلم بأننا الآن على حافةِ غيمة نَستفز البياضَ بالضحك فتمطرُ السماء بكُل جدية نَلهو في حقول الفرح طفلين اكتشفنا لذّة التعبير عن الحلوى. - صادق مجبل | أُريدك بخير كي أعبر الشارع مطمئناً

‏إن العالم ينفق كل طاقاته في مقولات الـ "نعم" و "لا"ضمن نقد ما فكّر فيه غيره أما هو فإنه لم يعد يفكر!. - نيتشه

photo content

‏احترس أيها التائه، فالطريقُ تسير هي أيضاً. - ريلكه

‏قالت، يمكن أن أكون الكورن فيلكس لا لا.. ربما الحليب أو الملعقة؟! فقط أريدك أن تبدأ يومك بي. قلتُ دون لحظة تردد إذاً أنا الوعاء، سأضمّكِ كل صباح. - تايلر جريجسون

‏"جلبت صداقتك المرح إلى حياتي". | Love, Rosie 2014 |

‏هل تسمعُ كيف يطحن الصمت تلّةً من الدقائق؟!. - بسام حجار

نحنُ لا نقعُ بالحب بقدرِ ما نُعجبُ بابتسامتِنا في وجودِهم. - فرانسوا داراني

و من البديهي أن لا شيءَ في العالم يعذب النفس البشرية أكثر من الفراغ. - ستيفان زويغ

عِشنا ما لا نستحقه.

Stephen Sanchez - Until I Found You (Lyrics).m4a3.09 MB

‏اغفروا لي حزني و خمري و غضبي و كلماتي القاسية، بعضكم سيقول بذيئة، لا بأس.. أروني موقفاً أكثر بذاءةً مما نحن فيه. - مظفر النواب

في حال كنتِ تقرأين هذا أردت أن أخبركِ بأن لديّ حُمى، حرارتي فوق الاربعين، و كنت فاقداً للوعي طوال اليوم تقريباً لهذا لم أتصل بكِ،  هذا بالإضافة إلى أن علاقتنا أنتهت منذ سنة تقريباً و ليس لدي رقمكِ  ثم أنّكِ ذهبت إلى الأبد. - خالد صدقة

في بعض الأحيان، الاستمرار، فقط الاستمرار و لا شيءَ آخر، إنجازٌ فوق قُدرة البشر!. ‏⁧- ألبير كامو⁩